تواصل معنا

أخبار الشركات الناشئة

شركة I-Events تطلق مسابقة جوائز ريادة الأعمال في مصر للعام الثاني على التوالي

زيادة عدد المجالات لتشمل 15 مجالا مختلفا بوجود ٥٠ عضو لجنة تحكيم.

منشور

في

نظمت شركة I-Events حفلها السنوي لإطلاق جوائز ريادة الأعمال في مصر “EEA” للعام الثاني على التوالي، وذلك بحضور نخبة مميزة من الخبراء ورواد الأعمال في مصر وأصحاب المشروعات الأخرى، مما يعزز عملية الابتكار وتبادل الخبرات وفتح آفاق جديدة لدعم أفكار ومشروعات الرواد في مختلف المجالات.  

تُطلق جوائز EEA هذ العام بالشراكة مع شركة تطوير مصر العقارية كشريك استراتيجي وذلك لامتلاكهم نفس الرؤية والقيم المتمثلة في إتاحة فرص النمو والازدهار للعقول المبتكرة، بالإضافة الى رعاية EG Bank، ورعاية PepsiCo وOrange للعام التاني، والشريك الإعلامي Startup Scene ، والشريك الرسمي في مجال الأزياء Concrete،  كما سيقام الحدث باستضافة Kundalini من قبل Grand Pyramids، وأخيراً وليس آخراً الشركاء في مجال النظام البيئي وهم Endeavor ولجنة EIC (ريادة الأعمال والابتكار) في AmCham 

تستهدف الجوائز تشجيع رواد الأعمال المصريين في مختلف المجالات، وتسليط الضوء على النماذج المتميزة ممن نجحوا في إحداث تغييراً إيجابياً في المجتمع، وإلهام الأجيال القادمة من المبتكرين وصناع التغيير. وسيتم منح الجوائز لرواد الأعمال المميزين في 15 مجالاً مختلفاً من ضمنهم: العمارة والهندسة الداخلية والموضة والتكنولوجيا المالية والرياضة واللياقة البدنية والتجارة الإلكترونية والاتصال التسويقي والتطوير العقاري. 

خبراء ريادة الأعمال في مصر في انتظارك

تضم ال EEA هذا العام لجنة استشارية تشمل مجموعة من أكبر خبراء الاقتصاد وريادة الأعمال في مصر بهدف نقل خبراتهم للمشاركين، علي رأسهم أحمد السويدي، الرئيس التنفيذي لشركة السويدى الكتريك ، علاء الدين سبع، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة بلتون المالية، حسين الرفاعي، مؤسس Ventures للتنمية، ودينا المفتي رئيس مجلس إدارة مؤسسة إنجاز مصر، ونيفين الطاهري، رئيس مجلس إدارة دلتا شيلد للاستثمار، وأنسي ساويرس، الشريك التنفيذي في HOF Capital، وثريا إسماعيل، المديرة التنفيذية لمؤسسة مينتور العربية، ووائل الفخراني، الرئيس التنفيذي لشركة Edenred UAE. 

صرح عمرو منسي الرئيس التنفيذي لشركة I-Events: “هذا العام فتحنا الباب أكثر أمام مجموعة جديدة من مجالات رواد الأعمال لتكريمهم وتسليط الأضواء على ابتكاراتهم، مما يعزز من تطور الشركات ويدعم أفكارهم ومشروعاتهم التنموية  التي تسهم بصورة مباشرة في إحداث تغيرات إيجابية ومؤثرة في المجتمع المصري، حيث تعد ريادة الأعمال من أهم العوامل المستقبلية لدعم سوق العمل وتشجيع الأفكار الناشئة على البحث والتطوير والعمل على تنمية أفكارهم ومشروعاتهم 

أوضح قائلا: “نؤمن بأن لابد من دعم الكوادر الناجحة التي استطاعت إثراء المجتمع المصري بالعديد من الإبداعات والتي ساهمت في تنمية وتطوير مختلف مناحي الحياة، والتي أثبتت جدارتها في مواجهة التحديات واجتياز الصعاب، وذلك من خلال التحدث والتواصل مع الأشخاص ذو الخبرة في ريادة الأعمال للاستفادة من خبراتهم، بالإضافة الى عرض مشاريعهم ومناقشتها ، فنحن نأمل من خلال تكريم هؤلاء الكوادر ان تصبح EEA مصدرا لإلهام الأجيال القادمة من المبتكرين وصناع التغيير “وأضاف: “شراكتنا مع تطوير مصر لثلاث سنوات قادمة ستساعد في إتاحة فرص النمو والازدهار للعقول المبتكرة مما يؤكد مسؤوليتهم تجاه دعم ريادة الأعمال في مصر” . 

