تواصل معنا

أخبار الشركات الناشئة

فودو Fodo تشارك في المعرض الدولي للاستثمار والامتياز التجاري 2022

منشور

في

فودو Fodo

شاركت شركة فودو Fodo للتحول الرقمي والخدمات السحابية لإدارة المطاعم والكافيهات في المعرض الدولي للاستثمار والامتياز التجاري 2022 في نسخته السادسة والذي أقيم خلال الفترة 12-14 يونيو 2022 بالعاصمة الرياض في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات، لتبرز فيه رؤيتها المستقبلية، وأهم برامجها وأنظمتها وأدواتها التشغيلية التي تعتمد على التكنولوجيا والتقنيات الحديثة بالاضافة إلى الخدمات التقنية المقدمة من الشركاء.

عن شركة فودو Fodo

فودو Fodo هي شركة رائدة بمجال تكنولوجيا المطاعم في السعودية ومصر، تقدم نظاماً شاملاً من البرمجيات لمساعدة قطاع المطاعم والكافيهات على إدارة عملهم اليومي .. تشـــمل الأنظمـة التشغيلية : إدارة المشتريات و المخـــازن – الإنتاج والتشغيل – المبيعـات – الحسـابات – بالاضافـــة إلـــى مزيـــج مــن الأدوات التسويقية التي تعمـــل علـــى رفـع كفـاءة المشـــروع، ومراقبــة التكاليف، وزيادة المبيعات.

وتتمثل رؤية فودو في تأسيس منظومة متكاملة لإدارة المطاعم والكافيهات تمكّن أصحاب المطاعم من إدارة عملياتهم بسلاسة مما يزيد من فرص نجاحهم وزيادة مبيعاتهم. كما تعزز قدرتهم على العمل ومواكبة التحديات التشغيليله اليومية من خلال نظام نقاط بيع pos قائم علـى السحابة الإلكترونية.

خصائص فودو Fodo

مراقبة المخزون والإنتاج
إدارة المبيعات والمشتريات
متعدد التقارير والإحصائيات
إدارة الحفلات والولائم والطاولات
يوفر الربط مع الحسابات
العروض والخصومات ونقاط الولاء

كما يوفر لك مجموعة من التطبيقات والخدمات الاضافية لتسهيل العملية التشغيلية للمطاعم والكافيهات منها : ( نظام إدارة الكول سنتر، تطبيق النادل، تطبيق الرسوم البيانية، تطبيق الاستبيان، تطبيق الطلب أون لاين، تطبيق قوائم المنيو الرقمية، تطبيق توصيل الطلبات، نظام عرض المطبخ)

كما يمكنك فودو من إدارة عدة فروع مع ميزات خاصة لمطاعم حق الإمتياز لإدارة سلسلة فروعك بسلاسة.

عن مشاركة شركة فودو في المعرض

وقال المهندس محمد باشعيب المدير التنفيذي لشركة فودو “الوعد الذي تقدمه فودو لعملائها هو تمكين العميل من النجاح ، نجاحنا من نجاح عملائنا، و أولوياتنا جميعها تصب في مصلحة وخدمة العميل”

وفي إطار علاقة فودو بعملائها ومنهجية الشركة في تطوير النظام ، قال “نحن نحرص دائما على الاستماع للعميل ودراسة متطلباته، لنقوم بإدارجها في خطة التطوير المستمر للتطبيقات”

جاء ذلك ضمن مشاركة فودو في المعرض الدولي للاستثمار والامتياز التجاري، حيث دشنت فودو نظام خاص لإدارة مطاعم وكافيهات الفرنشايز حتى يستطيع مانح الفرنشايز التحكم وإدارة جميع العمليات من خلال تطبيق فودو، كما يوفر لك فودو إمكانية :

إدارة مركزية وتحكم كامل في بيانات الفروع.
تحديد نسبة مانح الامتياز وامكانية عمل خصومات لفروع محددة.
تحكم كامل في صلاحيات وتقارير المستخدمين.
إدارة شاملة للمستودعات و المشتريات وحسابات الموردين.
متابعة قاعدة بيانات العملاء المركزية.
قراءة التقارير الإحصائية مباشرة.

