تواصل معنا

استحواذات

فاليو valU المصرية للمدفوعات الرقمية تستحوذ على باي ناس Paynas لإدارة الموظفين بصفقة غير مُعلنة

منصة فاليو المتخصصة في تكنولوجيا المدفوعات الرقمية، تعلن استحواذها على 100% من شركة باي ناس، التي تعمل في قطاع خدمات إدارة الموظفين

منشور

في

فاليو

نجحت منصة فاليو valU ، المتخصصة في تكنولوجيا المدفوعات الرقمية، في أن تستحوذ على 100% من شركة باي ناس، التي تعمل في قطاع خدمات إدارة الموظفين، والمدعومة من شركة مصر لريادة الأعمال والاستثمار.

وقد أكدت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي على الدور الذي تلعبه شركة مصر لريادة الأعمال والاستثمار في نمو الشركات الناشئة العاملة في التكنولوجيا الرقمية، وأكدت على إمكانات هذه الشركات الناشئة في ابتكار حلولًا رائدة في هذا القطاع.

عن فاليو Valu

تأسست منصة فاليو في عام 2017، وقد تخصصت في خدمات التكنولوجيا المالية، وهي المنصة الأولى على مستوى الشرق الأوسط التي تتيح للعملاء الحصول على خيارات ائتمانية تمكنهم من التواصل مع شبكة واسعة من متاجر التجزئة عبر الهواتف المحمولة.

وتتبع فاليو قطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس، وفي تصريح له عن توسعات فاليو في الأسواق المصرية والسعودية يقول وليد حسونة، الرئيس التنفيذي للشركة: “نستهدف الوصول إلى 750 ألف عميل، ونطمح في جمع تمويلات جديدة تتيح لنا التوسع في أسواق خارجية”.

وقد أطلقت فاليو valU برامج جديدة للتمتع بخيارات التقسيط، بفترات سداد بدون فوائد تمتد حتى 6 شهور، وذلك بهدف تسهيل عمليات الشراء لشرائح كبيرة من العملاء، ويعود الفضل الأكبر في توسعات فاليو في الأسواق المصرية لحجم رأس المال الذي بدأت به المنصة والذي يقرب من 250 مليون جنيه، مما أتاح لفاليو التعاقد مع علامات تجارية كبيرة بالمنطقة.

وقد استطاعت فاليو في عام 2021 أن تحقق مبيعات بقيمة 2.3 مليار جنيه مصري، أما في 2022 فقد حققت في بداية العام نحو 860 مليون جنيه، وتخطط الشركة لاستهداف متاجر تجزئة وعلامات تجارية جديدة.

حلول متكاملة في الخدمات المالية

وفقًا لبيان المجموعة المالية هيرمس فإن الهدف من استحواذ فاليو على باي ناس هو تسهيل حصول المزيد من العملاء على حلول مبتكرة ومتكاملة في قطاع الخدمات المالية، لتلبية احتياجاتهم اليومية.

وتهدف عملية الاستحواذ لتحويل باي ناس لمنصة رائدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فيما يخص خدمات إدارة الموظفين، وتطوير هذه الخدمات تحت مظلة فاليو valU سواءفي مرحلة ما قبل التوظيف أو ما بعدها، إلى جانب تعزيز أوجه التعاون في قطاع التكنولوجيا الرقمية وتوفير باقة متكاملة من الحلول التمويلية.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required

استحواذات

هايبر باي HyperPay السعودية تعلن استحواذها على سند كاش للتقنية المالية

منشور

في

بواسطة

هايبر باي HyperPay

هايبر باي السعودية الناشئة لحلول وخدمات الدفع الرقمية، تعلن استحواذها على سند كاش السعودية للتقنية المالية، المتخصصة في حلول بطاقات الأعمال؛ فيما يلي كافة التفاصيل عن هذه الصفقة.

عن هايبر باي HyperPay

شركة هايبر باي هي شركة سعودية ناشئة في قطاع التقنية المالية، متخصصة في حلول وخدمات الدفع الرقمية،  تم تأسيسها عام 2014 على يد رائد الأعمال مهند عبويني، بهدف توفير خدمات وحلول الدفع الإلكتروني عبر بوابات الدفع المتنوعة.

