تواصل معنا

تمويل

شركة NowPay المصرية للحلول المالية تحصد تمويلاً بمليوني دولار

تهدف الشركة لاستغلال هذه الجولة في تنفيذ خططها في التوسع في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا.

منشور

في

أغلقت شركة NowPay جولة استثمارية تأسيسية بقيمة تجاوزت الـ 2 مليون دولار، بقيادة مجموعة من صناديق وشركات الاستثمار القوية في المنطقة، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة بالكامل، وتفاصيل حول قصة تأسيس الشركة وصعودها.

ما هي شركة NowPay ؟

شركة NowPay هي شركة مصرية تأسست في عام 2019 على يد كل من : مصطفى عاشور، وأحمد صبري، وشريف راضي، جميعهم عملوا في شركات قوية في مرحلة ما، شركات مثل أمازون ومايكروسوفت وغيرها، وتتخصص شركة NowPay في تقديم الحلول المالية للشركات والموظفين.

حيث يمكن للموظفين الحصول على الراتب الشهري كاملًا أو جزء منه في أي يوم، بدون الانتظار لنهاية الشهر، ولتخفيف العبء النفسي الذي يعيشه معظم الموظفين فيما يخص الجانب المادي، وذلك من خلال عملية اقراض تسهل على الموظفين ادارة شؤونهم المالية بحرية ومرونة أكبر، وذلك عبر التطبيق الالكتروني الخاص بـ NowPay، فبمجرد دخول الموظف على حساب الشركة المسجل مسبقًا بالتطبيق، يمكنه طلب الراتب أو جزءًا منه أو حتى سلفة، ليتم تحويل المبلغ الذي قام بطلبه على حسابه البنكي في مدة لا تتجاوز يومين، وعند موعد استلام الراتب يتم خصم الجزء الذي اقترضه الموظف من الراتب بشكل أوتوماتيكي، بالإضافة إلى رسوم خدمة NowPay

فضلًا عن إمكانية الموظف إدارة مرتبه ومتابعة عملياته المالية من خلال التطبيق، ومعرفة الحد المسموح به للاقتراض وغيرها من التفاصيل المالية الخاصة براتبه الذي يتقاضاه من الشركة.

تمويل كبير

أعلنت شركة NowPay عن إغلاقها لجولة استثمارية تأسيسة بقيمة ضخمة وصلت إلى 2.1 مليون دولار، وذلك بقيادة كلًا من Foundation Ventures ، وشركة Endure Capital، وبمشاركة من صندوق بيكو كابيتال، وصندوق 500 Startups، وابتكار،و Plug and Play،و 4dx Ventures ،و MSA Capital، وغيرها من شركات وصناديق الاستثمار والمستثمرين الأفراد.

وتهدف الشركة لاستغلال هذه الجولة في تنفيذ خططها في التوسع في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا، ودخول أسواق جديدة على رأسها الامارات والمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى سعي الشركة لتطوير المنصة وزيادة عدد أفراد فريق العمل، وتقديم خدمات أفضل للعملاء لكسب ثقتهم بشكل دائم.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

تمويل

سلاسة السعودية للخدمات اللوجستية تجمع تمويلاً كبيراً بأكثر من 8 مليون دولار

منشور

في

بواسطة

أعلنت شركة سلاسة المتخصصة في تقديم الحلول والخدمات اللوجستية لقطاع التجارية الالكترونية؛ عن إغلاقها لجولة استثمارية بقيمة 32 مليون ريال سعودي، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة الاستثمارية الضخمة.

ماذا تقدم سلاسة ؟

شركة سلاسة هي شركة متخصصة في تقدم الحلول والخدمات اللوجستية للعاملين بقطاع التجارة الالكترونية، تأسست في عام 2016 على يد كلًا من عبد المجيد اليمني وحسن الحازمي، بغرض مساعدة أصحاب المتاجر الإلكترونية في الانتشار والحصول على عملاء أكثر.

وتقدم منصة سلاسة الحلول والأنظمة التي تساعد أصحاب المتاجر الإلكترونية في توصيل منتجاتهم، بصورة احترافية وسريعة ومرضية للعملاء، وذلك بداية من استلام المنتجات وتخزينها مرورًا بمتابعة الطلبات وتغليف المنتجات وأخيرًا توصيلها إلى باب العميل، وتمكنت سلاسة حتى لحظتنا هذه من توصيل أكثر من 10 مليون منتج.

ويعود سبب نجاح سلاسة إلى تقديم خدماتها بسعر تنافسي، واحترافية، وإتقان بالغ، وهو ما أزال المخاوف الكثيرة التي تعتري أصحاب المتاجر من عدم قدرتهم على إدارة المخازن وتوصيل المنتجات وكل هذه الأمور التي ليس لديهم أي خبرة بها.

جولة استثمارية بقيمة

أغلقت شركة سلاسة جولة استثمارية بقيمة 8.6 مليون دولار أي ما يعادل نحو 32 مليون ريال سعودي، وجاءت هذه الجولة الضخمة بقيادة مجموعة السليمان للاستثمار، وبمشاركة كلًا من صندوق Startups 500 ، والشركة السعودية للاستثمار الجريء.

