تواصل معنا

منشور

في

أعلنت منصة فلاورد Floward المتخصصة في بيع الورود والهدايا عن إغلاقها لجولتها التمويلية الثانية بقيمة 27.5 مليون دولار ، ليصل إجمالي ما حصلت عليه المنصة من أموال منذ البداية حتى الآن إلى نحو 30 مليون دولار أمريكي.

ما هي منصة فلاورد Floward ؟

فلاورد Floward هي متجر إلكتروني متخصص في بيع الورود والهدايا، تم تأسيسه في عام 2017 على يد كلًا من عبد العزيز اللوغاني وعبد العزيز العمران، بهدف توفير منصة تمكّن العملاء من طلب الهدايا أونلاين، ومساعدتهم على اختيار وانتقاء أفضل الهدايا وباقات الورود وبشكل مرن للغاية، كما تقدم فلاورد أيضًا خدمة تجهيز الحفلات والمناسبات الخاصة كأعياد الميلاد وحفلات التخرج والزفاف وغيرها.

ماذا تقدم منصة فلاورد Floward ؟

منصة فلاورد floward

كما يتضح من اسمها تتخصص منصة فلاورد Floward في بيع الورود، حيث تقوم المنصة بشراء الورود من أشهر المزارع حول العالم، وتقوم بشحنها لورش العمل الخاصة بها ليتم تنسيقها وتجهيزها للعملاء، على يد مجموعة من المصممين المحترفين أصحاب الذوق الرفيع، ثم تصويرها ورفعها على كلًا من الموقع الإلكتروني والتطبيق الخاص بالمنصة.

ليقوم العميل بعدها بالدخول إلى الموقع الإلكتروني أو التطبيق وطلب الباقة المناسبة، ليتم إرسالها إلى المنزل أو المكتب الذي أرفق عنوانه مع طلب الشراء، أي أن العميل بضغطة واحدة يمكنه شراء الهدايا المناسبة وإرسالها للعنوان المطلوب بدون أن يغادر منزله.

توفر منصة فلاورد أيضًا خدمة الاشتراك الشهري لتوصيل الورود للمنزل، كل ما على العميل فعله هو اختيار المصمم الذي سيقوم بتنسيق باقات الورود له شهريًا، وتحديد اليوم الذي يرغب في شراء الورود به، ليقوم الموقع بإرسال باقة الورود لمنزله بشكل شهري دون أن يتكبد عناء تكرارالطلب في كل مرة.

وتعرض المنصة هدايا أخرى مختلفة عن الورود، مثل العطور والشوكولاتة والحلويات العربية وغيرها من الهدايا القيمة ذات الذوق الرفيع، حيث أنها تتعاون مع أشهر العلامات التجارية حول العالم، لتمنحه التنوع في الاختيار بين جميع الهدايا المعروضة.

نجاحات ساحقة وخطط للتوسع

منصة فلاورد floward

على الرغم من أن حجم سوق الهدايا في منطقة الشرق الأوسط يبلغ نحو 1.5 مليار دولار، إلا أن هذا القطاع ليس له وجود على الإنترنت، وهو ما ساعد منصة فلاورد على التميز والنجاح سريعًا في بيئة لا يوجد فيها منافسة، والاستحواذ على أكبر حصة من هذا السوق، حيث بلغت نسبة الطلبات وعمليات الشراء الإلكترونية على منصة فلاورد نحو 98% من حجم السوق بالكامل، وهو ما مكنها من تحقيق نسبة أرباح سنوية وصلت إلى أكثر من 30 مليون دولار.

وعن هذا النجاح صرح المؤسس والرئيس التنفيذي عبد العزيز اللوغاني قائلًا: ” شهدت فلاورد نمواً في معدل مبيعات 2020 يزيد عن عشرة أضعاف عام 2019، واستمر هذا النمو في الربع الأول من عام 2021 حيث حققت الشركة ما يزيد عن إجمالي مبيعات عام 2020 بأكمله، ولدينا استراتيجية توسع واضحة تتبع دليل التشغيل الخاص بنا الذي يسمح لنا بالتوسع بسرعة وسلاسة في أسواق جديدة بهدف أن نصبح شركة منافسة عالمياً في قطاع الورود والهدايا مع مسار واضح لتحقيق اقتصاديات إيجابية والربحية أيضاً.”

