تواصل معنا

منشور

في

أعلنت OKX، ثاني أكبر منصة للعملات الرقمية من حيث حجم التداول، اليوم عن إطلاق مهرجان OKX لكرة القدم استعداداً لنهائيات كأس العالم المرتقبة في قطر هذا الشهر. ويضم المهرجان كأس الرموز غير القابلة للاستبدال لكرة القدم، ومسابقة للتداول، وصفقات عقود لعملات المشجعين.

وينطلق مهرجان OKX لكرة القدم بإقامة كأس الرموز غير القابلة للاستبدال لكرة القدم  حيث تصل قيمة الجوائز إلى 1 مليون دولار.

مسابقة الرموز غير القابلة للاستبدال

وبدءاً من 8 نوفمبر، سيتمكن الجمهور من إصدار ما يصل إلى ثلاثة فرق للرموز غير القابلة للاستبدال بما ينسجم مع فرقهم الوطنية المفضلة.

وسيقوم حاملو الرموز غير القابلة للاستبدال بتقاسم مكافآت فورية بقيمة 20 ألف من عملة USDT الرقمية في كل مرة يتقدم فيها فريقهم خلال مراحل المجموعة، حيث يتم نقل مجموعات الجوائز لكل فريق تم استبعاده إلى الفريق الذي يقصيه.

وستضيف OKX  عشرة دولارات أمريكية إلى مجموع الجوائز لكل رمز غير قابل للاستبدال، مع تقاسم حاملي هذه الرموز للفريق الفائز مجموع الجوائز النهائية بالتساوي في ختام البطولة.

وسيحظى الجمهور أيضاً بفرصة اختبار مهاراتهم لتداول العملات الرقمية ضد بعضهم الآخر ضمن مسابقة تداول كأس كرة القدم 2022. وستشهد هذه المسابقة مشاركة فرق يضم كل واحد منها 10 متداولين على الأقل، مع فرصة الفوز بجوائز تصل إلى 2 مليون دولار مع مكافآت للمستخدمين الجدد وجوائز قائمة على الاختبارات ومكافآت توصية متاحة أيضاً.

وتعليقاً على احتفال OKX بكرة القدم، قال حيدر رفيق، رئيس التسويق في منصة OKX: “تتواجد OKX هنا لمساعدة الناس على إيجاد سبل جديدة ومبتكرة للاستمتاع بما يحبونه. وفي ضوء سعينا لرفع أعلام المنتخبات الوطنية المشاركة هذا العام، آمل أن تساهم سلسلة التجارب الرقمية في منح عالم العملات الرقمية ومجتمعات كرة القدم فرصة الاجتماع معاً وتعريف المنضمين حديثاً بالفرص الهائلة التي تقدمها تقنيات الويب 3.0 والعملات الرقمية.

وتواصل OKX ضخ الاستثمارات في محفظة الويب 3.0 الراهنة ومنصات أسواق الرموز غير القابلة للاستبدال، وأنا على ثقة بأن هذا المهرجان المتميز سيكون مجرد بداية للفرص الواسعة التي نقدمها للمستخدمين”.

وبدءاً من 11 نوفمبر، سيتم أيضاً إطلاق سلسلة من صفقات العملات الرقمية لرموز المعجبين في مانشستر سيتي (($CITY) والبرتغال (($POR والأرجنتين (($ARG وفلامنغو ($MENGO) وتشيليز (($CHZ في إطار المهرجان. وسترتفع APYs المحتملة للرموز المرصودة بنسبة تصل إلى 300٪ لـ $ CITY و200٪ لـ $ POR و $ ARG و $ MENGO. $ CITY وهو رمز المعجبين الرسمي لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم، والذي تعتبر OKX شريك تبادل العملات الرقمية الرسمي له.

وبخلاف مهرجان OKX لكرة القدم، بدءاً من منتصف شهر نوفمبر، ستقوم المنصة بمنح المستخدمين فرصة الفوز بجوائز قيمة تتمثل في صناديق الغموض، المصممة بطابع البطولة الشتوية المرتقبة. ويقدم برنامج التوصية هذا فرصة الفوز بما يصل إلى 10 آلاف دولار من العملات الرقمية أو بطاقات خصم رسوم التداول. وسيحظى حاملو صناديق الغموض في شهر نوفمبر بفرصة الفوز بعملات $CHZ و$ARG و$CITY و$POR بالإضافة إلى مكافآت قيمة.

إخلاء المسؤولية

بالمشاركة، أنت توافق على شروط الخدمة المتعلقة بمنظومة الويب 3.0 التابعة لمنصة OKX والشروط والأحكام الخاصة بالمنصة أيضاً بالكامل. والمتواجدون في المناطق المحظورة بالقوانين المعمول بها مثل سكان كندا، وفلوريدا، ونيويورك غير مؤهلون للمشاركة.

