تواصل معنا

كريبتو

منصة إينري Inery للبلوكتشين تنجح باستقطاب استثمار ضخم من Metavest بقيمة 128 مليون دولار

تهدف Inery إلى تأسيس مساحة لمستخدميها ليتمكنوا من إنشاء ومشاركة الرموز غير القابلة للاستبدال بسلاسة وبساطة.

منشور

في

أعلنت Inery، نظام إدارة البيانات اللامركزي، عن نجاحها بالحصول على استثمار من شركة VC للبلوك تشين التي تركز على تقنيات ويب 3.0، وذلك خلال أول أسبوع من شهر سبتمبر الجاري وتُقدر قيمة الاستثمار بنحو 128 مليون دولار.

وتمثل Inery نظاماً لا مركزياً لإدارة البيانات ويقدم قاعدة بيانات إلى تقنيات ويب 3.0. ويضمن وجود حل لإدارة البيانات يتسم بانخفاض التكلفة والسلاسة والأمان والموثوقية العالية التي تحمي قواعد البيانات من أي عبث.

ويهدف نظام إدارة البيانات إلى ضمان قدرة المستخدمين، بمن فيهم عشاق الألعاب والشركات، على امتلاك زمام السيطرة على بياناتهم في عالم الميتافيرس عبر أصول بيانات يتحكم بها ملاكها.

حول منصة إينري Inery

وإضافة لمقرها في سنغافورة، تمتلك Inery فروعاً في الإمارات العربية المتحدة، وسويسرا، وصربيا، بما يجعلها شركة متعددة الثقافات، وتعتمد على خبرات وإبداع فرق عملها الداخلية.

ومنذ تأسيسها، استقطبت Inery اهتمام قطاع البلوك تشين نظراً لحلولها المتطورة المقدمة لأحد المشكلات الرئيسية التي تواجه عالم الويب 3.0، وهي لامركزية قواعد البيانات والأمان.

ويمكن تطبيق حالات استخدام Inery ضمن مجموعة متنوعة من القطاعات، بما يشمل الجهات الحكومية والمؤسسات وشركات الطيران وألعاب البلوك تشين التي تمكن اللاعبين من الكسب والرعاية الصحية والميتافيرس.

وتقدم للمستخدمين حلاً ممكناً يربط بين كتل البلوك تشين ليتمكنوا من التفاعل مع أصول بياناتهم ضمن كامل عالم الميتافيرس باستخدام حل لقواعد البيانات.

وأطلق المشروع أول شبكة اختبار له في 10 أغسطس 2022، وذلك قبل إطلاقه الرسمي المرتقب والذي يشمل أيضاً إدراج عملة Inery الرقمية في نهاية الربع الثالث من عام 2022.

فرص النمو والتوسع

وعبر هذا التمويل، تهدف Inery إلى توسيع حالات الاستخدام، لاسيما في مجال ألعاب البلوك تشين التي تمكن اللاعبين من الكسب، حيث تسعى الشركة إلى استكشاف الإمكانات الكامنة في قطاع الألعاب المزدهر مع ملكية رقمية موثقة للأصول. وإضافة لذلك، تهدف Inery إلى تأسيس مساحة لمستخدميها ليتمكنوا من إنشاء ومشاركة الرموز غير القابلة للاستبدال بسلاسة وبساطة.

واستثمرت Metavest  سابقاً وأبرمت شراكة استراتيجية مع العديد من مشاريع البلوك تشين الناجحة. وتشمل قائمة استثماراتها Concordium و CasperLabsو Coinlistو Gala Gamesو Bored Ape Yacht Clubو Splinterlands و Star Atlasو Duelist Kingو Nakamoto Gamesو Ember Sword وغير ذلك.

وفي هذا السياق، قال الدكتور نافين سينغ، الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك في Inery: “حرصت Inery على اختيار شراكاتها بعناية كبيرة انطلاقاً من سعيها الدؤوب للتحول إلى ركيزة رئيسية لعالم الويب 3.0، لذلك أسعدنا الاهتمام الذي أبدته Metavest للاستثمار في مشروعنا، وأبرمنا شراكة وثيقة مع منصتها التي تركز على الرموز غير القابلة للاستبدال. ونحن على ثقة بأن Inery وMetavest ستتمكنان معاً مع تحقيق أهدافهما المشتركة”.