وصرح في مقابلة له قائلًا : ” “إن سوق فلاورد الإلكترونية قد تُطرح للاكتتاب العام في غضون العامين المقبلين، بالإضافة إلى توسع الشركة في دولتين عربيتين إضافيتين هذا العام، كما نقوم حاليًا بدراسة خطوة الانتقال إلى أوروبا، فنحن نفكر بشكل أكثر عالمية.”

جولة تمويلية بقيمة 27.5 مليون دولار أمريكي

أعلنت منصة فلاورد Floward إغلاق جولة تمويلية من فئة (Series B)  بقيمة 27.5 مليون دولار أمريكي، وجاءت الجولة بقيادة صندوق رأس المال الاستثماري التكنولوجي السعودي STV، وبمشاركة صندوق Impact46، ليصل إجمالي ما حصلت عليه المنصة من أموال منذ البداية حتى الآن إلى أكثر من 30 مليون دولار.

وتخطط فلاورد لاستخدام هذا التمويل في تنفيذ خططها في التوسع والدخول إلى أسواق عربية وعالمية جديدة، خاصة بعد نجاح تجربة الدخول لسوق لندن منذ أشهر قليلة، بالإضافة إلى تطوير خدماتها لمنح العملاء أفضل تجربة شراء ممكنة.

وعلق اللوغاني على هذه الجولة التمويلية قائلاً: “يمثل اليوم حدثاً مهماً في رحلتنا في منصة فلاورد Floward ، فنحن دائماً نسعى لمشاركة المبدعين ومن لديهم روح المبادرة والجرأة لتغيير الوضع الراهن. لذلك نحن فخورون بالإعلان عن جولتنا الاستثمارية بقيادة صندوق STV ومشاركة صندوق Impact46 ونحن على ثقة من أن هذه الشراكة وفريق فلاورد المميز ستجلعنا كلاعب أساسي على خريطة العالم في صناعة الورود والهدايا.”

بينما صرحت شركة STV للاستثمار عن استثمارها في منصة فلاورد قائلة:” إن حماسنا للاستثمار في منصة فلاورد مستوحى من إمكانات الشركة وفهمها لاتجاهات المستهلكين في دول مجلس التعاون الخليجي. حيث تعمل منصة فلاورد اليوم في اتجاهين؛ الأول هو العطاء والإهداء الاجتماعي، وذلك من خلال التركيز على كل من مانح الهدايا وتجربة المستلمين في آن واحد، والاتجاه الثاني هو  التجارة الاجتماعية، وذلك من خلال دمج عمليات التجارة الإلكترونية مع منصات وسائل التواصل الاجتماعي من خلال وجود مؤثرين ومصممين ، وإنشاء تصاميمهم الخاصة وبيعها على منصة فلاورد ، وإنشاء مصدر دخل لشركائهم. من الآن فصاعدًا ، فلاورد مستعدة لتكون البطل الرئيسي في عالم الهدايا.”

وأضاف أحمد النعيمي ، الشريك في شركة الاستثمار: “نحن متحمسون للانضمام إلى منصة فلاورد Floward في مهمتهم لإتقان تقديم الهدايا للمستهلكين. لقد أظهروا فهمًا رائعًا لاتجاهات المستهلكين ، إلى جانب التنفيذ المثالي لتجربة العملاء وسلسلة التوريد. يسعدنا أن نتشارك معهم وهم يضعون بصمتهم في أسواق جديدة”.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

تمويل

منصة Blnk المصرية الناشئة للإقراض الرقمي تحصد تمويلًا ضخمًا بقيمة 32 مليون دولار

قيمة التمويل مقسمة بين 12.5 مليون دولار تمويل الأسهم، و 11.5 مليون دولار تسهيلات دين، و 8.3 مليون دولار للسندات المورقة.

