تواصل معنا

تمويل

منصة VeKelZ المصرية الناشئة لخدمات السيارات تطلق تطبيقها الإلكتروني بعد حصولها على تمويل برعاية جامعة النيل

تتيح منصة VeKelZ  للمستخدمين سواء مالك السيارة او مقدم الخدمة من التواصل سوياً بطريقة مبسطة.

منشور

في

أعلنت شركة VeKelZ technology  الناشئة عن بدء أعمالها في سوق المواقع والتطبيقات عن طريق إطلاق تطبيق vekelz الخاص بعالم السيارات.

عن منصة VeKelZ

وقد تم تأسيس شركة VeKelZ سنة 2021 عن طريق 4 من رواد الأعمال الشبان بهدف توفير خدمات العلامات التجارية للشركات العاملة بمجل الوقود والسيارات ، وسريعاً ما تمكنا من الالتحاق بحاضنة الأعمال NilePernuer  والحصول على تمويل ملائكي في مرحلة الPre-Seed  تحت رعاية جامعة النيل وبنك قناة السويس.

خدمات تطبيق VeKelZ

تتيح منصة VeKelZ  للمستخدمين سواء مالك السيارة او مقدم الخدمة من التواصل سوياً بطريقة سهلة ومبسطة،كما تقدم أكثر من 28 خدمة مختلفة تتنوع ما بين محطات وقطع غيار ، كهرباء، بيع وتغيير زيت وفلتر، مغسلة، بيع وإصلاح إطارات وجنوط، بطاريات، شحن وصيانة التكييف، كشف أعطال بالكمبيوتر، بيع وتغيير زجاج وهكذا وصولاً لمعارض السيارات والجراجات.

يؤكد المتحدث الرسمي للشركة بأن التطبيق يعمل على خوارزمية فريدة في جعل التواصل ما بين التجار ومالكي السيارات اكثر دقة وسرعة وتوفيراً للمصروفات،

وتطمح الشركة في الفترة الراهنة من بدء اعمالها في القاهرة ثم التوسع نحو الشرق الأوسط والوطن العربي في غضون السنوات القادمة، التطبيق متوفر على كافة المنصات سواء ويب او اندرويد او ابل وهواوي كما انه متوفر بنسختيه vekelz & vekelz seller ،

يهدف VeKelZ نحو  جذب العملاء ومضاعفة مبيعات المنتجات والخدمات للتجار وعرض الفروع ووسائل التواصل، كما يتيح لهم بإضافة العروض الخاصة والإعلانات، كما يسمح لهم بمخاطبة شريحة معينة من الملاك سواء عن طريق نوع السيارة او الموقع، هذا بالإضافة للسماح لهم بالحصول على تقارير احتمالات السوق من المنتجات المطلوبة والأماكن المحتاجة للخدمات،

لم يحيد VeKelZ عن هدفه الأساسي وهو توفير سبل الراحة لمالكي السيارات وتوفير الأموال لهم والتأكد على الحصول على الخدمات المطلوبة بالجودة والسعر المناسبين، فقدم خدمات اخرى غير البحث عن الخدمات والمنتجات ومن ضمنها إمكانية إنشاء ملف عن السيارة ومواعيد الصيانة السابقة والقادمة وحفظ الملفات والفواتير والحصول على التنبيهات اللازمة لتذكيره بميعاد الصيانة او حتى انتهاء الرخصة، كما يمكن ضبط الإعدادات سواء بالتاريخ او بعد الكيلومتر، كما سيتوفر بالتطبيق قريباً خدمة احتساب الرحلة والذي يقوم باحتساب متوسط استهلاك البنزين بناءً على المسافة ونوع السيارة، كما سيتمكن المستخدم من عرض سيارته للبيع بسوق السيارات بضغطة واحدة وعرض السعر و جداول الصيانة الخاصة بها،

وفي ظل التوقعات المتزايدة بارتفاع معدلات النمو الاقتصادي بالشرق الاوسط وخاصة بالمجال التكنولوجي و التسويق والتجارة الإلكترونية، يؤكد المتحدث الرسمي بأنها مجرد البداية لانطلاقة كبيرة في مجال الخدمات التسويقية للسيارات هدفه الريادة وإنشاء موقع مجتمعي فريد من نوعه ومتعدد الخدمات والمنتجات وجذب العديد من الإستثمارات،

وختمت الشركة حديثها بشعارها ” VeKelZ ، على الطريق الصحيح”


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required

تمويل

أوتو OTO السعودية للشحن واللوجستيات تحصد تمويلاً كبيراً بقيمة 8 ملايين دولار

تربط التجار مع أكثر من 250 شركة شحن وتوصيل محلية ودولية

منشور

في

بواسطة

أعلنت شركة أوتو OTO ، المتخصصة في الشحن والحلول اللوجستية، عن إغلاق جولة استثمارية من السلسلة (A) بقيمة 30 مليون ريال سعودي (8 ملايين دولار أمريكي)، بقيادة سنابل للاستثمار، التابعة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، ومشاركة من سدو المالية، Iliad Partners، Soma Capital، وPropeller.

تعزيز التوسع وتحسين الخدمات

تأسست أوتو OTO في عام 2019 على يد محمد الرزاز وفرقان عُزار، وتعمل حاليًا في المنطقة العربية وتركيا. وقد نجحت الشركة في جمع استثمارات بقيمة 12.3 مليون ريال سعودي (3.3 مليون دولار أمريكي) في جولاتها السابقة، بمشاركة صناديق مثل MEVP، دراية فنتشرز، و500Global. تنوي الشركة استثمار الأموال الجديدة في تعزيز وجودها في السعودية والإمارات وتركيا، مع تحسين منصتها لتقديم ميزات جديدة تستهدف الشركات الصغيرة والمتوسطة وأصحاب الأنشطة التجارية الإلكترونية.

