تواصل معنا

تمويل

نيلثي Nealthy الإماراتية الناشئة للويب 3 تحصد تمويلًا بقيمة 1.3 مليون دولار

تنوي الشركة استغلال هذا التمويل في زيادة فريق العمل.

منشور

في

نيلثي Nealthy

شركة نيلثي Nealthy الإماراتية الناشئة قي قطاع التكنولوجيا، والمتخصصة في الجيل الثالث للانترنت ويب 3، والرموز الرقمية غير القابلة للاستبدال، والعملات المشفرة؛ تجمع تمويلًا بقيمة 1.3 مليون دولار، ضمن جولة تمويلية فيما يلي تفاصيل هذه الجولة.

عن شركة نيلثي Nealthy

نيلثي Nealthy هي شركة إماراتية ناشئة في قطاع التكنولوجيا، متخصصة في إدارة المعاملات عبر تقنية البلوك تشين، والجيل الثالث للانترنت ويب 3، والاستثمار في الرموز الرقمية غير القابلة للاستبدال، والعملات المشفرة.

تم تأسيسها عام 2022 على يد ثلاث رواد أعمال وهم؛  Ludwig Schrödl و   وزياد سعيد ، وأخيرًا  Tim Pascual.

تمويل بقيمة 1.3 مليون دولار أمريكي

أعلنت شركة نيلثي Nealthy الإماراتية الناشئة قي قطاع التكنولوجيا المالية، والمتخصصة في الجيل الثالث للانترنت ويب 3، والرموز الرقمية غير القابلة للاستبدال، والعملات المشفرة؛ عن حصولها على تمويل بقيمة 1.3 مليون دولار أمريكي ضمن جولة تمويلية هي أولى جولاتها التمويلية.

وعن هذه الجولة التمويلية صرح زياد سعيد، مدير التكنولوجيا في شركة نيلثي قائلًا: “تعد تكنولوجيا الرموز الرقمية والويب 3 مساحة ذات إمكانات هائلة، تتسم بوجود مخاطر، لذا فنحن نحاول أن نحافظ على الأمن من خلال تخزين جميع الأصول في محافظ وعقود ذكية.”

وتنوي الشركة استغلال هذا التمويل في العمل على زيادة فريق العمل واستقطاب أصحاب الكفاءات، بالتوازي مع العمل على تطوير خططها الخاصة بإطلاق $NFTS في صيف 2023.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required

تمويل

شركة Enfabrica الأمريكية تغلق جولة استثمارية بقيمة 125 مليون دولار

سيتم استخدام التمويل في العمل على البحث والتطوير

منشور

في

بواسطة

شركة Enfabrica

أعلنت شركة Enfabrica الأمريكية الناشئة في مجال البرمجيات، حصولها على تمويل بقيمة 125 مليون دولار أمريكي ضمن جولة استثمارية ، فيما يلي كافة التفاصيل.

عن شركة Enfabrica

شركة Enfabrica هي شركة أمريكية ناشئة في مجال البرمجيات، متخصصة في رقائق الشبكات المخصصة للذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة، تم تأسيسها عام  2019 على يد كلًا من روشان سانكار وشريجيت موخيرجي.

تقوم الشركة بتطوير وبناء برمجيات ورقائق ومعدات، بغرض حل المشكلات التي تحدث في مجال الحوسبة السحابية، بالإضافة إلى تحمل أعباء عمليات الذكاء الاصطناعي.

تمويل بقيمة 125 مليون دولار

تمكنت الشركة الأمريكية الناشئة في مجال البرمجيات، من حصد تمويل بقيمة 125 مليون دولار أمريكي وذلك ضمن جولة استثمارية من فئة (Series B) .

جاءت هذه الجولة بقيادة شركة Atreides Management، وشارك فيها كل من؛ شركة Sutter Hill Ventures ، وشركةNvidia  ، وشركة IAG Capital Partners ، وشركةLiberty Global Ventures ، وشركةValor Equity Partners ، وشركةInfinitum Partners ، وأخيرًا شركة Alumni Ventures.

