تواصل معنا

ستارت اب

تطبيق دكتوري Doctori App: منصة بحرينية ناشئة تقدم لك استشارات طبية خاصة عبر مكالمات الفيديو

منشور

في

تطبيق دكتوري

في هذه الأيام يحتاج البعض الذهاب إلى المستشفى ولكنه يتردد بسبب تفشي فيروس كورونا خوفًا من التقاط عدوى هنا أو هناك، هنا يظهر دور تطبيق دكتوري ، هو تطبيق متخصص لاستشارة الأطباء وتلقي الوصفات الطبية وأنت في بيتك، دون الاضطرار للذهاب إلى المستشفى.

ما هو تطبيق دكتوري ؟

تأسست منصة دكتوري doctori app في ابريل 2020 على يد كلًا من أحمد محمود الرئيس التنفيذي، وأحمد وفيق محمود الشريك المؤسس، وتعتبر هي المنصة الأولى المرخصة للرعاية الطبية عن بُعد، فهي حاصلة على ترخيص الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية، وتهدف المنصة إلى خلق مستشفى إلكتروني بالكامل لتقديم الخدمات الطبية عن بعد، ونشر خدماتها في العالم أجمع وليس في البحرين فقط.

يضم تطبيق دكتوري حاليًا أكثر من 500 طبيب واستشاري من أمهر الأطباء والاستشاريين في البحرين، لتصبح بذلك أكبر مؤسسة طبية من ناحية عدد الأطباء، بالإضافة إلى تعاقدها مع بعض الأطباء على تقديم خدماتها مجانًا بالكامل.

خدمات تطبيق دكتوري Doctori

تطبيق دكتوري

بدأت منصة دكتوري كمنصة للاستشارات العلاجية النفسية فقط، تقدم جلسات علاجية عبر تطبيقات الفيديو، لتتوسع خدماتها فيما بعد وتضم جميع المجالات الطبية، وأصبحت قادرة على تقديم الوصفات الطبية، فضلًا عن تقديم خدمة استشارات مجانية لأعضاء جمعية التوحد البحرينية وللأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

حاليًا يركز تطبيق دكتوري على تقديم الاستشارات الطبية فيما يخص فيروس كورونا، سعيًا منهم للحد من انتشار فيروس كورونا، فالمصاب يتلقى العلاج الكترونيا دون الحاجة للذهاب إلى أي عيادة أو مستشفى وبالتالي نقل العدوى للآخرين

وتعمل المنصة حاليًا مع مؤسسات طبية عالمية في مجال الاستشارات الطبية، لمواكبة كل ما هو جديد في خدمة الاستشارات الطبية عن بعد، مثل المؤسسات المتعاونة مع منظمة الصحة العالمية، وأيضًا المنظمة الصحية للاستشارة عن بعد، كل هذا بغرض الوصول للعالمية حيث تسعى المنصة لتقديم خدماتها لدول فقيرة مثل زنجبار أو سريلانكا وذلك بالتعاون مع المنظمة العالمية للصحة.

جدير بالذكر أن تطبيق دكتوري قام باستقبال 500 استشارة طبية وذلك في شهر واحد فقط، وهو رقم هائل بالتأكيد بالنسبة للبداية.

تمويل وخطط للتوسع

تطبيق دكتوري

أعلنت شركة دكتوري البحرينية بإغلاقها لجولة استثمارية من فئة Seed بقيمة 500 ألف دولار أمريكي، وجاءت الجولة بقيادة مجموعة من المستثمرين الملائكيين، وتنوي الشركة استغلال هذا التمويل في التوسع والدخول إلى أسواق جديدة أولها السعودية والإمارات والكويت.

وفي هذا الصدد صرح المؤسس لمنصة دكتوري قائلًا : ” أننا على اتصال مع الجهات المعنية في السعودية والإمارات والكويت، وخلال شهرين سنتوسع إلى السوق الإماراتي والسعودي والكويتي”.

بهذا التوسع سيمكن للمرضى التواصل مع الأطباء أينما كانوا، دون تكلفة عناء السفر خاصة في مثل هذه الأيام وسط انتشار كورونا وإغلاق المطارات ووقف حركة الطيران، فكل ما على المريض فعله هو الدخول إلى التطبيق والتواصل مع الطبيب المعالج بمكالمة فيديو بخصوصية تامة.

