تواصل معنا

تعاون معنا

أهلاً بك في عرب فاوندرز.

نحن منصّة اقليمية عربية ناشئة تلقي الضوء على عالم ريادة الأعمال وتأسيس الشركات الناشئة ومجتمعات الاعمال العربية. المنصّة تقدم طيفاً واسعاً من المحتوى يشمل الاخبار والتدوينات والمقالات التحليلية والمواد المرئية والسمعية التي تهم رائد الاعمال العربي سواءً كان مبتدئاً في بداية رحلته الريادية أو في مراحلها المتقدمة.

نشجع المهتمّين بمجال ريادة الأعمال في المنطقة العربية بالمشاركة والمساهمة معنا بمختلف الأخبار والمقالات والتدوينات التي ترصد وتحلل بيئة الشركات الناشئة في الاقليم العربي بشكل خاص، والعالمي أيضاً بشكل عام، وتسليط الضوء على التجارب الناجحة والاخفاقات والنماذج المضيئة المهلمة في هذا المجال وحاضنات ومسرّعات الأعمال وغيرها ، بشكل يعود بالإفادة على القارئ، ويساهم في الحركة المتسارعة التي تشهدها المنطقة للتحوّل الى محطة ريادية عالمية تحتضن المشروعات الناشئة في كافة المجالات.

كيف يمكنك أن تتعـاون معنا ؟

 ساهِم معنا بنشر الأخبار

اذا كنتَ مهتماً بمطالعة آخر اخبار عالم ريادة الاعمال العربي والعالمي، أرسل لنا ما تنتجه من أخبار وسيتم نشرها بإسمك على رأس الخبر ، وفقاً للشروط الآتية :

  • أن يكون مكتوباً بلغة عربية فصحى سليمة خالية من الاخطاء النحوية والإملائية.
  • الاشارة الى مصدر واحد على الاقل في سياق الخبر.
  • ألا يقل الخبر عن 300 كلمة ، ويكون شاملاً للحد الأدنى من التفاصيل التوضيحية الخاصة به.
  • الأولوية للأخبار الحديثة عن عالم الأعمال الناشئة في المنطقة العربية، ثم الأخبار العالمية، في كافة المجالات ذات الصلة.

 دوّن معنا

تدوينات الضيوف من الخبراء أو المتابعين لعالم ريادة الأعمال، دائماً مرحّب بها في عرب فاوندرز وفقاً لقواعد ثابتة تضمن كفاءة وجودة المحتوى المقدّم للقارئ من حيث الافادة والاستمتاع والمصداقية. هنا بعض المعايير الضرورية لقبول نشر تدوينتك:

  • أن يكون مكتوبة بلغة عربية فصحى سليمة خالية من الاخطاء النحوية والإملائية.
  • تُرفض أي تدوينة منقولة من مواقع أخرى، ولا يتم التعامل مع كاتبها نهائياً.
  • مسموح بالتدوينات المترجمة مع ذكر المصدر.
  • أن تحتوي التدوينة على مصدر واحد على الأقل ، او عدّة مصادر استقى الكاتب منها تدوينته.
  • لا تقل التدوينة الواحدة عن 600 كلمة ولا تزيد عن 1500.
  • أن تكون التدوينة منسّقة وتشمل عدة عناوين فرعية – في حالة التدوينات المطوّلة -.
  • متاح للنشر كافة أنواع التدوينات، سواءً قوائم أو خلفيات أو تدوينات تعليمية أو استعراض لمشروعات ناشئة، كل ما له علاقة بعالم ريادة الأعمال بمجالاته المختلفة قابل للنشر.
  • التدوينات التحليلية مسموح بها، مع الأخذ في الاعتبار حقّ المنصة في عدم نشرها اذا كان التحليل المذكور في المقال خاطئاً أو لا يستند على أدلّة أو يحمل تهجّماً / مديحاً مبالغاً فيه لأغراض غير مهنية في حق أي مؤسسة.
  • تعريف بالكاتب + صورة مناسبة له.

المجالات التي يمكنك التدوين فيها:

وغيرها من الاتجاهات المختلفة ذات الصلة بمجال ريادة الأعمال وتأسيس الشركات.

أرسل خبراً عن شركتك الناشئة للنشر عبر منصتنا

اذا كنت مؤسساً لمشروع ناشئ عربي في أي مدينة عربية أو حول العالم،  ولديك خبر جديد وخاص عن مشروعك الناشئ ملائم للنشر على منصتنا، يمكنك أن ترسله لنا وسوف نقوم بنشره. اذا كان الخبر مثيراً ومهماً بشكل استثنائي سوف نقوم بإعادة نشره في وسائل التواصل الاجتماعي، وسوف نعرضه في نشرتنا الاسبوعية.

نضع شركتك الناشئة تحت المجهر

نكتب مقالات تحليلية تغطي نقاط القوة في مشروعك الناشئ ومدى ما أحرزه من تقدّم أو الفرص المتاحة أمامه للنمو،  بغض النظر عن التمويل الذي حصل عليه مشروعك حتى الآن أو مرحلة عمله. مقالاتنا سوف تساعدك في الترويج لمشروعك الناشيء بشكل أكبر كفاءة وفعالية أمام المستثمـرين.

المقالات والتدوينات التحليلية للشركات والمشروعات الناشئة مسموح بها في إطار خدماتنا المدفوعة، وذلك بعد تقييم آداء الشركة والتأكد من مصداقيتها ومستوى الانجازات التي حققتها أو المتوقّع تحقيقها خلال الفترة المقبلة، بناء على قوة الفكرة والمؤسسين والسوق وغيرها من عوامل النجاح والانتشار.


تُرسل كافة طلبات المحتوى المذكور أعلاه الى البريد الاليكتروني التالي الموحّد، مع تحديد نوع المادة المُرسلة في خانة ( الموضوع Subject )، وانتظار الرد خلال 48 ساعة للتنسيق بشكل أكبر :

contact@arabfounders.net