تواصل معنا

تمويل

شركة Lucky المصرية للتكنولوجيا المالية تغلق تمويلاً أولياً ضخماً بقيمة 25 مليون دولار

تمكنت من تحقيق نسبة نمو سنوية وصلت إلى 250%، واستقطاب أكثر من 8 مليون مستخدم نشط.

منشور

في

شركة Lucky المصرية الناشئة لخدمات الدفع الإلكتروني والتقسيط والكاش باك تغلق جولتها التمويلية الأولى بقيمة 25 مليون دولار، مما يجعلها من أكبر الجولات التمويلية في قطاع التكنولوجيا المالية في مصر، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة.

عن شركة Lucky

شركة Lucky هي شركة ناشئة مصرية متخصصة في خدمات الدفع والتقسيط، تم تأسيسها عام 2018 على يد كلًا من ممتاز موسى وأيمن عيسوي، بهدف تغيير شكل عملية التسوق والدفع والتوفير في أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك من خلال توفير خدمات تمنح المستهلكين مرونة مالية وقدرة شرائية متزايدة.

تمكنت شركة من تحقيق نجاحات عديدة وفقًا لما صرحت به، حيث تمكنت من تحقيق نسبة نمو سنوية وصلت إلى 250%، هذا فضلًا عن نجاحها في استقطاب أكثر من 8 مليون مستخدم نشط على التطبيق الإلكتروني، ودخولها سوق المغرب ونشر خدماتها كخطوة أولى في خططها للتوسع داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تقدم Lucky العديد من المزايا للمستهلكين، من خلال مجموعة ضخمة من المنتجات التي تندرج تحت عشرات الآلاف من العلامات التجارية المحلية والعالمية، بالإضافة إلى الخصومات والعروض ومكافآت استرداد النقود، والتي يمكن للمستهلكين استخدامها والاستفادة منها بكل سلاسة.

تمويل بقيمة 25 مليون دولار

أعلنت شركة  Lucky المصرية الناشئة لخدمات الدفع الإلكتروني والتقسيط والكاش باك؛ عن إغلاقها لجولتها التمويلية الأولى بقيمة 25 مليون دولار أمريكي، وتعتبر هذه الجولة هي الأكبر في قطاع التكنولوجيا المالية في مصر.

جاءت هذه الجولة التمويلية بقيادة كلًا من صندوق Nclude التابع لشركة Global Ventures للاستثمار، وشركة Global Venture الرائدة في استثمارات رأس المال الجرئ، وبمشاركة شركة PayU المتخصصة في استثمارات الشركات التكنولوجية الناشئة، وشركة Endeavor، وشركة فينتشر سوق، والصندوق العماني للتكنولوجيا، وصندوق أرزان كابيتال، وأخيرًا صندوق Disruptech Ventures.

وتنوي الشركة استغلال هذا التمويل في العمل على نمو الشركة وزيادة قاعدة المستخدمين، وأيضًا تعزيز مكانتها كشركة رائدة في قطاع التكنولوجيا المالية في السوق، بالإضافة إلى العمل على توسيع العروض الحالية.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required

تمويل

Millesima Technologie التونسية الناشئة لخدمات الفيديو تحصد تمويلًا بقيمة 480 ألف دولار

تقدم المنصة خدماتها مجانا أو عبر باقات اشتراك مخصصة بمساحات سحابية متنوعة لحفظ ومشاركة الفيديوهات.

منشور

في

بواسطة

Millesima Technologie

أعلنت منصة Millesima Technologie التونسية الناشئة المتخصصة في تقديم خدمات الفيديو حسب الطلب والبث المباشر للشركات والمؤسسات؛ عن حصدها لتمويل بقيمة 480 ألف دولار أمريكي ضمن جولة تمويلية جديدة، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة.

عن منصة Millesima Technologie

منصة Millesima Technologie هي منصة تونسية ناشئة، متخصصة في تقديم خدمات الفيديو حسب الطلب والبث المباشر للشركات والمؤسسات، تم تأسيسها عام 2021 على يد كلًا من؛ ايناس بورقو الرئيس التنفيذية للشركة، و ايمان بن فرج المديرة التنفيذية للشركة.

تهدف المنصة إلى تقديم خدمات الفيديو حسب الطلب للشركات والمؤسسات، وذلك من خلال منحهم إمكانية الوصول لقناة أو عدة قنوات فيديو خاصة بها ومخصصة وفقًا لأعمالها، ومشاركة القناة مع فرق العمل المتنوعة داخلها حسب وظيفة كل منها.

وتقدم المنصة خدماتها مجانا أو عبر باقات اشتراك مخصصة بمساحات سحابية متنوعة لحفظ ومشاركة الفيديوهات، كما توفر تحكم كامل لأصحاب القنوات بالمساحات الإعلانية بها.

تمويل بقيمة 480 ألف دولار أمريكي

أعلنت شركة التونسية الناشئة لخدمات الفيديو حسب الطلب والبث المباشر؛ عن حصولها على تمويل بقيمة 480 ألف دولار أمريكي، وذلك ضمن جولة تمويلية، جاءت بقيادة BH Equity، وهي شركة استثمار في رأس المال الاستثماري لـ BH BANK .

