تواصل معنا

منشور

في

تتجه كافة القطاعات حاليًا إلى الفضاء الإلكتروني وتتحول إلى منصات إلكترونية توفر خدماتها أونلاين، وعلى رأس هذه القطاعات قطاع التعليم، فلم يعد المصدر الوحيد للتعلم هو المدرسة أو الجامعة، بل باتت منصات التعليم الإلكترونية مصدر أساسي للطلاب لا يقل أهمية عن المدرسة، الآن أصبح بإمكان الطالب أن يدرس مجال معين ويحصل على شهادة موثوقة ومعتمدة، كل هذا بدون أن يغادر غرفته والفضل يعود لمنصات التعلم الإلكترونية، حديثنا هنا عن منصة المنتور.نت.

ما هي منصة المنتور. نت ؟

هي منصة تعليمية الكترونية تأسست في 2016 على يد كل من : إبراهيم كامل، وعبد الرحمن فهمي، وهشام هيكل، وحسني خفاش في دبي المقر الرئيسي لها ، بالإضافة إلى مكاتبها في القاهرة والسعودية، وجاء الغرض من تأسيس المنصة سد الفجوة والنقص في المحتوى التعليمي العربي، وتوفير خيار التدريب والتعليم عبر الإنترنت لكافة الطلاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

وتقدم المنصة محتواها التعليمي على هيئة فيديوهات قصيرة مبسطة، والتي تساعد الطلاب على التركيز والحصول على أكبر استفادة ممكنة، بالإضافة إلى الدورات التدريبية المتخصصة في مجالات مختلفة بعيدًا عن المحتوى الدراسي للطلاب، مثل دورات الإدارة والتواصل والتحفيز وغيرها من المجالات.

ما المحتوى الذي تقدمه منصة المنتور.نت ؟

كما ذكرنا سابقًا تقدم المنصة المحتوى التعليمي على هيئة فيديوهات قصيرة، هذه الفيديوهات والدروس والدورات تدريبية في مجالات عديدة أبرزها؛ التسويق الإلكتروني، الإدارة، المحاسبة، والفن، والرياضة، والأعمال التجارية، وغيرها من التخصصات.

قدمت منصة المنتور.نت منذ بدايتها وحتى لحظتنا هذه أكثر من 2 مليون تجربة تعليمية، بالتعاون مع أكثر من 80 شركة تعليمية في الشرق الأوسط وشمال افريقيا،  في تقديم خدمتها مع أكثر من 80 شركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المنصة التعليمية للمستخدمين عبر موقعها الالكتروني فرصة الاستفادة بشكل مجاني من “الكلمات المصورة” talks وهي عبارة عن مقاطع فيديو قصيرة في مختلف المجالات مثل التسويق والتحفيز وغيرها، كما تتوفر مجموعة كبيرة من الدورات التدريبية باللغتين العربية والإنكليزية (منفردة أو بشكل باقات) ولكنها ليست مجانية وإنما يمكن حضورها مقابل مبلغ مادي معين يبدأ من 15 دولار بشكل تقريبي.

تمويل بقيمة 6.5 مليون دولار أمريكي

وبلا شك لعب وباء كورونا دورًا كبيرًا في تغيير شكل التعليم في العامين الماضيين، من الحضور في المدارس والجامعات إلى التعلم عن بعد، وهو ما حفز شركات الاستثمار والمستثمرين الأفراد على تمويل منصات التعليم الإلكترونية، حيث بلغت ارتفعت نسبة تمويل منصات التعليم الإلكتروني بنسبة 336% وذلك منذ ظهور كورونا حتى لحظتنا هذه.

وبالطبع كان لمنصة المنتور.نت نصيبها من هذه التمويلات، حيث أعلنت المنصة إغلاقها لجولتها التمويلية الثالثة بقيمة 6.5 مليون دولار، ليصل إجمالي ما حصلت عليه المنصة منذ بدايتها من تمويلات إلى 14.5 مليون دولار، وجاءت هذه الجولة التمويلية بقيادة شركة بارتيك وبمشاركة كل من شركة مصر لريادة الأعمال والاستثمار، وشركة سواري الاستثمارية، وأخيرًا شركة سانجو كابيتال.