وستقوم Inery بإدراج عملتها الرقمية في الربع الثالث من العام الجاري. وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة وحساباتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

حول Inery

Inery هي نظام بلوك تشين من المستوى 1 وحل لامركزي لإدارة البيانات. وتضع شبكتها أساساً لا مركزياً وآمناً وموثوقاً لإدارة قواعد البيانات عبر الاستفادة من تقنيات البلوك تشين. وتجمع بين خصائص البلوك تشين وأصول قواعد البيانات الموزعة للدفع بتحول جذري في سبل الوصول إلى البيانات وتخزينها وإدارتها.

حول Metavest

Metavest Capital هي شركة بلوك تشين لرأس المال المخاطر، وتركز على الميتافيرس ومشاريع ألعاب الرموز غير القابلة للاستبدال. وتشتمل استثماراتها الرئيسية على الألعاب التي تمكن اللاعبين من الكسب، والعملات الرقمية، وأصول الألعاب. وتقدم رأس المال والخطط الاستراتيجية والمشورة لعدد من المشاريع الجديدة ضمن هذه المنظومة المتنامية.



# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا ، ولينكيدإن من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required

كريبتو

تضم أكثر 1500 عملة رقمية: منصة MEXC العالمية تدرج عملة Spheroid Universe لمحفظتها الرقمية

تجاوز عدد المستخدمين في المنصة 6 ملايين مستخدم في أكثر من 200 دولة.

منشور

في

بواسطة

أعلنت Spheroid Universe، عالم الميتافيرس المستقبلي الذي يحاكي العالم الحقيقي بكل تفاصيله، عن إدراج عملتها الرقمية التي تحمل الرمز SPH اليوم (5 يونيو) في منصة MEXC.

عن منصة MEXC 

تأسست منصة MEXC في عام 2018، وتعرف أيضاً باسم MEXC Global، وهي منصة سريعة النمو لتداول العملات الرقمية بعدد مستخدمين يتجاوز 6 ملايين مستخدم في أكثر من 200 دولة، بما يشمل الولايات المتحدة الأمريكية، ودولة الإمارات، وكندا وأستراليا. وتقدم هذه المنصة أحد أوسع محافظ العملات الرقمية بوجود أكثر من 1500 عملة مدرجة عبرها. وتتمتع بخبرات واسعة في التعامل مع أفضل العملات الرقمية أداءً، وتعتبر من بين منصات تداول العملات الرقمية القليلة التي تتمتع بحضور واسع في أسواق عالمية، الأمر الذي يمنح Spheroid Universe القدرة على تحقيق وتيرة نمو عالمية.

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب إطلاق الشركة لأفاتار مبني على الذكاء الاصطناعي المدعوم بروبوت الدردشة ChatGPT، التي ستستوطن العالم المحيط بنا عبر الواقع المعزز. وسيقدم المشروع الجديد فرصاً استثنائية عبر تكامله مع عدد من المنصات، بدءاً من التجارة الإلكترونية، إلى التجزئة والإعلان، وصولاً للمبيعات والتفاعل عبر المنصات الاستهلاكية العامة وغير ذلك الكثير.

وفي هذا السياق، قال أندري ألمياشيف، الرئيس التنفيذي في Spheroid Universe: “يمثل إدراج عملتنا الرقمية SPH على منصة MEXC خطوة هامة يضعنا على الطريق الصحيح لتحقيق وتيرة نمو عالمية، الأمر الذي ينسجم كلياً مع تطلعاتنا، ويضع Spheroid Universe في مكانة ريادية بين مشاريع العالم الافتراضي، وفي قطاع العالمين المعزز والممتد”.

هذا وتتجه أنظار الملايين من عشاق التقنية إلى مؤتمر “أبل”، اليوم الثلاثاء، وسط ترقب لإعلانها عن منتجات جديدة كليا معنية بصناعة الواقع الإفتراضي والواقع المعزز. وتسعى Spheroid Universe من جهتها إلى دمج حلول أفاتار الذكاء الإصطناعي مع نظارات Apple الذكية المرتقبة والتي ستعمل إلى جانب أفاتار الذكاء الاصطناعي على خلق تجربة غامرة بكل المقاييس.