وتنوي الشركة استغلال هذا الاستثمار الجديد في التوسع داخل السوق السعودي، والدخول إلى الأسواق الخليجية الأخرى، بالإضافة إلى رغبتها في استقطاب كوادر بشرية جديدة للانضمام إلى الشركة.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

تابع القراءة

تمويل

منصة أبجد الأردنية لتقييمات الكتب تحصد تمويلاً بقيمة مليون دولار

منشور

في

بواسطة

أعلنت منصة أبجد الإلكترونية الاردنية المتخصصة في الكتب، عن إغلاقها لجولة استثمارية من فئة Series A، بقيادة ومشاركة مجموعة من صناديق الاستثمار القوية في المنطقة، إليكم تفاصيل هذه الجولة الاستثمارية.

ماذا تقدم منصة أبجد ؟

منصة أبجد هي منصة إلكترونية متخصصة في عرض وبيع الكتب، تم تأسيسها عام 2012 على يد إيمان حيلوز في الأردن، وتقدم المنصة مجموعة من الخدمات المتكاملة للمهتمين بالقراءة لمنحهم تجربة فريدة، وتضم المنصة حاليًا 1.5 مليون قارئ وكاتب من مختلف الدول العربية.

حيث تتيح منصة أبجد إمكانية متابعة الكتّاب على المنصة، ومعرفة كل ما يقوموا بتقديمه أولًا بأول، وأيضًا تتيح للقارئ كتابة رأيه بكل حرية حول الكتاب الذي قام بقراءته، بالإضافة إلى قدرته على منح الكتاب التقييم المناسب من وجهة نظره، كل هذه الخدمات تتيح للقارئ حرية ومرونة في التصفح، ومنحه تجربة رائعة بداية من شراء الكتاب وحتى الانتهاء من قراءته والإدلاء برأيه وتقييمه لكل كتاب، فضلًا عن تقديمها لبعض الكتب بشكل مجاني تمامًا للقراء لتشجيعهم على البداية.

وتوفر منصة أبجد خدمات أخرى مدفوعة أبرزها خدمة الاشتراك الشهري بقيمة لا تتجاوز الـ 5.99 دولار، هذه العضوية تمنحك صلاحية الاستفادة بجميع الخدمات التي تقدمها المنصة، والوصول إلى كافة الكتب الموجودة عليها أيضًا.

وأهم ما يميز منصة أبجد أنها تتعاون مع عدد هائل من دور النشر العربية، هذا التعاون يمنح المستخدم فرص أكبر للإطلاع على المزيد من الكتب من دور النشر المختلفة، حيث تضم المنصة حتى الآن نحو 6 آلاف كتاب باللغة العربية،

جولة استثمارية بمليون دولار

أغلقت منصة أبجد الإلكترونية ، جولة استثمارية (Series A) بقيمة مليون دولار أمريكي، وجاءت هذه الجولة بقيادة الصندوق الأردني للريادة، وصندوق رمال كابيتال، وأخيرًا صندوق JordInvest.

وتنوي المنصة استغلال هذا التمويل في تطوير خدماتها الحالية، وتقديم خدمات أحدث لمنح المستخدم تجربة فريدة من نوعها، فضلَا عن رغبتها في التوسع والتعاون مع دور نشر أكثر لمنح القارئ مزيد من الخيارات.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

تابع القراءة

تمويل

تابي السعودية لحلول الدفع بالتقسيط تحصد تمويلاً بقيمة 23 مليون دولار

استثمار كبير حصلت عليه Tabby يتيح لها تطوير وتوسيع نموذجها في السعودية

منشور

في

بواسطة

أعلنت منصة تابي التقنية المتخصصة في تقديم حلول الشراء والدفع، عن إغلاقها لجولة استثمارية من فئة Series A بقيمة 23 مليون دولار أمريكي، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة.

ماذا تقدم منصة تابي ؟

تابي هي منصة تقنية مالية متخصصة في تقديم حلول الشراء والدفع، تأسست في عام 2019 في المملكة العربية السعودية، بهدف تسهيل عملية شراء المنتجات على العملاء، حيث تقدم المنصة خدمة الشراء بالتقسيط وبدون فوائد.

تتعاون منصة تابي مع أكثر من 500 متجر في السعودية والإمارات، من بين هذه المتاجر علامات تجارية كبرى مثل مجموعة الفطيم، وآيكيا وغيرها من العلامات التجارية القوية في السوق، وتقوم المنصة بعرض المنتجات المختلفة للعملاء، وبمجرد أن تتم عملية الشراء يتم تحويل المدفوعات للمتاجر بشكل يسير.

تمويل بقيمة 23 مليون دولار أمريكي

أعلنت منصة تابي عن حصولها على تمويل بقيمة 23 مليون دولار أمريكي في جولة استثمارية (Series A)، وجاءت هذه الجولة بقيادة أربور فينتشرز ومبادلة كابيتال ، وبمشاركة مجموعة من أبرز صناديق الاستثمار في المنطقة وهم؛ صندوق رائد فينتشرز، صندوق STV، وصندوق JIMCO، وصندوق Global Founders Capital، وصندوق Global Ventures، وصندوق فينتشر سوق، و MSA كابيتال،و Outliers VC، وأخيرًا البنك العربي.

وتنوي منصة تابي استغلال هذه الجولة الاستثمارية في تطوير خدماتها، وتقديم مميزات أكبر لكلًا من أصحاب المتاجر والعملاء.

جدير بالذكر أن منصة تابي قد انضمت إلى البيئة التشريعية التجريبية في مؤسسة النقد العربي السعودي، بالإضافة إلى أنها مؤخرًا قامت بعقد شراكة مع سلة بهدف التوسع داخل المملكة العربية السعودية.




# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

تابع القراءة

الأكثر رواجاً