تواصل معنا

منشور

في

شاركت شركة فودو Fodo للتحول الرقمي والخدمات السحابية لإدارة المطاعم والكافيهات في المعرض الدولي للاستثمار والامتياز التجاري 2022 في نسخته السادسة والذي أقيم خلال الفترة 12-14 يونيو 2022 بالعاصمة الرياض في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات، لتبرز فيه رؤيتها المستقبلية، وأهم برامجها وأنظمتها وأدواتها التشغيلية التي تعتمد على التكنولوجيا والتقنيات الحديثة بالاضافة إلى الخدمات التقنية المقدمة من الشركاء.

عن شركة فودو Fodo

فودو Fodo هي شركة رائدة بمجال تكنولوجيا المطاعم في السعودية ومصر، تقدم نظاماً شاملاً من البرمجيات لمساعدة قطاع المطاعم والكافيهات على إدارة عملهم اليومي .. تشـــمل الأنظمـة التشغيلية : إدارة المشتريات و المخـــازن – الإنتاج والتشغيل – المبيعـات – الحسـابات – بالاضافـــة إلـــى مزيـــج مــن الأدوات التسويقية التي تعمـــل علـــى رفـع كفـاءة المشـــروع، ومراقبــة التكاليف، وزيادة المبيعات.

وتتمثل رؤية فودو في تأسيس منظومة متكاملة لإدارة المطاعم والكافيهات تمكّن أصحاب المطاعم من إدارة عملياتهم بسلاسة مما يزيد من فرص نجاحهم وزيادة مبيعاتهم. كما تعزز قدرتهم على العمل ومواكبة التحديات التشغيليله اليومية من خلال نظام نقاط بيع pos قائم علـى السحابة الإلكترونية.

خصائص فودو Fodo

مراقبة المخزون والإنتاج
إدارة المبيعات والمشتريات
متعدد التقارير والإحصائيات
إدارة الحفلات والولائم والطاولات
يوفر الربط مع الحسابات
العروض والخصومات ونقاط الولاء

كما يوفر لك مجموعة من التطبيقات والخدمات الاضافية لتسهيل العملية التشغيلية للمطاعم والكافيهات منها : ( نظام إدارة الكول سنتر، تطبيق النادل، تطبيق الرسوم البيانية، تطبيق الاستبيان، تطبيق الطلب أون لاين، تطبيق قوائم المنيو الرقمية، تطبيق توصيل الطلبات، نظام عرض المطبخ)

كما يمكنك فودو من إدارة عدة فروع مع ميزات خاصة لمطاعم حق الإمتياز لإدارة سلسلة فروعك بسلاسة.

عن مشاركة شركة فودو في المعرض

وقال المهندس محمد باشعيب المدير التنفيذي لشركة فودو “الوعد الذي تقدمه فودو لعملائها هو تمكين العميل من النجاح ، نجاحنا من نجاح عملائنا، و أولوياتنا جميعها تصب في مصلحة وخدمة العميل”

وفي إطار علاقة فودو بعملائها ومنهجية الشركة في تطوير النظام ، قال “نحن نحرص دائما على الاستماع للعميل ودراسة متطلباته، لنقوم بإدارجها في خطة التطوير المستمر للتطبيقات”

جاء ذلك ضمن مشاركة فودو في المعرض الدولي للاستثمار والامتياز التجاري، حيث دشنت فودو نظام خاص لإدارة مطاعم وكافيهات الفرنشايز حتى يستطيع مانح الفرنشايز التحكم وإدارة جميع العمليات من خلال تطبيق فودو، كما يوفر لك فودو إمكانية :

إدارة مركزية وتحكم كامل في بيانات الفروع.
تحديد نسبة مانح الامتياز وامكانية عمل خصومات لفروع محددة.
تحكم كامل في صلاحيات وتقارير المستخدمين.
إدارة شاملة للمستودعات و المشتريات وحسابات الموردين.
متابعة قاعدة بيانات العملاء المركزية.
قراءة التقارير الإحصائية مباشرة.

ثلاث اتفاقيات خلال المعرض

عقد فودو اتفاقية مع شركة Taker | تيكر التي تساعد في نمو مبيعات المطاعم من خلال موقع وتطبيق خاص بالإضافة إلى الربط بشركات التوصيل والمدفوعات الإلكترونية ، ستدعم هذه الاتفاقية و تعزز التعاون بين الشركتين فى مجالي الطلب الاونلاين والتوصيل.

كما تم توقيع إتفاقية مع شركة ربع شواية حيث تنص الاتفاقية على تطوير الأنظمة والحلول الأمثل لتسهيل عمل سلال المطاعم المانحة لحقوق الامتياز التجاري.

