تواصل معنا

أخبار الشركات الناشئة

لعبة Free Fire تتيح مكافآت جذابة للاعبين داخل اللعبة احتفالًا بالذكرى السنوية السادسة

بدءًا من يوم 14 يوليو سيُمنح اللاعبين قبعة خاصة بمناسبة الذكرى السادسة.

منشور

في

تحتفل شركة “جارينا” بالذكرى السنوية السادسة على إطلاقها للعبة “فري فاير Free Fire”، إحدى أشهر ألعاب Battle Royale حول العالم بمجموعة من الأنشطة داخل اللعبة، والتي تبدأ بالبحث عن “Color Cube” والذي يعتبر عامل الجذب الرئيسي في اللعبة حيث يتم تشغيله وتحويله إلى جزيرة عائمة ضخمة. ويمكن للاعبين الفوز بفرصة للبقاء على الحياة من خلال إكمال مهمة على تلك الجزيرة وذلك في نسق Battle Royale.

كما تشمل تلك الأنشطة التي لا مثيل لها بدءًا من يوم 7 إلى يوليو على حدث حماية مستوى التصنيف والذي يمنح اللاعبين حصانة من خسارة النقاط في أوضاع “Clash Squad – Battle Royale – Hat Relay”،  وبدءًا من يوم 14 يوليو سيُمنح اللاعبين قبعة خاصة بمناسبة الذكرى السادسة.

ومن خلال السمة الرئيسية للذكرى السنوية السادسة وهى “العالم الملون”، تأمل “فري فاير Free Fire ” في تعزيز الشمولية من خلال دعوة لاعبين من خلفيات متنوعة للالتقاء والاستمتاع باللعبة، سواء كان اللاعبون الجدد الذين بدأت رحلتهم لخلق ذكريات ثمينة مع “فري فاير” أو هؤلاء الداعمين لفري فاير منذ البداية، لذلك تهدف “جارينا” إلى نشر السرور لجميع اللاعبين من خلال عدد لا يُحصى من أنشطة الذكرى السنوية.

عن شركة Garena

شركة Garena هي مطور وناشر عالمي رائد للألعاب عبر الإنترنت. فري فاير، هي لعبة باتل رويال للهاتف المحمول التي تم تطويرها ذاتيًا، وتعتبر أكثر ألعاب الهاتف المحمول تنزيلًا في العالم في 2019 و 2020 و 2021، وفقًا لـ data.ai، المعروفة سابقًا باسم  App Annie.

يدير Garena لاعبون متحمسون ولديهم فهم فريد لما يريده اللاعبون. تقوم حصريًا بترخيص ونشر العناوين الناجحة من الشركاء العالميين – مثل Arena of Valor و Call of Duty: Mobile و League of Legends – في أسواق مختارة على مستوى العالم. تدعم Garena الخبرات الاجتماعية والترفيهية من خلال الألعاب، مما يمكّن مجتمعاتها من المشاركة والتفاعل. Garena هي أيضًا شركة رائدة في تنظيم الرياضات الإلكترونية وتستضيف بعضًا من أكبر أحداث الرياضات الإلكترونية في العالم.

شركة Garena هي جزء من Sea Limited (NYSE: SE) ، شركة إنترنت عالمية رائدة للمستهلكين. بالإضافة إلى Garena، تشمل الأعمال الأساسية الأخرى لشركة Sea ذراع التجارة الإلكترونية،Shopee ،  وذراع الخدمات المالية الرقمية ، SeaMoney. مهمة Sea هي تحسين حياة المستهلكين والشركات الصغيرة باستخدام التكنولوجيا.

