تواصل معنا

تمويل

منصة VeKelZ المصرية الناشئة لخدمات السيارات تطلق تطبيقها الإلكتروني بعد حصولها على تمويل برعاية جامعة النيل

تتيح منصة VeKelZ  للمستخدمين سواء مالك السيارة او مقدم الخدمة من التواصل سوياً بطريقة مبسطة.

منشور

في

أعلنت شركة VeKelZ technology  الناشئة عن بدء أعمالها في سوق المواقع والتطبيقات عن طريق إطلاق تطبيق vekelz الخاص بعالم السيارات.

عن منصة VeKelZ

وقد تم تأسيس شركة VeKelZ سنة 2021 عن طريق 4 من رواد الأعمال الشبان بهدف توفير خدمات العلامات التجارية للشركات العاملة بمجل الوقود والسيارات ، وسريعاً ما تمكنا من الالتحاق بحاضنة الأعمال NilePernuer  والحصول على تمويل ملائكي في مرحلة الPre-Seed  تحت رعاية جامعة النيل وبنك قناة السويس.

خدمات تطبيق VeKelZ

تتيح منصة VeKelZ  للمستخدمين سواء مالك السيارة او مقدم الخدمة من التواصل سوياً بطريقة سهلة ومبسطة،كما تقدم أكثر من 28 خدمة مختلفة تتنوع ما بين محطات وقطع غيار ، كهرباء، بيع وتغيير زيت وفلتر، مغسلة، بيع وإصلاح إطارات وجنوط، بطاريات، شحن وصيانة التكييف، كشف أعطال بالكمبيوتر، بيع وتغيير زجاج وهكذا وصولاً لمعارض السيارات والجراجات.

يؤكد المتحدث الرسمي للشركة بأن التطبيق يعمل على خوارزمية فريدة في جعل التواصل ما بين التجار ومالكي السيارات اكثر دقة وسرعة وتوفيراً للمصروفات،

وتطمح الشركة في الفترة الراهنة من بدء اعمالها في القاهرة ثم التوسع نحو الشرق الأوسط والوطن العربي في غضون السنوات القادمة، التطبيق متوفر على كافة المنصات سواء ويب او اندرويد او ابل وهواوي كما انه متوفر بنسختيه vekelz & vekelz seller ،

يهدف VeKelZ نحو  جذب العملاء ومضاعفة مبيعات المنتجات والخدمات للتجار وعرض الفروع ووسائل التواصل، كما يتيح لهم بإضافة العروض الخاصة والإعلانات، كما يسمح لهم بمخاطبة شريحة معينة من الملاك سواء عن طريق نوع السيارة او الموقع، هذا بالإضافة للسماح لهم بالحصول على تقارير احتمالات السوق من المنتجات المطلوبة والأماكن المحتاجة للخدمات،

لم يحيد VeKelZ عن هدفه الأساسي وهو توفير سبل الراحة لمالكي السيارات وتوفير الأموال لهم والتأكد على الحصول على الخدمات المطلوبة بالجودة والسعر المناسبين، فقدم خدمات اخرى غير البحث عن الخدمات والمنتجات ومن ضمنها إمكانية إنشاء ملف عن السيارة ومواعيد الصيانة السابقة والقادمة وحفظ الملفات والفواتير والحصول على التنبيهات اللازمة لتذكيره بميعاد الصيانة او حتى انتهاء الرخصة، كما يمكن ضبط الإعدادات سواء بالتاريخ او بعد الكيلومتر، كما سيتوفر بالتطبيق قريباً خدمة احتساب الرحلة والذي يقوم باحتساب متوسط استهلاك البنزين بناءً على المسافة ونوع السيارة، كما سيتمكن المستخدم من عرض سيارته للبيع بسوق السيارات بضغطة واحدة وعرض السعر و جداول الصيانة الخاصة بها،