فهدف أساسي من أهداف المنصة هو تشجيع المرضى للتواصل مع الأطباء إلكترونيًا، وتقليل التواجد في المستشفيات والعيادات للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأضاف أحمد وفيق محمود، الشريك المؤسس لمنصة دكتوري : “أن تطبيق دكتوري يهدف إلى إنشاء مستشفى إلكتروني يقدم خدمات طبية متكاملة تتخطى حدود المسافات، ففكرة التطبيق جاءت لتحقيق رؤية إيجاد نظام إلكتروني للرعاية الطبية يخدم الفرد والمجتمع بكل يسر وسهولة، من خلال توفير استشارات عبر مكالمات الفيديو بطريقة سهلة وآمنة بين المريض والطبيب، والهدف هو توفير حل رقمي كامل وجعل المنصة مستشفى رقمياً شاملا، إذ يمكن للمرضى التشخيص والاختبار والعلاج في بيئة خالية من الاجهاد وفي أي مكان، من دون الحاجة إلى الانتظار في طابور”.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

أوروبا

ريادة الأعمال في أرض الأساطير: أهم الشركات الناشئة في اليونان!

نظرة على أهم الشركات الناشئة التي أحدثت تأثيرًا قويًا في اليونان.

منشور

في

بواسطة

الشركات الناشئة في اليونان

تشهد الشركات الناشئة في اليونان نموًا، حيث يأمل العديد من أصحاب المشاريع الشباب في بناء وجود طويل الأمد، وقد بلغ عدد الشركات الناشئة هناك 1840. وقد أعددنا قائمة مختصرة بأكثر الشركات التي استطاعت إحداث تأثير على الساحة اليونانية.

الشركات الناشئة في اليونان

FlexCar  

منصة تأجير السيارات عبر الإنترنت

تأسست الشركة عام 2018، وهي عبارة عن منصة تأجير السيارات عبر الإنترنت. يمكن للمستخدمين اختيار السيارة التي يريدونها واستئجارها عبر المنصة، وتشمل خدماتهم التأمين على المركبات والضرائب. وقد نجحت الشركة في جمع تمويلًا قدره 283 مليون دولار أمريكي، بمشاركة مجموعة من المستثمرين.

Blueground  

شركة عالمية للتكنولوجيا مع عدة آلاف من الشقق الجاهزة للانتقال

تأسست الشركة عام 2013، وتقدم سوقًا عبر الإنترنت لحجز الشقق الفندقية في اليونان وتركيا والإمارات العربية المتحدة. تدار الشقق من قبل الشركة، حيث تتعاون مع مزودي العقارات لتقديم شققهم، وتتقاضى عمولة لإدارة العقارات. كما تمكّن المستخدمين من حجز العقارات للإقامات طويلة وقصيرة المدى، وتسمح لهم بحجز الشقق والمنازل والفيلات عبر الإنترنت عن طريق الدفع عبر الإنترنت. وتضم الشركة مجموعة من العملاء مثل: كوكا كولا وسامسونج وإل جي وفوكس وسيمنز ، وغيرهم. وقد نجحت في جمع تمويلًا قدره 258 مليون دولار أمريكي، باستثمار من Trinity Capital Investment و WestCap و Geolo Capital و 11 مستثمرًا آخر.

Spotawheel  

شركة سيارات مستعملة عبر الإنترنت

تأسست الشركة عام 2015، وتعلن أن جميع السيارات المعروضة على منصتها عبر الإنترنت يتم فحصها مسبقًا. كما أنها تجلب السيارات إلى منزل المستخدم لاختبار القيادة، وتوفر إمكانية استرداد الأموال. كما تقدم ضمانًا على جميع سياراتها. وقد نجحت الشركة في جمع تمويلًا بقيمة 136 مليون دولار أمريكي، باستثمار من Venture Friends و Adevinta و UNIQA Ventures و 7 مستثمرين آخرين.

