تواصل معنا

تمويل

منصة المنتور نت almentor.net للتعليم الاليكتروني ترفع اجمالي استثماراتها الى قرابة ربع مليار جنيه مصري

منشور

في

تتجه كافة القطاعات حاليًا إلى الفضاء الإلكتروني وتتحول إلى منصات إلكترونية توفر خدماتها أونلاين، وعلى رأس هذه القطاعات قطاع التعليم، فلم يعد المصدر الوحيد للتعلم هو المدرسة أو الجامعة، بل باتت منصات التعليم الإلكترونية مصدر أساسي للطلاب لا يقل أهمية عن المدرسة، الآن أصبح بإمكان الطالب أن يدرس مجال معين ويحصل على شهادة موثوقة ومعتمدة، كل هذا بدون أن يغادر غرفته والفضل يعود لمنصات التعلم الإلكترونية، حديثنا هنا عن منصة المنتور.نت.

ما هي منصة المنتور. نت ؟

هي منصة تعليمية الكترونية تأسست في 2016 على يد كل من : إبراهيم كامل، وعبد الرحمن فهمي، وهشام هيكل، وحسني خفاش في دبي المقر الرئيسي لها ، بالإضافة إلى مكاتبها في القاهرة والسعودية، وجاء الغرض من تأسيس المنصة سد الفجوة والنقص في المحتوى التعليمي العربي، وتوفير خيار التدريب والتعليم عبر الإنترنت لكافة الطلاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

وتقدم المنصة محتواها التعليمي على هيئة فيديوهات قصيرة مبسطة، والتي تساعد الطلاب على التركيز والحصول على أكبر استفادة ممكنة، بالإضافة إلى الدورات التدريبية المتخصصة في مجالات مختلفة بعيدًا عن المحتوى الدراسي للطلاب، مثل دورات الإدارة والتواصل والتحفيز وغيرها من المجالات.

ما المحتوى الذي تقدمه منصة المنتور.نت ؟

كما ذكرنا سابقًا تقدم المنصة المحتوى التعليمي على هيئة فيديوهات قصيرة، هذه الفيديوهات والدروس والدورات تدريبية في مجالات عديدة أبرزها؛ التسويق الإلكتروني، الإدارة، المحاسبة، والفن، والرياضة، والأعمال التجارية، وغيرها من التخصصات.

قدمت منصة المنتور.نت منذ بدايتها وحتى لحظتنا هذه أكثر من 2 مليون تجربة تعليمية، بالتعاون مع أكثر من 80 شركة تعليمية في الشرق الأوسط وشمال افريقيا،  في تقديم خدمتها مع أكثر من 80 شركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المنصة التعليمية للمستخدمين عبر موقعها الالكتروني فرصة الاستفادة بشكل مجاني من “الكلمات المصورة” talks وهي عبارة عن مقاطع فيديو قصيرة في مختلف المجالات مثل التسويق والتحفيز وغيرها، كما تتوفر مجموعة كبيرة من الدورات التدريبية باللغتين العربية والإنكليزية (منفردة أو بشكل باقات) ولكنها ليست مجانية وإنما يمكن حضورها مقابل مبلغ مادي معين يبدأ من 15 دولار بشكل تقريبي.

تمويل بقيمة 6.5 مليون دولار أمريكي

وبلا شك لعب وباء كورونا دورًا كبيرًا في تغيير شكل التعليم في العامين الماضيين، من الحضور في المدارس والجامعات إلى التعلم عن بعد، وهو ما حفز شركات الاستثمار والمستثمرين الأفراد على تمويل منصات التعليم الإلكترونية، حيث بلغت ارتفعت نسبة تمويل منصات التعليم الإلكتروني بنسبة 336% وذلك منذ ظهور كورونا حتى لحظتنا هذه.

وبالطبع كان لمنصة المنتور.نت نصيبها من هذه التمويلات، حيث أعلنت المنصة إغلاقها لجولتها التمويلية الثالثة بقيمة 6.5 مليون دولار، ليصل إجمالي ما حصلت عليه المنصة منذ بدايتها من تمويلات إلى 14.5 مليون دولار، وجاءت هذه الجولة التمويلية بقيادة شركة بارتيك وبمشاركة كل من شركة مصر لريادة الأعمال والاستثمار، وشركة سواري الاستثمارية، وأخيرًا شركة سانجو كابيتال.

