تواصل معنا

منشور

في

تم إقامة معرض يختص بتصدير مستحضرات التجميل البرازيلية في الثالث من مايو، 2022 (03/05/2022). أُقيم المعرض داخل السفارة البرازيلية بمدينة روما – إيطاليا، وذلك بالتعاون مع مؤسسات مثل بيوتي كير برازيل Beauty Care Brazil، آبكس برازيل Apex Brazil، والجمعية البرازيلية لمنتجات النظافة الشخصية وصناعة العطور و مستحضرات التجميل – آبيهبيك (ABIHPEC).

وقد شارك بحضور المعرض العديد من رجال الأعمال و الشخصيات البارزة ذوي الارتباط بصناعة مستحضرات التجميل البرازيلية. وقد أُقيم هذا المعرض لتوسيع نطاق تصدير منتجات التجميل البرازيلية في السوق الأوروبية.
وكما تعلمون، فإن مستحضرات التجميل البرازيلية تُعد من أرقى المستحضرات في العالم، و تحظى بإعجاب واحترام العديد من الدول والأمم على السواء. وتُعد تلك المبادرة هي خطوة هامة اتخذتها مؤسسات بيوتي كير برازيل Beauty Care Brazil، آبكس برازيل Apex Brazil، والجمعية البرازيلية لمنتجات النظافة الشخصية وصناعة العطور و مستحضرات التجميل – آبيهبيك (ABIHPEC)، و التي تم الإشادة بها من قِبَل العديد من رجال الأعمال والشخصيات ذات الارتباط الوثيق بصناعة مستحضرات التجميل في البرازيل. تلك المبادرة سوف تساهم في بناء علاقات وثيقة مع السوق الأوروبية.

أهداف المعرض

لقد كان الهدف الرئيسي والأساسي لهذه المعرض هو دعوة رجال الأعمال ، ومُلَّاك صالونات التجميل، و التجار، و الصحفيين وذلك لتقديم نبذة مختصرة عن مستحضرات التجميل البرازيلية، و الابتكار، و الجودة، و كيف أن صادراتهم ستقوم بإفادة و تقوية شركات مستحضرات التجميل البرازيلية.
لقد كان الغرض الجوهري و الرئيسي لهذا المعرض هو تمكين كافة الشخصيات من الانخراط و المشاركة بالمعرض و الحصول على الدعم اللازم لتوسيع نطاق تصدير مستحضرات ومنتجات التجميل البرازيلية.

وقد كان لهذا المعرض غرضًا أساسيًا وهامًا آخر، ألا وهو الاستفادة من الفرص المتاحة لاستعراض قوة شركات مستحضرات التجميل البرازيلية وإبرازها للسوق الأوروبية وكذلك تصدير مستحضرات التجميل البرازيلية إلى أوروبا، حتى تتمكن السوق الأوروبية من الاستفادة من هذه الفرصة الرائعة و العظيمة ألا وهي التعاون مع شركات مستحضرات التجميل البرازيلية.

لقاء مع السيد/ محمود الهبيل

تم إجراء لقاء ومحادثة فيما بين المالك لشركة برازيل ماتركس Brazil Matrix وهو السيد / محمود الهبيل – وهو رجل أعمال برازيلي من أصول فلسطينية. وبين سعادة السفير البرازيلي السيد/ هيليو فيتور راموس فيلهو.
وقد تضمنت موضوعات اللقاء عدة جوانب رئيسية منها: تصدير مستحضرات التجميل البرازيلية، وبناء العلاقات فيما بين السوق الأوروبية مع السوق البرازيلية، ومدى الاستفادة من تلك العلاقات من ناحية الإيرادات و الاستقرار المالي في المستقبل القريب.