تقدم أوتو OTO حلولًا متكاملة للشحن والتخزين، مما يسمح للتجار بالربط مع أكثر من 250 شركة شحن وتوصيل محلية ودولية، إضافة إلى مزامنة الطلبات وأتمتة عمليات الشحن. يمكن للتجار استخدام عقودهم الخاصة أو شراء بوليصيات الشحن مباشرة من المنصة بأسعار تنافسية.

تعليقات حول الاستثمار

قال محمد الرزاز، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لأوتو: “نجاحنا في تأمين هذه الاستثمارات يؤكد التزام فريقنا بتطوير قطاع الشحن والخدمات اللوجستية في المنطقة، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030. نحن ملتزمون بتقديم حلول مبتكرة تدعم التجار وأصحاب الأعمال.”

من جانبه، قال فرقان عُزار، الرئيس التنفيذي للتقنية والمؤسس الشريك لأوتو: “هذا التمويل يمنحنا الدفعة اللازمة لتحقيق رؤيتنا بأن نصبح بوابة الشحن الإلكترونية الرائدة. سنسرع وتيرة نمونا ونقدم حلول شحن مبسطة ومؤتمتة لتجار التجزئة والمتاجر الإلكترونية.”

أداء الشركة الحالي

تخدم أوتو OTO حاليًا أكثر من 10 آلاف علامة تجارية محلية ودولية، وسجلت زيادة كبيرة في إيراداتها وعدد الطلبات المعالجة خلال العام الماضي.



# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا
تابع القراءة

تمويل

تطبيق أخطبوط السعودي للعناية بالسيارات يحصد جولة استثمارية مبدئية بقيمة مليون ريال

وصل عدد مستخدمي التطبيق إلى أكثر من 18 ألف مستخدم.

منشور

في

بواسطة

أعلنت شركة “عناية السيارة” عن نجاح تطبيقها المتخصص في خدمات العناية المتنقلة للسيارات “أخطبوط” في إغلاق جولة استثمارية أولى بقيمة مليون ريال سعودي، بمشاركة مجموعة من المستثمرين الملائكيين.

نمو وتوسع تطبيق أخطبوط

انطلق تطبيق أخطبوط في الرياض في أكتوبر 2023، بواسطة أحمد العيسى واستديو لون للشركات الناشئة. يوفر التطبيق خدمات الغسيل والتلميع المتنقل للسيارات حسب الطلب. وأعرب أحمد العيسى، الرئيس التنفيذي لأخطبوط، عن سعادته بإغلاق الجولة الاستثمارية، مؤكدًا أن الدعم المالي سيساعد في تحقيق مستهدفات التوسع والنمو.

وأضاف العيسى أن تطبيق أخطبوط يتماشى مع رؤية المملكة 2030 في التحول التقني، مشيرًا إلى أن النموذج العمل يساعد على توفير الوقت والجهد للعملاء ويقلل من استهلاك الماء في عمليات الغسيل.

أداء التطبيق الحالي وخطط المستقبل

وصل عدد مستخدمي التطبيق إلى أكثر من 18 ألف مستخدم، ونفذ التطبيق آلاف الطلبات. وقد وقع التطبيق عقود شراكة مع جهات حكومية وخاصة، ويسعى لفتح نظام الامتياز التجاري للتوسع.



# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا
تابع القراءة

تمويل

أوغرام Ogram الإماراتية لتكنولوجيا التوظيف تحصد تمويلاً جديداً وتبدأ التوسع الى السعودية

تتوقع أوغرام نموًا بنسبة 150% لعام 2024

منشور

في

بواسطة

أعلنت شركة أوغرام Ogram ، المتخصصة في تقنية الموارد البشرية ومقرها الإمارات، عن إغلاق جولة تمويل توسعية بنجاح، مع خطط للتوسع في السعودية. قادت الجولة شركة أوراسيا كابيتال، بمشاركة Aditum Investment Management و Everywhere VC.

توسيع نطاق العمليات

تأسست أوغرام Ogram في عام 2017 على يد كريم قوتلي وشفيق خرطبيل، وتوفر منصة للتوظيف المرن تُمكّن الشركات من التوظيف عند الطلب. وحققت الشركة ثلاثة ملايين ساعة عمل مرنة لمجتمعها المتزايد، مع معدل إنجاز تجاوز 90% في الإمارات واليونان.

تعليقات حول التمويل

قال شفيق خرطبيل، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لأوجرام: “نحن متحمسون للحصول على هذا التمويل لدعم توسعنا في السعودية وتحقيق الربحية هذا العام.” وأضاف جوليان بلوزو، شريك أول في أوراسيا كابيتال: “نحن متحمسون لدعم توسع أوجرام في السعودية، بما يتماشى مع التزام أوراسيا بالاستثمار في الشركات الناشئة المبتكرة.”

الأداء الحالي وخطط المستقبل

تتوقع أوغرام نموًا بنسبة 150% في ساعات العمل لعام 2024، وتستعد لجولة تمويل من السلسلة (ب) وصفقات اندماج واستحواذ محتملة في الربع الرابع من العام.



# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا
تابع القراءة

الأكثر رواجاً