تواصل معنا

تعاون معنا

أهلاً بك في عرب فاوندرز.

نحن منصّة اقليمية عربية ناشئة تلقي الضوء على عالم ريادة الأعمال وتأسيس الشركات الناشئة ومجتمعات الاعمال العربية. المنصّة تقدم طيفاً واسعاً من المحتوى يشمل الاخبار والتدوينات والمقالات التحليلية والمواد المرئية والسمعية التي تهم رائد الاعمال العربي سواءً كان مبتدئاً في بداية رحلته الريادية أو في مراحلها المتقدمة.

منصتنا لا تجذب مئات الآلاف من المتابعين في المنطقة العربية فقط، بل تجذب الآلاف من القراء العرب المقيمين في كافة دول العالم ، خصوصاً اوروبا وأميركا.

الخدمات التي نقدّمها :

البيانات الصحفية

اذا حصلت شركتك الناشئة على تمويل ، أو تم الاستحواذ عليها ، أو توسّعت الى أحد الأسواق ، او أي نشاط جديد أطلقته الشركة ، قم بإرسال نسخة لنا ، وسوف ننشرها عبر منصتنا. شرطنا الأساسي أن يكون البيان الصحفي مكتوباً باللغة العربية، بأسلوب وصياغة سليمة.

بانرات إعلانية

مع تجاوز عدد زوّار عرب فاوندرز حاجز المليون زائر ، وتصفح لأكثر من 3 ملايين صفحة، ونمو موقعنا ليصبح قبلة رواد الأعمال والشركات الناشئة الأول، يمكنك أن تحجز مساحة إعلانية عبر موقعنا، وفقاً لميزانيتك.

التسويق بالعمولة

إذا كان لديك منتج أو خدمة تعتقد أنه مميز، وأن عليه إقبال جيد من الجمهور. يمكننا مساعدتك في تسويقه، بشرط أن يُدرَس من طرفنا ويُحدد فيه الحد الأدنى من الجودة المطلوبة.

نضع شركتك الناشئة / منتجك / خدمتك تحت المجهر

نكتب مقالات تحليلية تغطي نقاط القوة في مشروعك الناشئ ومدى ما أحرزه من تقدّم أو الفرص المتاحة أمامه للنمو،  بغض النظر عن التمويل الذي حصل عليه مشروعك حتى الآن أو مرحلة عمله. مقالاتنا سوف تساعدك في الترويج لمشروعك الناشيء بشكل أكبر كفاءة وفعالية أمام المستثمـرين.

المقالات والتدوينات التحليلية للشركات والمشروعات الناشئة مسموح بها في إطار خدماتنا المدفوعة، وذلك بعد تقييم آداء الشركة والتأكد من مصداقيتها ومستوى الانجازات التي حققتها أو المتوقّع تحقيقها خلال الفترة المقبلة، بناء على قوة الفكرة والمؤسسين والسوق وغيرها من عوامل النجاح والانتشار.

استثمر معنا

نعمل على تطوير العديد من المشاريع والمنتجات الرقمية خلال الأيام المقبلة، تشمل مجالات المحتوى والدعاية والإعلان والتحول المؤسسي والوظيفي ومشروعات الإعلام الجديد. إذا كنت مُهتماً بالإستثمار معنا، تواصل معنا للتعارف، وإرسال نماذج الأعمال وخطط التعاون المُقترح.


تُرسل كافة طلبات المحتوى المذكور أعلاه الى البريد الاليكتروني التالي الموحّد، مع تحديد نوع المادة المُرسلة في خانة ( الموضوع Subject )، وانتظار الرد خلال 48 ساعة للتنسيق بشكل أكبر :

contact@arabfounders.net