تواصل معنا

شراكات

فوري المصرية تتعاون مع شركة ماي فاتورة My Fatoorah لتوسيع خدماتها الإلكترونية للدفع عبر الإنترنت

يأتي هذا التعاون في ظل الإقبال المتزايد في مصر بين المستخدمين نحو حلول وخيارات الدفع الإلكتروني.

منشور

في

احتفلت شركة فوري الرائدة في مجال تكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية بتوقيع إتفاقية تعاون مع شركة ماي فاتورة  My Fatoorah المزود الرائد لخدمات الدفع عبر الإنترنت في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، من أجل إتاحة خدمة الكود المرجعي “FawryPay لـ ( عملاء وتجار) ماي فاتورة في السوق المصري، وذلك بحضور الأستاذ باسم لطفي مدير قطاع القبول بشركة فوري، والأستاذ بولا سعد المدير التنفيذي لشركة ماي فاتورة  “My Fatoorah”  في مصر. 

تعاون بين فوري وشركة ماي فاتورة My Fatoorah

يأتي هذا التعاون في ظل الإقبال المتزايد في السوق المصري بين المستخدمين نحو حلول وخيارات الدفع الإلكتروني والتي أصبحت جزء لا يتجزأ من حياة المواطنين تزامنا مع التحول الرقمي والشمول المالي الذي يشهده العالم في الفترة الأخيرة، وأيضا إدراك التجار لضرورة تعزيز خدماتهم الإلكترونية للعملاء.

تعمل فوري على دعم وتعزيز عمليات شركات الدفع الإلكتروني التي تسعى لدخول سوق المدفوعات في مصر، كما تعمل أيضا جنبا إلى جنب مع الاستثمارات الإقليمية نحو دفع عجلة الاقتصاد، بالإضافة إلى جهود فوري المستمرة تجاه دعم وتعزيز سوق المدفوعات من خلال حزمة مبتكرة وجديدة في مجال تكنولوجيا البنوك وتقنيات عالية المستوى في مجال الدفع الإلكتروني، الذي من شأنه أن ينمي الاقتصاد الرقمي.

وصرح باسم لطفي، مدير قطاع القبول بشركة فوري: “سعداء للغاية بالتعاون مع «ماي فاتورة My Fatoorah » كونها متخصصة في توفير مجموعة واسعة من حلول الدفع الإلكتروني على المستوى الإقليمي، والتي بدورها ستعمل على إثراء سوق المدفوعات بالعديد من الخدمات والتقنيات المتطورة من حلول المدفوعات الرقمية”. موضحًا أن هذا التعاون يؤكد اهتمام شركة فوري بدعم الشركات وتطويرها وذلك لدفع عجلة سوق المدفوعات الرقمي.

وقد صرح بولا سعد المدير التنفيذي لشركة ماي فاتورة  “My Fatoorah”  في مصر: ” انطلاقا من دورها الريادي في مجال الخدمات المصرفية والتكنولوجيا المالية وقع اختيارانا على شركة فوري؛ لذلك تمثل شراكتنا اليوم فرصةً استثنائية وقوةً دافعة لدعم ونمو جميع أعمالنا بشكل متسارع في سوق المدفوعات المصري، لا سيما وأن شركة فوري تحظى بانتشار واسع في السوق المصري. وقد وقع اختيارنا عليها لاستخدام إحدى خدماتهم المميزة بالدفع عن طريق الكود المرجعي “FawryPay. مما يسهل على التجار والجمهور خيارات دفع متعددة تناسب جميع الفئات.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا ، ولينكيدإن من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required

شراكات

توقيع مذكرة تفاهم بين تطبيق نوح no7 ومصنع خطوط ارجوان

بهدف تسهيل الوصول لخدمات تصميم وتصنيع الأثاث عبر قنوات إلكترونية بسيطة

منشور

في

بواسطة

تطبيق نوح

في خطوة مبتكرة تهدف لتعزيز النمو في سوق الأثاث السعودي، قام تطبيق نوح الإلكتروني و خطوط أرجوان أحد المصانع الرائدة في صناعة الأثاث بتوقيع مذكرة تفاهم تشمل تعاونًا استراتيجيًا. هذه الشراكة الجديدة تستهدف تقديم حلول مبتكرة وعملية للمستهلكين السعوديين، بحيث يمكن للمستخدمين الآن أن يقوموا بتصميم وتخصيص الأثاث الخاص بهم من خلال تطبيق “نوح”، ومن ثم يتم تصنيعه من قبل المصنع.

