تواصل معنا

تمويل

شركة Lucky المصرية للتكنولوجيا المالية تغلق تمويلاً أولياً ضخماً بقيمة 25 مليون دولار

تمكنت من تحقيق نسبة نمو سنوية وصلت إلى 250%، واستقطاب أكثر من 8 مليون مستخدم نشط.

منشور

في

شركة Lucky المصرية الناشئة لخدمات الدفع الإلكتروني والتقسيط والكاش باك تغلق جولتها التمويلية الأولى بقيمة 25 مليون دولار، مما يجعلها من أكبر الجولات التمويلية في قطاع التكنولوجيا المالية في مصر، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة.

عن شركة Lucky

شركة Lucky هي شركة ناشئة مصرية متخصصة في خدمات الدفع والتقسيط، تم تأسيسها عام 2018 على يد كلًا من ممتاز موسى وأيمن عيسوي، بهدف تغيير شكل عملية التسوق والدفع والتوفير في أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك من خلال توفير خدمات تمنح المستهلكين مرونة مالية وقدرة شرائية متزايدة.

تمكنت شركة من تحقيق نجاحات عديدة وفقًا لما صرحت به، حيث تمكنت من تحقيق نسبة نمو سنوية وصلت إلى 250%، هذا فضلًا عن نجاحها في استقطاب أكثر من 8 مليون مستخدم نشط على التطبيق الإلكتروني، ودخولها سوق المغرب ونشر خدماتها كخطوة أولى في خططها للتوسع داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تقدم Lucky العديد من المزايا للمستهلكين، من خلال مجموعة ضخمة من المنتجات التي تندرج تحت عشرات الآلاف من العلامات التجارية المحلية والعالمية، بالإضافة إلى الخصومات والعروض ومكافآت استرداد النقود، والتي يمكن للمستهلكين استخدامها والاستفادة منها بكل سلاسة.

تمويل بقيمة 25 مليون دولار

أعلنت شركة  Lucky المصرية الناشئة لخدمات الدفع الإلكتروني والتقسيط والكاش باك؛ عن إغلاقها لجولتها التمويلية الأولى بقيمة 25 مليون دولار أمريكي، وتعتبر هذه الجولة هي الأكبر في قطاع التكنولوجيا المالية في مصر.

جاءت هذه الجولة التمويلية بقيادة كلًا من صندوق Nclude التابع لشركة Global Ventures للاستثمار، وشركة Global Venture الرائدة في استثمارات رأس المال الجرئ، وبمشاركة شركة PayU المتخصصة في استثمارات الشركات التكنولوجية الناشئة، وشركة Endeavor، وشركة فينتشر سوق، والصندوق العماني للتكنولوجيا، وصندوق أرزان كابيتال، وأخيرًا صندوق Disruptech Ventures.

وتنوي الشركة استغلال هذا التمويل في العمل على نمو الشركة وزيادة قاعدة المستخدمين، وأيضًا تعزيز مكانتها كشركة رائدة في قطاع التكنولوجيا المالية في السوق، بالإضافة إلى العمل على توسيع العروض الحالية.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required

تمويل

ذا بوتكاست برودكشنز تنجح في اتمام جولة تمويلية مبكرة للتوسع في السعودية والإمارات

منشور

في

بواسطة

أعلنت شركة ذا بوتكاست برودكشنز TPP، الرائدة في انتاج البودكاست في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن نجاحها في إتمام جولة تمويلية مبكرة، من خلال الموسم الثاني لبرنامج “شارك تانك”، بقيادة سيدة الاعمال دينا غبور. تهدف هذه الجولة التمويلية الى التوسع في الأسواق الإقليمية، بدءً من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، لتصبح الشركة كيانًا رئيسيًا ورائداً في مجال البودكاست على المستوى الإقليمي.

تقوم استراتيجية ” ذا بوتكاست برودكشنز TPP على انتاج محتوى متنوع ومتميز استغلالاً لما تمتلكه مصر من إمكانيات هائلة وعقول شابة مبتكرة، فضلاً عن تمكين مبدعي المحتوى والشركات من الوصول إلى الفئات المستهدفة، بما يمكنهم من تحقيق أرباح بشكل أكبر وأكثر كفاءة. وقد تم الاعلان عن إطلاق برنامج “The W” الذي ستقدمه دينا غبور حول تمكين المرأة، حيث تناقش من خلاله العديد من المواضيع الاجتماعية الحيوية من منظور فريد ومباشر.

عبر إسلام عادل، الرئيس التنفيذي لشركة ذا بوتكاست برودكشنز TPP: عن فخره بالحصول على هذه الجولة التمويلية من خلال برنامج شارك تانك. وقال: “ستساعدنا هذه الجولة على توسيع نطاق عملياتنا حيث تحقق صناعة البودكاست نمواً سريعاً كمنصة متعددة الاستخدامات للتعليم والتثقيف، مما يستقطب جمهورًا عالميًا بمحتواه. لقد تمكنت الشركة من صدارة صناعة البودكاست من خلال انتاج 15 برنامجًا مُتنوعًا يتماشى مع مختلف الفئات المستهدفة، مما ساهم في تحقيق 7 ملايين استماع، وأكثر من 600 ألف ساعة مشاهدة في 6 أشهر فقط. “