عن ALOK  

ALOK  هو نجم موسيقي راقص يحمل لقب ثاني أكبر متابعة على Instagram في فئة الفنانين الإلكترونية على مستوى العالم مع 28 مليون متابع. وعلى منصة Spotify ، حصل  Alokعلى أكثر من 20 مليون مستمع شهريًا و 5 مليارات بث ، مما جعله ثاني أكثر الفنانين البرازيليين استماعًا على مستوى العالم. في عام 2022 ، حصل على جائزة DJ رقم 1 في أمريكا اللاتينية ورابع أفضل دي جي في العالم ، وفقًا لاستطلاع DJMag Top 100 DJs هو أيضًا البرازيلي الوحيد الذي دخل في قائمة “Billboard Dance 100″ وقد تم تسميته في عام 2022 من قبل” Bloomberg “Linea  كواحد من 500 شخص أكثر نفوذاً في أمريكا اللاتينية.

يقدم Alok حوالي 320 عرضًا سنويًا في خمس قارات، ويُنظر إليه على نطاق واسع على أنه أحد أكثر الفنانين البرازيليين نفوذاً على مر العصور وشهد لحظة انطلاقه في الولايات المتحدة. من خلال قيامه بعمل العديد من الريمكس لعدد من الأعمال الغنائية الشهيرة مثل “The Rolling Stones” والمطربة العالمية “Zara Larsson” ، والمطرب العالمي “Jason Derulo” وصولًا إلى “Tove Lo” والمزيد، كما فاز بجائزة “Best Remix” في حفل توزيع جوائز الموسيقى الراقصة الدولية لعام 2020 عن ريمكس ناجح لأغنية “Piece of Your Heart” للمطرب “Meduza” (أكثر من 223 مليون بث) ، كما تشارك أيضًا مع نجمة البوب العالمية “Dua Lipa” في ريمكس رسمي لأغنيتها الناجحة “Physical”. في عام 2021 ، وأيضًا تعاون مع المغني البوب “John Legend” الحائز على جائزة “Grammy” في أغنيته “In My Mind” ، وكذلك مع “John Martin” ، بالإضافة إلى عمل العديد من الريمكسات للنجم العالمي “Ed Sheeran”.

بعد بداية ناجحة بشكل كبير بالفعل في عام 2022 والاعلان عن إقامة حفلاته في Hï Ibiza، حقق نجاحًا ساحقًا في الصيف بعد إطلاق أغنيته “Deep Down” بالتعاون مع ” Ella Eyre – Kenny Dope – Never Dull ” وأحتلت الأغنية المركز الأول في قائمة ” Billboard Dance” لمدة 4 أسابيع متتالية. وخلال الآونة الأخيرة، أنضم “Alok” إلى المغنية وكاتبة الأغاني “Ellie Goulding” والدي جي والمنتج البريطاني “Sigala” في إنتاج أغنية البوب “All by Myself” والتي كانت جزء من أغنية “Enjoy the Silence” لفريق “Depeche Mode”.

Alok هو أيضًا علامة تجارية معترف بها، بعد أن حقق شهرة كبيرة في عالم الألعاب الإلكترونية كشخصية تتواجد داخل لعبة فري فاير Free Fire  باسمه الخاص. وقبل عامين ، أنشأ Alok معهده الخاص، الذي يدير مشاريع خيرية عالية التأثير في البرازيل وأفريقيا. وحتى وقتنا هذا، تبرع المعهد بأكثر من 10 ملايين دولار لمشاريع اجتماعية وبيئية في جميع أنحاء العالم. وبصفته من محبي الأعمال الخيرية، كان Alok جزءًا من سلسلة “Global Citizen Live” للعروض العالمية جنبًا إلى جنب مع عدد من الأسماء المشهورة مثل “Billie Eilish” و “BTS” و “Elton John” ، ويتم بث تلك العروض مباشرةً من “Amazon Rainforest” مع قبيلة الغواراني الساكنة في تلك المنطقة لدعم الفقر وتغير المناخ. وفي عام 2022 ، غنى مع فنانين برازيليين، أعلى مقر الأمم المتحدة في نيويورك أثناء افتتاح أسبوع المناخ.

