تواصل معنا

أخبار الشركات الناشئة

لعبة Free Fire تتيح مكافآت جذابة للاعبين داخل اللعبة احتفالًا بالذكرى السنوية السادسة

بدءًا من يوم 14 يوليو سيُمنح اللاعبين قبعة خاصة بمناسبة الذكرى السادسة.

منشور

في

تحتفل شركة “جارينا” بالذكرى السنوية السادسة على إطلاقها للعبة “فري فاير Free Fire”، إحدى أشهر ألعاب Battle Royale حول العالم بمجموعة من الأنشطة داخل اللعبة، والتي تبدأ بالبحث عن “Color Cube” والذي يعتبر عامل الجذب الرئيسي في اللعبة حيث يتم تشغيله وتحويله إلى جزيرة عائمة ضخمة. ويمكن للاعبين الفوز بفرصة للبقاء على الحياة من خلال إكمال مهمة على تلك الجزيرة وذلك في نسق Battle Royale.

كما تشمل تلك الأنشطة التي لا مثيل لها بدءًا من يوم 7 إلى يوليو على حدث حماية مستوى التصنيف والذي يمنح اللاعبين حصانة من خسارة النقاط في أوضاع “Clash Squad – Battle Royale – Hat Relay”،  وبدءًا من يوم 14 يوليو سيُمنح اللاعبين قبعة خاصة بمناسبة الذكرى السادسة.

ومن خلال السمة الرئيسية للذكرى السنوية السادسة وهى “العالم الملون”، تأمل “فري فاير Free Fire ” في تعزيز الشمولية من خلال دعوة لاعبين من خلفيات متنوعة للالتقاء والاستمتاع باللعبة، سواء كان اللاعبون الجدد الذين بدأت رحلتهم لخلق ذكريات ثمينة مع “فري فاير” أو هؤلاء الداعمين لفري فاير منذ البداية، لذلك تهدف “جارينا” إلى نشر السرور لجميع اللاعبين من خلال عدد لا يُحصى من أنشطة الذكرى السنوية.

عن شركة Garena

شركة Garena هي مطور وناشر عالمي رائد للألعاب عبر الإنترنت. فري فاير، هي لعبة باتل رويال للهاتف المحمول التي تم تطويرها ذاتيًا، وتعتبر أكثر ألعاب الهاتف المحمول تنزيلًا في العالم في 2019 و 2020 و 2021، وفقًا لـ data.ai، المعروفة سابقًا باسم  App Annie.

يدير Garena لاعبون متحمسون ولديهم فهم فريد لما يريده اللاعبون. تقوم حصريًا بترخيص ونشر العناوين الناجحة من الشركاء العالميين – مثل Arena of Valor و Call of Duty: Mobile و League of Legends – في أسواق مختارة على مستوى العالم. تدعم Garena الخبرات الاجتماعية والترفيهية من خلال الألعاب، مما يمكّن مجتمعاتها من المشاركة والتفاعل. Garena هي أيضًا شركة رائدة في تنظيم الرياضات الإلكترونية وتستضيف بعضًا من أكبر أحداث الرياضات الإلكترونية في العالم.

شركة Garena هي جزء من Sea Limited (NYSE: SE) ، شركة إنترنت عالمية رائدة للمستهلكين. بالإضافة إلى Garena، تشمل الأعمال الأساسية الأخرى لشركة Sea ذراع التجارة الإلكترونية،Shopee ،  وذراع الخدمات المالية الرقمية ، SeaMoney. مهمة Sea هي تحسين حياة المستهلكين والشركات الصغيرة باستخدام التكنولوجيا.

عن ALOK  

ALOK  هو نجم موسيقي راقص يحمل لقب ثاني أكبر متابعة على Instagram في فئة الفنانين الإلكترونية على مستوى العالم مع 28 مليون متابع. وعلى منصة Spotify ، حصل  Alokعلى أكثر من 20 مليون مستمع شهريًا و 5 مليارات بث ، مما جعله ثاني أكثر الفنانين البرازيليين استماعًا على مستوى العالم. في عام 2022 ، حصل على جائزة DJ رقم 1 في أمريكا اللاتينية ورابع أفضل دي جي في العالم ، وفقًا لاستطلاع DJMag Top 100 DJs هو أيضًا البرازيلي الوحيد الذي دخل في قائمة “Billboard Dance 100″ وقد تم تسميته في عام 2022 من قبل” Bloomberg “Linea  كواحد من 500 شخص أكثر نفوذاً في أمريكا اللاتينية.