وفي ظل التوقعات المتزايدة بارتفاع معدلات النمو الاقتصادي بالشرق الاوسط وخاصة بالمجال التكنولوجي و التسويق والتجارة الإلكترونية، يؤكد المتحدث الرسمي بأنها مجرد البداية لانطلاقة كبيرة في مجال الخدمات التسويقية للسيارات هدفه الريادة وإنشاء موقع مجتمعي فريد من نوعه ومتعدد الخدمات والمنتجات وجذب العديد من الإستثمارات،

وختمت الشركة حديثها بشعارها ” VeKelZ ، على الطريق الصحيح”


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required

تمويل

مطبخي Matbakhi السعودية الناشئة للمطابخ السحابية تحصد تمويلًا بقيمة 2.3 مليون دولار

تتعاون الشركة حاليًا مع 4 علامات تجارية، وتقدم خدماتها في 5 مواقع في مدينة الرياض.

منشور

في

بواسطة

مطبخي Matbakhi

أعلنت شركة مطبخي Matbakhi السعودية الناشئة في قطاع التكنولوجيا الغذائية، المتخصصة في المطابخ السحابية، عن إغلاقها لجولة تمويلية بقيمة 8.6 مليون ريال سعودي، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة.

عن مطبخي Matbakhi

مطبخي Matbakhi  هي شركة سعودية ناشئة في قطاع التكنولوجيا الغذائية، متخصصة في المطابخ السحابية، تم تأسيسها عام 2022 على يد كلًا من جو فريم ورودليف نجيم.

تقوم الشركة بممارسة أعمالها من خلال الاستفادة من المطابخ غير المستغلة في الفنادق وتحويلها إلى مساحات مدرة للربح، كما تعمل على تنشيط عروض العلامات التجارية المختلفى في قطاع الأطعمة والمشروبات.

تتعاون الشركة حاليًا مع 4 علامات تجارية، وتقدم خدماتها في 5 مواقع في مدينة الرياض، وتنوي دخول المنطقة المنطقة الشرقية بحلول نهاية عام 2023.

تمويل بقيمة 2.3 مليون دولار أمريكي

تمكنت شركة مطبخي السعودية الناشئة في قطاع المطابخ السحابية؛ من حصد تمويل بقيمة 2.3 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 8.6 مليون ريال سعودي، وذلك ضمن جولة تمويلية من فئة (Pre-Seed) .

جاءت هذه الجولة بقيادة شركة بقشان للاستثمار Bugshan Investment ، وبمشاركة مجموعة من المستثمرين الملائكيين، وتنوي الشركة استغلال هذا التمويل في العمل على نموذجها الجديد للمطابخ السحابية Hotel Cloud Kitchen ؛ هذا بالإضافة إلى بدء خططها التوسعية بدخول المنطقة الشرقية في المملكة  بالتوازي مع تعزيز حضورها في الرياض.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا ، ولينكيدإن من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

تمويل

وافق  Wafeq الإماراتية للخدمات المالية تحصد تمويلا بقيمة 3 مليون دولار أمريكي

منذ تأسيسها تمكنت المنصة من إصدار أكثر من 630.000 فاتورة شهرية في بقيمة إجمالية تتجاوز 117 مليون دولار.

منشور

في

بواسطة

وافق Wafeq

أعلنت منصة وافق Wafeq المتخصصة في الخدمات المالية والمحاسبية للشركات الصغيرة والمتوسطة؛ عن حصولها على تمويل بقيمة 3 مليون دولار أمريكي وذلك ضمن جولة تمويلية جديدة، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة.

عن منصة وافق  Wafeq

منصة وافق Wafeqهي منصة ناشئة في قطاع التقنية المالية، متخصصة في مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة أيضًا في إدارة العمليات المالية والمحاسبية المختلفة من مكان واحد؛ مثل إدارة الفواتير ومطالبات نفقات الموظفين، والأصول الثابتة، ومعاملات ضريبة القيمة المضافة، وإدارة المشتريات، كشوفات الرواتب، وغيرها من هذه الأمور.

تم تأسيسها عام 2019، وكانت في بدايتها تركز على الشركات الناشئة، وبمرور الوقت أصبحت تخدم الشركات الصغيرة والمتوسطة في قطاعات متنوعة كقطاع المقاولات، وقطاع الأغذية، وقطاع المطاعم، وقطاع التجارة الإلكترونية، وقطاع تجارة التجزئة.