عن سند كاش

سند كاش هي شركة سعودية ناشئة في مجال التكنولوجيا، متخصصة في حلول بطاقات الأعمال وإدارة النفقات، تم تأسيسها عام 2021 على يد مجموعة من رواد الأعمال المتخصصين في التقنية، بهدف مساعدة الشركات على تبسيط وأتمتة عملياتها فيما يخص مجال إدارة النفقات.

استحواذ هايبر باي على سند كاش

أعلنت هايبر باي السعودية الناشئة لحلول وخدمات الدفع الرقمية، استحواذها على سند كاش السعودية للتقنية المالية، ولم تفصح الشركة عن قيمة هذا الاستحواذ.

وعن هذه الصفقة صرح مهند عبويني، المؤسس والرئيس التنفيذي لهايبر باي: “يسعدنا انضمام سند كاش إلى عائلة هايبر باي، حيث تأتي عملية الاستحواذ تماشيًا مع رؤيتنا الاستراتيجية في توفير مجموعة متكاملة من حلول المدفوعات الرقمية لعملائنا. وسيتيح لنا تضافر جهودنا المضي قدمًا في توفير المزيد من الحلول الشاملة والمبسطة لعملائنا من الشركات في المنطقة.”

وأضاف عبويني: “ننظر بثقة حيال قدرتنا على تحسين أدواتنا وخدماتنا وتبسيط العمليات المالية للشركات من مختلف الأحجام، مستفيدين من خبرات سند كاش في إدارة النفقات. وستمكننا هذه الخطوة النوعية من تلبية طيف واسع من متطلبات العملاء، وتوفير منصة موحدة وسلسة لمختلف متطلبات الدفع الرقمي”.

بينما صرح محمود اسويد، المؤسس والرئيس التنفيذي لسند كاش قائلًا: ” تمثل عملية الاستحواذ الاستراتيجية فرصة كبيرة للشركتين للجمع بين خبراتهما ومواردها ونقاط قوتهما. ويتمثل هدفنا المشترك في بناء منظومة شاملة وديناميكية للدفع الإلكتروني، تلبي المتطلبات المتغيرة باستمرار للعملاء. ولطالما حظيت سند كاش بالثقة والإشادة بحلولها المتطورة والآمنة لإدارة النفقات، ونسعى باستمرار إلى تبسيط الإجراءات المالية وتحسين مستويات الشفافية والفعالية للعملاء من الأفراد والشركات على السواء. ويسرنا المضي برؤيتنا نحو آفاق جديدة والمساهمة في تحويل الشركة إلى مركز شامل للمدفوعات الرقمية، من خلال الدعم وعمليات التكامل التي توفرها هايبر باي.”


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

 

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

استحواذات

استحواذ DigitalOcean على Paperspace للحوسبة السحابية مقابل 111 مليون دولار

ستنضم البنية التحتية والأدوات لمنصة  Paperspace  مع منتجات DigitalOcean.

منشور

في

بواسطة

استحواذ DigitalOcean على Paperspace

منصة  DigitalOcean الأمريكية المتخصصة الحوسبة السحابية، تستحوذ على منصة Paperspace الأمريكية للحوسبة السحابية وبرمجيات الذكاء الاصطناعي في صفقة قيمتها 111 مليون دولار أمريكي، فيما يلي كافة التفاصيل عن استحواذ DigitalOcean على Paperspace .

عن منصة Paperspace

منصة  Paperspace هي منصة أمريكية ناشئة في مجال التقنية، متخصصة في الحوسبة السحابية وتطوير برمجيات الذكاء الصناعي، تم تأسيسها عام 2014 على يد كلًا من دانيال كوبران وديلون إيرب.

توفر المنصة خدمات وبرمجيات تعلم الآلة المستخدمة في إنشاء وتدريب ونشر نماذج تعلم الآلة المتنوعة ومحركات التنبوء الفورية، وتستهدف بخدماتها الأفراد والشركات الناشئة على حد سواء، لمساعدتهم على تحسين دورة العمل وأتمتة المهام التي يتم تكرارها بشكل دوري.

استحواذ DigitalOcean على Paperspace

أعلنت منصة  DigitalOcean الأمريكية المتخصصة الحوسبة السحابية، استحواذها على منصة Paperspace الأمريكية المتخصصة في الحوسبة السحابية وبرمجيات الذكاء الاصطناعي في صفقة قيمتها 111 مليون دولار أمريكي.