وفيما يلي نذكر بعض الموضوعات الهامة التي دارت في اللقاء:
مقدمة تعريفية بشركة برازيل ماتركس Brazil Matrix.
الأنشطة التي تقوم شركة برازيل ماتركس Brazil Matrix بتأديتها على الصعيدين العالمي و مجال مستحضرات التجميل.
تصدير مستحضرات التجميل البرازيلية إلى العالم.
تم التطرق للحديث عن الوكلاء و التوزيع للعلامة التجارية كولاجين آكتيف Collagen Active، وذلك بالتعاون مع عدة وكلاء في الدول الأوروبية.
اعتماد جودة التصنيع لمنتجات العلامة التجارية كولاجين آكتيف Collagen Active، وذلك من قِبَل جمعية المنتجات النباتية البرازيلية.
وقد قام سعادة السفير البرازيلي بدوره بشكرنا على نوعية المنتحات، و التصميم المحترف لمنتجات شركة برازيل ماتركس Brazil Matrix.

وفي نهاية اللقاء، قام رجل الأعمال البرازيلي السيد / محمود الهبيل بشكر سعادة السفير البرازيلي و السفارة البرازيلية في روما على دعمهما للشركات البرازيلية، و القيام يتنظيم هذا المعرض للمساهمة في زيادة الصادرات البرازيلية إلى الأسواق الإيطالية خاصة والأوروبية عامة. حيث يؤمن كل من السفارة و سعادة السفير والسادة الحضور بأن هذا المعرض قد أسفر عن فرص بارزة لكل من السوق الأوروبية وشركات مستحضرات التجميل البرازيلية.

نبذة عن شركة برازيل ماتركس Brazil Matrix

هي شركة تقوم بتصنيع منتجات و مستحضرات التجميل، مقر الشركة في البرازيل. لديها منتجات عالية الجودة مصنعة من أجود المواد الطبيعية.

أحد أهم و أقوى علاماتها التجارية هي منتجات كولاجين آكتيف Collagen Active، وهذه العلامة متخصصة في العناية بالشعر، والحاصلة على اعتماد من جمعية المنتجات النباتية البرازيلية SBV.

نبذة مختصرة عن العلامة التجارية كولاجين آكتيف Collagen Active

تُعد العلامة التجارية كولاجين آكتيف Collagen Active علامة رائدة في مجال العناية بالشعر، حيث تقوم بتقديم تجربة الجمال البرازيلي للجميع على السواء. حيث قاموا بابتكار مجموعة من مستحضرات العناية بالشعر و التي ستعمل على تقوية الشعر و تنشيطه.

وتهدف العلامة التجارية كولاجين آكتيف Collagen Active إلى تقديم الحلول الأكثر فعالية و كفاءة إلى العملاء. حيث أنهم يقدمون نتائج متسقة و مستمرة بإلهام رَبْاني، وقام أطباء الأمراض الجلدية و المتخصصين بالعناية بالبشرة بتصميم تركيبة عالية التقنية بتأثيرات ونتائج تتحقق في خلال دقائق معدودة.

إنهم في العلامة التجارية كولاجين آكتيف Collagen Active يؤمنون بأن القيمة والديمومة مرتبطان ارتباطًا وثيقًا بإمكانية المساهمة في التنمية المستدامة.

وبناءً على ذلك، يقومون باستخدام مكونات طبيعية في منتجاتهم. إن مكونات منتجات علامة كولاجين آكتيف Collagen Active والموجودة في التركيبات النشطة و الفعالة هي مكونات من أصل نباتي، و تم استخلاصها من مشتقات طبيعية، ذات فوائد معتمدة و مثبتة، وتاريخ استخدام سواء كان طبي أو تجميلي ممتد المفعول.

على سبيل المثال لا الحصر: يتم مزج الجوجوبا، واللوز الحلو، و المكاديميا مع المواد الفعالة الملائمة و الآمنة للاستخدام حتى مع أكثر أنواع الشعر حساسيةً.

