تواصل معنا

تمويل

خلال ساعة واحدة: تطبيق مستر مندوب السعودي لتوصيل الطلبات يحصد تمويلاً جماعياً عبر منصة إمكان للتمويل الجماعي

ثاني تمويل يحصل عليه التطبيق السعودي الواعد بعد عرضه للتمويل الجماعي بساعة واحدة ، شارك في التمويل 173 مستثمراً.

منشور

في

أغلق تطبيق مستر مندوب لخدمات توصيل الطلبات الجولة التمويلية الثانية على منصة إمكان للتمويل الجماعي، وقد شارك بها 173 مستثمر وما يزيد على 7 آلاف مشاهدة، وهي أسرع اكتتاب حيث تم خلال ساعة واحدة.

تساهم الاستثمارات الأخيرة في وصول تطبيق مندوب إلى أسواق جديدة بالإضافة إلى تسريع نموه في السوق السعودي، كما يخطط رواد التطبيق للتعاقد مع مستشار مالي يدرس طرحها في السوق الموازي “نمو” بحلول 2023-2024.

وقال الشريك المؤسس الأستاذ حمود الغصن: “قد ساهم تطبيق مستر مندوب على تحقيق العمل التشاركي وتطوير تجربة المستخدمين وتلبية احتياجاتهم وتحقيقها بشكل سريع وفعال حتى أصبح علامة تجارية مميزة في مجال تطبيقات التوصيل”.

عن تطبيق مستر مندوب

يعد تطبيق مستر مندوب تطبيقًا وطنيًّا بطاقم عمل سعودي، تم إطلاقه في يناير 2020 على يد حمود الغصن ووليد الغصن وغصن الغصن، وفقًا لمعايير عالية تجمع بين الجودة والسرعة والأسعار التنافسية.

ويقدم مندوب مجموعة واسعة من خدمات التوصيل (سوبر آب)، التي تسعى إلى تلبية جميع احتياجات المستخدمين، بما فيها المطاعم والمتاجر والصيدليات والطرود ومستلزمات الرحلات وكروت الشحن وتوصيل الغاز وغيرها.

اعتمد التطبيق في بداياته على العمل المستقل، حيث تم بناء النموذج الأولي للتطبيق من خلال المستقلين. كما تم بناء التطبيق على أنظمة آي أو إس، وأندرويد.

ويساعد التطبيق القطاعات المختلفة على التحول الرقمي، ويوفر الطلبات للعملاء بسرعة هائلة، وبنفس سعر المتجر، كما يستخدم مستر مندوب أحدث التقنيات والاستراتيجيات، ليحقق مكانة رائدة في مجال التوصيل. وقد نجح بالفعل في تحدي صعاب جائحة كورونا التي أثرت في العالم كله، وحقق نسبة نمو وصلت إلى 500% هذا العام.

وهناك مجموعة من النصائح يقدمها الغصن مؤسس تطبيق مندوب لرواد الأعمال أبرزها : اكتسب معرفة قبل دخول السوق، طوّر نفسك، اسمع قصص النجاح، اعرف حجم السوق، اقرأ عن القطاع بشكل كبير.

ابحث عن الفجوات، لا تصرف كثيرًا في البداية، اعتمد على النموذج الأولي، كما فعل هو عند بداية تطبيق مندوب، إذا وجد نموذجك الأولي MVP قبول يمكنك الانطلاق بعد ذلك. أي رائد أعمال يرغب في النجاح، عليه أن ينزع قبعة التاجر، ويلبس قبعة رائد الأعمال.

ماذا يقدم التطبيق ؟

يقدم لك تجربة توصيل ممتعة وسهلة لما يشمله من مزايا وخصائص فريدة، حيث يتميز بواجهات مستخدم سهلة وبسيطة تناسب جميع المستخدمين، كما يمكن التواصل مع الدعم الفني على مدار الساعة عبر الشات، ويوفر عدة وسائل دفع موثوقة مثل: مدى وفيزا وماستر كارد و Apple Pay.