الشروط والأحكام للتداول

تحتفظ OKX بالحق في استبعاد أي مستخدم إذا شارك في أنشطة غير مناسبة أو احتيالية أو مسيئة أثناء المنافسة (على سبيل المثال، غسل التداول، وتزوير الحجم، والمشاركة باستخدام حسابات متعددة، والتلاعب بالسوق، وما إلى ذلك).

إذا اكتشف نظام التحكم في المخاطر لدينا استراتيجيات تداول مماثلة، فسيُسمح فقط للمشارك الذي لديه أعلى ربح وخسارة (٪) أو ربح بالاستمرار في المنافسة.

إذا اكتشف نظام التحكم في المخاطر لدينا أنشطة تداول متطابقة، فسيتم استبعاد جميع المستخدمين المرتبطين بها من المنافسة. قد يتم استبعاد المستخدمين الذين يقومون بإلغاء أكثر من 10 طلبات في الدقيقة أثناء المسابقة.

إذا تم استبعاد قائد فريق من أفضل 10 فرق، فسيتم تقسيم حصته من المكافأة على أفضل 10 أعضاء مؤهلين للفريق بحجم تداول يساوي أو يزيد عن 10 آلاف من عملة USDT.

تحتفظ OKX بالحق في التفسير النهائي للشروط والأحكام. إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى التواصل مع خدمة العملاء لدينا.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required

تمويل

حقول HQOL السعودية الناشئة للمنتجات العضوية تحصد تمويلًا بقيمة 3.6 مليون ريال سعودي

تهدف المنصة إلى نشر ثقافة المنتجات العضوية وبناء مجتمع صحي يتبع التغذية العضوية كنمط حياة.

منشور

في

بواسطة

حقول HQOL

تمكنت منصة حقول HQOL السعودية الناشئة المتخصصة في المنتجات العضوية؛ من حصد تمويل بقيمة  3.6 مليون ريال سعودي ضمن جولة استثمارية، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة.

عن منصة حقول HQOL

منصة حقول HQOL هي شركة سعودية ناشئة متخصصة في بيع منتجات عضوية 100%، تم تأسيسها في أغسطس 2020 على يد كلًا فريح العنزي وعبد الرحمن السعود، بهدف توفير هذا النوع من المنتجات للباحثين عنها والراغبين فيها، وتمكينهم من الوصول إليها بسهولة.

وتهدف المنصة الحاصلة على شهادات الاعتماد والتوثيق، إلى نشر ثقافة المنتجات العضوية وبناء مجتمع صحي يتمتع بالحيوية ويتبع التغذية العضوية كنمط حياة مستدام.

تمويل بقيمة 3.6 مليون ريال سعودي

أعلنت منصة حقول HQOL السعودية الناشئة المتخصصة في بيع المنتجات العضوية، عن جمع 3.6 مليون ريال سعودي ، وذلك ضمن جولة تمويلية من فئة (Pre-Seed) ، وتعتبر هذه الجولة هى الجولة التمويلية الأولى للشركة.

جاءت هذه الجولة بقيادة مجموعة من المستثمرين الملائكيين في المملكة العربية السعودية، ولكن لم يتم الإفصاح عن أسمائهم.

وتنوي الشركة استغلال هذا التمويل في تسريع البدء في خطط التوسع في عمليات الشركة، بالإضافة إلى العمل على تطوير منتجاتها، لمنح العملاء كل ما يبحثون عنه بأفضل شكل وتجربة.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

تمويل

كارت Kaart السعودية الناشئة لتوصيل الطلبات تغلق أولى جولاتها التمويلية بقيمة 2.6 مليون ريال سعودي

تعتبر أول شركة تقدم خدمات التوصيل بمجموعة من الوسائل الحديثة قليلة الانبعاثات الكربونية في المملكة.

منشور

في

بواسطة

كارت Kaart

أعلنت شركة كارت Kaart السعودية الناشئة المتخصصة في توصيل الطلبات عبر منصتها الخاصة والتطبيق الإلكتروني؛ عن إغلاق أولى جولاتها التمويلية بقيمة 2.6 مليون ريال سعودي، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة التمويلية.

عن شركة كارت  Kaart

كارت Kaart هى شركة سعودية ناشئة متخصصة في توصيل الطلبات عبر الانترنت، تم تأسيسها عام 2022 على يد كل من ؛ محمد أبو رمانة، هاني بدوي، ومحمد القطي.

وتقدم الشركة خدمات توصيل الطلبات عند الطلب عبر منصتها الإلكترونية وتطبيقها الإلكتروني، وتوفر جميع طرق الدفع الإلكترونية، لمنح العملاء تجربة سهلة وسريعة.