وتضع Spheroid Universe رؤية طموحة لتكون لاعباً موثوقاً في منصات الواقعين المعزز والممتد ضمن مشهد الويب 3.9 والعوالم الافتراضية، لتساهم في نهاية المطاف برسم ملامح جديدة لتجربة استخدام الإنترنت مستقبلاً

وستكون  Spheroid Universeموطناً للمؤسسات والعلامات التجارية الباحثة عن إنشاء تجربة رقمية غامرة والساعية لإظهار تجاربها المبتكرة بأدق تفاصيلها.

حول Spheroid

Spheroid Universe (سفيرويد) هو شركة متطورة للعالم الافتراضي (الميتافيرس)، وأعلنت عن حصولها على استثمار من شركة ABO Digital لعملتها الرقمية الخدمية SPH. وتعتبر Spheroid منصة لتطوير مشاريع الواقع المعززة. وتشكل سحابة Spheroid XR ولغة البرمجة Spheroid Script الأساس التكنولوجي للمنصة المصممة لتأسيس مشاريع الواقعين المعزز والممتد.

تعد العملة الرقمية SPH العملة الرئيسية لمنظومة Spheroid التي تدعم نشاطات المنصة. ويمكن استبدالها مقابل المساحات (أراضٍ افتراضية ضمن العالم الافتراضي Spheroid Universe)، واستخدامها للإعلان عبر الواقع الممتد، ونشر المحتوى، واستخدام خدمات المنصة العديدة. ومن بين المنتجات المدعومة بعملة SPH – Spheroid Earth وهو مشروع عالمي مفتوح لخلق التوائم الرقمية ثلاثية الأبعاد Earth 3D Digital Twin.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

كريبتو

في مؤتمر بلوكتشين دبي: المدير التنفيذي لمنصة بايبت Bybit يؤكد على المستقبل الواعد للعملات الرقمية

وأكد على أن التكنولوجيا ستدعم جهود استعادة الثقة في العملات الرقمية.

منشور

في

بواسطة

أكد بين زو الرئيس التنفيذي لمنصة تداول العملات الرقمية منصة بايبت Bybit ، أن العملات الرقمية باتت على مشارف مستقبلها الواعد والحافل بالإمكانات الهائلة، لاسيما مع تحول مزايا الموثوقية والشفافية اليوم إلى حجر أساس لأي عمل ناجح في هذا المضمار. وأضاف زو بأن التكنولوجيا ستدعم جهود استعادة الثقة في العملات الرقمية، موضحاً أن منصات التداول المرخصة تمتلك جميع المقومات الضرورية للتفوق على المؤسسات المالية التقليدية على مستوى الشفافية.

وعلى هامش مشاركته في جلسة حوارية انعقدت ضمن فعاليات مؤتمر بلوكتشين لايف بدبي يوم الإثنين، تطرق زو إلى سبل الاستفادة من البيئة المفتوحة وقدرات المصادقة المباشرة المقدمة من التقنيات اللامركزية. وأشار زو إلى أن شبكات البلوكتشين باتت جزءاً من الحلول المتاحة في عالمنا اليوم، إذ يمكن للحلول المقوّمة بالعملات الرقمية دعم القطاع المالي في مواجهة الأشكال التقليدية والجديدة من مخاطر الاحتيال.

وشدد زو على أن منصات تداول العملات الرقمية قادرة على تقديم إثباتات مباشرة على احتياطاتها من الأصول الرقمية، وهو ما يتخطى معايير الشفافية المألوفة لدى المؤسسات المالية التقليدية.

وتلتزم منصة Bybit بإدارة أموال المستخدمين وفق أرقى الشفافية والنزاهة، وهو ما يدفعها لتقديم إثباتات مباشرة وواضحة حول احتياطاتها من الأصول الرقمية عبر نموذج “شجرة ميركل” Merkle Tree المصممة لهدف محدد، وهو تقديم هياكل بيانات تتيح التحقق الآمن والفعال والمتسق من البيانات.

ويمكن للمستخدمين استخدام رموز مخصصة لهم للتحقق من تسجيل أصولهم كالتزامات في محافظ Bybit ضمن شبكتها وصولاً لأدق التفاصيل.