وتشمل الخدمات المتاحة على صفحة تطبيق مستر مندوب؛ التوصيل من المتاجر ، وتحميل أكثر من غرض، والإرساليات بين المدن بالطيارة أو السيارة، وتوصيل الطرود وبطاقات الشحن.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا ، ولينكيدإن من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required

تمويل

كاتيديس Cathedis المغربية للخدمات اللوجيستية الرقمية تحصد تمويلًا بقيمة 735 ألف دولار أمريكي

تقدم المنصة حلول شحن رقمية متكاملة للطلبات والطرود، وتستهدف بخدماتها قطاع الأعمال.

منشور

في

بواسطة

كاتيديس Cathedis

تمكنت منصة كاتيديس Cathedis المغربية لحلول التوصيل الرقمية؛ من جصد تمويل بقيمة 735 ألف دولار أمريكي ضمن جولة تمويلية، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة.

عن شركة كاتيديس Cathedis

كاتيديس Cathedis هي منصة مغربية ناشئة في قطاع اللوجستيات، متخصصة في تسليم الطرود والعمليات اللوجستية، تم تأسيسها عام 2019 على يد رائد الأعمال عماد المنصور زكري، بهدف تقيدم حلول شحن رقمية.

وتقدم المنصة حلول شحن رقمية متكاملة للطلبات والطرود، وتستهدف بخدماتها قطاع الأعمال (B2B)، وتقدم المنصة خدمة إمكانية تتبع الشحنة بشكل مباشر، كما توفر لأصحاب المتاجر الإلكترونية كافة خدمات التسويق الرقمي وإدارة العملاء، رغبة منها لتقديم خدمة متكاملة للقطاع المستهدف.

تمويل بقيمة 735 ألف دولار أمريكي

تمكنت منصة كاتيديس  Cathedisالمغربية الناشئة، المتخصصة في الخدمات والحلول اللوجستية الرقمية ، من حصد تمويل بقيمة  735 ألف دولار أمريك، وذلك ضمن جولة   استثمارية من فئة  (Pre-Series A) .

وجاءت هذه الجولة بقيادة كل من؛ شركة Afrimobility، ومجموعة أكوا AKWA Group، وسي دي انفيست CDG Invest .

وتنوي الشركة استغلال هذا التمويل في العمل على تطوير المنصة، بالإضافة إلى تطوير خدماتها، وبدء العمل على تنفيذ خططها التوسعية داخل المغرب بالتوازي مع العمل على تسريع نمو، حيث تخطط الشركة لتوسيع عملياتها من خلال توصيل ما يزيد عن ٣ ملايين شحنة كل عام حتي 2024.

جدير بالذكر أن هذا التمويل هو التمويل الثاني للشركة، حيث سبق وأن حصدت تمويل بقيمة 3 ملايين درهم في عام 2020، وذلك عبر برنامج فاوندرز ٢١٢ التابع لـ سي دي جي.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا

# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا ، ولينكيدإن من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

تمويل

منصة الآن Alaan الإماراتية للتقنية المالية تغلق جولة تمويلية بقيمة 4.5 مليون دولار

تمتلك المنصة حاليًا نحو 5000 مستخدم من أكثر من 100 شركة في الإمارات.

منشور

في

بواسطة

الآن Alaan

أعلنت منصة الآن Alaan الإماراتية الناشئة المتخصصة في إدارة نفقات الشركات؛ عن حصولها على تمويل بقيمة 4.5 مليون دولار أمريكي ضمن جولة تمويلية جديدة، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة.

عن منصة الآن Alaan

منصة الآن هي منصة إماراتية ناشئة في قطاع التقنية المالية، متخصصة في إدارة نفقات الشركات من خلال البطاقات الائتمانية المخصصة للشركات وخدمة الدفع الآلي للفواتير، تم تاسيسها عام 2021 على يد كلًا من بارتي دورايسامي، وكارون كورين.

تهدف المنصة إلى تمكين الشركات في مختلف القطاعات؛ من إصدار بطاقات دفع عادية تقليدية وبطاقات افتراضية، لتسهيل المعاملات التجارية الإلكترونية، بعيدًا عن العمليات اليدوية والبدائية التي تهدر الوقت والمجهود والمال ايضَا.

