تواصل معنا

تمويل

منصة Blocktrade لتداول العملات الرقمية تحصد 10 ملايين دولار من ABO Digital

باعتبارها شريك التمويل الاستراتيجي لعملتها الرقمية الخدمية BTEX

منشور

في

Blocktrade

نجحت Blocktrade بتأمين استثمار محتمل قدره 10 ملايين دولار أمريكي من ” ABO Digitalأي بي أو ديجيتال” باعتبارها شريك التمويل الاستراتيجي لعملتها الرقمية الخدمية BTEX.

وتعتبر Blocktradeمنصة رائدة لتداول العملات الرقمية وتقدم تجربة تداولبطابع الألعاب وتجمع بين تقنيات البلوك تشينوأسس الألعاب لتقديم تجربة تداول سلسة وغامرة للأصول الرقمية.

ويقدم التزام التمويل من ABO Digital أي بي أو ديجيتال”قيمة مضافة لمستخدمي منصةBlocktrade ، ويتيح لهم متابعة إطلاق المنتجات الرقمية الجديدة إلى جانب طيف من المزايا المحسنة. وسيدعم هذا الاستثمار تطوير تقنيات جديدة وسباقة، وسيزود المستخدمين بتجارب غنية وأكثر تميزاً ضمن سوق أصول الألعاب الرقمية. وإضافة لذلك، سيمكن هذا التمويل المنصة من توسيع قاعدة مستخدميها، واستقطاب أبرز مطوري الألعاب، وتعزيز الشراكات الاستراتيجية التي سترتقي بخدماتها بالمجمل.

وفي هذا السياق، قال كريستيان نيدرمولر الرئيس التنفيذي لمنصة Blocktrade: “تتوج شراكتنا مع ’إي بي أو‘ نقلة نوعية في قطاع الأصول الرقمية. ونفخر بتصدر مشهد الابتكار في هذا القطاع، ليس على مستوى المنتجات والاستراتيجية فحسب، بل كذلك ضمن مجال التمويل المؤسسي. ولاشك أن هذا التعاون يمثل إنجازاً لافتاً ضمن رحلة منصتنا الطموحة”.

من جانبه قال أمين نجاي، الرئيس التنفيذي لشركة إي بي أو ديجيتال: “يسعدنا تقديم دعمنا لمنصة Blocktrade في إطار مساعيها لرسم ملامح جديدة لسوق أصول الألعاب الرقمية عقب إطلاق عملتها الرقمية التي تحمل الرمز BTEX. ويمثل التزامنا بتمويل المنصة دلالة على ثقتنا العالية بنموذج أعمالها ورؤيتها وإمكاناتها، ويسلط الضوء على سعينا الدؤوب لدفع عجلة الابتكار في مجال الأصول الرقمية. ومن خلال شراكتنا مع Blocktrade، نهدف لدعم المستخدمين ومنحهم فرصاً جديدة، وإحداث تحول جذري بطريقة تفاعلهم مع أصولهم الرقمية وسبل استفادتهم منها”.

عن Blocktrade

تعتبر Blocktrade منصة متطورة لتداول الأصول الرقمية وتمنح المستخدمين تجربة تداول (بيع وشراء) سلسلة للعملات الرقمية دون أي رسوم. وتقدم المنصة طيفاً واسعاً من العملات الرقمية، وواجهة استخدام يسيرة، وخيارات دفع عديدة، وخطط ادخار، وخدمة دعم متكاملة للمستخدمين.

تأسست المنصة في عام 2018، وباتت اليوم لاعباً رئيسياً في قطاع الأصول الرقمية نظراً لالتزامها بأرقى معايير الامتثال والتنظيم. وتتبنى المنصة أيضاً أرقى أطر الشفافية، بوجود أكثر من 5000 مساهم من الفئة ب، وهي أيضاً خاضعة للوائح الاتحاد الأوروبي. كما أنها مسجلة كمزود خدمة للأصول الافتراضية لدى الجهات التنظيمية المعنية في أستونيا وإيطاليا وسلوفينيا، وهي أيضاً ملتزمة بالتوجيه الخامس لمكافحة غسيل الأموال الذي أقره البرلمان الأوروبي.

عن إي بي أو ديجيتال

إي بي أو ديجيتال هي شركة استثمارات خاصة تقدم حلول التمويل البديلة لمشاريع العملات الرقمية حول العالم. وباعتبارها جزءاً من مجموعة “ألفا بلو أوشنز”، التي نفذت أكثر من ملياري دولار من التزامات التمويل لشركات مدرجة في الأسواق المالية حول العالم منذ تأسيسها في عام 2017، تقدم “إي بي أو ديجيتال” خبرات عميقة في أسواق رأس المال وتضع في متناول المستثمرين تجارب مؤسسية راسخة لتقديم حلول تمويل مبتكرة ومرنة لمساعدة مطوري شبكات البلوك تشين في بناء بروتوكولات أعمالهم وتطويرها.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required

تمويل

شركة Enfabrica الأمريكية تغلق جولة استثمارية بقيمة 125 مليون دولار

سيتم استخدام التمويل في العمل على البحث والتطوير

منشور

في

بواسطة

شركة Enfabrica

أعلنت شركة Enfabrica الأمريكية الناشئة في مجال البرمجيات، حصولها على تمويل بقيمة 125 مليون دولار أمريكي ضمن جولة استثمارية ، فيما يلي كافة التفاصيل.