Viva Payments  

منصة حلول معالجة الدفع للشركات

تأسست الشركة عام 2010، وتقدم حلول معالجة الدفع للشركات، حيث توفر محفظة عبر تطبيقها، وبوابة دفع عبر الإنترنت، ومحطات قائمة على الأجهزة للشركات التي يمكن استخدامها لقبول المدفوعات. كما تقدم بطاقات الخصم للمدفوعات الاستهلاكية والتجارية. وتتيح تطبيقها على كل من أجهزة IOS و Android. وقد نجحت الشركة في جمع تمويل بقيمة 98 مليون دولار أمريكي، باستثمار من JPMorgan و EBRD و Tencent و 3 مستثمرين آخرين.

Workable  

متخصصة في برامج التوظيف للشركات الصغيرة والمتوسطة

تأسست الشركة عام 2012، وهي عبارة عن برنامج توظيف قائم على سحابة يستهدف الشركات سريعة النمو، يساعد الشركات على تبسيط عملية التوظيف مباشرة من صفحات الوظائف ومشاركتها في لوحة الوظائف، بالإضافة إلى التعاون والجدولة والتحليلات، وتساعد في إدارة التوظيف وتتبع المتقدمين، كما تتيح تقديم الطلبات بنقرة واحدة. وقد جمعت الشركة تمويلًا قدره 85 مليون دولار أمريكي، بمشاركة مجموعة من المستثمرين.

Hellas Direct  

الشركات الناشئة في اليونان

منصة الإنترنت الأولى التي توفر التأمين على السيارات

تعتبر من الشركات الناشئة في اليونان التي أحدثت تأثيرا قويًا ، تأسست الشركة عام 2011، وهي أول منصة إنترنت توفر التأمين على السيارات. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين السياسات المختلفة وتلقي عروض الأسعار والدفع عبر الإنترنت للحجز، كما يمكن للمستخدمين تقديم مطالبات من خلال البوابة. وقد نجحت الشركة في جمع تمويل بقيمة 67 مليون دولار أمريكي، بمشاركة مجموعة من المستثمرين.

Learnworlds 

منصة للمدربين لإنشاء دورات عبر الإنترنت

تأسست الشركة عام 2013، وتوفرنظامًا أساسيًا للتعليم الإلكتروني للمدربين المحترفين، لإنشاء دورات أو مدارس عبر الإنترنت. تشمل ميزات الشركة صفحات المبيعات وتحرير للعلامات التجارية ودعم متعدد اللغات وتتوافق مع الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية، يمكن للمستخدم أيضًا إنشاء شبكة اجتماعية وتلقي تقارير تحليلية متنوعة. وقد نجحت الشركة في جمع تمويلًا قدره 33 مليون دولار أمريكي، باستثمار من إنسايت بارتنرز وماراثون فينتشر كابيتال.

Augmenta 

مطورة ومقدمة معدات رش الأسمدة الأوتوماتيكية

تأسست الشركة عام 2016، وتقوم بتطوير وتقديم معدات رش الأسمدة الأوتوماتيكية، كما توفر جهازًا للتوصيل والتشغيل يمكن تركيبه على الجرارات لجمع البيانات الميدانية في الوقت الفعلي التي تستفيد من تقنيات الذكاء الاصطناعي الخاصة برش الأسمدة. تصرح الشركة أن استخدام معداتها يمكن أن يقلل من استخدام الأسمدة بنسبة 15٪ ويزيد العائد بنسبة 12٪. وقد نجحت في جمع 11 مليون دولار أمريكي، بمشاركة مجموعة من المستثمرين.

DeepSea  

مزود لأنظمة مراقبة وإدارة السفن التي تعمل بالذكاء الاصطناعي والسحابة

تأسست الشركة عام 2017، وتتضمن مجموعة منتجاتها حلولًا تتكون من أجهزة متوافقة مع البحار للحصول على البيانات والحل المقابل القائم على السحابة. وتشمل ميزاتها مراقبة السفينة والهيكل، ومعلومات الهيكل والمهندس في الوقت الفعلي، ومراقبة استهلاك الوقود والتنبيهات، والطرق التاريخية والإبلاغ عن الحالات الشاذة. وقد نجحت في جمع تمويلًا بقيمة 9 مليون دولار أمريكي، بمشاركة مجموعة من المستثمرين.