وتنوي المنصة استخدام هذا التمويل في العمل على تطوير خدماتها وإطلاق خدمات ومنتجات جديدة تلبي حاجة الشركات والمؤسسات.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا ، ولينكيدإن من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

تمويل

انفيست سكاي InvestSky الإماراتية للاستثمار الجماعي تطلق خدماتها بتمويل بقيمة 3.4 مليون دولار

وذلك بالتزامن مع إطلاق خدماتها في دول الخليج.

منشور

في

بواسطة

انفيست سكاي InvestSky

أعلنت منصة انفيست سكاي InvestSky عن حصولها على تمويل بقيمة 3.4 مليون دولار أمريكي، بالتزامن مع إطلاق خدماتها في دول الخليج، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة ونبذة عن الخدمات التي تقدمها الشركة.

عن شركة انفيست سكاي InvestSky

منصة انفيست سكاي InvestSky هي منصة إماراتية ناشئة متخصصة في قطاع الاستثمار، تم تأسيسها عام 2021 على يد كلًا من نيتيش ميتال وتركي آل الشيخ؛ اللذان يمتلكان خبرة سابقة في هذا المجال، حيث عمل ميتال في شركة Rocket Internet بالإضافة إلى كونه واحدًا من مؤسسي شركة نون، أما تركي آل الشيخ فقد عمل في عدة شركات وصناديق استثمارية أبرزها شركة الاستشارات Deloitte .

وتهدف المنصة إلى تمكين المستثمرين من خلال مساعدتهم في اتخاذ القرار المناسب لمبادئ الاستثمار الخاصة بهم، سواء كانت تندمج مع الشريعة الإسلامية أو تركز على التأثيرات الإيجابية الاجتماعية أو البيئية.

حيث توفر المنصة للمستخدمين كافة بيانات السوق المتعلقة بالشركات المدرجة في أسواق المال، بالإضافة إلى دمج المستخدمين في منظومة اجتماعية تجعلهم متابعين لكل ما يحدث، هذا فضلًا عن توفير خدمة شراء كسور الأسهم للمستخدمين، وبقيمة تبدأ من دولار واحد فقط أي ما يعادل 3.67 درهم إماراتي.

جدير بالذكر أن المنصة حاصلة على ترخيص الفئة 4 في ترتيب صفقات الاستثمار للأفراد من سلطة دبي للخدمات المالية  (DFSA) ، الجهة المستقلة للخدمات المالية التي يتم مزاولتها من مركز دبي المالي العالمي.

تمويل بقيمة 3.4 مليون دولار

أعلنت منصة انفيست سكاي InvestSky الإماراتية الناشئة للاستثمار الاجتماعي، إطلاق خدماتها في دول الخليج وذلك بعد حصولها على تمويل بقيمة 3.4 مليون دولار أمريكي ضمن جولة استثمارية من فئة  (Pre-Seed)   .

جاءت هذه الجولة بقيادة إمكان كابيتال، وشارك فيها كل من؛ شركة إس ثري فينتشرز S3 Ventures، ومكتب عائلة الرميزان، والمستثمر مشعل المشاري نائب الرئيس التنفيذي في جاهز، ومجموعة من المستثمرين الملائكيين.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا ، ولينكيدإن من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

تمويل

نوريش Nourish الإماراتية لحجز وجبات الطيران تحصد تمويلًا بقيمة 400 ألف دولار

تم صياغة الشركة باسم UberEats for Airlines.

منشور

في

بواسطة

نوريش Nourish

تمكنت شركة نوريش Nourish الإماراتية الناشئة، التي تقدم خدمات حجز الوجبات عبر الإنترنت من إغلاق جولة تمويلية جديدة، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة.

عن منصة نوريش Nourish

منصة نوريش Nourish هي منصة إماراتية ناشئة، متخصصة في حجز الوجبات على متن الطائرات ، تم تأسيسها عام 2020 على يد رائد الأعمال اليوناني لبناني الأصل توم إليوبولوس، بهدف مساعدة الركاب في الحصول على الوجبات التي يرغبون بتناولها أثناء الرحلات.

تقدم المنصة إمكانية إتاحة حجز الوجبات عبر التقنيات وخدمات الدعم اللوجستي اللازمة لقطاع الطيران التجاري، ما يمكن شركات الطيران من توفير مختلف وجبات الطعام التي يريدها الركاب في رحلاتهم.

تمويل بقيمة 400 ألف دولار

أعلنت شركة نوريش Nourish الإماراتية الناشئة، المتخصصة في توفير وجبات الطعام لقطاع الطيران التجاري؛ عن حصدها لتمويل بقيمة 400 ألف دولار من رأس المال الخارجي.

جاء هذا التمويل بمشاركة مجموعة من المستثمرين الدوليين من المملكة العربية السعودية ومصر والأردن والولايات المتحدة الأمريكية، الذين صاغوا الشركة باسم ” UberEats for Airlines “.

وتنوي الشركة استغلال هذا التمويل في إنشاء شبكة جديدة لتكنولوجيا المعلومات والخدمات اللوجستية للطيران التجاري، والعمل على توسيع سلاسل الإمداد لديها في العديد من مطارات الأسواق الناشئة.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا ، ولينكيدإن من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

الأكثر رواجاً