تعاون عالمي مع الدي جي Alok

طوال فترة احتفالات الذكرى السنوية السادسة للعبة، ستظهر شخصية الدي جي البرازيلي “Alok” في زي خاص مزين بعناصر ملونة مستوحاة من الملابس التقليدية البرازيلية. كما تم تجهيز الشخصية أيضًا بقدرات شفاء مكثفة، والمتمثلة في النوتات الموسيقية والتي تمنح زملائه في الفريق قوة علاجية من خلال مهارات “Alok” .

وبدءًا من 7 يوليو، يمكن للاعبين الحصول على “Alok” من خلال إكمال سلسلة من المهام. كما تم تصميم مقتنيات وهدايا حصرية داخل اللعبة بالاشتراك مع “Alok” مثل: (حزمة “Alok” الشخصية – شعار “Alok” – جلد دراجة نارية تحتوي على اسم “Alok” – جلد بندقية AN94 ) وأيضًا يستطيع اللاعبين الحصول على شعار الاحتفال بالذكرى السادسة و المكعب السحري والذي سيتم تقديمه بشكل مجاني خلال فترة الاحتفالات بالذكرى السنوية لفري فاير. وتبلغ ذروة الاحتفالات يوم 15 يوليو الجاري.

مجموعة Free Fire الأيقونية T.R.A.P. عادت من جديد مع سلسلة Chroma

بالإضافة إلى الاحتفالات بالذكرى السنوية السادسة لفري فاير Free Fire ، سيتم إصدار فيديو كليب للأغنية الرسمية الجديدة “We Win” يوم 7 يوليو. ويعرض الفيديو فريق “T.R.A.P.” والمكون من 4 أعضاء وانضم إليهم “Alok” والذي يقود اللاعبين للمعركة داخل اللعبة. وبجانب الاستمتاع باللحن والسرد المثير الذي تم تصويره في الفيديو كليب، يمكن للمعجبين إلقاء نظرة على “Chroma” أحدث سلسلة مُقدمة من فريق “T.R.A.P.” والجزيرة العائمة التي ستظهر خلال الاحتفالات.

وبمناسبة الاحتفالات ستطلق “T.R.A.P.” مجموعة حزم ومقتنيات من أزياء الهيب هوب الأنيقة بدءًا من 7 يوليو، وتشتمل أيضًا حزم الشخصيات، حزمة T.R.A.P. Chromablack – حزمة T.R.A.P. Chromawhite – حزمة T.R.A.P. Stage – وحزمة T.R.A.P. Hip . كما سيظهر شخصيات فريق T.R.A.P. ( تاتسويا – كيلي – أنطونيو – موكو). كما سيتوفر Evo MP40 Chromasonic والذي يتميز بقدرات وميزات مجددة مثل تأثيرات إطلاق النار واتجاه الرصاص.

بالإضافة إلى ذلك ، سيتم الحصول على حزم “Booyah Pass” التي تضم مجموعات شخصيات أنطونيو وموكو، اعتبارًا من 1 يوليو.

الانخراط في أوضاع Color Playground Craftland محدودة الوقت

وفي خلال فترة الذكرى السنوية السادسة بأكملها، يمكن للاعبين الانغماس في العديد من أوضاع Craftland المحدودة زمنيًا مع Color Playground. وتتضمن الـ Craftland عدد من الأوضاع: Color Hide & Seek (من 7 إلى 13 يوليو) ، و Color Spray (من 14 إلى 20 يوليو) ، و Fort Feud (من 21 إلى 27 يوليو) ، و Mystery Town 2.0 (من 28 يوليو إلى 3 أغسطس).


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required

Leap 2024

كل ما تود معرفته عن مؤتمر ليب التقني 2024

ينطلق في الفترة من 4 مارس إلى 7 مارس

منشور

في

بواسطة

تنطلق فعاليات مؤتمر ليب التقني في العاصمة السعودية الرياض، وذلك في الفترة من 4 مارس القادم إلى 7 مارس، ويعتبر هذا المؤتمر هو الحدث التقني الأضخم في المنطقة، بحضور أكثر من 170 ألف شخص من 180 دولة حول العالم. ويُعد المؤتمر منصة عالمية رائدة لمناقشة مستقبل التقنية ودورها في تشكيل مستقبل البشرية، ويضم فعاليات متنوعة تشمل عروضًا حية، وجلسات نقاشية، وورش عمل، وفعاليات تفاعلية.