بالإضافة إلي عقد إتفاقية مع شركة مسجات | MSEGAT وهي أحد أهم منصات الرسائل النصية و الشعارات التي بدورها ستمكن عملاء فودو من تمكين التواصل مع الجمهور.

كما عقدت فودو اتفاقية مع شركة geidea |جيديا اكبر الشركات فى مجال انظمة البيع مما يعزز التعاون بين الشركتين في مجال تقنية.

وتمثل هذه الاتفاقيات خطوة جديدة في مساعي فودو لعام 2022 وتعزيز مكانتها بين الشركات الرائدة في قطاع المطاعم والكافيهات، مع خططها للتوسع التجاري والتطوير الدائم ؛ فضلًا عن خططها لعقد المزيد من الاتفاقيات قريبًا.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required

تمويل

حقول HQOL السعودية الناشئة للمنتجات العضوية تحصد تمويلًا بقيمة 3.6 مليون ريال سعودي

تهدف المنصة إلى نشر ثقافة المنتجات العضوية وبناء مجتمع صحي يتبع التغذية العضوية كنمط حياة.

منشور

في

بواسطة

حقول HQOL

تمكنت منصة حقول HQOL السعودية الناشئة المتخصصة في المنتجات العضوية؛ من حصد تمويل بقيمة  3.6 مليون ريال سعودي ضمن جولة استثمارية، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة.

عن منصة حقول HQOL

منصة حقول HQOL هي شركة سعودية ناشئة متخصصة في بيع منتجات عضوية 100%، تم تأسيسها في أغسطس 2020 على يد كلًا فريح العنزي وعبد الرحمن السعود، بهدف توفير هذا النوع من المنتجات للباحثين عنها والراغبين فيها، وتمكينهم من الوصول إليها بسهولة.

وتهدف المنصة الحاصلة على شهادات الاعتماد والتوثيق، إلى نشر ثقافة المنتجات العضوية وبناء مجتمع صحي يتمتع بالحيوية ويتبع التغذية العضوية كنمط حياة مستدام.

تمويل بقيمة 3.6 مليون ريال سعودي

أعلنت منصة حقول HQOL السعودية الناشئة المتخصصة في بيع المنتجات العضوية، عن جمع 3.6 مليون ريال سعودي ، وذلك ضمن جولة تمويلية من فئة (Pre-Seed) ، وتعتبر هذه الجولة هى الجولة التمويلية الأولى للشركة.

جاءت هذه الجولة بقيادة مجموعة من المستثمرين الملائكيين في المملكة العربية السعودية، ولكن لم يتم الإفصاح عن أسمائهم.

وتنوي الشركة استغلال هذا التمويل في تسريع البدء في خطط التوسع في عمليات الشركة، بالإضافة إلى العمل على تطوير منتجاتها، لمنح العملاء كل ما يبحثون عنه بأفضل شكل وتجربة.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

تمويل

كارت Kaart السعودية الناشئة لتوصيل الطلبات تغلق أولى جولاتها التمويلية بقيمة 2.6 مليون ريال سعودي

تعتبر أول شركة تقدم خدمات التوصيل بمجموعة من الوسائل الحديثة قليلة الانبعاثات الكربونية في المملكة.

منشور

في

بواسطة

كارت Kaart

أعلنت شركة كارت Kaart السعودية الناشئة المتخصصة في توصيل الطلبات عبر منصتها الخاصة والتطبيق الإلكتروني؛ عن إغلاق أولى جولاتها التمويلية بقيمة 2.6 مليون ريال سعودي، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة التمويلية.

عن شركة كارت  Kaart

كارت Kaart هى شركة سعودية ناشئة متخصصة في توصيل الطلبات عبر الانترنت، تم تأسيسها عام 2022 على يد كل من ؛ محمد أبو رمانة، هاني بدوي، ومحمد القطي.

وتقدم الشركة خدمات توصيل الطلبات عند الطلب عبر منصتها الإلكترونية وتطبيقها الإلكتروني، وتوفر جميع طرق الدفع الإلكترونية، لمنح العملاء تجربة سهلة وسريعة.

وتتميز الشركة بأنها تقدم خدمات التوصيل بمجموعة من الوسائل الحديثة قليلة الانبعاثات الكربونية، مما يجعلها أول شركة توصيل طلبات محايدة للكربون في المملكة، حيث تهدف إلى خلق عملية توصيل بشكل نظيف وآمن، وأيضًا سريع وسهل في كل الأوقات، وذلك من خلال إتاحة التتبع المباشر للطلبات وأتمتة عملية التوصيل بالكامل.