تنامي التجارة من مستحضرات التجميل البرازيلية

بلغ إجمالي الصادرات سبعمائة مليون دولار (700$ مليون) في عام 2021، بمعدل زيادة بنسبة 14.9% عن العام السابق (بمقدار 609.3 مليون دولار). تقوم الصناعات البرازيلية بتصدير منتجاتها إلى 173 دولة، وعلى الأخص إلى جيرانها من الدول في أمريكا اللاتينية، و قد احتلت الأرجنتين مكانة المشتري الأول.

وعلى الرغم من ذلك، فقد قامت الجمعية البرازيلية لمنتجات النظافة الشخصية وصناعة العطور و مستحضرات التجميل – آبيهبيك ABIHPEC)) بتسليط الضوء على معدل النمو السريع للصادرات إلى دولتي شيلي و المكسيك.
وخلال الفترة من يناير إلى ديسمبر 2021، فإن واردات قطاع مستحضرات التجميل و العناية بالنظافة الشخصية قد بلغت ستمائة و ثمانية و ثمانون فاصل أربعة مليون دولار (688.4 مليون دولار)، بمعدل زيادة بنسبة 17.5% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق والتي بلغت (585.9 مليون دولار).

هذا وقد تصدرت فرنسا و الصين قائمة أهم 75 دولة تقوم بالتوريد إلى سوق مستحضرات التجميل و العناية بنظافة البشرة في البرازيل.
وبعد مرور عشر سنوات من العجز، فقد سجل الميزان التجاري لهذا القطاع فائضًا للعام الثاني على التوالي. وفي الواقع، فإن شهر ديسمبر كان شهرًا حاسمًا لهذه الصناعة، ويرجع الفضل في ذلك إلى زيادة قدرها أحد عشر فاصل ستة مليون دولار أمريكي (11.6 مليون دولار).

وقد علق السيد/جواوو كارلوس باسيليو – الرئيس التنفيذي للجمعية البرازيلية لمنتجات النظافة الشخصية وصناعة العطور و مستحضرات التجميل – آبيهبيك (ABIHPEC)
“لقد كانت نهاية العام مفاجأة جيدة: حيث بالفعل استفاد الميزان التجاري من زيادة الصادرات منذ شهر أغسطس، وقد تم التقرير بأن شهر ديسمبر قد وصل إلى فائض تجاري نهائي في هذا القطاع.”

******
لقد حقق هذا المعرض نجاحًا عظيمًا لشركات التجميل البرازيلية،ويتطلع سعادة السفير البرازيلي إلى تصدير أفضل منتجات ومستحضرات التجميل البرازيلية في العالم إلى الأسواق الأوروبية. وبوصفها أحد رواد المصدرين لمستحضرات التجميل في العالم،.

فإن البرازيل تتطلع الآن إلى تصنيع و تصدير منتجاتها إلى الأسواق الأوروبية. حيث إنها تُعد فرصة رائعة لكافة بلدان العاام للوصول إلى أفضل المنتجات.

إن شركات التجميل الرائدة في البرازيل تدعم هذه المبادرة وهي بالفعل متأهبة وجاهزة للانطلاق – في القريب العاجل – في الأسواق الأوروبية الأخرى. حيث أنهم يرغبون في بناء و تأسيس بيئة ودودة وصفقات تجارية وذلك من خلال تصدير أفضل منتجات و مستحضرات التجميل البرازيلية.

شركة برازيل ماتركس Brazil Matrix
الرئيس التنفيذي: السيد/ محمود الهبيل
البريد الإلكتروني: contact@brazilmatrix.com
الموقع الإلكتروني: www.brazilmatrix.com

للتواصل مع علامتنا التجارية كولاجين آكتيف Collagen Active:
البريد الإلكتروني:

hello@collagenactive.com.br
الهاتف/ الواتس آب:

48998194111 +(55)
https://api.whatsapp.com/send?phone=554898194111&app
الموقع الإلكتروني:
https://www.collagenactive.com.br
صفحات التواصل الاجتماعي:
الفيسبوكالانستغرام


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

أخبار الشركات الناشئة

منصة DataLexing السعودية الناشئة لجمع البيانات تحصد تمويلًا بقيمة 3 مليون دولار

منذ تأسيسها حتى الآن قدمت المنصة خدماتها إلى أكثر من 50 مؤسسة في 10 دول حول العالم.