وتنوي الشركة استغلال هذا التمويل في تطوير منتجاتها، والاهتمام بالجزء التسويقي، بالإضافة إلى تكثيف المحتوى الذي يتم عرضه على المنصة، كما تستهدف المنصة اجتذاب 430 مليون نسمة من الناطقين باللغة العربية والعمل على تطوير مهاراتهم، ومنحهم خدمة التعلم عن بعد بكل سهولة، بالإضافة إلى زيادة عدد أفراد فريق العمل من المعلمين والمدربين بنسبة 10%.



# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

تمويل

مدفوع Madfu السعودية للتقنية المالية تحصد تمويلًا بقيمة 12 مليون ريال

الشركة حاصلة على تصريح البنك المركزي السعودي “ساما” لممارسة نشاط الدفع الآجل

منشور

في

بواسطة

أعلنت شركة مدفوع Madfu السعودية الناشئة في قطاع التقنية المالية عن حصولها على تمويل بقيمة 12 مليون ريال، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة التمويلية .

عن شركة مدفوع Madfu

شركة مدفوع Madfu هي شركة سعودية ناشئة في قطاع التقنية المالية، متخصصة في خدمة اشتر الآن وادفع لاحقًا، وهي شركة حاصلة على تصريح البنك المركزي السعودي “ساما” لممارسة نشاط الدفع الآجل في المملكة في قطاع السياحة والترفيه وقطاع التجارة الإلكترونية وتقسيط المنتجات على 3 دفعات.

ووفقًا لما صرحت به الشركة فهي تقدم خدماتها وفق ضوابط شرعية وبدون أي رسوم أو تكاليف اضافية على العملاء، كما تستهدف قطاعات أوسع لرفع مبيعات أصحاب المتاجر خاصة مع تزايد الطلب على خدمة الدفع الآجل.

تمويل بقيمة 12 مليون ريال سعودي

تمكنت شركة مدفوع السعودية الناشئة في قطاع التقنية المالية، المتخصصة في خدمة اشترِ الآن وادفع لاحقًا في قطاعات الترفيه والسياحة والتجارة الإلكترونية، من إغلاق جولة استثمارية (Pre-Seed) بقيمة 12 مليون ريال بمشاركة مجموعة من المستثمرين.

وعن هذه الجولة، قال عبدالله البراهيم، المؤسس الشريك ورئيس مجلس مدفوع: “سعداء في مدفوع بإقفال الجولة التي ستيسر لعملائنا الاستمتاع بالفعاليات والأنشطة الترفيهية والسياحية والمشتريات الإلكترونية في المملكة، والوصول لشريحة أكبر من الشركاء لتقديم خدماتهم المميزة عبر منصة مدفوع، ونتطلع بعزم للمرحلة المقبلة لخدمة عملاء مدفوع بشكل استثنائي، والمساهمة في تحقيق أهداف استراتيجية التقنية المالية؛ بأن تكون المملكة في مصاف الدول الرائدة في مجال التقنية المالية، ويكون الابتكار في الخدمات المالية المعتمد على التقنية هو الأساس الذي يعزز التمكين الاقتصادي للفرد والمجتمع”.

جدير بالذكر أن شركة مدفوع أعلنت عن توقيعها اتفاقية تعاون مشترك مع الهيئة السعودية للسياحة لتسويق المنتجات المقدمة في قطاعي السياحة والترفيه والترويج لمحتوى روح السعودية.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

تمويل

زيل Zeal المصرية للتقنية المالية تجمع تمويلًا بقيمة 4 مليون دولار

تقدم خدماتها عبر منتجها SmartPOS Plugin

منشور

في

بواسطة

شركة زيل Zeal المصرية الناشئة في قطاع التقنية، تغلق جولة استثمارية بقيمة 4 مليون دولار أمريكي، فيما يلي كافة التفاصيل عن هذه الجولة.

عن شركة زيل Zeal

شركة زيل Zeal هي شركة مصرية ناشئة في قطاع التقنية المالية، متخصصة في حلول المدفوعات ونقاط البيع، تم تأسيسها عام 2019، وتقدم خدماتها عبر منتجها SmartPOS Plugin الذي يهدف لزيادة التفاعل مع العملاء داخل المتاجر، ويساعد المتاجر على التعرف على العملاء من خلال نقاط البيع وتصنيفهم وإعادة استهدافهم.