يقدم Alok حوالي 320 عرضًا سنويًا في خمس قارات، ويُنظر إليه على نطاق واسع على أنه أحد أكثر الفنانين البرازيليين نفوذاً على مر العصور وشهد لحظة انطلاقه في الولايات المتحدة. من خلال قيامه بعمل العديد من الريمكس لعدد من الأعمال الغنائية الشهيرة مثل “The Rolling Stones” والمطربة العالمية “Zara Larsson” ، والمطرب العالمي “Jason Derulo” وصولًا إلى “Tove Lo” والمزيد، كما فاز بجائزة “Best Remix” في حفل توزيع جوائز الموسيقى الراقصة الدولية لعام 2020 عن ريمكس ناجح لأغنية “Piece of Your Heart” للمطرب “Meduza” (أكثر من 223 مليون بث) ، كما تشارك أيضًا مع نجمة البوب العالمية “Dua Lipa” في ريمكس رسمي لأغنيتها الناجحة “Physical”. في عام 2021 ، وأيضًا تعاون مع المغني البوب “John Legend” الحائز على جائزة “Grammy” في أغنيته “In My Mind” ، وكذلك مع “John Martin” ، بالإضافة إلى عمل العديد من الريمكسات للنجم العالمي “Ed Sheeran”.

بعد بداية ناجحة بشكل كبير بالفعل في عام 2022 والاعلان عن إقامة حفلاته في Hï Ibiza، حقق نجاحًا ساحقًا في الصيف بعد إطلاق أغنيته “Deep Down” بالتعاون مع ” Ella Eyre – Kenny Dope – Never Dull ” وأحتلت الأغنية المركز الأول في قائمة ” Billboard Dance” لمدة 4 أسابيع متتالية. وخلال الآونة الأخيرة، أنضم “Alok” إلى المغنية وكاتبة الأغاني “Ellie Goulding” والدي جي والمنتج البريطاني “Sigala” في إنتاج أغنية البوب “All by Myself” والتي كانت جزء من أغنية “Enjoy the Silence” لفريق “Depeche Mode”.

Alok هو أيضًا علامة تجارية معترف بها، بعد أن حقق شهرة كبيرة في عالم الألعاب الإلكترونية كشخصية تتواجد داخل لعبة فري فاير Free Fire  باسمه الخاص. وقبل عامين ، أنشأ Alok معهده الخاص، الذي يدير مشاريع خيرية عالية التأثير في البرازيل وأفريقيا. وحتى وقتنا هذا، تبرع المعهد بأكثر من 10 ملايين دولار لمشاريع اجتماعية وبيئية في جميع أنحاء العالم. وبصفته من محبي الأعمال الخيرية، كان Alok جزءًا من سلسلة “Global Citizen Live” للعروض العالمية جنبًا إلى جنب مع عدد من الأسماء المشهورة مثل “Billie Eilish” و “BTS” و “Elton John” ، ويتم بث تلك العروض مباشرةً من “Amazon Rainforest” مع قبيلة الغواراني الساكنة في تلك المنطقة لدعم الفقر وتغير المناخ. وفي عام 2022 ، غنى مع فنانين برازيليين، أعلى مقر الأمم المتحدة في نيويورك أثناء افتتاح أسبوع المناخ.

تعاون عالمي مع الدي جي Alok

طوال فترة احتفالات الذكرى السنوية السادسة للعبة، ستظهر شخصية الدي جي البرازيلي “Alok” في زي خاص مزين بعناصر ملونة مستوحاة من الملابس التقليدية البرازيلية. كما تم تجهيز الشخصية أيضًا بقدرات شفاء مكثفة، والمتمثلة في النوتات الموسيقية والتي تمنح زملائه في الفريق قوة علاجية من خلال مهارات “Alok” .

وبدءًا من 7 يوليو، يمكن للاعبين الحصول على “Alok” من خلال إكمال سلسلة من المهام. كما تم تصميم مقتنيات وهدايا حصرية داخل اللعبة بالاشتراك مع “Alok” مثل: (حزمة “Alok” الشخصية – شعار “Alok” – جلد دراجة نارية تحتوي على اسم “Alok” – جلد بندقية AN94 ) وأيضًا يستطيع اللاعبين الحصول على شعار الاحتفال بالذكرى السادسة و المكعب السحري والذي سيتم تقديمه بشكل مجاني خلال فترة الاحتفالات بالذكرى السنوية لفري فاير. وتبلغ ذروة الاحتفالات يوم 15 يوليو الجاري.

