تواصل معنا

تمويل

نقلة Naqla المصرية الناشئة لتكنولوجيا النقل بالشاحنات تحصد تمويلًا كبيراً بقيمة 10.5 مليون دولار

تعمل في أكثر من 35 منطقة داخل مصر، ونقلت أكثر من مليون ونصف طن من البضائع.

منشور

في

شركة نقلة

أعلنت شركة نقلة Naqla المصرية الناشئة لتكنولوجيا النقل عن حصولها على تمويل بقيمة 10.5 مليون دولار أمريكي، وذلك في جولة تمويل ما قبل الأولى، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة التمويلية.

عن شركة نقلة Naqla

شركة نقلة Naqla هي شركة ناشئة مصرية تعمل في قطاع اللوجستيات، متخصصة في تكنولوجيا النقل بالشاحنات، تم تأسيسها عام 2017 على يد كلًا من شريف طاهر وسامر سلام، بهدف رقمنة عملية النقل والشحن من خلال تطبيق نقلة، حيث يقوم التطبيق بربط شركات الشحن بمالكي الشاحنات، وتمكينهم من إجراء عملية الطلب والتواصل بين شركات الشحن والسائقين أونلاين.

تمكنت شركة نقلة منذ تأسيسها حتى الآن من نشر خدماتها في أكثر من 35 منطقة داخل مصر، ونقل أكثر من مليون ونصف طن من البضائع، والتعاون مع أكثر من 400 شركة شحن، فضلًا عن استقطاب أكثر من 10 آلاف سائق وفقًا لما صرحت به الشركة.

جدير بالذكر أن الطلب على النقل بالشاحنات في تزايد مستمر داخل سوق مصر، حيث وصل عدد العمال في قطاع النقل بالشاحنات إلى 2% من القوة العاملة،  ويشكل من ٣-٤٪  من الناتج المحلي الإجمالي، أي ما يعادل حوالي ١٣ مليار دولار في سوق مصر،  و٤٥ مليار دولار في السوق العالمي.

تمويل بقيمة 10.5 مليون دولار 

أعلنت شركة نقلة المصرية الناشئة المتخصصة في تكنولوجيا النقل بالشاحنات، عن إغلاقها لجولة تمويل ما قبل الأولى بقيمة 10.5 مليون دولار أمريكي، جاءت هذه الجولة بقيادة كل من صندوق السويدي كابيتال القابضة  (SCH)، ومجموعة حسن علام القابضة (HAH)، وأخيرًا عائلة سلام.

وتنوي الشركة استخدام هذا التمويل في دعم التحول الرقمي لقطاع النقل، وتعزيز حضورها وتوسيع نطاق خدماتها في السوق المصري، وذلك من خلال تطوير تقنياتها والتكنولوجيا الخاصة بها، بالإضافة إلى العمل على نمو الشركة وتحقيق كافة خططها لعام 2022.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required

تمويل

شركة Anthropic الأمريكية للذكاء الاصطناعي تغلق جولة تمويلية بقيمة 450 مليون دولار

بدعم من Google.

منشور

في

بواسطة

شركة Anthropic

شركة Anthropic  الأمريكية الناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي؛ تحصد تمويلًا ضخمًا بقيمة 450 مليون دولار أمريكي ضمن جولة تمويل، فيما يلي كافة التفاصيل.

عن شركة Anthropic

شركة Anthropic  هي شركة أمريكية ناشئة في قطاع الذكاء الاصطناعي، تم تأسيسها عام 2021 على يد كلًا من  داريو ودانيلا أمودي.

تعمل الشركة على تطوير أنظمة ذكية ونماذج لغوية تساهم في تحسين الإنتاجية، وتعمل على توغير حلول سريعة من خلال الاستغلال الأمثل لقدرات الذكاء الاصطناعي التوليدي.

كما تقوم بتطوير خوارزميات تعلم ذاتي بهدف استخدامها في تطوير برمجيات مشابهة للمساعدات الافتراضية الذكية.

تمويل بقيمة 450 مليون دولار أمريكي

أعلنت شركة  Anthropic الأمريكية الناشئة المتخصصة في الذكاء الاصطناعي، عن حصولها على تمويل بقيمة 450 مليون دولار أمريكي وذلك ضمن جولة استثمارية من فئة (Series C)  .

جاءت هذه الجولة بقيادة شركة  Capital، وشارك فيها شركة Sound Ventures ، هذا بالإضافة إلى مجموعة من أكبر الشركات التقنية في العالم مثل جوجل وشركة زووم وشركة سيلزفورس.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

تمويل

فاترين Vatrin الفلسطينية للمتاجر الإلكترونية تجمع استثمارًا من صندوق ابتكار

سيتم استغلال التمويل في دخول سوق مصر.