وتهدف المنصة بتجربتها في استخدام وسائل توصيل قليلة الانبعاثات الكربونية؛ إلى المشاركة والمساهمة بشكل مباشر في تنفيذ رؤية المملكة 2030.

تمويل بقيمة 2.6 مليون ريال سعودي

أعلنت شركة كارت Kaart السعودية الناشئة المتخصصة في توصيل الطلبات؛ عن حصدها تمويل بقيمة عن 2.6 مليون ريال سعودي ما يعادل 700 ألف دولار أمريكي، وذلك ضمن جولة تمويلية من فئة Pre-Seed وهى الجولة الأولى للشركة.

جاءت هذه الجولة التمويلية بقيادة مجموعة من المستثمرين الملائكيين من المملكة العربية السعودية، ولم يفصح عن أسمائهم بعد.

وتنوي الشركة استغلال هذا التمويل في تطوير عملية التشغيل للشركة، والعمل على زيادة فريق العمل من خلال استقطاب كفاءات ذات خبرة بقطاع التوصيل، هذا بالإضافة إلى رغبة الشركة في التوسع بهدف تغطية فئات معينة من العملاء لا تقوم بخدمتها في الوقت الحالي.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

استحواذات

جاهز السعودية تستحوذ على تطبيق ذا شفز في صفقة ضخمة بقيمة 172 مليون دولار

صفقة استحواذ ضخمة بقيمة 172 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 650 مليون ريال سعودي.

منشور

في

بواسطة

جاهز Jahez

منصة جاهز Jahez السعودية المتخصصة في توصيل طلبات الطعام؛ تعلن استحواذها على منصة ذا شفز المتخصصة في توصيل الحلويات في صفقة بقيمة 172 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 650 مليون ريال سعودي.

فيما يلي تفاصيل هذه الصفقة الضخمة.

عن جاهز Jahez

جاهز هي منصة سعودية ناشئة تم تأسيسها عام 2016، تقوم بتقديم خدمات طلبات وتوصيل الطعام عبر الإنترنت، بالإضافة إلى خدماتها في تسهيل مبيعات التجارة الإلكترونية عبر نظام سحابي يسهل عمليات البيع والشراء.

منذ تأسيسها حتى الآن تمكنت المنصة من نشر خدماتها في أكثر من 47 مدينة داخل المملكة العربية السعودية،  في أكثر من 10 آلاف فرع تجاري وبأكثر من 30 ألف مندوب توصيل.

وفي عام 2020 وصل عدد طلبات التوصيل التي تمت عبر المنصة إلى أكثر من 20 مليون طلب، وذلك وفقًا لتصريح المنصة، كما تمكنت من غلق عدة جولات تمويلية ضخمة أبرزها جولة تمويلية في عام 2020 بقيمة 137 مليون ريال سعودي، في صفقة تعد الأضخم من صفقات الاستثمار الجريء في السعودية.

هذا بالإضافة إلى إدراج الشركة في السوق الموازية للصرافة السعودية (نمو)، برأسمال سوقي قدره 2.4 مليار دولار.

الاستحواذ على تطبيق ذا شفر The Chefz

أعلنت شركة جاهز الاستحواذ على منصة ذا شفز هي السعودية المتخصصة في توصيل الحلويات، حيث قامت بتوقيع اتفاقية للاستحواذ الكامل على ذا شفز مقابل 172.9 مليون دولار أي ما يعادل 650 مليون ريال سعودي، وستقوم جاهز بدفع 325 مليون ريال سعودي نقدًا، أما باقي المبلغ سيتم دفعه من خلال إصدار أسهم جديدة في جاهز لمساهمي ذا شفز.

وبإتمام هذه الصفقة ستمتلك شركة جاهز، رأس مال ذا شفز بالكامل، وستذهب الملكية المباشرة وغير المباشرة لمساهمي شركة “ذا شفز” باستثناء شركة “صقر فاند إل بي” في رأسمال شركة “جاهز” بنسبة 3.5% بعد زيادة رأس المال، والذي يترتب عليه انخفاض القدرة التصويتية للمساهمين الحاليين في جاهز، والقدرة على التأثير في القرارات التي تتطلب موافقة مساهمي الشركة.

جدير بالذكر أن هذه الصفقة تعد الاستحواذ الثاني لشركة جاهز، حيث سبق وأن أعلنت استحواذها على  منصة مرن السعودية المتخصصة في تقنية المعلومات وحلول التوظيف، وبلغت قيمة الاستحواذ 16 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل نحو 60 مليون ريال سعودي.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

الأكثر رواجاً