تمويل بقيمة 4 مليون دولار أمريكي

أعلنت شركة زيل المصرية الناشئة في قطاع التقنية المالية، عن حصولها على تمويل بقيمة 4 مليون دولار امريكي، وذلك ضمن جولة استثمارية بقيادة كلًا من رائد فنتشرز وCur8 Capital، وبمشاركة مجموعة من المستثمرين الملائكيين.

وتنوي الشركة استغلال هذا الاستثمار في العمل على خططها التوسعية في منطقة الشرق الأوسط وكذلك أوروبا وأفريقيا، كما تنوي العمل على التوسع في حلولها التقنية.

وعن هذه الجولة الجولة، صرح عمر عبيد، المؤسس والرئيس التنفيذي لزيل قائلًا: “سيسرّع الاستثمار رحلتنا نحو استخدام الذكاء الاصطناعي لتحويل تفاعل العملاء في مجال التجزئة على مستوى العالم. نحن ملتزمون بتوسيع تأثيرنا، مع التركيز على ربط مليارات العملاء بملايين تجار التجزئة”.

بينما قال وائل نافع من رائد فنتشرز: “متحمسون جدًا لدعم عمر وفريق زيل الذي يتخذ من مصر والشرق الأوسط مقرًا ويعمل على بناء منتج عالمي فريد لسوق المدفوعات الذكية عالميًا، حيث إن السوق متعطش لمبتكرين يقدمون خدمات ذات قيمة مضافة. نعتقد أن منتج زيل هو حل مبتكر رئيس لمقدمي خدمات الدفع ومصنعي أجهزة نقاط البيع عالميًا”.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

تمويل

إيجارو السعودية لتأجير السيارات تغلق جولة تمويلية بقيمة 12 مليون ريال

منذ انطلاقها تمكنت المنصة من إتمام أكثر من 25 ألف يوم من الرحلات

منشور

في

بواسطة

أعلنت شركة إيجارو السعودية الناشئة، المتخصصة في تأجير السيارات بين الأفراد، عن اغلاقها جولة تمويلية بقيمة 12 مليون ريال سعودي، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة.

عن شركة إيجارو Ejaro

شركة إيجارو هي شركة سعودية ناشئة، متخصصة في تأجير السيارات بين الأفراد لمساعدتهم على تحقيق دخل إضافي، تم تأسيسها عام 2019، كما تقدم الشركة خدمات وحلول تأمين مخصصة للعملاء بالتعاون مع شركات التأمين المختلفة في المملكة.

ومنذ انطلاقها تمكنت المنصة من إتمام أكثر من 25 ألف يوم من الرحلات ما يعكس ارتفاع الطلب وقبول خدمتها، وساعدت ما يزيد عن 100 مضيف على كسب أكثر من 2.5 مليون ريال سعودي في أقل من عامين.

تمويل بقيمة 12 مليون ريال سعودي

أعلنت شركة إيجارو السعودية الناشئة، المتخصصة في تأجير السيارات بين الأفراد، عن إغلاقها جولة استثمارية (Pre- Series A) بمبلغ 12.3 مليون ريال سعودية بقيادة شركة التعاونية وبمشاركة مجموعة من المستثمرين الملائكيين.

وتنوي الشركة استخدام هذا التمويل في العمل على خطط التطوير والتوسع، بهدف تعزيز مكانتها في المجال على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

وعن هذه الجولة التمويلية، قال محمد خاشقجي، المؤسس والرئيس التنفيذي لإيجارو: “إتمام الجولة التمويلية بالتزامن مع شراكاتنا الاستراتيجية يعكس التزامنا بالابتكار وتلبية احتياجات عملائنا، فنحن لا نعمل فقط على تغيير مفهوم مشاركة السيارات في المملكة، بل نسعى لنكون روادًا في قطاع التأمين من خلال التعاون مع شركة التعاونية ونجم وأبشر، وهي خطوة محورية لدعم النمو الاقتصادي والابتكار وفقًا لرؤية السعودية 2030”.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

الأكثر رواجاً