وتنوي الشركة استغلال هذا التمويل في تطوير منتجاتها، والاهتمام بالجزء التسويقي، بالإضافة إلى تكثيف المحتوى الذي يتم عرضه على المنصة، كما تستهدف المنصة اجتذاب 430 مليون نسمة من الناطقين باللغة العربية والعمل على تطوير مهاراتهم، ومنحهم خدمة التعلم عن بعد بكل سهولة، بالإضافة إلى زيادة عدد أفراد فريق العمل من المعلمين والمدربين بنسبة 10%.



# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

تمويل

منصة Blnk المصرية الناشئة للإقراض الرقمي تحصد تمويلًا ضخمًا بقيمة 32 مليون دولار

قيمة التمويل مقسمة بين 12.5 مليون دولار تمويل الأسهم، و 11.5 مليون دولار تسهيلات دين، و 8.3 مليون دولار للسندات المورقة.

منشور

في

بواسطة

منصة Blnk

منصة Blnk المصرية الناشئة في قطاع التقنية المالية، والمتخصصة في الإقراض الرقمي؛ تنجح في جمع تمويل ضخم بقيمة 32 مليون دولار أمريكي، وهو مزيج من تمويل الأسهم والديون والسندات المورقة، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة التمويلية الضخمة.

عن منصة BLNK 

شركة هي شركة مصرية ناشئة في قطاع التقنية المالية، متخصصة في خدمات الإقراض الرقمي، تم تأسيسها عام 2021 على يد كلًا من عمرو سلطان وطارق الشيخ، بهدف خلق منصة إقراض تتيح للتجار وأصحاب الأعمال من جميع الأحجام؛ من ضمان وتمويل مشتريات عملائهم عن طريق نقاط البيع، ودفع أقساط تتراوح من ستة إلى 36 شهرًا.

وتقدم المنصة خدمات مالية متنوعة، من خلال توفير نظم إقراض سهلة بدلًا من خدمات الإقراض التقليدية المتوفرة والتي تقيد العملاء بفائدة عالية، كما تقدم المنصة أيضًا خدمات الشراء الآن والدفع لاحقًا.

تمويل بقيمة 32 مليون دولار

تمكنت منصة Blnk المصرية الناشئة في قطاع التقنية المالية، والمتخصصة في الإقراض الرقمي؛ من حصد تمويل ضخم بقيمة 32 مليون دولار أمريكي، وتعد قيمة التمويل مزيج من تمويل الأسهم والديون والسندات المورقة.

حيث حصدت منصة بلينك المصرية 12.5 مليون دولار أمريكي ضمن جولتين استثماريتين من فئة (Pre-Seed) و(Seed) ، بقيادة كلًا من شركة الإمارات الدولية للاستثمار Emirates International Investment Company (EIIC ، وشركة سواري فنتشرز Sawari Ventures ، هذا بالإضافة إلى مجموعة من المستثمرين الملائكيين.

بالإضافة إلى حصولها على تسهيلات دين بقيمة 11.5 مليون دولار أمريكي، و 8.3 مليون دولار أمريكي من سندات التوريق، ليصل المبلغ الإجمالي للتمويل 32 مليون دولار أمريكي.

وتنوي المنصة استغلال هذا التمويل الضخم في العمل على تطوير البنية التحتية لخدماتها في الإقراض المالي المدعم بالذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى العمل على تمويل محفظة عملائها.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

تمويل

سويفت بوكس Swftbox الإماراتية الناشئة للتجارة الإلكترونية تحصد تمويلًا بقيمة 2 مليون دولار

تعتمد الشركة في عملها على خوارزميات خاصة بها تساعدها في تحسين الطرق وأتمتة العمليات.

منشور

في

بواسطة

سويفت بوكس Swftbox

شركة سويفت بوكس Swftbox الإماراتية الناشئة المتخصصة في قطاع التجارة الإلكترونية، تجمع تمويلًا بقيمة 2 مليون دولار أمريكي، وذلك ضمن جولة تمويل بذرية، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة.

عن شركة سويفت بوكس  Swftbox

شركة سويفت بوكس Swftbox هي شركة إماراتية ناشئة في قطاع التجارة الإلكترونية، تم تأسيسها على يد كلًا من محمد عبسي حلبي وعمر حسن عام 2020 ، بهدف مساعدة تجار التجزئة في عالم التجارة الإلكترونية؛ على توصيل الطلبات لعملائهم بكل سهولة وفي وقت أسرع.

وتعتمد شركة سويفت بوكس في عملها على خوارزميات خاصة بها ، تساعدها في تحسين الطرق وأتمتة العمليات، وحل مشاكل الفرز والتوجيه، وذلك لتقديم خدمة أفضل للعملاء ومساعدتهم على تحصيل أرباحهم بشكل أفضل.