Ferryhopper  

الشركات الناشئة في اليونان

منصة على الإنترنت لحجز تذاكر العبّارة

واحدة من أشهر الشركات الناشئة في اليونان ، تأسست الشركة عام 2016، وتتيح منصتها للمستخدمين اكتشاف الطرق المباشرة وغير المباشرة وحجز تذاكر العبّارة. كما يمكن للمستخدمين تقديم وجهة وتواريخ السفر للمقارنة وحجز تذاكر العبّارة. وقد نجحت الشركة في جمع تمويل بقيمة 9 مليون دولار أمريكي، باستثمار من Piton Capital و LAUNCHub Ventures و Metavallon و 3 مستثمرين آخرين.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا ، ولينكيدإن من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

تطبيقات

دراهم السعودية تعلن حصولها على تصريح تجربة التقنية المالية

من أجل بدء تقديم خدمة المستشار الآلي.

منشور

في

بواسطة

تطبيق دراهم

شركة دراهم المتخصصة في التقنية المالية، تعلن حصولها على تصريح تجربة التقنية المالية من هيئة السوق المالية السعودية، لبدء إطلاق خدمة المستشار الآلي، فما يلي كافة التفاصيل.

عن تطبيق دراهم

تطبيق دراهم هو تطبيق سعودي متخصص في التقنية المالية، تم تأسيسه عام 2021 على يد كلًا من سلطان الخيال وياسر الشهيبي، بهدف توفير مساعد مالي رقمي للأفراد عبر استخدام أنظمة المصرفية المفتوحة.

يقوم التطيبق بتحليل جميع المصروفات المالية للمستخدم من خلال ربط حسابه البنكي بشكل مباشر، ثم يقوم بإنشاء خطة استثمارية بناءً على معدل المخاطرة المحدد من خلال محرك دراهم بالذكاء الاصطناعي.

ويوفر التطبيق حلول المصرفية المفتوحة للمستخدمين بالتعاون مع 5 بنوك سعودية؛ تضم الأهلي والعربي والسعودية والرياض والإنماء والبلاد.

وتعتبر شركة دراهم هي أول شركة سعودية تنضم لمسرعة الأعمال الأمريكية الشهيرة Y Combinator  وتحصد استثمارًا منها، هذا فضلًا عن حصولها على تصريح البنك المركزي لمزاولة عملها ضمن البيئة التجريبية، وأيضًا حصولها على تصريح المصرفية المفتوحة وفق الإطار التنظيمي الذي حدده البنك المركزي السعودي.

تصريح تجربة التقنية المالية

منحت هيئة السوق المالية السعودية تصريح تجربة التقنية المالية لشركة تطبيق دراهم من أجل بدء تقديم خدمة المستشار الآلي، وذلك بعد تحقيق الشروط اللازمة.

وتنوي الشركة بعد حصولها على هذا التصريح من هيئة السوق المالية السعودية؛ العمل على التوسع وبدء إطلاق خدمة الاستثمار للمستخدمين.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

أوروبا

مسرعة Forward•Inc الهولندية تطلق برنامجاً طموحاً لتحويل اللاجئين الى رواد أعمال

يمكن لأي متدرب الوصول للمواد التعليمية من أي مكان في العالم، ما يمنح المتدربين مرونة أكثر وحرية وسهولة في الإنضمام للبرنامج.

منشور

في

بواسطة

وفقًا لتصريح مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين؛ وصل عدد الأشخاص الذين أُجبروا على ترك بلادهم بسبب الحرب، وأعمال العنف، وانتهاك حقوق الإنسان والتعرض للاضطهاد بمختلف أشكاله، إلى أكثر من 100 مليون شخص وهو رقم مفزع بالتأكيد، ولأول مرة في التاريخ المعاصر يتم تسجيل هذا الرقم، وذلك بسبب حرب أوكرانيا وروسيا وغيرها من الصراعات حول العالم.

وبلا شك يمثل الذهاب إلى بلد جديد أمل لملايين الأشخاص في إعادة بناء حياتهم، وأيضًا يمثل تحديًا كبيرًا عليهم مواجهته والتعامل معه بأفضل الطرق، وهنا تعتبر ريادة الأعمال أداة قوية وفعالة لمواجهة هذه التحديات على أرض جديدة، فمن خلالها يتمكن الوافدون الجديد من دمج أنفسهم في النظم الإقتصادية والإجتماعية بكل سهولة.