هذه البطاقات تسهل عملية إدارة النفقات، واشتراكات البرمجيات الخدمية، ومدفوعات البائعين، والخدمات الحكومية بالإضافة إلى المشتريات داخل المتاجر وغيرها من العمليات المالية المتكررة التي تقوم بها الشركات.

كما تتيح المنصة للشركات إمكانية ضبط هذه البطاقات بحدود إنفاق يومية أو شهرية، فضلًا عن إمكانية جعل استخدامها مقصور على أشخاص بعينهم.

ووفقًا لما صرحت به الشركة وصلت نسبة نمو الإيردات الشهرية إلى 5 أضعاف، كما تضاعفت قيمة الشركة بمقدار أربع مرات خلال عام واحد، ووصلت حاليًا إلى 5000 مستخدم من أكثر من 100 شركة في الإمارات.

تمويل بقيمة 4.5 مليون دولار أمريكي

أعلنت منصة الآن Alaan الإماراتية المتخصصة في إدارة نفقات الشركات؛ عن حصولها على تمويل بقيمة 4.5 مليون دولار أمريكي، وذلك ضمن جولة تمويلية من فئة ما قبل السلسلة (أ)، جاءت هذه الجولة بقيادة كلًا من؛  Presight Capital  وY Combinator، بمشاركة مجموعة من المستثمرين الملائكيين.

وبهذه الجولة يصل إجمالي ما حصلت عليه الشركة من تمويل حتى الآن إلى 7 ملايين دولارأمريكي، وتنوي الشركة استغلال هذا التمويل في بدء خططها التوسعية داخل منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى العمل على تطوير منتجاتها.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا ، ولينكيدإن من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

تمويل

Millesima Technologie التونسية الناشئة لخدمات الفيديو تحصد تمويلًا بقيمة 480 ألف دولار

تقدم المنصة خدماتها مجانا أو عبر باقات اشتراك مخصصة بمساحات سحابية متنوعة لحفظ ومشاركة الفيديوهات.

منشور

في

بواسطة

Millesima Technologie

أعلنت منصة Millesima Technologie التونسية الناشئة المتخصصة في تقديم خدمات الفيديو حسب الطلب والبث المباشر للشركات والمؤسسات؛ عن حصدها لتمويل بقيمة 480 ألف دولار أمريكي ضمن جولة تمويلية جديدة، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة.

عن منصة Millesima Technologie

منصة Millesima Technologie هي منصة تونسية ناشئة، متخصصة في تقديم خدمات الفيديو حسب الطلب والبث المباشر للشركات والمؤسسات، تم تأسيسها عام 2021 على يد كلًا من؛ ايناس بورقو الرئيس التنفيذية للشركة، و ايمان بن فرج المديرة التنفيذية للشركة.

تهدف المنصة إلى تقديم خدمات الفيديو حسب الطلب للشركات والمؤسسات، وذلك من خلال منحهم إمكانية الوصول لقناة أو عدة قنوات فيديو خاصة بها ومخصصة وفقًا لأعمالها، ومشاركة القناة مع فرق العمل المتنوعة داخلها حسب وظيفة كل منها.

وتقدم المنصة خدماتها مجانا أو عبر باقات اشتراك مخصصة بمساحات سحابية متنوعة لحفظ ومشاركة الفيديوهات، كما توفر تحكم كامل لأصحاب القنوات بالمساحات الإعلانية بها.

تمويل بقيمة 480 ألف دولار أمريكي

أعلنت شركة التونسية الناشئة لخدمات الفيديو حسب الطلب والبث المباشر؛ عن حصولها على تمويل بقيمة 480 ألف دولار أمريكي، وذلك ضمن جولة تمويلية، جاءت بقيادة BH Equity، وهي شركة استثمار في رأس المال الاستثماري لـ BH BANK .

وتنوي المنصة استخدام هذا التمويل في العمل على تطوير خدماتها وإطلاق خدمات ومنتجات جديدة تلبي حاجة الشركات والمؤسسات.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا ، ولينكيدإن من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

الأكثر رواجاً