تواصل معنا

تمويل

منصة عربي أدز ArabyAds المصرية / الإماراتية لتكنولوجيا التسويق الرقمي تحصد تمويلًا ضخماً بقيمة 30 مليون دولار

ArabyAds المصرية المنشأ إماراتية المقر المتخصصة لتقنية التسويق والإعلان، تؤمِّن تمويلا كبيرا بقيمة 30 مليون دولار.

منشور

في

كشفت إدارة شركة عربي ادز ArabyAds لتكنولوجيا التسويق والإعلانات والتي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقرًا لها نجاحها في الحصول على تمويل بقيمة 30 مليون دولار، بقيادة شركة أفريك إنفست التي تدير مجموعة أصول متعددة.

ويأتي ذلك ضمن خطة استراتيجية لتطوير التكنولوجيا الرقمية للإعلان في مصر وفي عدد من دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويأتي تمويل الشركات الناشئة المتخصصة في هذا القطاع ضمن أولويات الجهات الاستثمارية التي تراهن على مستقبل الخدمات التكنولوجية في عالم التجارة الإلكترونية.

عن شركة عربي ادز ArabyAds

تم إنشاء شركة عربي ادز ArabyAds في مصر، على يد مؤسسيها محمود فتحي ومحمد خرطبيل، وقد تم افتتاح فرع لها في دبي بالإمارات العربية المتحدة، وأصبح هذا الفرع مقرًا لأعمالها، وتهدف الشركة للتسويق المؤثر القائم على الحملات الإعلانية لعمليات البيع بالتجزئة، وذلك عبر منصات تكنولوجية خاصة.

وتملك هذه الشركة عدّة مراكز تكنولوجية في عدد من الدول العربية، مثل تونس والأردن ومصر، وقد استطاعت زيادة استثماراتها من خلال عقد شراكات متميزة مع أوراكل وهواوي آدز، بما أتاح لها تعزيز خدماتها في المحتوى الرقمي.

تطوير تكنولوجيا الإعلان الرقمي

تخطط شركة عربي ادز ArabyAds لاستثمار التمويل الأخير في تعزيز حضورها في الأسواق الخليجية، وتطوير برامجها في تكنولوجيا الإعلان الرقمي، ودعم قنوات تسويق شاملة، وعن خططها المستقبلية يقول محمود فتحي الرئيس التنفيذي للشركة: “نخطط في عربي ادز ArabyAds لتطوير مشهد الإعلان الرقمي وتوسعة أعمال التجارة الإلكترونية، لتصبح من أسرع الشركات نموًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”.

وتتطلع عربي ادز ArabyAds لإحداث المزيد من التغيير في تكنولوجيا الإعلان من خلال تطوير منصتها التكنولوجية، ويأتي ذلك ضمن خطة الشركة الطموحة لاقتحام أسواق جديدة، لاسيما بعد استحواذها في عام 2021 على منصة التسويق الرقمية دمينتا Dmenta.

وقد كانت المملكة العربية السعودية أكبر المتعاملين مع منصة ArabyAds  بنسبة 45% من إجمالي المبيعات، تليها الإمارات العربية المتحدة،ثم مصر، وقد قدمت ArabyAds ما يزيد عن 12 مليون معاملة تجارة إلكترونية للمعلنين، مما أدى لزيادة مبيعات الشركة مع نهاية عام 2021 بنسبة 100%، لتحقق نحو 210 مليون دولار.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required

تمويل

مطبخي Matbakhi السعودية الناشئة للمطابخ السحابية تحصد تمويلًا بقيمة 2.3 مليون دولار

تتعاون الشركة حاليًا مع 4 علامات تجارية، وتقدم خدماتها في 5 مواقع في مدينة الرياض.

منشور

في

بواسطة

مطبخي Matbakhi

أعلنت شركة مطبخي Matbakhi السعودية الناشئة في قطاع التكنولوجيا الغذائية، المتخصصة في المطابخ السحابية، عن إغلاقها لجولة تمويلية بقيمة 8.6 مليون ريال سعودي، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة.

عن مطبخي Matbakhi

مطبخي Matbakhi  هي شركة سعودية ناشئة في قطاع التكنولوجيا الغذائية، متخصصة في المطابخ السحابية، تم تأسيسها عام 2022 على يد كلًا من جو فريم ورودليف نجيم.

تقوم الشركة بممارسة أعمالها من خلال الاستفادة من المطابخ غير المستغلة في الفنادق وتحويلها إلى مساحات مدرة للربح، كما تعمل على تنشيط عروض العلامات التجارية المختلفى في قطاع الأطعمة والمشروبات.

تتعاون الشركة حاليًا مع 4 علامات تجارية، وتقدم خدماتها في 5 مواقع في مدينة الرياض، وتنوي دخول المنطقة المنطقة الشرقية بحلول نهاية عام 2023.

تمويل بقيمة 2.3 مليون دولار أمريكي

تمكنت شركة مطبخي السعودية الناشئة في قطاع المطابخ السحابية؛ من حصد تمويل بقيمة 2.3 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 8.6 مليون ريال سعودي، وذلك ضمن جولة تمويلية من فئة (Pre-Seed) .