ومن خلال هذه الشراكة، سيمكن التطبيق خدمة تصميم وتصنيع وتتبع الأثاث المخصص للعملاء مباشرةً من خلال التطبيق الإلكترونية، حيث يمكنهم طلب التصاميم والأشكال والألوان والمواصفات الفنية لمنتجاتهم المطلوبة. بدوره يقوم المصنع بتصنيع الطلبات وفق المواصفات المحددة وتوصيلها للعملاء داخل المملكة العربية السعودية.

وقال السيد (فيصل الحمادي) مالك تطبيق نوح : “إن هذه الشراكة تهدف لتسهيل الوصول لخدمات تصميم وتصنيع الأثاث عبر قنوات إلكترونية بسيطة ومرنة و نحن متحمسون للغاية لهذه الشراكة الجديدة. نعتقد أن الجمع بين التكنولوجيا الرقمية الحديثة والتصنيع الحرفي سيوفر للمستهلكين تجربة فريدة ومريحة. وهذه الشراكة تعكس التزامنا بإعادة تعريف تجربة شراء الأثاث في السعودية”.

من جهته أعرب المهندس (خلف زيد الشمري) مالك مصنع (خطوط إاورجوان) عن سعادته بهذه الشراكة الاستراتيجية وقال: “سيساهم هذا التعاون في تلبية الطلب المتزايد على منتجاتنا في السوق المحلي”.

وختم الطرفان بالتأكيد على التزامها بتقديم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائها في السوق السعودي و تتوقع الشركتان أن يكون لهذا التعاون تأثير إيجابي على سوق الأثاث في السعودية ويسهم في تحقيق الرؤية السعودية 2030.

أشارت بيانات حديثة للبنك المركزي السعودي وإدارة الاستشارات والبحوث الاقتصادية والمعلومات، لعام 2022م، إلى أن أنشطة بيع الأثاث حلت ثانيًا فيما يخص الأنشطة الأكثر نموًا، وذلك بتحقيق نسبة نمو بلغت 2.21% في الفترة بين يناير – وفبراير الماضيين، و21.24% الفترة بين فبراير – مارس 2022، ويبلغ متوسط النمو الشهري 11.72%، كما حل قطاع الأثاث عاشرًا بـ4.05 مليار ريال فيما يخص قيمة الإنفاق الشهري. ووفقًا للإحصاءات يبلغ حجم سوق الأثاث المنزلي قرابة 15 مليار ريال سنويًا

حيث أصبحت صناعة الأثاث في المملكة العربية السعودية واحدة من أكثر الصناعات حيوية وأسرع نموًا في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. تشمل بعض العوامل الرئيسية التي تدفع الطلب على صناعة الأثاث في المملكة العربية السعودية زيادة التطوير العقاري ، وزيادة الطلب على العقارات السكنية في المملكة إلى جانب المبادرات الحكومية لتطوير البنية التحتية الاجتماعية والاقتصادية. بالإضافة إلى ذلك ، أدى التوسع الحضري وتطور الاقتصاد السعودي إلى زيادة الطلب على الأثاث في الفنادق والمكاتب وكذلك القطاعات الصناعية.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

شراكات

فوري وطماطم بلس تتعاونان لتعزيز خدمات الدفع الإلكتروني لعشاق الألعاب الإلكترونية بمصر

بهدف تزويد اللاعبين المصريين بتجربة شراء سهلة وآمنة

منشور

في

بواسطة

طماطم بلس

عقدت شركة فوري شراكة استراتيجية مع منصة طماطم بلس بهدف تزويد اللاعبين المصريين بتجربة شراء سهلة وآمنة من خلال حلول الدفع الإلكتروني، فيما يلي كافة التفاصيل.