وقال زور: “بالنسبة لي، فإن مثل هذه التكنولوجيا المدعومة بالبلوكتشين تمثل حلاً حقيقياً للاتهامات الواردة باستمرار حول الأخطاء السائدة في مسائل التشفير والانتهاكات في القطاع المالي على نطاق أوسع. ويمكن لنموذج إثبات احتياطات الأصول الرقمية الجديد في القطاع طمأنة المستخدمين حيال أصول التداول المتاحة ومنحهم اطلاعاً شاملاً عليها، وهو ما يمهد الطريق لتحقيق التوازن بين ديناميكيات القوة التقليدية بين العملاء ومقدمي الخدمات المالية”.

وتطرق زو إلى الدور الهام لمنصات تداول العملات الرقمية مع سعي القطاع للخروج من تحديات عام 2022.  وفي الوقت الذي تُراعى فيه الاعتبارات الأمنية إلى أبعد الحدود، كشف زو عن الأسباب التي لا تزال تدفع المتداولين نحو منصات التداول المركزية، موضحاً أنها السيولة العميقة والبنية الرقمية المتينة ذات الدقة العالية.

ومشيراً إلى العملاء من المؤسسات والمتداولين الخبراء، قال زو: “لاتزال منصات التداول المركزية خيارهم المفضل إلى حد كبير نظراً لمزايا السيولة التي تتيحها. ولا يمكن بكل بساطة ممارسة نشاطات التداول بأحجام كبيرة عبر منصات لامركزية نظراً للقيود التي تواجهها بناها الرقمية”. واقترح زو أنه بإمكان الباحثين عن الاستثمار في العملات الرقمية على المديين المتوسط والطويل التفكير بشكل الجاد في المنصات اللامركزية.

واختتم زو: “يتمحور دورنا – ودور أي منصة تداول مركزية – حول الاستعداد على أكمل وجه للتبني الشامل والمرتقب لإمكانات البلوكتشين وتقنيات الويب 3.0. وأنا على ثقة بقدرات هذا القطاع الواعد، لأنه في غضون عامين، ستتجلى أسباب ذاك التبني الشامل، وسنرى الجميع يشرعون في استخدام العملات الرقمية”.

عن منصة Bybit

منصة بايبت Bybit هي منصة تداول للعملات الرقمية تم إنشاؤها في عام 2018 حيث توفر للمستخدمين منصة احترافية تمكن متداولي العملات الرقمية من العثور على محرك مطابقة فائق السرعة وخدمة عملاء ممتازة ودعم مجتمعي متعدد اللغات. Bybit شريك فخور لأبطال التصنيع والسائقين في Formula One و فريق Oracle Red Bull Racing و فرق الرياضات الإلكترونية NAVI و Astralis و Alliance و Made in Brazil و Oracle Red Bull Racing Esports و فريق Borussia Dortmund لكرة القدم.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا ، ولينكيدإن من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

كريبتو

ألفا بلو أوشنز تطلق شركة جديدة للاستثمار في الأصول الرقمية من مقرها بدبي

نفذت الشركة أكثر من 2 مليار دولار من التزامات التمويل لشركات مدرجة في الأسواق المالية حول العالم.

منشور

في

بواسطة

أعلنت ألفا بلو أوشنز (ABO) التي تتخذ من جزر البهاما ودبي مقراً لها، عن إطلاق شركة استثمارات خاصة جديدة تحت مسمى ” ألفا بلو أوشنز  ديجيتال” ABO Digital، وستقدم حلول تمويل بديلة للشركات الناشئة والمزدهرة في فضاء الأصول الرقمية.

وعبر الاستفادة من خبرة ” ألفا بلو أوشنز ” كمستثمر منظم للاستثمارات الخاصة في الملكية العامة (PIPE)، نفذ أكثر من 2 مليار دولار من التزامات التمويل حول العالم خلال السنوات الخمس الأخيرة، ستقدم الشركة الجديدة خبرات مؤسسية راسخة للأصول الرقمية وقطاع البلوك تشين.

وستوفر ” ألفا بلو أوشنز  ديجيتال”  ABO Digitalحلول التمويل المبتكرة والمرنة التي ستمنح مشاريع البلوك تشين وصولاً يسيراً إلى المزيد من خيارات جمع رأس المال. ويلبي هذا الشكل الجديد من التمويل احتياجات سوق العملات الرقمية، لاسيما في ظل ظروف الأسواق الراهنة.