جاءت هذه الجولة بقيادة شركة بقشان للاستثمار Bugshan Investment ، وبمشاركة مجموعة من المستثمرين الملائكيين، وتنوي الشركة استغلال هذا التمويل في العمل على نموذجها الجديد للمطابخ السحابية Hotel Cloud Kitchen ؛ هذا بالإضافة إلى بدء خططها التوسعية بدخول المنطقة الشرقية في المملكة  بالتوازي مع تعزيز حضورها في الرياض.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا ، ولينكيدإن من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

تمويل

وافق  Wafeq الإماراتية للخدمات المالية تحصد تمويلا بقيمة 3 مليون دولار أمريكي

منذ تأسيسها تمكنت المنصة من إصدار أكثر من 630.000 فاتورة شهرية في بقيمة إجمالية تتجاوز 117 مليون دولار.

منشور

في

بواسطة

وافق Wafeq

أعلنت منصة وافق Wafeq المتخصصة في الخدمات المالية والمحاسبية للشركات الصغيرة والمتوسطة؛ عن حصولها على تمويل بقيمة 3 مليون دولار أمريكي وذلك ضمن جولة تمويلية جديدة، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة.

عن منصة وافق  Wafeq

منصة وافق Wafeqهي منصة ناشئة في قطاع التقنية المالية، متخصصة في مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة أيضًا في إدارة العمليات المالية والمحاسبية المختلفة من مكان واحد؛ مثل إدارة الفواتير ومطالبات نفقات الموظفين، والأصول الثابتة، ومعاملات ضريبة القيمة المضافة، وإدارة المشتريات، كشوفات الرواتب، وغيرها من هذه الأمور.

تم تأسيسها عام 2019، وكانت في بدايتها تركز على الشركات الناشئة، وبمرور الوقت أصبحت تخدم الشركات الصغيرة والمتوسطة في قطاعات متنوعة كقطاع المقاولات، وقطاع الأغذية، وقطاع المطاعم، وقطاع التجارة الإلكترونية، وقطاع تجارة التجزئة.

وتعاونت المنصة مع شركات شهيرة مثل تابي Tabby ، وشركة لين تكنولوجيزLean Technologies ، وشركة فنيكس Fenix ، وشركة باي فلو PiFlow وغيرها من الشركات الناشئة.

جدير بالذكر أن منصة وافق تمكنت منذ تأسيسها وحتى الآن؛ من في إصدار أكثر من 630.000 فاتورة شهرية في وافِق بقيمة إجمالية تتجاوز 117 مليون دولار.

تمويل بقيمة 3 مليون دولار أمريكي

تمكنت منصة وافق Wafeq الناشئة المتخصصة في تقديم خدمات المحاسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة، من جمع تمويل بقيمة 3 مليون دولار أمريكي، وذلك ضمن جولة استثمارية من فئة  (Seed)، وجاءت هذه الجولة بقيادة رائد فنتشرز وبمشاركة ومضة كابيتال.

وتنوي المنصة استخدام هذا التمويل في التوسع ودخول السوق المصري، بالتوازي مع العمل على تعزيز حضورها في كلًا من الإمارات والسعودية، هذا بالإضافة إلى العمل على تطوير خدماتها وتقديم خصائص جديدة للعملاء.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا ، ولينكيدإن من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

تمويل

كاتيديس Cathedis المغربية للخدمات اللوجيستية الرقمية تحصد تمويلًا بقيمة 735 ألف دولار أمريكي

تقدم المنصة حلول شحن رقمية متكاملة للطلبات والطرود، وتستهدف بخدماتها قطاع الأعمال.

منشور

في

بواسطة

كاتيديس Cathedis

تمكنت منصة كاتيديس Cathedis المغربية لحلول التوصيل الرقمية؛ من جصد تمويل بقيمة 735 ألف دولار أمريكي ضمن جولة تمويلية، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة.

عن شركة كاتيديس Cathedis

كاتيديس Cathedis هي منصة مغربية ناشئة في قطاع اللوجستيات، متخصصة في تسليم الطرود والعمليات اللوجستية، تم تأسيسها عام 2019 على يد رائد الأعمال عماد المنصور زكري، بهدف تقيدم حلول شحن رقمية.

وتقدم المنصة حلول شحن رقمية متكاملة للطلبات والطرود، وتستهدف بخدماتها قطاع الأعمال (B2B)، وتقدم المنصة خدمة إمكانية تتبع الشحنة بشكل مباشر، كما توفر لأصحاب المتاجر الإلكترونية كافة خدمات التسويق الرقمي وإدارة العملاء، رغبة منها لتقديم خدمة متكاملة للقطاع المستهدف.

تمويل بقيمة 735 ألف دولار أمريكي

تمكنت منصة كاتيديس  Cathedisالمغربية الناشئة، المتخصصة في الخدمات والحلول اللوجستية الرقمية ، من حصد تمويل بقيمة  735 ألف دولار أمريك، وذلك ضمن جولة   استثمارية من فئة  (Pre-Series A) .

وجاءت هذه الجولة بقيادة كل من؛ شركة Afrimobility، ومجموعة أكوا AKWA Group، وسي دي انفيست CDG Invest .

وتنوي الشركة استغلال هذا التمويل في العمل على تطوير المنصة، بالإضافة إلى تطوير خدماتها، وبدء العمل على تنفيذ خططها التوسعية داخل المغرب بالتوازي مع العمل على تسريع نمو، حيث تخطط الشركة لتوسيع عملياتها من خلال توصيل ما يزيد عن ٣ ملايين شحنة كل عام حتي 2024.

جدير بالذكر أن هذا التمويل هو التمويل الثاني للشركة، حيث سبق وأن حصدت تمويل بقيمة 3 ملايين درهم في عام 2020، وذلك عبر برنامج فاوندرز ٢١٢ التابع لـ سي دي جي.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا

# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا ، ولينكيدإن من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

الأكثر رواجاً