مشاركة عالمية واسعة

يشارك في المؤتمر نخبة من كبار القادة والمفكرين والخبراء في مجال التقنية من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك الرئيس التنفيذي لشركة أمازون آندي جاسي، ورئيس مجلس إدارة شركة مايكروسوفت ستيف بالمر.

كما يشارك في المؤتمر أكثر من 700 شركة عالمية رائدة في مجال التقنية، مثل جوجل، ومايكروسوفت، وأمازون، وهواوي، وآي بي إم، وسيسكو، وأوراكل.

مواضيع رئيسية

يتناول المؤتمر هذا العام مواضيع رئيسية تشمل الذكاء الاصطناعي، والبيانات الضخمة، والواقع الافتراضي، والواقع المعزز، والبلوك تشين. كما يركز المؤتمر على دور التقنية في معالجة التحديات العالمية مثل تغير المناخ.

فعاليات متنوعة

يضم المؤتمر مجموعة من الفعاليات المتنوعة التي تلبي احتياجات جميع المشاركين، بما في ذلك:

  • العروض الحية: يقدم المؤتمر عروضًا حية لأحدث الابتكارات التقنية من قبل الشركات الرائدة في العالم.
  • الجلسات النقاشية: يناقش المؤتمر مواضيع رئيسية مع نخبة من الخبراء والمفكرين في مجال التقنية.
  • الفعاليات التفاعلية: يضم المؤتمر مجموعة من الفعاليات التفاعلية التي تهدف إلى توفير تجربة مميزة للمشاركين.

أهمية المؤتمر

يُعد مؤتمر ليب التقني حدثًا هامًا على المستوى الدولي، حيث يجمع نخبة من قادة ومفكري وخبراء التقنية من مختلف أنحاء العالم لمناقشة مستقبل التقنية ودورها في تشكيل مستقبل البشرية. كما يوفر المؤتمر منصة مثالية للشركات الناشئة لعرض مشاريعها والحصول على تمويل من المستثمرين.

ختامًا

يُعد مؤتمر ليب التقني حدثًا استثنائيًا يجمع بين التكنولوجيا والأعمال والابتكار، ويُشكل فرصة مثالية للمشاركين للتعرف على أحدث الابتكارات التقنية، وتبادل الخبرات، وعقد الشراكات، والمساهمة في تشكيل مستقبل التقنية.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

تمويل

مدفوع Madfu السعودية للتقنية المالية تحصد تمويلًا بقيمة 12 مليون ريال

الشركة حاصلة على تصريح البنك المركزي السعودي “ساما” لممارسة نشاط الدفع الآجل

منشور

في

بواسطة

أعلنت شركة مدفوع Madfu السعودية الناشئة في قطاع التقنية المالية عن حصولها على تمويل بقيمة 12 مليون ريال، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة التمويلية .

عن شركة مدفوع Madfu

شركة مدفوع Madfu هي شركة سعودية ناشئة في قطاع التقنية المالية، متخصصة في خدمة اشتر الآن وادفع لاحقًا، وهي شركة حاصلة على تصريح البنك المركزي السعودي “ساما” لممارسة نشاط الدفع الآجل في المملكة في قطاع السياحة والترفيه وقطاع التجارة الإلكترونية وتقسيط المنتجات على 3 دفعات.

ووفقًا لما صرحت به الشركة فهي تقدم خدماتها وفق ضوابط شرعية وبدون أي رسوم أو تكاليف اضافية على العملاء، كما تستهدف قطاعات أوسع لرفع مبيعات أصحاب المتاجر خاصة مع تزايد الطلب على خدمة الدفع الآجل.