جدير بالذكر أن ذا بوتكاست برودكشنز TPP حصلت على جائزة البطاقة الذهبية للأعمال من Vodafone Business  الموسم الثاني لبرنامج “شارك تانك” حيث تُركز على تقديم محتوى أصلي بجودة عالية في كافة المجالات والتصنيفات، بدءًا من الكوميديا ​​والجريمة إلى الصحة النفسية والأخبار. وتُساعد بذلك صناع المحتوى على تحقيق ربح مُجزي من خلال خدمات التسويق المُبتكرة التي تقدمها. وتُؤمن الشركة بأنّ البودكاست هو أداةٌ قويةٌ للتواصل والتثقيف، وأنّها ستُساهم بشكلٍ كبير في إثراء المحتوى العربي وتحقيق المزيد من الإنجازات.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

تمويل

شركة Penny Software السعودية لحلول المشتريات تغلق جولة استثمارية ما قبل بذرية

منشور

في

بواسطة

أعلنت شركة بِني “Penny Software” الرائدة في مجال حلول إدارة المشتريات المخصصة لقطاع الأعمال في المملكة العربية السعودية، عن إغلاق جولة استثمارية (Pre-Series A) بنجاح دون الإفصاح عن قيمتها.

جذبت الجولة الاستثمارية الجديدة اهتمامًا كبيرًا من مستثمرين بارزين، بما في ذلك Iliad Partners و GSI، بالإضافة إلى Knollwood Investments من الولايات المتحدة. كما شارك في الجولة عدد من المستثمرين السابقين في الشركة، مثل دله للاستثمار، وصندوق عائلة التويجري، وصندوق Oryx Fund، ومستثمرين ملائكيين استراتيجيين.

تأسست بِني “Penny Software” في عام 2020 بهدف توفير حلول مبتكرة لإدارة المشتريات للشركات من جميع الأحجام. توفر منصة الشركة ونظامها الخاص للشركات إمكانية إدارة عمليات الشراء والدفع بكفاءة عالية، مما يساهم في تعزيز كفاءة الإنفاق والحوكمة والامتثال.

وتتيح بِني “Penny Software” للشركات أيضًا الوصول إلى سوق يسهل عملية إدارة المشتريات عبر مختلف القطاعات.

وفي يناير 2022، أعلنت بِني “Penny Software” عن إغلاق جولة استثمارية (Seed) بقيمة 19 مليون ريال سعودي بقيادة شركة Outliers Venture Capital.

وتعتزم الشركة استخدام الاستثمار الجديد لدعم خططها التوسعية الإقليمية والعالمية، وتطوير منتجاتها وخدماتها، وتعزيز حضورها في السوق.

تعليق إيان الدلوج، الرئيس التنفيذي لشركة بِني “Penny Software”:

“يسرنا إغلاق جولة استثمارية (Pre-Series A) بنجاح، مما يدل على الثقة الكبيرة التي يتمتع بها فريقنا ومنتجاتنا من قبل المستثمرين البارزين. يمثل هذا الاستثمار الجديد علامة فارقة مهمة في مسيرة بِني “Penny Software”، ونحن ملتزمون بتقديم حلول مبتكرة لإدارة المشتريات للشركات من جميع الأحجام في جميع أنحاء العالم.”


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

تمويل

مأمون تنجح في إتمام أول جولة تمويل جماعي للأسهم لصالح منصة زميلي العمانية

منشور

في

بواسطة

حققت شركة “مأمون” للتمويل المدمج إنجازًا هائلًا بإتمام أول جولة تمويل جماعي للأسهم في سلطنة عمان لصالح منصة “زميلي” التي تربط العاملين المستقلين العمانيين بالشركات الصغيرة والمتوسطة.

يُعدّ هذا الإنجاز خطوة كبيرة للشركات التقنية في عُمان، حيث يُشير إلى بداية عصر جديد من الابتكار والاستثمار في مجال التكنولوجيا.

منصة مأمون

تأسست “مأمون” في عام 2021 كمنصة تمويل مدمجة، ثم أطلقت في أكتوبر 2023 منصتها للتمويل الجماعي بالملكية والديون للشركات بما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بعد حصولها على ترخيص الهيئة العامة لسوق المال في عُمان.

منصة زميلي

تأسست منصة “زميلي” في أبريل 2021، وحصلت عند بدايتها على استثمار من الصندوق العُماني للتكنولوجيا “OTF”. وقررت مؤخرًا توسيع دائرة مستثمريها لتشمل مجموعة متنوعة من خلال منصة “مأمون”.

تمتلك “زميلي” 1,369 عميلًا مسجلًا، بما في ذلك مؤسسات بارزة مثل عمران ووزارة الإعلام، وشبكة تضم 3,368 موظفًا عمانيًا مستقلًا.

يُتوقع أن يُمهد إتمام التمويل بنجاح لزميلي الطريق للإطلاق القادم لسوق “مأمون” الثانوية، والتي ستفتح الباب أمام فرص جديدة من خلال تعزيز المشاركة في المنظومة المالية في سلطنة عمان وتشجيع الابتكار والاستثمار في المجال التقني.

وعن هذا الحدث صرح محمد التمامي، الرئيس التجاري في شركة مأمون قائلًا: “سيمثل الاختتام الناجح لسوقنا الثانوي خطوة مهمة نحو بناء منظومة الاستثمار والثقة داخل السلطنة. وبعيدًا عن تسهيل المعاملات، تتمثل مهمتنا في تنمية ثقافة التمكين المالي وتسخيرالمواهب الاستثنائية في منطقتنا. تجسد حملة التمويل الجماعي للأسهم التي أطلقتها زميلي عبر مأمون التزامنا بتعزيز الاقتصاد المحلي المستقل والابتكار التقني الرائد، وتعزيز مجتمع حيث يمكن للاستثمارات القائمة على الثقة أن تزدهر وتعيد تشكيل المشهد الاستثماري في سلطنة عمان”.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

الأكثر رواجاً