وتعاونت المنصة مع شركات شهيرة مثل تابي Tabby ، وشركة لين تكنولوجيزLean Technologies ، وشركة فنيكس Fenix ، وشركة باي فلو PiFlow وغيرها من الشركات الناشئة.

جدير بالذكر أن منصة وافق تمكنت منذ تأسيسها وحتى الآن؛ من في إصدار أكثر من 630.000 فاتورة شهرية في وافِق بقيمة إجمالية تتجاوز 117 مليون دولار.

تمويل بقيمة 3 مليون دولار أمريكي

تمكنت منصة وافق Wafeq الناشئة المتخصصة في تقديم خدمات المحاسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة، من جمع تمويل بقيمة 3 مليون دولار أمريكي، وذلك ضمن جولة استثمارية من فئة  (Seed)، وجاءت هذه الجولة بقيادة رائد فنتشرز وبمشاركة ومضة كابيتال.

وتنوي المنصة استخدام هذا التمويل في التوسع ودخول السوق المصري، بالتوازي مع العمل على تعزيز حضورها في كلًا من الإمارات والسعودية، هذا بالإضافة إلى العمل على تطوير خدماتها وتقديم خصائص جديدة للعملاء.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا ، ولينكيدإن من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

تمويل

كاتيديس Cathedis المغربية للخدمات اللوجيستية الرقمية تحصد تمويلًا بقيمة 735 ألف دولار أمريكي

تقدم المنصة حلول شحن رقمية متكاملة للطلبات والطرود، وتستهدف بخدماتها قطاع الأعمال.

منشور

في

بواسطة

كاتيديس Cathedis

تمكنت منصة كاتيديس Cathedis المغربية لحلول التوصيل الرقمية؛ من جصد تمويل بقيمة 735 ألف دولار أمريكي ضمن جولة تمويلية، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة.

عن شركة كاتيديس Cathedis

كاتيديس Cathedis هي منصة مغربية ناشئة في قطاع اللوجستيات، متخصصة في تسليم الطرود والعمليات اللوجستية، تم تأسيسها عام 2019 على يد رائد الأعمال عماد المنصور زكري، بهدف تقيدم حلول شحن رقمية.

وتقدم المنصة حلول شحن رقمية متكاملة للطلبات والطرود، وتستهدف بخدماتها قطاع الأعمال (B2B)، وتقدم المنصة خدمة إمكانية تتبع الشحنة بشكل مباشر، كما توفر لأصحاب المتاجر الإلكترونية كافة خدمات التسويق الرقمي وإدارة العملاء، رغبة منها لتقديم خدمة متكاملة للقطاع المستهدف.

تمويل بقيمة 735 ألف دولار أمريكي

تمكنت منصة كاتيديس  Cathedisالمغربية الناشئة، المتخصصة في الخدمات والحلول اللوجستية الرقمية ، من حصد تمويل بقيمة  735 ألف دولار أمريك، وذلك ضمن جولة   استثمارية من فئة  (Pre-Series A) .

وجاءت هذه الجولة بقيادة كل من؛ شركة Afrimobility، ومجموعة أكوا AKWA Group، وسي دي انفيست CDG Invest .

وتنوي الشركة استغلال هذا التمويل في العمل على تطوير المنصة، بالإضافة إلى تطوير خدماتها، وبدء العمل على تنفيذ خططها التوسعية داخل المغرب بالتوازي مع العمل على تسريع نمو، حيث تخطط الشركة لتوسيع عملياتها من خلال توصيل ما يزيد عن ٣ ملايين شحنة كل عام حتي 2024.

جدير بالذكر أن هذا التمويل هو التمويل الثاني للشركة، حيث سبق وأن حصدت تمويل بقيمة 3 ملايين درهم في عام 2020، وذلك عبر برنامج فاوندرز ٢١٢ التابع لـ سي دي جي.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا

# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا ، ولينكيدإن من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

الأكثر رواجاً