تواصل معنا

أخبار الشركات الناشئة

Bybit تحتفل بمرور خمسة أعوام على إطلاقها بتنظيم مسابقة مع جوائز بقيمة مليون دولار

منشور

في

تحتفل Bybit، ثالث أكبر منصة لتداول العملات الرقمية في العالم من حيث الحجم، بمرور خمسة أعوام على تأسيسها بإطلاق مسابقة فريدة قائمة على سمات شخصية المتداولين. وتدعو هذه المبادرة عشاق العملات الرقمية لاكتشاف ماهية شخصيتهم في تداول العملات الرقمية، وكسب رموز غير قابلة للاستبدال، والانضمام لزملائهم ضمن فريق واحد لخوض منافسة جماعية تكافئ البراعة في التداول.

ويمثل احتفال Bybit بمرور خمسة أعوام على تأسيسها فرصة قيّمة لعشاق تداول العملات الرقمية من جميع أنواع الشخصيات، سواءً كانوا من فئة “الرواد” Trailblazer المولعين بالتقنيات السباقة وسريعة الانتشار، أو “رواد الأعمال” Entrepreneur التواقين للتداول يومياً مدفوعين بشغف كبير للازدهار. وتحتفي هذه الفعالية بمختلف تكتيكات واستراتيجيات التداول في مجتمع العملات الرقمية، وتقدم منصة مميزة تمكّن كل مشارك من إطلاق مهاراته وإبداعاته في مجال التداول.

أول مجموعة رموز غير قابلة للاستبدال لمنصة Bybit

بدءاً من الساعة 10:00 صباحاً من يوم 27 نوفمبر، ولغاية 10:00 صباحاً من 25 ديسمبر 2023 بالتوقيت العالمي المنسق، يمكن للمشاركين إجراء اختبار الشخصية النموذجي للحصول على تحليل لشخصياتهم الاستثمارية. وسيحصل كل مشارك في الاختبار على صورة مدعومة برمز مميز غير قابل للاستبدال، وسيتلقى أول 10 آلاف مشارك قسيمة بقيمة 10 من عملة USDT. وترسيخاً لشمول المسابقة وإتاحتها للجميع، يمكن لأولئك الذين لم يرغبوا بالمشاركة في الاختبار الالتحاق مباشرة بالمسابقة عن طريق اختيار نموذج الشخصية الذي يريدونه.

ومع 16 تصميم فريد وتوافر 10 آلاف نسخة من كل تصميم، يتم توزيع هذه الرموز غير القابلة للاستبدال بناءً على مبدأ أولوية الوصول. وهذه الأصول الرقمية ليست للعرض فقط، إذ يمكن للمتداولين استبدال رموزهم الأصلية Archetype NFTs عبر سوق Bybit وحتى دمج مصدر رموزهم الأصلية Origin Archetype NFTs (الملونة) لإنشاء رمز أصلي يمثل البطل Hero Archetype NFTs (فضي لامع) ورمز الأسطورة Legend Archetype NFTs  (ذهبي لامع).

وستحدد Bybit جميع حاملي رمز الأسطورة Legend Archetype NFTs في يوم 25 ديسمبر 2023، في تمام الساعة 10:00 صباحاً بالتوقيت العالمي المنسق، وأي شخص يحمل أحد هذه الرموز سيكون مؤهلاً لحصة من الجوائز البالغة قيمتها الإجمالية 10 آلاف من عملة USDT. سيكون التوزيع متناسباً مع عدد حاملي رمز الأسطورة Legend Archetype NFTs، بما يكافئ المتداولين الذين نجحوا برفع حدة المنافسة ووصلوا لمستويات أعلى في منافسة التداول.

مسابقة التداول الجماعي للنماذج الأولية بقيمة مليون USDT

تجري المسابقة بدءاً من 4 ديسمبر ولغاية 25 ديسمبر 2023. وفي بادرة مبتكرة، سيتم تصنيف المشاركين إلى 16 فريقاً بناءً على شخصياتهم في التداول، مع جوائز ضخمة تصل إلى 800 ألف USDT.

وستصنف المسابقة الفرق وفقاً لحجم التداول الإجمالي لأول 1000 مشارك، مما يحوّل عمليات التداول الفردية إلى جهد جماعي لتحقيق الفوز. وستحصد أفضل 10 فرق مكافآت من جوائز مجمّعة، بما يتناسب مع إجمالي حجم التداول الذي يقومون به خلال المسابقة.

