تواصل معنا

تعاون معنا

أهلاً بك في عرب فاوندرز.

نحن منصّة اقليمية عربية ناشئة تلقي الضوء على عالم ريادة الأعمال وتأسيس الشركات الناشئة ومجتمعات الاعمال العربية. المنصّة تقدم طيفاً واسعاً من المحتوى يشمل الاخبار والتدوينات والمقالات التحليلية والمواد المرئية والسمعية التي تهم رائد الاعمال العربي سواءً كان مبتدئاً في بداية رحلته الريادية أو في مراحلها المتقدمة.

منصتنا لا تجذب مئات الآلاف من المتابعين في المنطقة العربية فقط، بل تجذب الآلاف من القراء العرب المقيمين في كافة دول العالم ، خصوصاً اوروبا وأميركا.

اجعلنا وكيلك الإعلامي!

نقدم في عرب فاوندرز طيفاً واسعاً من الخدمات الإعلامية والإعلانية والتسويقية والترويجية، تستهدف مساعدة الشركات الناشئة في منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا للوصول الى شرائح أكبر من العملاء والمستثمرين وتعزيز العلامة التجارية.

خدماتنا تشمل:

البيانات الصحفية

اذا حصلت شركتك الناشئة على تمويل ، أو تم الاستحواذ عليها ، أو توسّعت الى أحد الأسواق ، او أي نشاط جديد أطلقته الشركة ، دعنا نغطِّي أخبار شركتك وننقلها الى الجمهور بأسلوب سهل ومبسط وممتع.

نغطي نقاط القوة في مشروعك الناشئ ومدى ما أحرزه من تقدّم أو الفرص المتاحة أمامه للنمو، بغض النظر عن حجم الشركة أو مستوى التمويل الذي حصل عليه مشروعك حتى الآن أو مرحلة عمله. سوف نساعدك في الترويج لمشروعك الناشيء بشكل أكبر كفاءة وفعالية أمام العملاء والمستثمـرين.

بانرات إعلانية

مع تجاوز عدد زوّار عرب فاوندرز حاجز المليوني زائر ، وتصفح لأكثر من 5 ملايين صفحة، ونمو موقعنا ليصبح قبلة رواد الأعمال والشركات الناشئة الأول، يمكنك أن تحجز مساحة إعلانية عبر موقعنا، وفقاً لميزانيتك.

حقيبة التسويق الإليكتروني المتكاملة

إذا كان لديك منتج أو خدمة تعتقد أنه مميز، وأن عليه إقبال جيد من الجمهور. يمكننا مساعدتك في تسويقه، والوصول الى مستوى ضخم من شرائح الجمهور المُستهدف، بحسب طبيعة الصناعة والمجال الذي تعمل فيه.

تشمل خدماتنا التسويقية كافة المجالات، بدءً من إنشاء الهوية الرقمية، ووضع الخطط التسويقية، وإدارة الحملات الاعلانية وحسابات التواصل الإجتماعي الخاصة، فضلاً عن التسويق بالعمولة، وإنتاج المرئيات والصوتيات لشركتك ، والمسوح السوقية Market Research ، من خلال مجموعة من الخبراء في مجال التسويق وريادة الأعمال.

كما نضع شركتك الناشئة تحت المجهر من خلال محتوى متنوع مكتوب ومرئي ومسموع يتيح ظهوراً أكبر أمام عملاءك المستهدفين والمستثمرين، ويظهر منتجك / خدمتك بالطريقة الإحترافية الذي يستحقها.

بإختصار، ضع كل تركيزك على تطوير منتجك، واترك تسويقه علينا بالكامل!

الربط بين رواد الاعمال والمستثمرين

من ضمن مهام عملنا رصد المشاريع الناشئة المميزة وعرضها على مستثمرين متخصصين في مجالات تقنية مختلفة، لمحاولة تنسيق عمليات التمويل أو التوسع الإقليمي. إذا كانت شركتك الناشئة في مرحلتها المبكرة ( Early Stage ) ، يمكننا فحص مشروعك الناشئ ومساعدتك في الحصول على تمويل إما من خلالنا بشكل مباشر ، أو ربطك بمستشارين متخصصين يقدمون لك المساعدة العملية لتسهيل حصولك على تمويل مناسب.


في انتظارك لنبدأ التعاون

تواصل معنا عبر الإيميل، وسنقوم بإرسال ملف متكامل يغطي كافة خدماتنا شاملة أسعار الخطط المتاحة.

لدينا خطط أسعار مختلفة تناسب الشركات الناشئة بمختلف أحجامها والأسواق التي تعمل فيها.

الرجاء كتابة كلمة ( تعاون ) في خانة ( الموضوع Subject ) ، مع شرح مبسط لشركتك والخدمات التي تحتاجها ، سوف نقوم بالرد عليك خلال 48 ساعة على الأكثر:

contact@arabfounders.net

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required