ثلاث اتفاقيات خلال المعرض

عقد فودو اتفاقية مع شركة Taker | تيكر التي تساعد في نمو مبيعات المطاعم من خلال موقع وتطبيق خاص بالإضافة إلى الربط بشركات التوصيل والمدفوعات الإلكترونية ، ستدعم هذه الاتفاقية و تعزز التعاون بين الشركتين فى مجالي الطلب الاونلاين والتوصيل.

كما تم توقيع إتفاقية مع شركة ربع شواية حيث تنص الاتفاقية على تطوير الأنظمة والحلول الأمثل لتسهيل عمل سلال المطاعم المانحة لحقوق الامتياز التجاري.

بالإضافة إلي عقد إتفاقية مع شركة مسجات | MSEGAT وهي أحد أهم منصات الرسائل النصية و الشعارات التي بدورها ستمكن عملاء فودو من تمكين التواصل مع الجمهور.

كما عقدت فودو اتفاقية مع شركة geidea |جيديا اكبر الشركات فى مجال انظمة البيع مما يعزز التعاون بين الشركتين في مجال تقنية.

وتمثل هذه الاتفاقيات خطوة جديدة في مساعي فودو لعام 2022 وتعزيز مكانتها بين الشركات الرائدة في قطاع المطاعم والكافيهات، مع خططها للتوسع التجاري والتطوير الدائم ؛ فضلًا عن خططها لعقد المزيد من الاتفاقيات قريبًا.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required

شراكات

هلا الإماراتية للتاكسي الذكي تتوسع إلى مصر بالتعاون مع شريك محلي ” مواصلاتك “

منشور

في

بواسطة

أعلنت شركة “هلا”، المتخصصة في التاكسي الإلكتروني في دبي، عن خططها لدخول السوق المصري بالتعاون مع شريكها المحلي “مواصلاتك”. وتم توقيع مذكرة تفاهم بين الطرفين في مقر “هلا” في دبي.

تعتزم “هلا” استكشاف الفرص في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، والتي تقع شرق القاهرة، بالإضافة إلى مدن أخرى. تسعى الشركة لتقديم حلول نقل متقدمة تعتمد على التقنيات الحديثة لتحسين تجربة السفر لعملائها في مصر.

وعلق خالد نسيبة، الرئيس التنفيذي لشركة “هلا”، قائلاً: “نحن فخورون بتوسيع نشاطنا خارج الإمارات لأول مرة، ونسعد بالشراكة مع ‘مواصلاتك’ لتحقيق هذا الهدف الطموح في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا (MENAT).”

أضاف نسيبة: “سمعتنا وتجربتنا في الإمارات ستساعدنا في تقديم حلول نقل متميزة في مصر. نحن ملتزمون بتقديم مستوى عالي من التميز والابتكار في الخدمة في هذا السوق الجديد.”

منذ إطلاقها في 2019، لعبت “هلا” دوراً محورياً في ثورة النقل في دبي ورأس الخيمة. في الربع الأول من 2024، شهدت “هلا” نمواً بنسبة 20% في عدد المستخدمين الجدد مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

تتعاون “هلا” مع شركاء رئيسيين لتقديم ابتكارات تحسن من حياة العملاء، بما في ذلك شاشات رقمية داخل السيارات. ولضمان دعم تقني مستمر وتطوير مستمر للكباتن، تم تدريب أكثر من 2,577 كابتن منذ يناير 2024.

بفضل سمعتها في الراحة والكفاءة، تسعى “هلا” لتكرار نجاحها في الإمارات من خلال توسعها في مصر، متطلعة لتحويل قطاع النقل في مصر بالتعاون مع “مواصلاتك”.



# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا
تابع القراءة

التقنية الخضراء

شركة 44.01 العمانية التكنولوجية لتنقية الجو من الكربون تحصد تمويلاً ضخماً بقيمة 37 مليون دولار

منشور

في

بواسطة

أعلنت شركة “44.01” العمانية عن استكمال جولة تمويل من السلسلة “أ” بقيمة 37 مليون دولار، بقيادة شركة إكوينور ڤينتشرس بالتعاون مع شروق بارتنرز، بالإضافة إلى مجموعة من المستثمرين الآخرين مثل أير ليكويد ڤينتشر كابيتال وصندوق أمازون للتعهدات المناخية.

يعكس هذا التمويل الثقة في تقنية “44.01” للتعدين وقدرتها على التخلص من ثاني أكسيد الكربون بأمان وعلى نطاق واسع. سيمكّن التمويل الشركة من تحسين تقنيتها وتطوير مشاريع تجارية واسعة النطاق وتوسيع انتشارها دولياً.

وقال طلال حسن، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “44.01”: “نحن ممتنون لمستثمرينا على التزامهم وثقتهم في تقنيتنا. يجلب مستثمرونا ثروة من الخبرات الدولية التي ستساعدنا على تسريع التنمية وتمكيننا من تعدين ثاني أكسيد الكربون على نطاق واسع.”

تقنية “44.01” تعتمد على الصخور المافية وفوق المافية لتحويل ثاني أكسيد الكربون إلى معادن بشكل طبيعي، مما يجعلها حلاً عالمياً لمعالجة المناخ. يمكن بناء مشاريع التعدين بسرعة وبشكل وحدات، مما يوفر بديلاً فعالاً من حيث التكلفة لتخزين الكربون التقليدي.

وصرّح لارس كليفير، رئيس شركة إكوينور ڤينتشرس: “نحن متحمسون لدعم “44.01” في تطوير تقنية تعدين ثاني أكسيد الكربون. يمثل هذا الاستثمار خطوة إضافية في التزامنا بالحلول المبتكرة للتخفيف من آثار تغير المناخ.”



# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا
تابع القراءة

أخبار الشركات الناشئة

إطلاق صندوق Innovate Africa برأس مال 2.5 مليون دولار لتمويل المشاريع الناشئة المُبتكرة في أفريقيا

منشور

في

بواسطة

أُطلق صندوق Innovate Africa الاستثماري الملائكي برأس مال قدره 2.5 مليون دولار لدعم المؤسسين في المراحل المبكرة ونقل الشركات الناشئة من الفكرة إلى المنتج.

يهدف الصندوق الذي أسسه كريستين ويلسون وكريستيان إيديودي إلى دعم ما يصل إلى 20 شركة ناشئة في عامه الأول، لمعالجة المشكلات المعقدة مثل انعدام الأمن والبطالة والفقر باستخدام التكنولوجيا.

يوفر الصندوق رأس مال مدفوع بالرؤى لمساعدة المؤسسين على تسريع رحلتهم من المنتج القابل للتطبيق إلى ملاءمة المنتج للسوق، ويقدم حزمة دعم شاملة تتضمن إرشادات الخبراء في التمويل والحوكمة والعلاقات العامة والاستراتيجية. كما يقدم دعمًا لتطوير المنتجات ويسهل توفير المواهب من خلال شبكة شركاء واسعة النطاق.

أعربت كريستين ويلسون، الشريك الإداري لصندوق Innovate Africa، عن إيمانها بأهمية تقديم الدعم الشامل للمؤسسين الأفارقة في المراحل المبكرة، مؤكدة أن الأفكار الرائعة غالبًا ما تفتقر إلى الموارد التي تحتاجها لتزدهر. يسعى الصندوق إلى كسر حلقة المبدعين الذين يقعون تحت رحمة النفوذ القوي والقليل من المعرفة، ويهدف إلى تمكين المبتكرين من بناء أعمال مستدامة وتحويلية.



# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا
تابع القراءة

الأكثر رواجاً