عن فوري

تأسست شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية عام 2008، وهي أكبر منصة رائدة في توفير حلول المدفوعات الإلكترونية لخدمة جميع شرائح المجتمع. وتشمل خدمات فوري الرئيسية سداد الفواتير إلكترونيا، وشحن الهواتف المحمولة لخدمة الملايين من المصريين. كما تقدم الشركة الخدمات الرقمية الأخرى مثل التذاكر الإلكترونية واشتراكات تلفزيون الكابل ومجموعة متنوعة من الخدمات الأخرى. ومن خلال نموذج العمل الخاص بها، تقوم فوري بتمكين المؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة من قبول المدفوعات الإلكترونية من خلال المواقع الإلكترونية والهواتف المحمولة ونقاط البيع المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

تقوم فوري بتمكين المؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة من قبول المدفوعات الإلكترونية من خلال المواقع الإلكترونية والهواتف المحمولة ونقاط البيع المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية. وتقوم الشركة بخدمة 50 مليون عميلًا ربع سنويًا مع تنفيذ ما يبلغ متوسطه 4 مليون معاملة يوميًا من خلال أكثر من 310 ألف تاجر وشبكة بنوك تضم 36 بنكًا، وكذلك تطبيق الهاتف المحمول.

عن طماطم بلس

طماطم بلس عبارة عن منصة ومتجر عبر الإنترنت يتيح للمستخدمين شراء العملات الرقمية وأرصدة الألعاب والمنتجات الافتراضية للألعاب والتطبيقات والمتاجر والمنصات الشائعة عبر الإنترنت حتى لو لم يكن لديهم إمكانية الوصول إلى الخدمات المصرفية التقليدية. توفر طماطم بلس طريقة مريحة للمستخدمين، وخاصة لسكان منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذين يعانون من نقص شديد في البنوك، بغض النظر عن وحدة التحكم أو اللعبة التي يلعبونها.

شراكة لتزويد اللاعبين بتجربة شراء سهلة

عقدت شركة فوري، المزود الرائد لحلول الدفع الإلكتروني وتكنولوجيا البنوك في مصر، شراكة استراتيجية مع منصة طماطم بلس، المتجر الإلكتروني الرائد الذي يلبي احتياجات محبي الألعاب الإلكترونية في جميع أنحاء العالم، ويهدف هذا التعاون إلى تزويد اللاعبين المصريين بتجربة شراء سهلة وآمنة من خلال حلول الدفع الإلكتروني المطورة دون الحاجة إلى الاعتماد على الخدمات المصرفية أو الذهاب إلى مواقع أجنبية غير موثوقة.

وفقًا لهذه الشراكة، سيتمكن مستخدمو منصة طماطم بلس من الوصول إلى اثنين من حلول فوري أكسبت “Fawry Accept” الرائدة، وهما خدمة الدفع بالبطاقة عبر المنصة،  وخدمة الرمز المرجعي “Fawry Pay reference code”، من خلال  شبكة فوري التي تضم أكثر من 310,000 منفذ للبيع بالتجزئة و 230 فرعا لفوري بلس ، حيث يمكن للمستخدمين إجراء المدفوعات بسهولة باستخدام الطريقة المفضلة لديهم.

وستتيح خدمات بوابة الدفع Fawry Accept لعملاء منصة طماطم بلس إجراء معاملات آمنة وسلسة،  حيث يمكن للمستخدمين الدفع باستخدام بطاقات ماستركارد وفيزا وميزة مباشرة على المنصة، وكذلك يمكنهم تقديم طلب الدفع على المنصة، واستقبال الرمز المرجعي “Fawry Pay reference code”، صالحًا لمدة 48 ساعة من خلال رسالة منبثقة، أو رسالة نصية قصيرة، أو البريد الإلكتروني، ومن ثم يمكنهم زيارة أقرب منفذ لشبكة تجار فوري، والدفع نقدًا باستخدام الرمز.