مجموعة Free Fire الأيقونية T.R.A.P. عادت من جديد مع سلسلة Chroma

بالإضافة إلى الاحتفالات بالذكرى السنوية السادسة لفري فاير Free Fire ، سيتم إصدار فيديو كليب للأغنية الرسمية الجديدة “We Win” يوم 7 يوليو. ويعرض الفيديو فريق “T.R.A.P.” والمكون من 4 أعضاء وانضم إليهم “Alok” والذي يقود اللاعبين للمعركة داخل اللعبة. وبجانب الاستمتاع باللحن والسرد المثير الذي تم تصويره في الفيديو كليب، يمكن للمعجبين إلقاء نظرة على “Chroma” أحدث سلسلة مُقدمة من فريق “T.R.A.P.” والجزيرة العائمة التي ستظهر خلال الاحتفالات.

وبمناسبة الاحتفالات ستطلق “T.R.A.P.” مجموعة حزم ومقتنيات من أزياء الهيب هوب الأنيقة بدءًا من 7 يوليو، وتشتمل أيضًا حزم الشخصيات، حزمة T.R.A.P. Chromablack – حزمة T.R.A.P. Chromawhite – حزمة T.R.A.P. Stage – وحزمة T.R.A.P. Hip . كما سيظهر شخصيات فريق T.R.A.P. ( تاتسويا – كيلي – أنطونيو – موكو). كما سيتوفر Evo MP40 Chromasonic والذي يتميز بقدرات وميزات مجددة مثل تأثيرات إطلاق النار واتجاه الرصاص.

بالإضافة إلى ذلك ، سيتم الحصول على حزم “Booyah Pass” التي تضم مجموعات شخصيات أنطونيو وموكو، اعتبارًا من 1 يوليو.

الانخراط في أوضاع Color Playground Craftland محدودة الوقت

وفي خلال فترة الذكرى السنوية السادسة بأكملها، يمكن للاعبين الانغماس في العديد من أوضاع Craftland المحدودة زمنيًا مع Color Playground. وتتضمن الـ Craftland عدد من الأوضاع: Color Hide & Seek (من 7 إلى 13 يوليو) ، و Color Spray (من 14 إلى 20 يوليو) ، و Fort Feud (من 21 إلى 27 يوليو) ، و Mystery Town 2.0 (من 28 يوليو إلى 3 أغسطس).


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required

تمويل

كيوستاي “Qstay” الإماراتية لادارة العقارات وخدمات الضيافة تحصد تمويلاً بقيمة 4.6 مليون دولار

ترفع إجمالي المبالغ التي جمعتها الشركة حتى الآن إلى 11.1 مليون دولار أمريكي

منشور

في

بواسطة

أعلنت منصة كيوستاي “Qstay”، الرائدة في إدارة العقارات وتقديم خدمات الضيافة والتأجير، عن إغلاق جولة استثمارية (Pre-Series A) بقيمة 4.6 مليون دولار أمريكي. وقد جاءت هذه الجولة في شكل قروض وديون قابلة للتحويل، لترفع إجمالي المبالغ التي جمعتها الشركة حتى الآن إلى 11.1 مليون دولار أمريكي. يعود هذا النجاح إلى جولة سابقة أغلقتها الشركة قبل عامين، حيث جمعت 6.5 مليون دولار أمريكي.

تأسيس كيوستاي ومهمتها في قطاع الضيافة

تأسست كيوستاي “Qstay” في عام 2020 على يد أرتور خيرولين وأليك ريدلمان. تعمل الشركة على تقديم خدمات مبتكرة في قطاع الضيافة من خلال توفير مساعدات شخصية رقمية تهدف إلى تحسين تجربة الضيوف وتقليل تكاليف التشغيل.

الرؤية المستقبلية والتوسع الدولي

تخطط كيوستاي “Qstay” للتوسع في أسواق جديدة خلال العامين القادمين. تدير الشركة حاليًا 300 عقار في 4 دول، وقد حققت حجوزات لأكثر من 60 ضيف قضوا 130 ألف ليلة في العقارات التي تديرها. يوضح هذا التوسع السريع والإقبال المتزايد على خدمات الشركة.

تعزيز تجربة الضيوف وتقديم خدمات متميزة

تتمثل رؤية الشركة في تحسين تجربة الضيوف من خلال تقديم خدمات تعتمد على التقنية الحديثة. وصرح أرتور خيرولين، الشريك المؤسس للمنصة، قائلاً: “نحن سعداء لحصولنا على هذا التمويل الإضافي الذي سيمكننا من تسريع عمليات التطوير ومواصلة نهجنا المبتكر في قطاع الضيافة. يشير هذا الاستثمار بوضوح إلى وجود طلب قوي في سوق الضيافة على تجربتنا الفندقية التي تركز على التقنية والتصميم، وتقدّم باقة من المزايا الجذابة لملاك العقارات”.