وتركز سويفت بوكس على تجربة المستخدم بشكل عام سواء كان متسوق أو تاجر تجزئة أو شركة بريد سريع أو حتى السائق الذي يقوم بالتوصيل، لأنها تؤمن بأن كل تفصيلة في تجربة المستخدم لها دورها وتأثيرها الكبير في التجربة بالكامل.

كما قامت بتبسيط تجربة المستخدم أيضًا من خلال واجهة جديدة سهلة الاستخدام تتناسب مع مختلف المستخدمين، حرصًا منها على أن تقديم خدمة ذات مستوى عالي.

تمويل بقيمة 2 مليون دولار أمريكي

تمكنت شركة سويفت بوكس Swftbox الإماراتية الناشئة المتخصصة في قطاع التجارة الإلكترونية؛ من حصد تمويل بقيمة 2 مليون دولار أمريكي وذلك ضمن جولة تمويل بذرية بقيادة شركة MENA Technology Fund، وشارك فيها كل من شركة Polymath Ventures ، وشركة AirAngels ، وأخيرًا شركة Ithraa Capital ، هذا بالإضافة إلى مجموعة من المستثمرين الاستراتيجيين الآخرين.

وتنوي الشركة استغلال هذا التمويل في العمل على توسيع نطاق خدماتها في جميع أنحاء كلًا من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، هذا فضلًا عن العمل على تسريع التطوير التكنولوجي لخدماتها من أجل تقديم خدمة ذات جودة عالية للعملاء.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

تمويل

شركة Silkhaus الإماراتية الناشئة في تأجير العقارات تحصد تمويلًا بقيمة 7.75 مليون دولار

تنوي الشركة استغلال هذا التمويل في بدء خططها التوسعية داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا كخطوة أولى

منشور

في

بواسطة

Silkhaus

أعلنت شركة Silkhaus الإماراتية الناشئة المتخصصة في العقارات، والتي تقوم برقمنة عملية الإيجار لأصحاب العقارات؛ عن نجاحها في الحصول على تمويل بقيمة 7.75 مليون دولار، وذلك ضمن جولة تمويلية، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة.

عن شركة Silkhaus

شركة Silkhaus هي شركة إماراتية ناشئة متخصصة في قطاع العقارات، تم تأسيسها  عام 2021 على يد كلًا من رواد الأعمال ؛  أهان بوجاني وأشمين فارما، وذلك بهدف تحسين قطاع تأجير العقارات وتطوير عملية التأجير ذاتها، من خلال وضعها في منظومة رقمية أكثر تنظيمًا ومرونة، يسهل على أصحاب العقارات التعامل معها.

وتقدم المنصة خدماتها لأصحاب العقارات الكبيرة والصغيرة، الذين يقومون بتأجيرها إيجارات قصيرة الأجل، وذلك من خلال رقمنة عملية الإيجار بالكامل، وتقدم لهم كافة الأدوات التي تساعد أصحاب العقارات على إدارة ممتلكاتهم بشكل كامل، وتحصيل الأرباح منها بشكل منتظم سهل ومرن، دون تعقيدات إدارية أو اجراءات طويلة مملة.

تمويل بقيمة 7.75 مليون دولار

تمكنت شركة Silkhaus الإماراتية الناشئة في قطاع العقارات، والمتخصصة في تأجير العقارات بشكل رقمي؛ من حصد تمويل بقيمة 7.75 مليون دولار أمريكي، وذلك جولة تمويل بذرية.

جاءت هذه الجولة بقيادة مجموعة من شركات وصناديق الاستثمار وهم؛ صندوق Nuwa Capital  نوا كابيتال، وشركة نورد ستار Nordstar ، وشركة جلوبال فاوندرز كابيتال Global Founders Capital ، وشركة يوج فنتشرز Yuj Ventures ، وشركة وايت بورد كابيتال Whiteboard Capital ، وأخيرًا صندوق فنتشر سوق  Venture Souq.

هذا بالإضافة إلى مشاركة مجموعة من المستثمرين الملائكيين، ومجموعة من هيئات الاستثمار العائلية القوية في المنطقة.

وتنوي شركة Silkhaus استغلال هذا التمويل في بدء خططها التوسعية داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا كخطوة أولى، ثم يليها التوسع في كلًا من منطقة جنوب آسيا وجنوب شرق آسيا كخطوة مستقبلية.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

الأكثر رواجاً