عن شركة Enfabrica

شركة Enfabrica هي شركة أمريكية ناشئة في مجال البرمجيات، متخصصة في رقائق الشبكات المخصصة للذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة، تم تأسيسها عام  2019 على يد كلًا من روشان سانكار وشريجيت موخيرجي.

تقوم الشركة بتطوير وبناء برمجيات ورقائق ومعدات، بغرض حل المشكلات التي تحدث في مجال الحوسبة السحابية، بالإضافة إلى تحمل أعباء عمليات الذكاء الاصطناعي.

تمويل بقيمة 125 مليون دولار

تمكنت الشركة الأمريكية الناشئة في مجال البرمجيات، من حصد تمويل بقيمة 125 مليون دولار أمريكي وذلك ضمن جولة استثمارية من فئة (Series B) .

جاءت هذه الجولة بقيادة شركة Atreides Management، وشارك فيها كل من؛ شركة Sutter Hill Ventures ، وشركةNvidia  ، وشركة IAG Capital Partners ، وشركةLiberty Global Ventures ، وشركةValor Equity Partners ، وشركةInfinitum Partners ، وأخيرًا شركة Alumni Ventures.

وتنوي الشركة استخدام هذا التمويل في العمل على البحث والتطوير، بالإضافة إلى تطوير فريق العمل لديها في أقسام الهندسة والمبيعات والتسويق.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

تمويل

شركة Ascend Elements الأمريكية تحصد تمويلًا بقيمة 542 مليون دولار

سيتم استخدام التمويل في بناء مصنع في ولاية كنتاكي

منشور

في

بواسطة

تمكنت شركة Ascend Elements الأمريكية الناشئة والمتخصصة في تدوير البطاريات المستخدمة؛ من حصد تمويل بقيمة 542 مليون دولار أمريكي، وذلك ضمن جولة استثمارية، فيما يلي كافة التفاصيل عن هذه الجولة.

عن شركة Ascend Elements

شركة  Ascend Elements هي شركة أمريكية ناشئة، متخصصة في تصنيع البطاريات، تم تأسيسها عام 2015 على يد كل من؛  ديران أبليان وإريك جراتز ويان وانغ.

تعمل الشركة في تدوير البطاريات المستعملة، حيث تثوم بتصنيع العناصر المستخدمة في بناء البطاريات من خلال علميات التدوير المباشر والمعالجة المائية لبطاريات الليثيوم أيون.

تمويل بقيمة 542 مليون دولار

تمكنت شركة Ascend Elements الأمريكية الناشئة والمتخصصة في تدوير البطاريات المستخدمة؛ من حصد تمويل بقيمة 542 مليون دولار أمريكي، وذلك ضمن جولة استثمارية من الفئة Series D بقيادة Decarbonization Partners ، وجهاز قطر للاستثمار (QIA) ، وشركة Temasek Holdings  السنغافورية، وشارك فيها صندوق Fifth Wall وعدد من الصناديق الأخرى.

وتأتي هذه الجولة عقب حصول الشركة على منحتين من وزارة الطاقة الأمريكية بقيمة إجمالية بلغت 480 مليون دولار أمريكي.

وتنوي الشركة استغلال هذا التمويل في العمل على بناء مصنع في ولاية كنتاكي لتصنيع سلائف الكاثود (pCAM) ومواد الكاثود النشطة (CAM) من إعادة تدوير بطاريات الليثيوم أيون، بالإضافة إلى العمل على إنتاج مواد مستدامة وجاهزة للاستخدام في البطاريات.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

تمويل

منصة Writer الأمريكية للذكاء الاصطناعي تحصد تمويلًا بقيمة 100 مليون دولار

وتنوي المنصة استخدام هذا التمويل في العمل على خططها للتوسع عالميًا

منشور

في

بواسطة

منصة Writer

أعلنت منصة  Writer الأمريكية الناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي، والمتخصصة في خدمات المحتوى، عن حصولها على تمويل بقيمة 100 مليون دولار أمريكي، فيما يلي كافة التفاصيل.

عن منصة Writer  

منصة Writer  هي منصة أمريكية ناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي، متخصصة في تقنيات الذكاء الصناعي اللغوي، تم تأسيسها 2020 على يد كلًا من مي حبيب ووسيم الشيخ.

وتقوم المنصة بتقديم خدمات توليد المحتوى وتحريره للشركات، بالإضافة إلى تحليل مدخلات ومخرجات التواصل مع العملاء، مثل كتابة الرسائل الإلكترونية، والملخصات، والوثائق، وحتى كتابة الحملات الإعلانية.

تمويل بقيمة 100 مليون دولار أمريكي

أعلنت منصة  Writer الأمريكية الناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي، والمتخصصة في خدمات المحتوى، عن حصولها على تمويل بقيمة 100 مليون دولار أمريكي وذلك ضمن جولة استثمارية من الفئة (Series B) .

جاءت هذه الجولة بقيادة ICONIQ Growth، وشارك فيها كل من؛ شركة  Insight Partners، وشركة WndrCo، وشركة Balderton Capital،وشركة Aspect Ventures، وشركة ، وشركة Accenture ، وأخيرًا شركة Vanguard.

وتنوي المنصة استخدام هذا التمويل في العمل على خططها للتوسع عالميًا، بالإضافة إلى العمل على تطوير منصتها المتكاملة ومنتجات (LLMs) خاصة بالصناعة وأخرى متعددة النماذج موجهة للأعمال بالإضافة إلى تطوير الوكيل الذكي (AI Agent).


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

الأكثر رواجاً