استراتيجيات الشركة لجذب المستثمرين

يرى أليك ريدلمان، الشريك المؤسس للمنصة، أن دعم المستثمرين لمنصة كيوستاي “Qstay” يعد رسالة تأييد قوية لرؤية الشركة التي تهدف إلى الارتقاء بتجربة الضيوف إلى آفاق جديدة وتعظيم عوائد ملاك العقارات. ويضيف: “نحن نؤكد التزامنا بمواصلة توسيع رقعة أنشطتنا وتعزيز قدرات منصتنا المبتكرة”.

تكنولوجيا حديثة لتقليل التكاليف التشغيلية

تستخدم كيوستاي “Qstay” أحدث التقنيات لتقليل التكاليف التشغيلية وتحسين جودة الخدمات المقدمة للضيوف. من خلال المساعدات الشخصية الرقمية، يمكن للضيوف الاستفادة من خدمات متميزة تشمل الحجز الإلكتروني، والاستقبال الذاتي، وخدمات أخرى تساهم في تقديم تجربة فندقية مميزة.

الخدمات التي تقدمها كيوستاي

تعمل كيوستاي “Qstay” على تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات التي تشمل:

  • إدارة العقارات: تقديم خدمات إدارة شاملة تشمل الصيانة، والتسويق، والحجوزات.
  • خدمات الضيافة الرقمية: تقديم خدمات مساعدة شخصية رقمية لتحسين تجربة الضيوف.
  • تصميم وتقنية حديثة: التركيز على تقديم خدمات تعتمد على التصميم الحديث والتقنيات المبتكرة.

توجه الشركة نحو الاستدامة

تولي كيوستاي “Qstay” أهمية كبيرة للاستدامة من خلال اعتماد ممارسات صديقة للبيئة وتقنيات تقلل من استهلاك الطاقة. تهدف الشركة إلى تحقيق توازن بين تقديم خدمات عالية الجودة والحفاظ على البيئة.

تأثير الاستثمار على مستقبل كيوستاي

يعكس نجاح كيوستاي “Qstay” في جذب الاستثمارات قوتها وابتكارها في قطاع الضيافة. سيمكن هذا الاستثمار الشركة من توسيع نطاق خدماتها والوصول إلى أسواق جديدة، مما يعزز من مكانتها كشركة رائدة في هذا المجال

تابع القراءة

تمويل

منصة i’SUPPLY المصرية لتكنولوجيا توزيع الأدوية ترفع إجمالي تمويلاتها الى 2.5 مليون دولار

تضم شبكتها المتكاملة أكثر من 10,000 صيدلية وتتعاون مع أكثر من 200 شركة توزيع

منشور

في

بواسطة

أعلنت منصة i’SUPPLY الرقمية، الرائدة في تكنولوجيا توزيع الأدوية، عن إتمامها لجولة تمويلية من فئة ما قبل السلسلة “أ” بنجاح، بفضل استثمارات من عدة صناديق، منها Disruptech Ventures، Egypt Ventures، OneStop Capital، Axian Investment CVC، وغيرهم. وبذلك، يصل إجمالي التمويلات التي جمعتها المنصة منذ انطلاقها في عام 2022 إلى نحو 2.5 مليون دولار.

تُعد i’SUPPLY منصة رائدة في تكنولوجيا توزيع الأدوية في مصر، حيث نجحت في تحقيق حجم معاملات سنوي يُقدّر بمليار جنيه مصري وإصدار أكثر من مليون أمر شراء سنويًا. تضم شبكتها المتكاملة أكثر من 10,000 صيدلية وتتعاون مع أكثر من 200 شركة توزيع، مما يتيح تقديم أكثر من 10 آلاف منتج. تجدر الإشارة إلى أن الشركة شهدت نمواً بمقدار خمسة أضعاف في المعاملات والإيرادات من بداية عام 2024 وحتى نهاية مايو مقارنة بنفس الفترة من عام 2023.

وفي تعليق على الجولة التمويلية، صرح إبراهيم إمام، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لـ i’SUPPLY: “هذه الجولة التمويلية ستدعم خططنا التوسعية وتعزيز تمويل الصيدليات الصغيرة والمتوسطة بشكل كبير. نسعى خلال هذا العام للحصول على رخصة تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة من الهيئة العامة للرقابة المالية المصرية، تماشياً مع رؤيتنا لتلبية احتياجات السوق المتزايدة للتمويل بسبب ارتفاع الأسعار.”