وفي هذا السياق، قال بن تشو الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لمنصة Bybit: “احتفاءً بمرور خمسة أعوام على تأسيس منصتنا، نفخر بتقديم مسابقة النموذج الأصلي والتداول، بما يعكس التزامنا بتمكين المتداولين حول العالم. ويأتي هذا الحدث انطلاقاً من إدراكنا أن كل مشارك يضيف بصمة جليّة إلى الأسواق عبر شخصيته في التداول. وتعتبر مجموعة رموزنا غير القابلة للاستبدال دلالة على المسارات الشخصية للمشاركين ونقاط التقائها، لاسيما في ضوء الإقبال المتزايد على منصتنا بما يرسخ سعينا لنكون أحد أبرز الداعمين لعالم العملات الرقمية”.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required

تمويل

تطبيق iStoria السعودي لتعليم الإنجليزية يحصد تمويلًا بقيمة 5 مليون ريال

ومنذ انطلاقه تمكن التطبيق من جذب مليون متعلم حول العالم

منشور

في

بواسطة

أعلن تطبيق iStoria السعودي الناشئ، المتخصص في تعليم اللغة الانجليزية، عن إغلاقه جولة استثمارية (Seed) بقيمة 5 ملايين ريال سعودي، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة.

عن تطبيق iStoria

تطبيق iStoria هو تطبيق سعودي ناشئ في مجال التعليم، متخصص في تعليم اللغة الانجليزية، تم تأسيسه عام 2022 على يد 5 رواد أعمال هم؛ رائد الأعمال عبد الله الجابري المتخصص في بناء المنتجات التقنية، وفيصل الحمود الخبير في التعليم الأكاديمي وإدارة البرامج، وعبد الناصر الوالي المتخصص في إدارة العمليات، واسماعيل عاشور المتخصص في الادارة التقنية، وخالد الراشد مدير التسويق.

ومنذ انطلاقه تمكن التطبيق من جذب مليون متعلم حول العالم، مع تقييمات وصلت إلى 4.6 من 5 بين المستخدمين على متاجر التطبيقات، وذلك بعد توسيع نطاق خدماته للمنظمات ومنها التعاقد مع العديد من المدارس الأهلية والحكومية وتمكينها من تطوير اللغة الإنجليزية للطلاب وتضمين التطبيق مع المنهج الدراسي، بالإضافة إلى تمكينهم من الإشراف المباشر.

 تمويل بقيمة 5 مليون ريال سعودي

أعلن تطبيق iStoria السعودي الناشئ، المتخصص في تعليم اللغة الانجليزية، عن إغلاقه جولة استثمارية (Seed) بقيمة 5 ملايين ريال سعودي بمشاركة نما فنتشرز، وكلاسيرا، وFlat6Labs، ومنجم تطوير الأعمال “BIM Ventures”، بالإضافة إلى عدد من المستثمرين الملائكيين.

وعن هذه الجولة، صرح عبدالله الجابري، المؤسس والرئيس التنفيذي للتطبيق قائلًا: “نحن سعداء باختتام الجولة الاستثمارية، ومن خلال التمويل سنواصل السعي نحو هدفنا في تمكين الأفراد من التواصل الفعال وممارسة اللغة الإنجليزية بثقة عالية، ونحن مستبشرون ونتطلع بعزم كبير للمرحلة التالية من النمو للتطبيق والتأثير الذي يمكن أن نحدثه وبشكل رئيس من خلال تقديم الخدمات للمنظمات والتوسع في جميع أنحاء العالم”.

وينوي التطبيق استخدام هذا الاستثمار في العمل على تطوير وتسريع الابتكار في تسهيل تعلم اللغة الإنجليزية وإتاحته بفاعلية للمتعلمين في جميع أنحاء العالم من خلال تعزيز مميزات التطبيق وتوسيع قاعدة المستخدمين حول العالم.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

تمويل

رايز Rize السعودية للتقنية العقارية تحصد تمويلًا بقيمة 2.9 مليون دولار

منشور

في

بواسطة

أعلنت شركة رايز Rize السعودية الناشئة في قطاع التقنية العقارية، عن إغلاق جولة استثمارية بذرية بقيمة 2.9 مليون دولار أمريكي، فيما يلي كافة التفاصيل عن هذه الجولة.