وفي هذا السياق، قال أمين نجاي، الرئيس التنفيذي لشركة  ” ألفا بلو أوشنز  ديجيتال”  ABO Digital:

“يعتبر هذا الوقت مثالياً لدعم مشهد الأصول الرقمية. فعلى الرغم من حالة عدم اليقين التي تهيمن على الأسواق حول العالم، ثمة توجهات تطور متسارعة عبر بروتوكولات العمل المبتكرة. ولاشك أن العديد من المستثمرين الكبار، على غرار المستثمرين في رأس المال المخاطر، تعرضوا لخسائر بسبب اضطرابات الائتمان في العملات الرقمية. ويقود ذلك إلى انخفاض في أحجام رأس المال المتاحة لمشاريع العملات الرقمية، لذلك ستساعد شركة ’ ألفا بلو أوشنز ديجيتال‘  في جسر هذه الفجوة.

فنحن اليوم نشهد تطوراً مثيراً للاهتمام في عالم الألعاب كمشاريع، حيث تعمل بناءً على رموز مشفرة أكثر استدامة، الأمر الذي يساعد في دفع عجلة تبني الأصول الرقمية وتعزيز الاستخدامات العملية للرموز غير القابلة للاستبدال. ونتوقع لمنهجيات التمويل اللامركزية أن تواصل استقطاب الاهتمام في هذا المضمار، لتثبت قوتها في خضم حالة الأسواق الراهنة، مع قدرتها على مواصلة الابتكار وإيجاد حلول إبداعية، على غرار وصول المستثمرين بعملة الإيثيريوم إلى السيولة.

وفي ضوء حالة السوق الراهنة، والتوقعات الإيجابية، يعتبر هذا الوقت مثالياً لإطلاق شركتنا الجديدة، لتتمكن مختلف الأطراف المعنية في هذا المجال من الوصول إلى موارد التمويل التي يحتاجونها لبناء مشاريعهم”.

وينسجم إطلاق ” ألفا بلو أوشنز  ديجيتال” مع التوقعات المحيطة بمشهد الأصول الرقمية والتي تفيد بخروج قوي من الأزمة الراهنة ضمن الدورة المقبلة. وبوجود عدد قليل من اللاعبين الرئيسيين الذين سيطروا على مساحة الاستثمار على مدى السنوات القليلة الماضية، تقدم الشركة الجديدة خبرات متميزة وطريقة بديلة للمشاريع لتمويل أعمالها وتوسعها.

وفي دولة الإمارات تحديداً، يحظى قطاع الويب 3.0 بدعم جهود حكومية متميزة واستثمارات طموحة لتأسيس منظومة متينة تساهم في تفعيل دور الشركات والأفراد على حد سواء ليتمكنوا من الازدهار في هذا المجال.

حول ألفا بلو أوشنز  (ABO)

“ألفا بلو أوشنز” هي شركة استثمارية بديلة محايدة القطاع وتزاول أعمالها حول العالم وتتخذ من جزر البهاما مقراً لها. وتقدم الشركة حلول التمويل البديلة للشركات الصغيرة والمتوسطة المدرجة في الأسواق المالية. ولتحقيق رسالتها الطموحة، تتوسع الشركة ضمن مختلف فئات الأصول سعياً لتقديم استثمارات مهيكلة وشراكات وثيقة تتسم بالمرونة والواقعية.

حول  ألفا بلو أوشنز ديجيتال  (ABO Digital)

هي شركة استثمارات خاصة تقدم حلول التمويل البديلة لمشاريع العملات الرقمية حول العالم. وباعتبارها جزءاً من مجموعة “ألفا بلو أوشنز”، التي نفذت أكثر من ملياري دولار من التزامات التمويل لشركات مدرجة في الأسواق المالية حول العالم منذ تأسيسها في عام 2017 تقدم “إي بي أو ديجيتال” خبرات عميقة في أسواق رأس المال وتضع في متناول المستثمرين تجارب مؤسسية راسخة لتقديم حلول تمويل مبتكرة ومرنة لمساعدة مطوري شبكات البلوك تشين في بناء بروتوكولات أعمالهم وتطويرها.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا ، ولينكيدإن من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

الأكثر رواجاً