من جهته، قال عبد الرحمن منصور، المدير التنفيذي في Egypt Ventures: “نحن متحمسون للشراكة مع i’SUPPLY ودعم خططها التوسعية. نحن واثقون من أن منصة i’SUPPLY المبتكرة ستواصل إحداث تأثير كبير في تطوير الصناعة من خلال تعزيز الكفاءة وسد الثغرات في سلسلة توريد الأدوية.”

وأكد مالك سلطان، المؤسس المشارك في DisrupTech Ventures، قائلاً: “نحن فخورون بمواصلة دعم i’SUPPLY، ونؤمن بقدرتها على تحسين العلاقة بين الصيدليات والموزعين. تمويل الصيدليات يُعد ضرورة ملحة في السوق المصرية، وندعم جهودهم للحصول على الرخصة من الهيئة المصرية للرقابة المالية.”

حققت i’SUPPLY الربحية في أقل من 18 شهرًا منذ انطلاقها، مما يُظهر كفاءتها التشغيلية وإدارة رأس المال الفعالة. ومن المتوقع أن يعزز حصول الشركة على رخصة الهيئة العامة للرقابة المالية قدراتها في التوسع وتمويل الصيدليات الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى تقديم أحدث التقنيات لجميع الجهات الفاعلة في سلسلة إمداد الأدوية وتوسيع خدمات التكنولوجيا المالية.

تابع القراءة

تمويل

منصة ذا بوتكاست برودكشنز (TPP) المصرية لإنتاج البودكاست تحصد تمويلاً من الذراع الإعلامي لبرنامج شارك تانك مصر

تعد شركة IMP، الذراع الإعلامي للبرنامج الشهير “Shark Tank مصر”

منشور

في

بواسطة

أعلنت شركة “ذا بوتكاست برودكشنز” (TPP)، الرائدة في إنتاج البودكاست في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إتمام جولة التمويل التأسيسي بنجاح، بفضل استثمارات استراتيجية من شركة “Innovative Media Productions” (IMP) والمستثمر أحمد طارق خليل. يأتي هذا التمويل بعد الجولة الأولى التي أُعلنت في أبريل الماضي، مما يمثل خطوة هامة في مسيرة TPP لتطوير صناعة البودكاست في المنطقة.

يُظهر هذا الاستثمار ثقة المستثمرين في رؤية TPP ونهجها المبتكر في إنشاء المحتوى. وتعد شركة IMP، الذراع الإعلامي للبرنامج الشهير “Shark Tank مصر”، ورجل الأعمال أحمد طارق خليل، من أبرز الداعمين للشركة، حيث يقدمون الدعم التقني والفني بالإضافة إلى الاستثمارات المالية.

أعرب إسلام عادل، الرئيس التنفيذي لـ TPP، عن سعادته بهذا التمويل الذي يدعم خطط التوسع للشركة، قائلاً: “هذا الاستثمار من IMP وأحمد طارق خليل هو شهادة على الجهود والتفاني من فريقنا.” وأضاف أن هذا الدعم يعزز مهمة TPP في تطوير مجال البودكاست بالمنطقة، ويدفعها لمواصلة الابتكار وتوسيع نطاق أعمالها.

سيتم استخدام هذا التمويل لتعزيز قدرات إنتاج المحتوى لدى TPP، وتوسيع الجهود التسويقية، وتطوير حلقات وبرامج بودكاست جديدة تلبي احتياجات جمهور متزايد. كما سيساهم في إنتاج تجارب صوتية عالية الجودة، مما يعزز مكانة TPP كرائدة في إنتاج المحتوى الصوتي.

من جهته، عبر أحمد طارق خليل عن حماسه لدعم TPP في ترسيخ مكانتها الرائدة في مجال إنتاج البودكاست في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وقال: “رؤيتهم الإبداعية والتزامهم بالجودة يجعلهم لاعباً بارزاً في الصناعة، وأنا واثق من قدرتهم على تحقيق نمو ملحوظ.”

وأضاف أحمد لوكسر، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ IMP: “نؤمن بنهج TPP المبتكر وقدرتهم على التواصل مع الجمهور وإشراكهم من خلال السرد القصصي المثير. استثمارنا هو خطوة استراتيجية لدعم شركة نراها قوة محورية في المشهد الإعلامي المتطور.”

بإغلاق هذه الجولة الجديدة من الاستثمار، تكون TPP قد أكملت جولة التمويل التأسيسي الأول بنجاح، مما يمهد الطريق لنموها ونجاحها المستقبلي.

تابع القراءة

الأكثر رواجاً