لذلك تقوم منظمة  Forward•Inc العالمية المختصة بمساعدة الوافدين الجديد – سواء كانوا لاجئين أو نازحين قسرًا-  بمساعدتهم في تحقيق أحلامهم  في عالم ريادة الأعمال، وذلك من خلال تأسيس وتوفير برامج تأهيلية لمساعدتهم في أن يصبحوا رواد أعمال.

” ريادة الأعمال أداة قوية لدفع الأشخاص في جميع أنحاء العالم؛ على توفير احتياجاتهم لأنفسهم وعائلاتهم ومجتمعاتهم، فالفكرة الرائعة تظل رائعة بأي لغة كانت، ونحن في موجودون لدعم الوافدين الجدد في سعيهم لتأسيس عمل ناجح في أي أرض كانوا.نحن نهتم بشدة بتقديم أفضل مساعدة لهم، ونسعى دائمًا لتحقيق أكثر من ذلك والذهاب لما هو أبعد مهما تتطلب الأمر. “

لورا دي سانتولو، الشريك المؤسس والمدير الإداري لمنظمة Forward•Inc

ورغبة في مساعدة أكبر عدد ممكن من الوافدين الجديد على مستوى العالم؛ تقدم منظمة Forward•Inc برنامج ريادة الأعمال الرقمية (DEP) وهو البرنامج الأول لها، والذي قامت من خلاله بتدريب أكثر من 700 وافد، مع مشاركة 40 ٪ من النساء في البرنامج.

كما أطلقت المنظمة أربعة برامج رئيسية هم: برنامج Growth Program ، وبرنامج Forward Incubator ، وبرنامج DEP ، وبرنامج Forward Accelerator.

وتعد هذه البرامج بمثابة رحلة للاجئين لبدء مشاريعهم الناشئة وإطلاق العمل الخاص بهم، حيث يبدأ رائد الأعمال بفكرته المجردة مع برنامج (DEP) ثم يقوم بتوسيع نطاق أعماله والوصول لمرحلة الاستثمار مع برنامج (Forward Accelerator) .

البرنامج الرقمي لريادة الأعمال (DEP)

برنامج ريادة الأعمال الرقمي DEP ؛ هو برنامج تعليمي عبر الإنترنت مدته 8 أسابيع، يركز على المفاهيم الأساسية لعالم ريادة الأعمال.

يساعد هذا البرنامج الوافدين الجديد على تحويل أفكارهم التجارية من مجرد فكرة مشوشة إلى مشروع واقعي متماسك ذي خطط واستراتيجات عملية، ويعمل على بناء وتعزيز عقلية رائد الأعمال لديهم ليصبحوا رواد أعمال جاهزين لخوض تجاربهم الواقعية.

والرائع هنا؛ أنه يمكن لأي متدرب الوصول  للمواد التعليمية من أي مكان  في العالم، ما يمنح المتدربين مرونة أكثر وحرية وسهولة في الإنضمام للبرنامج.

محتوى برنامج ريادة الأعمال الرقمية DEP

خلال ثمانية أسابيع فقط ، سيتلقى الوافدون الجدد محتوى إليكتروني تعليمي يتكون من 12 منهجاً ، يتوزع على 68 مقطع فيديو.

يتناول البرنامج التعليمي عدداً من الموضوعات الأساسية التي تهم كل رائد أعمال ، بداية من مقدمة في منهجية اللين لتأسيس الشركات الناشئة Lean Startup ، مروراً بتصميم نموذج العمل التجاري ، وليس إنتهاءً بموضوعات التمويل والتسويق وكيفية إنشاء عروض تقديمية Pitch deck للمشاريع وأفكارها.

بالإضافة إلى ذلك ، ستكون هناك اختبارات لقياس المستوى ، ومهام تطبيقية لضمان فهم المتدربين للعملية بالكامل وكيفية تطبيقها على فكرة مشروعهم الناشئ.

ويهدف البرنامج إلى تقديم أفضل تجربة تعليمية من خلال عقد اجتماعات افتراضية أسبوعية مع المتدربين ، للتحقق من مستوى فهم المتدربين لمراحل البرنامج التعليمي ، وفتح المجال للمناقشات الدورية لكافة الموضوعات التي تهمهم أثناء سيرهم مراحل البرنامج التدريبي.