منشور

في

بواسطة

DataLexing

أعلنت منصة داتالكسنق DataLexing السعودية الناشئة المتخصصة في جمع البيانات والتحليلات الاستباقية؛ عن حصولها على 3 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 11 مليون ريال سعودي، وذلك    ضمن جولة تمويلية، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة.

عن منصة داتالكسنق DataLexing

منصة داتالكسنق  DataLexing هي منصة سعودية ناشئة متخصصة في جمع البيانات والتحليلات الاستباقية، تم تأسيسها عام 2018 على يد كلًا من ريان الفهيد وعبد الإله القناص، بهدف مساعدة كلًا من المؤسسات والأفراد على حد سواء في تحصيل البيانات المطلوبة في الوقت المناسب، و بدون الإعتماد على الكوادر الفنية.

وتقدم المنصة لعملائها البيانات التي هم بحاجة لها من خلال جمع الأفكار والتطبيقات والأوراق والنماذج والإشعارات وجداول البيانات كل هذا في مكان واحد، والتعامل معها بسهولة ومرونة مطلقة، لأن هدفها في الأساس هو تبسيط عملية الحصول على البيانات المطلوبة بشكل صحيح وفي الوقت المناسب.

لتبسيط الحصول على البيانات الصحيحة في الوقت المناسب، يبدأ المستخدمون من قوالب إنتاجية مسبقة الصنع وربطها بتطبيقات الأعمال الحالية للحصول على مصدر واحد للحقيقة.

ومنذ تأسيسها حتى الآن قدمت المنصة خدماتها إلى أكثر من 50 مؤسسة تتنوع ما بين شركات ناشئة ومؤسسات حكومية، وذلك في 10 دول حول العالم.

تمويل بقيمة 3 مليون دولار أمريكي

تمكنت منصة داتا لكسنق السعودية الناشئة، المتخصصة في جمع البيانات للمؤسسات والأفراد؛ من حصد تمويل بقيمة 3 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 11 مليون ريال سعودي تقريبا، وذلك ضمن جولة استثمارية من  فئة Seed.

جاءت هذه الجولة بقيادة سدو المالية Sadu Capital وبمشاركة صندوق ايمباكت 46 (IMPACT46)، هذا بالإضافة إلى مجموعة من المستثمرين الملائكيين وصناديق وشركات الاستثمار الأخرى.

وتنوي المنصة استخدام هذا التمويل في العمل على توسيع عملياتها داخل منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، بالتوازي مع التركيز على عمليات البحث وتطوير منتجاتها.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

أخبار الشركات الناشئة

شركة Fenix Games الإماراتية الناشئة للألعاب الإلكترونية تحصد تمويلًا ضخمًا بقيمة 150 مليون دولار

تم تأسيس الشركة عام 2022 بهدف تغيير طريقة نشر الألعاب الالكترونية.

منشور

في

بواسطة

Fenix Games

تمكنت شركة Fenix Games الإماراتية الناشئة المتخصصة في الألعاب الإلكترونية التي تعتمد على تقنية البلوك تشين، من جمع تمويل ضخم بقيمة 150 مليون دولار أمريكي، وذلك ضمن جولة استثمارية، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة.

عن شركة فينكس جيمز Fenix Games

Fenix Games هي شركة إماراتية ناشئة متخصصة في الألعاب الالكترونية المعتمدة على البلوك تشين ، تم تأسيسها عام 2022 بهدف تغيير طريقة نشر الألعاب الالكترونية وذلك من خلال تقنيات معينة تعتمد على البلوكتشين.