ومن جانبه صرح د. أحمد شلبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر قائلا: سعداء بكون تطوير مصر شريك استراتيجي للحفل السنوي لإطلاق جوائز ريادة الأعمال في مصر “EEA” لمدة 3 سنوات انطلاقاً من هذه النسخة. فنحن نؤمن بأهمية إبراز النماذج الناجحة في المجالات المختلفة ومساعدتهم على نقل خبراتهم لتشجيع المزيد من الشباب على الاتجاه نحو ريادة الأعمال.”  

وأضاف د. شلبي “يأتي تعاوننا مع شركة I-Events في إطار أننا نتشارك معًا نفس الرؤية والقيم المتمثلة في إتاحة فرص النمو والازدهار للعقول المبتكرة، وتعتبر هذه الشراكة امتداداً لجهود تطوير مصر المستمرة في دعم مناخ ريادة الأعمال في مصر وتشجيع الابتكار.



# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required

تمويل

كاتيديس Cathedis المغربية للخدمات اللوجيستية الرقمية تحصد تمويلًا بقيمة 735 ألف دولار أمريكي

تقدم المنصة حلول شحن رقمية متكاملة للطلبات والطرود، وتستهدف بخدماتها قطاع الأعمال.

منشور

في

بواسطة

كاتيديس Cathedis

تمكنت منصة كاتيديس Cathedis المغربية لحلول التوصيل الرقمية؛ من جصد تمويل بقيمة 735 ألف دولار أمريكي ضمن جولة تمويلية، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة.

عن شركة كاتيديس Cathedis

كاتيديس Cathedis هي منصة مغربية ناشئة في قطاع اللوجستيات، متخصصة في تسليم الطرود والعمليات اللوجستية، تم تأسيسها عام 2019 على يد رائد الأعمال عماد المنصور زكري، بهدف تقيدم حلول شحن رقمية.

وتقدم المنصة حلول شحن رقمية متكاملة للطلبات والطرود، وتستهدف بخدماتها قطاع الأعمال (B2B)، وتقدم المنصة خدمة إمكانية تتبع الشحنة بشكل مباشر، كما توفر لأصحاب المتاجر الإلكترونية كافة خدمات التسويق الرقمي وإدارة العملاء، رغبة منها لتقديم خدمة متكاملة للقطاع المستهدف.

تمويل بقيمة 735 ألف دولار أمريكي

تمكنت منصة كاتيديس  Cathedisالمغربية الناشئة، المتخصصة في الخدمات والحلول اللوجستية الرقمية ، من حصد تمويل بقيمة  735 ألف دولار أمريك، وذلك ضمن جولة   استثمارية من فئة  (Pre-Series A) .

وجاءت هذه الجولة بقيادة كل من؛ شركة Afrimobility، ومجموعة أكوا AKWA Group، وسي دي انفيست CDG Invest .

وتنوي الشركة استغلال هذا التمويل في العمل على تطوير المنصة، بالإضافة إلى تطوير خدماتها، وبدء العمل على تنفيذ خططها التوسعية داخل المغرب بالتوازي مع العمل على تسريع نمو، حيث تخطط الشركة لتوسيع عملياتها من خلال توصيل ما يزيد عن ٣ ملايين شحنة كل عام حتي 2024.

جدير بالذكر أن هذا التمويل هو التمويل الثاني للشركة، حيث سبق وأن حصدت تمويل بقيمة 3 ملايين درهم في عام 2020، وذلك عبر برنامج فاوندرز ٢١٢ التابع لـ سي دي جي.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا

# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا ، ولينكيدإن من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

تمويل

منصة الآن Alaan الإماراتية للتقنية المالية تغلق جولة تمويلية بقيمة 4.5 مليون دولار

تمتلك المنصة حاليًا نحو 5000 مستخدم من أكثر من 100 شركة في الإمارات.

منشور

في

بواسطة

الآن Alaan

أعلنت منصة الآن Alaan الإماراتية الناشئة المتخصصة في إدارة نفقات الشركات؛ عن حصولها على تمويل بقيمة 4.5 مليون دولار أمريكي ضمن جولة تمويلية جديدة، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة.

عن منصة الآن Alaan

منصة الآن هي منصة إماراتية ناشئة في قطاع التقنية المالية، متخصصة في إدارة نفقات الشركات من خلال البطاقات الائتمانية المخصصة للشركات وخدمة الدفع الآلي للفواتير، تم تاسيسها عام 2021 على يد كلًا من بارتي دورايسامي، وكارون كورين.