منشور

في

بواسطة

منصة Blnk

منصة Blnk المصرية الناشئة في قطاع التقنية المالية، والمتخصصة في الإقراض الرقمي؛ تنجح في جمع تمويل ضخم بقيمة 32 مليون دولار أمريكي، وهو مزيج من تمويل الأسهم والديون والسندات المورقة، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة التمويلية الضخمة.

عن منصة BLNK 

شركة هي شركة مصرية ناشئة في قطاع التقنية المالية، متخصصة في خدمات الإقراض الرقمي، تم تأسيسها عام 2021 على يد كلًا من عمرو سلطان وطارق الشيخ، بهدف خلق منصة إقراض تتيح للتجار وأصحاب الأعمال من جميع الأحجام؛ من ضمان وتمويل مشتريات عملائهم عن طريق نقاط البيع، ودفع أقساط تتراوح من ستة إلى 36 شهرًا.

وتقدم المنصة خدمات مالية متنوعة، من خلال توفير نظم إقراض سهلة بدلًا من خدمات الإقراض التقليدية المتوفرة والتي تقيد العملاء بفائدة عالية، كما تقدم المنصة أيضًا خدمات الشراء الآن والدفع لاحقًا.

تمويل بقيمة 32 مليون دولار

تمكنت منصة Blnk المصرية الناشئة في قطاع التقنية المالية، والمتخصصة في الإقراض الرقمي؛ من حصد تمويل ضخم بقيمة 32 مليون دولار أمريكي، وتعد قيمة التمويل مزيج من تمويل الأسهم والديون والسندات المورقة.

حيث حصدت منصة بلينك المصرية 12.5 مليون دولار أمريكي ضمن جولتين استثماريتين من فئة (Pre-Seed) و(Seed) ، بقيادة كلًا من شركة الإمارات الدولية للاستثمار Emirates International Investment Company (EIIC ، وشركة سواري فنتشرز Sawari Ventures ، هذا بالإضافة إلى مجموعة من المستثمرين الملائكيين.

بالإضافة إلى حصولها على تسهيلات دين بقيمة 11.5 مليون دولار أمريكي، و 8.3 مليون دولار أمريكي من سندات التوريق، ليصل المبلغ الإجمالي للتمويل 32 مليون دولار أمريكي.

وتنوي المنصة استغلال هذا التمويل الضخم في العمل على تطوير البنية التحتية لخدماتها في الإقراض المالي المدعم بالذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى العمل على تمويل محفظة عملائها.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

تمويل

سويفت بوكس Swftbox الإماراتية الناشئة للتجارة الإلكترونية تحصد تمويلًا بقيمة 2 مليون دولار

تعتمد الشركة في عملها على خوارزميات خاصة بها تساعدها في تحسين الطرق وأتمتة العمليات.

منشور

في

بواسطة

سويفت بوكس Swftbox

شركة سويفت بوكس Swftbox الإماراتية الناشئة المتخصصة في قطاع التجارة الإلكترونية، تجمع تمويلًا بقيمة 2 مليون دولار أمريكي، وذلك ضمن جولة تمويل بذرية، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة.

عن شركة سويفت بوكس  Swftbox

شركة سويفت بوكس Swftbox هي شركة إماراتية ناشئة في قطاع التجارة الإلكترونية، تم تأسيسها على يد كلًا من محمد عبسي حلبي وعمر حسن عام 2020 ، بهدف مساعدة تجار التجزئة في عالم التجارة الإلكترونية؛ على توصيل الطلبات لعملائهم بكل سهولة وفي وقت أسرع.

وتعتمد شركة سويفت بوكس في عملها على خوارزميات خاصة بها ، تساعدها في تحسين الطرق وأتمتة العمليات، وحل مشاكل الفرز والتوجيه، وذلك لتقديم خدمة أفضل للعملاء ومساعدتهم على تحصيل أرباحهم بشكل أفضل.

وتركز سويفت بوكس على تجربة المستخدم بشكل عام سواء كان متسوق أو تاجر تجزئة أو شركة بريد سريع أو حتى السائق الذي يقوم بالتوصيل، لأنها تؤمن بأن كل تفصيلة في تجربة المستخدم لها دورها وتأثيرها الكبير في التجربة بالكامل.