تمويل بقيمة 150 مليون دولار أمريكي

تمكنت شركة Fenix Games الإماراتية الناشئة المتخصصة في الألعاب المعتمدة على تقنية البلوك تشين؛ من جمع تمويل بقيمة 150 مليون دولار أمريكي ضمن جولة استثمارية، جاءت هذه الجولة بقيادة كلًا من شركة Phoenix Group ، وشركة  Cypher Capital، بمشاركة مجموعة من المستثمرين.

وتنوي Fenix Games استغلال هذا التمويل الضخم في تحقيق مجموعة من أهدافها أبرزها؛ العمل على مساعدة وتمكين المطورين من دخول سوق الألعاب وانتاج ونشر ألعابهم بكل سهولة.

كما تنوي أيضًا العمل على تغيير الطريقة التقليدية في نشر الألعاب الإلكترونية، حيث ستعمل على طريقة جديدة تعتمد فيها بالكامل على تقنية البلوك تشين.

هذا بالإضافة إلى رغبتها في الاستحواذ على الألعاب التي تم تطويرها بتقنية البلوك تشين، والعمل على إطلاق ألعاب جديدة، بالتوازي مع العمل على جمع وإدارة مجموعة من ستدويوهات تطوير الألعاب بهدف الريادة في مجال الألعاب في المنطقة.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

أخبار الشركات الناشئة

منصة SIDEUP المصرية الناشئة للتجارة الإلكترونية تغلق جولة استثمارية بقيمة 1.2 مليون دولار

كما توسعت الشركة بالدخول إلى سوق المملكة العربية السعودية.

منشور

في

بواسطة

SIDEUP

أعلنت منصة SIDEUP المصرية الناشئة المتخصصة في حلول التجارة الإلكترونية؛ عن إغلاقها لجولة تمويلية بقيمة 1.2 مليون دولار أمريكي، مكنتها من دخول سوق المملكة العربية السعودية، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة.

عن منصة SIDEUP

منصة SIDEUP هي منصة مصرية ناشئة في قطاع التجارة الإلكترونية، متخصصة في تقديم حلول لأصحاب المشاريع التجارية الإلكترونية، تم تأسيسها عام 2019 وكان تسمى حينها VOO.

وتقدم المنصة خدمات متنوعة للعاملين بقطاع التجارة الإلكترونية، مثل خدمة الشحن والتوصيل والتي تتعامل فيها مع أرامكس وفيدكس واي وميل، وخدمة التخزين للبضائع والمنتجات، وخدمات الدفع المتنوعة حيث تتعاون مع شركة فوري وباي موب ، وغيرها من الحلول التي تسهل على أصحاب المشاريع إدارة أعمالهم وتحصيل أرباحهم بكل سهولة.

تمويل بقيمة 1.2 مليون دولار أمريكي

تمكنت منصة سايد اب SIDEUP المصرية الناشئة في قطاع التجارة الإلكترونية، والمتخصصة في تقديم الحلول والخدمات المتعلقة بالقطاع لأصحاب المشاريع التجارية الإلكتروونية؛ عن حصدها لتمويل بقيمة 1.2 مليون دولار أمريكي، وذلك ضمن جولة استثمارية من فئة Seed.

جاءت هذه الجولة بمشاركة مجموعة من شركات وصناديق الاستثمار أبرزهم؛ شركة Launch Africa VC، وشركة 500 Global، وشركة Alexandria Angels، ومجموعة الرياض للمستثمرين الأفراد، وصندوق التويجري، هذا بالإضافة إلى مجموعة من المستثمرين الملائكيين.

جدير بالذكر أنه من خلال هذا التمويل بدأت الشركة بالتوسع داخل سوق المملكة العربية السعودية، وذلك لاهتمام المملكة بمستقبل التجارة الإلكترونية، فضلًا عن قوتها الشرائية العالية وعملتها القوية والمستقرة، ودعمها لأصحاب أعمال التجارة الإلكترونية.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

الأكثر رواجاً