وقال باسم لطفي، رئيس قبول المدفوعات الإلكترونية بشركة فوري: “نحن سعداء للغاية بشراكتنا مع طماطم بلس، المنصة الإلكترونية التي توفر طريقة ملائمة لتلبية احتياجات مستخدميها والاستمتاع بعمليات الشراء داخل التطبيق من خلال حلولنا دون الحاجة إلى حساب مصرفي”.

وقال فيصل بيطار، المدير العام لمنصة طماطم بلس: “نحن متحمسون للتعاون مع فوري وتقديم حلول الدفع الآمنة والمقبولة على نطاق واسع إلى منصتنا. ويتماشى هذا التكامل تماما مع التزامنا بتوفير تجربة ألعاب سلسة لمستخدمينا في مصر”.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

شراكات

 فوري تتعاون مع سمارت سكولز لرقمنة عملية السداد الإلكتروني

لتحصيل المصروفات الدراسية بطريقة آمنة.

منشور

في

بواسطة

سمارت سكولز

أعلنت شركة فوري الرائدة في مجال تكنولوجيا البنوك والمدفوعات الرقمية، عن تعاونها مع منظومة المدارس الذكية سمارت سكولز بهدف بناء بوابة مدفوعات إلكترونية وكذلك تقديم مجموعة من حلول التكنولوجيا الرقمية المتطورة لتحصيل المصروفات الدراسية بطريقة آمنة.

الشراكة بين فوري و سمارت سكولز 

تساهم الشراكة بين فوري وشركة سمارت المالكة لمنظومة المدارس الذكية سمارت سكولز  على زيادة الاعتماد على المدفوعات الرقمية في قطاع التعليم، مما يعود بالفائدة على الطلاب وأولياء الأمور، وذلك من خلال استخدام فوري ، ستقوم مدارس سمارت سكولز بتمكين الطلاب وأولياء الأمور من سداد كافة المصروفات الدراسية ومدفوعاتهم الرقمية بسهولة عبر بوابة فوري، مما يلغي الحاجة إلى الاعتماد على طرق الدفع التقليدية.

وفقا لهذه الشراكة تعمل فوري على رقمنة قطاع التعليم والمدارس من خلال أحدث حلول المدفوعات الإلكترونية لأكثر من 625 مدرسة ذكية وما يقرب من  2 مليون و 400 ألف طالب، وذلك عبر قنوات فوري المختلفة مثل ماكينات فوري POS التي تغطي كافة أنحاء مصر، إضافة إلى فروع فوري بلس المنتشرة في كافة المحافظات، وتطبيق الهاتف المحمول myFawry.

وقال حسام عز الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري لشركة فوري: “سعداء للغاية بشراكتنا مع شركة سمارت المالكة لمنظومة المدارس الذكية (سمارت سكولز ) والتي تمثل وجهة حقيقية لاستراتيجية فوري في عقد الشراكات والاتفاقيات مع مختلف المؤسسات والشركات في العديد من القطاعات، كما تسعى فوري إلى رقمنة عمليات الدفع الخاصة بقطاع التعليم والعمل على التحول من الحلول النقدية إلى حلول دفع رقمية آمنة ومتطورة”.

وصرح أحمد الليثي الرئيس التنفيذي لشركة سمارت المالكة لمنظومة المدارس الذكية (سمارت سكولز ): “نحن نفخر بشراكتنا مع شركة فوري لما تقوم به في تنفيذ استراتيجيات الدولة المصرية في التحول الرقمي وفقا لرؤية مصر 2030، كما يساهم التعاون في تحسين تجربة الطلاب وأولياء الأمور وتعزيز حلول الدفع الرقمي، مما يخدم رؤية مدارس سمارت سكولز في تقديم خدمات آمنة وميسرة للطلاب وأولياء الأمور عبر أحدث حلول الدفع الإلكتروني الخاصة بشركة فوري والمصممة خصيصًا لاحتياجاتهم”.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

الأكثر رواجاً