بناء على هذه الصفقة ستنضم البنية التحتية والأدوات لمنصة  Paperspace  مع منتجات DigitalOcean بهدف تمكين العملاء من اختبار ونشر تطبيقات الذكاء الاصطناعي بكل سهولة.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

استحواذات

استحواذ مسرعة الأعمال السعودية VMS على حصة أقلية في Cash Cows المصرية

مع اتفاقية شراكة استراتيجية لتوحيد الجهود لدعم بيئة رواد الأعمال.

منشور

في

بواسطة

Cash Cows

مسرعة الأعمال السعودية  VMS تعلن استحواذها على حصة أقلية في  Cash Cows المصرية وفقا لاتفاقية شراكة استراتيجية، فيما يلي كافة التفاصيل عن هذه الشراكة.

عن شركة VMS

VMS هي مسرعة أعمال سعودية، تساعد الشركات الناشئة بخبراتها، وتدعمها عبر مجموعة واسعة من برامج الإرشاد والتمويل والتواصل وصناعة الفرص الاستثمارية.

عن شركة Cash Cows

شركة  Cash Cows هي شركة مصرية تعمل على دعم الشركات الناشئة ومساعدتها في تعزيز حضورها وبناء علامتها التجارية، من خلال استراتيجات نمو مميزة، تساعدها في الحصول على استثمارات في أي مرحلة كانت.

تمتلك Cash Cows محفظة ثرية من الشركاء والعملاء والعلامات التجارية من الشركات الناشئة المصرية، أبرزها؛ منصة التحاليل الطبية CheckMe ، ومنصة الجمعية ElGameya ، ومنصة كاو باي  CowPay ، ومنصة وفرها (Waffarha) ، ومنصة تكنولوجيا التعليم IQ، وغيرها الكثير.

استحواذ شركة VMS على حصة في Cash Cows

أعلنت مسرعة الأعمال السعودية  VMS استحواذها على حصة أقلية في   Cash Cows المصرية وفقا لاتفاقية شراكة استراتيجية، وتأتي هذه الاتفاقية بهدف سد الفجوة بين سوق مصر وسوق السعودية فيما يخص عالم الشركات الناشئة وريادة الأعمال.

وتنص الشراكة على توحيد الجهود لتقديم أفضل ما يمكن من موارد وخبرات لرواد الأعمال، حيث سيتم إطلاق منصة مشتركة لتبادل الأفكار والتعاون والتعلم المتبادل بينهما، لدعم ومساعدة الشركات الناشئة، والمستثمرين، ورواد الأعمال على اتخاذ القرارات الصحيحة في أعمالهم.

وعن هذه الشراكة علق رئيس مجلس إدارة شركة  VMS، معتز صالح أبو عنق قائلًا:” نحن سعداء بالتعاون مع Cash Cows التي تمتلك خبرات هائلة في قطاع ريادة الأعمال لا سيما في السوق المصري، الذي يضم شركات ناشئة مبتكرة وفرصا استثمارية هائلة، مدفوعة بالنمو السكاني الذي يمثل قاعدة متسعة من العملاء والمستهلكين، وقوة بشرية كبيرة من المبتكرين وأصحاب الأفكار ورواد الأعمال، لذلك فإن توسع VMS في السوق المصرية كان هدفا مهما واستراتيجيا نجحنا في تحقيقه عبر هذه الشراكة.”

وأضاف أحمد رضا الشريك الإداري والرئيس التنفيذي لشركة Cash Cows قائلًا:” نعتز بالشراكة مع VMS في توقيت أصبح فيه دعم الشركات الناشئة وريادة الأعمال أولوية لمستقبل الاقتصاد السعودي، وقد انعكس ذلك على أداء الشركات وصفقات التمويل الناجحة التي تم تحقيقها، كما أن مبادرات دعم الشركات الناشئة تعد جزءا أساسيا من رؤية المملكة 2030، لذلك فإن توسعنا إلى السوق السعودية عبر شراكتنا مع VMS يعد بوابة ذهبية للدخول إلى هذا السوق الواعد والداعم عبر واحدة من أهم المنصات والشركات الخبيرة بسوق ريادة الأعمال بالمملكة.”


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

الأكثر رواجاً