تعلم إلكتروني تفاعلي يوصلك بشبكة من رواد الأعمال الآخرين

 التعلم عبر الإنترنت قد يكون مملاً وباعثاً للشعور بالوحدة في بعض الأحيان. لذلك ، نتعمّد في برنامجنا استخدام طرق وأدوات تربطك بشبكة مع رواد الأعمال وتسهيل تواصلك مع الآخرين لتعزيز آداءك في التعلم والمشاركة.

 يوفر البرنامج طرقاً وأساليباً للمتدربين تسمح لهم بالتواصل مع متدربين آخرين لديهم اهتمامات مختلفة ومصادر متنوعة عبر تطبيق سلاك Slack.

وكما ذكرنا سابقاً ، نعقد بشكل أسبوعي اجتماعاً مع الوافدين الجدد لإتاحة الفرصة لهم للتعبير عن أفكارهم ومشاركتها مع الآخرين ، والشعور بالترحيب والانتماء إلى المجتمع.

” هذا حقًا أحد أكثر البرامج المدهشة التي رأيتها في رحلتي في ريادة الأعمال. فالدورات التدريبية والمناقشات الجماعية الأسبوعية والتنوع الثقافي هنا مصدر إلهام ، لقد ساعدوني حقًا في إنشاء منظور أوسع لمستقبلي. لذا ، إذا كنت تريد صنع رحلة أفضل لك في عالم ريادة الأعمال، أنصحك بالانضمام إلى برنامج  DEP. “

شيرشاه العامري ، أحد المشاركين في برنامج DEP ، وهو وافد جديد من أفغانستان في هولندا.

قم بتوسيع شبكة علاقاتك لتزداد فرصك كرائد أعمال مبتديء

يحتضن برنامج (DEP) التعليمي متدربين من حوالي 35 جنسية من حول العالم. المشاركون في البرنامج قادمون من خلفيات ثقافية مختلفة، ما يمنح الوافدين الجدد فرصة استثنائية لإثراء عقولهم وإكتساب معرفة أكثر تنوعًا، وبناء  شبكة علاقات أوسع، وبالتالي تحقيق فرص أفضل.

البرنامج يتيح للمشاركين مناقشة أفكار مشاريعهم الناشئة مع فريق وخبراء Forward.inc ، كما يتيح أيضًا فرصة التواصل مع أكثر من 500 عضو من المجتمع لمساعدة المتدربين في رحلتهم الريادية.

لذلك ، يمكن القول أن برنامج DEP هو أكثر من مجرد تعلم عبر الإنترنت. إنه بوابة للقادمين الجدد ليشعروا بمزيد من الترابط والانتماء واكتساب المزيد من الثقة كرواد أعمال. إنها فرصة ذهبية بالنسبة لك لتطوير معرفتك ومهاراتك وتكون أكثر استعدادًا لبدء مشروعك التجاري. سجل الان هنا!

” ساعدني برنامج (DEP) على الإيمان بفكرتي أكثر، تم تصميم البرنامج وتنظيمه بشكل جيد للغاية، مما جعل عملية التعلم العظيمة والعميقة أكثر سهولة وسلاسة، وأكثر ما أعجبني فكرة الاجتماعات الأسبوعية فهي تمنحك الفرصة للتعرف على ما يحاول رواد الأعمال الآخرين ابتكاره، وهو عنصر جاذب بقوة ومحفز للإبداع. “

يارا أبو عكار مشاركة في برنامج DEP

 

” كانت المشاركة في برنامج DEP تجربة رائعة بالنسبة لي. وبالرغم من أنني درست إدارة الأعمال ، إلا أنني استمتعت بالبرنامج بالكامل. التفاعل ، والمتحدثين الخبراء ، والاجتماع الافتراضي الأسبوعي ، والدعم الفائق من فريق Forward.Inc أعطاني دفعة قوية ووعي بالتحدي الذي يجب علي مواجهته، لقد ساعدني برنامج  DEP في تنظيم أفكاري ووضعني على المسار الصحيح لتحقيق حلمي الريادي. ” 

أحمد المعلمي وافد من اليمن إلى هولندا


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا ، ولينكيدإن من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

الأكثر رواجاً