وتتميز الشركة بأنها تقدم خدمات التوصيل بمجموعة من الوسائل الحديثة قليلة الانبعاثات الكربونية، مما يجعلها أول شركة توصيل طلبات محايدة للكربون في المملكة، حيث تهدف إلى خلق عملية توصيل بشكل نظيف وآمن، وأيضًا سريع وسهل في كل الأوقات، وذلك من خلال إتاحة التتبع المباشر للطلبات وأتمتة عملية التوصيل بالكامل.

وتهدف المنصة بتجربتها في استخدام وسائل توصيل قليلة الانبعاثات الكربونية؛ إلى المشاركة والمساهمة بشكل مباشر في تنفيذ رؤية المملكة 2030.

تمويل بقيمة 2.6 مليون ريال سعودي

أعلنت شركة كارت Kaart السعودية الناشئة المتخصصة في توصيل الطلبات؛ عن حصدها تمويل بقيمة عن 2.6 مليون ريال سعودي ما يعادل 700 ألف دولار أمريكي، وذلك ضمن جولة تمويلية من فئة Pre-Seed وهى الجولة الأولى للشركة.

جاءت هذه الجولة التمويلية بقيادة مجموعة من المستثمرين الملائكيين من المملكة العربية السعودية، ولم يفصح عن أسمائهم بعد.

وتنوي الشركة استغلال هذا التمويل في تطوير عملية التشغيل للشركة، والعمل على زيادة فريق العمل من خلال استقطاب كفاءات ذات خبرة بقطاع التوصيل، هذا بالإضافة إلى رغبة الشركة في التوسع بهدف تغطية فئات معينة من العملاء لا تقوم بخدمتها في الوقت الحالي.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

استحواذات

جاهز السعودية تستحوذ على تطبيق ذا شفز في صفقة ضخمة بقيمة 172 مليون دولار

صفقة استحواذ ضخمة بقيمة 172 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 650 مليون ريال سعودي.

منشور

في

بواسطة

جاهز Jahez

منصة جاهز Jahez السعودية المتخصصة في توصيل طلبات الطعام؛ تعلن استحواذها على منصة ذا شفز المتخصصة في توصيل الحلويات في صفقة بقيمة 172 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 650 مليون ريال سعودي.

فيما يلي تفاصيل هذه الصفقة الضخمة.

عن جاهز Jahez

جاهز هي منصة سعودية ناشئة تم تأسيسها عام 2016، تقوم بتقديم خدمات طلبات وتوصيل الطعام عبر الإنترنت، بالإضافة إلى خدماتها في تسهيل مبيعات التجارة الإلكترونية عبر نظام سحابي يسهل عمليات البيع والشراء.

منذ تأسيسها حتى الآن تمكنت المنصة من نشر خدماتها في أكثر من 47 مدينة داخل المملكة العربية السعودية،  في أكثر من 10 آلاف فرع تجاري وبأكثر من 30 ألف مندوب توصيل.

وفي عام 2020 وصل عدد طلبات التوصيل التي تمت عبر المنصة إلى أكثر من 20 مليون طلب، وذلك وفقًا لتصريح المنصة، كما تمكنت من غلق عدة جولات تمويلية ضخمة أبرزها جولة تمويلية في عام 2020 بقيمة 137 مليون ريال سعودي، في صفقة تعد الأضخم من صفقات الاستثمار الجريء في السعودية.

هذا بالإضافة إلى إدراج الشركة في السوق الموازية للصرافة السعودية (نمو)، برأسمال سوقي قدره 2.4 مليار دولار.

الاستحواذ على تطبيق ذا شفر The Chefz

أعلنت شركة جاهز الاستحواذ على منصة ذا شفز هي السعودية المتخصصة في توصيل الحلويات، حيث قامت بتوقيع اتفاقية للاستحواذ الكامل على ذا شفز مقابل 172.9 مليون دولار أي ما يعادل 650 مليون ريال سعودي، وستقوم جاهز بدفع 325 مليون ريال سعودي نقدًا، أما باقي المبلغ سيتم دفعه من خلال إصدار أسهم جديدة في جاهز لمساهمي ذا شفز.

وبإتمام هذه الصفقة ستمتلك شركة جاهز، رأس مال ذا شفز بالكامل، وستذهب الملكية المباشرة وغير المباشرة لمساهمي شركة “ذا شفز” باستثناء شركة “صقر فاند إل بي” في رأسمال شركة “جاهز” بنسبة 3.5% بعد زيادة رأس المال، والذي يترتب عليه انخفاض القدرة التصويتية للمساهمين الحاليين في جاهز، والقدرة على التأثير في القرارات التي تتطلب موافقة مساهمي الشركة.

جدير بالذكر أن هذه الصفقة تعد الاستحواذ الثاني لشركة جاهز، حيث سبق وأن أعلنت استحواذها على  منصة مرن السعودية المتخصصة في تقنية المعلومات وحلول التوظيف، وبلغت قيمة الاستحواذ 16 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل نحو 60 مليون ريال سعودي.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

الأكثر رواجاً