عن شركة رايز Rize

منصة رايز Rize هي منصة سعودية ناشئة في قطاع العقارات، تأسست في عام 2021 على يد كلًا من إبراهيم بليلة ومحمد الفريحي؛ وتهدف الشركة إلى إحداث تغيير في قطاع العقارات وبشكل خاص الإيجارات، وذلك من خلال منتج  “استأجر الآن، وادفع لاحقًا”، حيث تسعى إلى تحويل الإيجار من دفعات سنوية إلى شهرية ليصبح هذا هو الأساس فيما يخص الإيجارات في السوق العقاري.

تمويل بقيمة 2.9 مليون دولار أمريكي

تمكنت شركة رايز Rize السعودية الناشئة في قطاع التقنية العقارية، من إغلاق جولة استثمارية بذرية بقيمة 2.9 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 11 مليون ريال سعودي، وذلك بالتزامن مع جمعها تمويل إضافي عبر الدين لم تعلن عن قيمته لتعزيز استثماراتها في القطاع العقاري.

وجاءت هذه الجولة بمشاركة سيدرا فنتشرز، وهلا فنتشرز، وجوا كابيتال، ورزم للاستثمار، وبناة فنشرز، ونما فنتشرز بالإضافة إلى مجموعة من المستثمرين الملائكيين.

وعن هذه الجولة صرح إبراهيم بليلة، المؤسس الشريك والمدير التنفيذي لرايز، قائلًا: “الثقة التي أظهرها المستثمرون في هذه الجولة تعكس الإيمان برؤيتنا لتحسين صناعة حلول الإيجار في المملكة. نحن نطمح أن نجعل السداد الشهري هو القاعدة في الإيجارات السكنية والتجارية معتمدين على التطور الهائل في البنية التحتية متمثلة بمنصة ايجار، وبفضل هذا الاستثمار سنتمكن من التوسع أكثر في جميع أنحاء المملكة”.

وأضاف محمد الفريحي، الشريك المؤسس والرئيس التقني قائلًا: “تساعد جولتنا في تعزيز التزامنا بتقديم تجربة متكاملة للمستأجر في المملكة وتطوير القطاع الإيجاري بفاعلية وأكثر ملاءمة. علاوة على ذلك، نتطلع للتوافق مع مبادرات المملكة لتحسين وتنظيم القطاع العقاري عمومًا والإيجاري تحديدًا والاستفادة من حلولنا القائمة على التقنية للمساهمة في هذه الفترة التحولية”.

وتنوي الشركة استغلال هذا التمويل في العمل على تطوير خدماتها وتحقيق تغيير كبير في سوق ايجار العقارات في المملكة العربية السعودية.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

تمويل

شركة Roboost المصرية لحلول التوصيل تحصد تمويلًا بقيمة 3 مليون دولار أمريكي

منشور

في

بواسطة

أعلنت شركة Roboost المصرية الناشئة في قطاع التوصيل، والمتخصصة في حلول وتقنيات الذكاء الاصطناعي؛ عن إغلاقها جولة استثمارية بقيمة 3 ملايين دولار أمريكي، فيما يلي كافة التفاصيل.

عن شركة Roboost 

شركة Roboost هي شركة مصرية ناشئة في قطاع التوصيل، متخصصة في تقديم تقنيات وحلول توصيل معتمدة على الذكاء الاصطناعي، تأسست عام 2018 على يد 3 رواد أعمال وهم؛ محمد جسرها، وحسن جسرها، ومحمد علي صادق.

وتقدم المنصة خدماتها عبر منصتها السحابية في 5 دول حاليًا هم؛ مصر، والسعودية، والكويت، وتونس، والمغرب.

# تمويل بقيمة 3 مليون دولار أمريكي

أعلنت شركة Roboost المصرية الناشئة في قطاع التوصيل، والمتخصصة في حلول وتقنيات الذكاء الاصطناعي؛ عن إغلاقها جولة استثمارية بقيمة 3 ملايين دولار أمريكي .

جاءت هذه الجولة بقيادة سيليكون بادية الأردنية، وشارك فيها كلًا من رزم للاستثمار وFlat6Labs ، هذا بالإضافة إلى مجموعة من المستثمرين الملائكيين من المملكة العربية السعودية.

وتنوي الشركة استغلال هذا التمويل في العمل على خططها التوسعية داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى التوسع ودخول قطاع التجارة الالكترونية من خلال تقديم حلول جديدة، وأخيرًا تنوي العمل على تقديم حلول التوصيل بين الميل الأول والأخير.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

الأكثر رواجاً