كما قامت بتبسيط تجربة المستخدم أيضًا من خلال واجهة جديدة سهلة الاستخدام تتناسب مع مختلف المستخدمين، حرصًا منها على أن تقديم خدمة ذات مستوى عالي.

تمويل بقيمة 2 مليون دولار أمريكي

تمكنت شركة سويفت بوكس Swftbox الإماراتية الناشئة المتخصصة في قطاع التجارة الإلكترونية؛ من حصد تمويل بقيمة 2 مليون دولار أمريكي وذلك ضمن جولة تمويل بذرية بقيادة شركة MENA Technology Fund، وشارك فيها كل من شركة Polymath Ventures ، وشركة AirAngels ، وأخيرًا شركة Ithraa Capital ، هذا بالإضافة إلى مجموعة من المستثمرين الاستراتيجيين الآخرين.

وتنوي الشركة استغلال هذا التمويل في العمل على توسيع نطاق خدماتها في جميع أنحاء كلًا من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، هذا فضلًا عن العمل على تسريع التطوير التكنولوجي لخدماتها من أجل تقديم خدمة ذات جودة عالية للعملاء.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

تمويل

شركة Silkhaus الإماراتية الناشئة في تأجير العقارات تحصد تمويلًا بقيمة 7.75 مليون دولار

تنوي الشركة استغلال هذا التمويل في بدء خططها التوسعية داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا كخطوة أولى

منشور

في

بواسطة

Silkhaus

أعلنت شركة Silkhaus الإماراتية الناشئة المتخصصة في العقارات، والتي تقوم برقمنة عملية الإيجار لأصحاب العقارات؛ عن نجاحها في الحصول على تمويل بقيمة 7.75 مليون دولار، وذلك ضمن جولة تمويلية، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة.

عن شركة Silkhaus

شركة Silkhaus هي شركة إماراتية ناشئة متخصصة في قطاع العقارات، تم تأسيسها  عام 2021 على يد كلًا من رواد الأعمال ؛  أهان بوجاني وأشمين فارما، وذلك بهدف تحسين قطاع تأجير العقارات وتطوير عملية التأجير ذاتها، من خلال وضعها في منظومة رقمية أكثر تنظيمًا ومرونة، يسهل على أصحاب العقارات التعامل معها.

وتقدم المنصة خدماتها لأصحاب العقارات الكبيرة والصغيرة، الذين يقومون بتأجيرها إيجارات قصيرة الأجل، وذلك من خلال رقمنة عملية الإيجار بالكامل، وتقدم لهم كافة الأدوات التي تساعد أصحاب العقارات على إدارة ممتلكاتهم بشكل كامل، وتحصيل الأرباح منها بشكل منتظم سهل ومرن، دون تعقيدات إدارية أو اجراءات طويلة مملة.

تمويل بقيمة 7.75 مليون دولار

تمكنت شركة Silkhaus الإماراتية الناشئة في قطاع العقارات، والمتخصصة في تأجير العقارات بشكل رقمي؛ من حصد تمويل بقيمة 7.75 مليون دولار أمريكي، وذلك جولة تمويل بذرية.

جاءت هذه الجولة بقيادة مجموعة من شركات وصناديق الاستثمار وهم؛ صندوق Nuwa Capital  نوا كابيتال، وشركة نورد ستار Nordstar ، وشركة جلوبال فاوندرز كابيتال Global Founders Capital ، وشركة يوج فنتشرز Yuj Ventures ، وشركة وايت بورد كابيتال Whiteboard Capital ، وأخيرًا صندوق فنتشر سوق  Venture Souq.

هذا بالإضافة إلى مشاركة مجموعة من المستثمرين الملائكيين، ومجموعة من هيئات الاستثمار العائلية القوية في المنطقة.

وتنوي شركة Silkhaus استغلال هذا التمويل في بدء خططها التوسعية داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا كخطوة أولى، ثم يليها التوسع في كلًا من منطقة جنوب آسيا وجنوب شرق آسيا كخطوة مستقبلية.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

الأكثر رواجاً