تمويل بقيمة 12 مليون ريال سعودي

تمكنت شركة مدفوع السعودية الناشئة في قطاع التقنية المالية، المتخصصة في خدمة اشترِ الآن وادفع لاحقًا في قطاعات الترفيه والسياحة والتجارة الإلكترونية، من إغلاق جولة استثمارية (Pre-Seed) بقيمة 12 مليون ريال بمشاركة مجموعة من المستثمرين.

وعن هذه الجولة، قال عبدالله البراهيم، المؤسس الشريك ورئيس مجلس مدفوع: “سعداء في مدفوع بإقفال الجولة التي ستيسر لعملائنا الاستمتاع بالفعاليات والأنشطة الترفيهية والسياحية والمشتريات الإلكترونية في المملكة، والوصول لشريحة أكبر من الشركاء لتقديم خدماتهم المميزة عبر منصة مدفوع، ونتطلع بعزم للمرحلة المقبلة لخدمة عملاء مدفوع بشكل استثنائي، والمساهمة في تحقيق أهداف استراتيجية التقنية المالية؛ بأن تكون المملكة في مصاف الدول الرائدة في مجال التقنية المالية، ويكون الابتكار في الخدمات المالية المعتمد على التقنية هو الأساس الذي يعزز التمكين الاقتصادي للفرد والمجتمع”.

جدير بالذكر أن شركة مدفوع أعلنت عن توقيعها اتفاقية تعاون مشترك مع الهيئة السعودية للسياحة لتسويق المنتجات المقدمة في قطاعي السياحة والترفيه والترويج لمحتوى روح السعودية.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

تمويل

زيل Zeal المصرية للتقنية المالية تجمع تمويلًا بقيمة 4 مليون دولار

تقدم خدماتها عبر منتجها SmartPOS Plugin

منشور

في

بواسطة

شركة زيل Zeal المصرية الناشئة في قطاع التقنية، تغلق جولة استثمارية بقيمة 4 مليون دولار أمريكي، فيما يلي كافة التفاصيل عن هذه الجولة.

عن شركة زيل Zeal

شركة زيل Zeal هي شركة مصرية ناشئة في قطاع التقنية المالية، متخصصة في حلول المدفوعات ونقاط البيع، تم تأسيسها عام 2019، وتقدم خدماتها عبر منتجها SmartPOS Plugin الذي يهدف لزيادة التفاعل مع العملاء داخل المتاجر، ويساعد المتاجر على التعرف على العملاء من خلال نقاط البيع وتصنيفهم وإعادة استهدافهم.

تمويل بقيمة 4 مليون دولار أمريكي

أعلنت شركة زيل المصرية الناشئة في قطاع التقنية المالية، عن حصولها على تمويل بقيمة 4 مليون دولار امريكي، وذلك ضمن جولة استثمارية بقيادة كلًا من رائد فنتشرز وCur8 Capital، وبمشاركة مجموعة من المستثمرين الملائكيين.

وتنوي الشركة استغلال هذا الاستثمار في العمل على خططها التوسعية في منطقة الشرق الأوسط وكذلك أوروبا وأفريقيا، كما تنوي العمل على التوسع في حلولها التقنية.

وعن هذه الجولة الجولة، صرح عمر عبيد، المؤسس والرئيس التنفيذي لزيل قائلًا: “سيسرّع الاستثمار رحلتنا نحو استخدام الذكاء الاصطناعي لتحويل تفاعل العملاء في مجال التجزئة على مستوى العالم. نحن ملتزمون بتوسيع تأثيرنا، مع التركيز على ربط مليارات العملاء بملايين تجار التجزئة”.

بينما قال وائل نافع من رائد فنتشرز: “متحمسون جدًا لدعم عمر وفريق زيل الذي يتخذ من مصر والشرق الأوسط مقرًا ويعمل على بناء منتج عالمي فريد لسوق المدفوعات الذكية عالميًا، حيث إن السوق متعطش لمبتكرين يقدمون خدمات ذات قيمة مضافة. نعتقد أن منتج زيل هو حل مبتكر رئيس لمقدمي خدمات الدفع ومصنعي أجهزة نقاط البيع عالميًا”.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

الأكثر رواجاً