منشور

في

بواسطة

فاترين Vatrin

أعلنت منصة فاترين Vatrin الفلسطينية الناشئة في قطاع التقنية، المتخصصة في إنشاء المتاجر الإلكترونية لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة؛ عن حصولها على استثمار من صندوق ابتكار، فيما يلي كافة التفاصيل.

عن شركة فاترين Vatrin

شركة فاترين Vatrin هي شركة فلسطينية ناشئة في قطاع التقنية، متخصصة في إنشاء المتاجر الإلكترونية، تم تأسيسها عام 2019 على يد 3 رواد أعمال وهم؛ رأفت المصري ومجد الطويل وديالا خشان.

تستهدف الشركة بخدماتها التجار خاصة أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة ، حيث تتيح لهم إنشاء متاجرهم الإلكترونية في خطوات سهلة وسريعة باستخدام رقم الواتس اب الخاص بالتاجر، ليبدأ التاجر بممارسة أعماله بالكامل عبر المتجر، مع مجموعة واسعة من العمليات التي يقوم بها أي تاجر، كتتبع المبيعات، وإدارة المخزون، وتنظيم عملية الدفع، وغيرها من العمليات التي تتم بكل سهولة.

وعن الخدمات التي تقدمها الشركة صرح المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة رأفت المصري قائلًا:” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يتم الاعتماد على واتساب كأداة أساسية في مراحل البيع والشراء. ومع ذلك، يمكن أن تكون عملية إدارة العديد من المحادثات والاستجابة لحجم كبير من الرسائل عبر واتساب، مكلفًا للشركات الصغيرة والمتوسطة بالإضافة إلى تأثيره السلبي على الانتاجية وسرعة العمل، اذ يتطلب الوقت والجهد.”

استثمار وتوسع في مصر

تمكنت منصة فاترين Vatrin الفلسطينية الناشئة في قطاع التقنية، والمتخصصة في إنشاء المتاجر الإلكترونية، من حصد تمويل من صندوق ابتكار المتخصص في الاستثمار في الشركات الفلسطينية والأردنية، ولم تفصح المنصة عن قيمة هذا الاستثمار.

وتنوي المنصة استغلال هذا التمويل في العمل على خططها التوسعية داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، والتي ستبدأها بدخول سوق مصر.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

تمويل

إنسايدر Insider التركية للتسويق تغلق جولة تمويلية بقيمة 105 مليون دولار

يصل إجمالي ما حصلت عليه الشركة من تمويلات إلى 274 مليون دولار.

منشور

في

بواسطة

إنسايدر Inside

تمكنت شركة إنسايدر Insider التركية المتخصصة في التسويق المدعوم بالذكاء الاصطناعي من حصد تمويل قيمته 105 مليون دولار أمريكي، ضمن جولة قادها جهاز قطر للاستثمار، فيما يلي كافة التفاصيل.

عن شركة إنسايدر Insider

شركة إنسايدر Insider هي شركة تركية ناشئة في التسويق الإلكتروني، تقوم باستخدام آليات التسويق الإلكتروني المدعومة بالذكاء الاصطناعي، تم تأسيسها عام 2012 على يد 6 رواد أعمال في اسطنبول.

وتقوم المنصة باستخدام الذكاء الاصطناعي للتنبؤ بسلوكيات الاستهلاك في المستقبل، وتمتلك حاليًا أكثر من 1200 عميل في 28 دولة حول العالم، من أبرز عملائها الخطوط الجوية السنغافورية وشركة فودافون العالمية.

تمويل بقيمة 105 مليون دولار أمريكي

أعلنت منصة إنسايدر Insider التركية الناشئة في التسوق الإلكتروني، والمتخصصة في استخدام الذكاء الاصطناعي، عن حصولها على تمويل بقيمة 105 مليون دولار أمريكي، وذلك ضمن جولة تمويل بقيادة كلًا من جهاز قطر للاستثمار، وشركة إيساس برايفت إيكويتي Esas Private Equity.

بهذه الجولة يصل إجمالي ما حصلت عليه الشركة من تمويلات منذ تأسيسها حتى الآن إلى نحو 274 مليون دولار،  كما ارتفع تقييم الشركة بهذه الجولة إلى 2 مليار دولار.

وتنوي الشركة استغلال هذا التمويل في الاستحواذ على الشركات التي تعمل في نفس مجالها وتقدم منتجات وخدمات مميزة واستثنائية.

وعن هذه الجولة صرحت هاندي جيلينغر، الرئيسة التنفيذية والمؤسسة المشتركة للمنصة قائلة:” نتطلع لتحقيق مستويات غير مسبوقة من النمو عبر استراتيجية تركز على الدمج والاستحواذ.. وهذه الأموال ستستخدم حصرياً بهدف الاستحواذ على الشركات التي تقدم منتجات استثنائية.”


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

الأكثر رواجاً