وتنوي الشركة استخدام هذا التمويل في العمل على البحث والتطوير، بالإضافة إلى تطوير فريق العمل لديها في أقسام الهندسة والمبيعات والتسويق.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

تمويل

شركة Ascend Elements الأمريكية تحصد تمويلًا بقيمة 542 مليون دولار

سيتم استخدام التمويل في بناء مصنع في ولاية كنتاكي

منشور

في

بواسطة

تمكنت شركة Ascend Elements الأمريكية الناشئة والمتخصصة في تدوير البطاريات المستخدمة؛ من حصد تمويل بقيمة 542 مليون دولار أمريكي، وذلك ضمن جولة استثمارية، فيما يلي كافة التفاصيل عن هذه الجولة.

عن شركة Ascend Elements

شركة  Ascend Elements هي شركة أمريكية ناشئة، متخصصة في تصنيع البطاريات، تم تأسيسها عام 2015 على يد كل من؛  ديران أبليان وإريك جراتز ويان وانغ.

تعمل الشركة في تدوير البطاريات المستعملة، حيث تثوم بتصنيع العناصر المستخدمة في بناء البطاريات من خلال علميات التدوير المباشر والمعالجة المائية لبطاريات الليثيوم أيون.

تمويل بقيمة 542 مليون دولار

تمكنت شركة Ascend Elements الأمريكية الناشئة والمتخصصة في تدوير البطاريات المستخدمة؛ من حصد تمويل بقيمة 542 مليون دولار أمريكي، وذلك ضمن جولة استثمارية من الفئة Series D بقيادة Decarbonization Partners ، وجهاز قطر للاستثمار (QIA) ، وشركة Temasek Holdings  السنغافورية، وشارك فيها صندوق Fifth Wall وعدد من الصناديق الأخرى.

وتأتي هذه الجولة عقب حصول الشركة على منحتين من وزارة الطاقة الأمريكية بقيمة إجمالية بلغت 480 مليون دولار أمريكي.

وتنوي الشركة استغلال هذا التمويل في العمل على بناء مصنع في ولاية كنتاكي لتصنيع سلائف الكاثود (pCAM) ومواد الكاثود النشطة (CAM) من إعادة تدوير بطاريات الليثيوم أيون، بالإضافة إلى العمل على إنتاج مواد مستدامة وجاهزة للاستخدام في البطاريات.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

تمويل

منصة Writer الأمريكية للذكاء الاصطناعي تحصد تمويلًا بقيمة 100 مليون دولار

وتنوي المنصة استخدام هذا التمويل في العمل على خططها للتوسع عالميًا

منشور

في

بواسطة

منصة Writer

أعلنت منصة  Writer الأمريكية الناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي، والمتخصصة في خدمات المحتوى، عن حصولها على تمويل بقيمة 100 مليون دولار أمريكي، فيما يلي كافة التفاصيل.

عن منصة Writer  

منصة Writer  هي منصة أمريكية ناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي، متخصصة في تقنيات الذكاء الصناعي اللغوي، تم تأسيسها 2020 على يد كلًا من مي حبيب ووسيم الشيخ.

وتقوم المنصة بتقديم خدمات توليد المحتوى وتحريره للشركات، بالإضافة إلى تحليل مدخلات ومخرجات التواصل مع العملاء، مثل كتابة الرسائل الإلكترونية، والملخصات، والوثائق، وحتى كتابة الحملات الإعلانية.

تمويل بقيمة 100 مليون دولار أمريكي

أعلنت منصة  Writer الأمريكية الناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي، والمتخصصة في خدمات المحتوى، عن حصولها على تمويل بقيمة 100 مليون دولار أمريكي وذلك ضمن جولة استثمارية من الفئة (Series B) .

جاءت هذه الجولة بقيادة ICONIQ Growth، وشارك فيها كل من؛ شركة  Insight Partners، وشركة WndrCo، وشركة Balderton Capital،وشركة Aspect Ventures، وشركة ، وشركة Accenture ، وأخيرًا شركة Vanguard.

وتنوي المنصة استخدام هذا التمويل في العمل على خططها للتوسع عالميًا، بالإضافة إلى العمل على تطوير منصتها المتكاملة ومنتجات (LLMs) خاصة بالصناعة وأخرى متعددة النماذج موجهة للأعمال بالإضافة إلى تطوير الوكيل الذكي (AI Agent).


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

الأكثر رواجاً