تهدف المنصة إلى تمكين الشركات في مختلف القطاعات؛ من إصدار بطاقات دفع عادية تقليدية وبطاقات افتراضية، لتسهيل المعاملات التجارية الإلكترونية، بعيدًا عن العمليات اليدوية والبدائية التي تهدر الوقت والمجهود والمال ايضَا.

هذه البطاقات تسهل عملية إدارة النفقات، واشتراكات البرمجيات الخدمية، ومدفوعات البائعين، والخدمات الحكومية بالإضافة إلى المشتريات داخل المتاجر وغيرها من العمليات المالية المتكررة التي تقوم بها الشركات.

كما تتيح المنصة للشركات إمكانية ضبط هذه البطاقات بحدود إنفاق يومية أو شهرية، فضلًا عن إمكانية جعل استخدامها مقصور على أشخاص بعينهم.

ووفقًا لما صرحت به الشركة وصلت نسبة نمو الإيردات الشهرية إلى 5 أضعاف، كما تضاعفت قيمة الشركة بمقدار أربع مرات خلال عام واحد، ووصلت حاليًا إلى 5000 مستخدم من أكثر من 100 شركة في الإمارات.

تمويل بقيمة 4.5 مليون دولار أمريكي

أعلنت منصة الآن Alaan الإماراتية المتخصصة في إدارة نفقات الشركات؛ عن حصولها على تمويل بقيمة 4.5 مليون دولار أمريكي، وذلك ضمن جولة تمويلية من فئة ما قبل السلسلة (أ)، جاءت هذه الجولة بقيادة كلًا من؛  Presight Capital  وY Combinator، بمشاركة مجموعة من المستثمرين الملائكيين.

وبهذه الجولة يصل إجمالي ما حصلت عليه الشركة من تمويل حتى الآن إلى 7 ملايين دولارأمريكي، وتنوي الشركة استغلال هذا التمويل في بدء خططها التوسعية داخل منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى العمل على تطوير منتجاتها.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا ، ولينكيدإن من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

تمويل

Millesima Technologie التونسية الناشئة لخدمات الفيديو تحصد تمويلًا بقيمة 480 ألف دولار

تقدم المنصة خدماتها مجانا أو عبر باقات اشتراك مخصصة بمساحات سحابية متنوعة لحفظ ومشاركة الفيديوهات.

منشور

في

بواسطة

Millesima Technologie

أعلنت منصة Millesima Technologie التونسية الناشئة المتخصصة في تقديم خدمات الفيديو حسب الطلب والبث المباشر للشركات والمؤسسات؛ عن حصدها لتمويل بقيمة 480 ألف دولار أمريكي ضمن جولة تمويلية جديدة، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة.

عن منصة Millesima Technologie

منصة Millesima Technologie هي منصة تونسية ناشئة، متخصصة في تقديم خدمات الفيديو حسب الطلب والبث المباشر للشركات والمؤسسات، تم تأسيسها عام 2021 على يد كلًا من؛ ايناس بورقو الرئيس التنفيذية للشركة، و ايمان بن فرج المديرة التنفيذية للشركة.

تهدف المنصة إلى تقديم خدمات الفيديو حسب الطلب للشركات والمؤسسات، وذلك من خلال منحهم إمكانية الوصول لقناة أو عدة قنوات فيديو خاصة بها ومخصصة وفقًا لأعمالها، ومشاركة القناة مع فرق العمل المتنوعة داخلها حسب وظيفة كل منها.

وتقدم المنصة خدماتها مجانا أو عبر باقات اشتراك مخصصة بمساحات سحابية متنوعة لحفظ ومشاركة الفيديوهات، كما توفر تحكم كامل لأصحاب القنوات بالمساحات الإعلانية بها.

تمويل بقيمة 480 ألف دولار أمريكي

أعلنت شركة التونسية الناشئة لخدمات الفيديو حسب الطلب والبث المباشر؛ عن حصولها على تمويل بقيمة 480 ألف دولار أمريكي، وذلك ضمن جولة تمويلية، جاءت بقيادة BH Equity، وهي شركة استثمار في رأس المال الاستثماري لـ BH BANK .

وتنوي المنصة استخدام هذا التمويل في العمل على تطوير خدماتها وإطلاق خدمات ومنتجات جديدة تلبي حاجة الشركات والمؤسسات.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا ، ولينكيدإن من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

الأكثر رواجاً