تواصل معنا

منشور

في

نظراً لما تواجهه الشركات حالياً من نقص مزمن في مهارات القوى العاملة، ورغبة منها في استقطاب خبرات كبار المدراء التنفيذيين ولسد الفجوة القائمة في سوق المهارات، أعلنت آوتسايزد، منصة المواهب المرنة، عن إطلاق أعمالها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتزويد العملاء بخيارات واسعة من المواهب المرنة والاستشارين المتخصصين ذوي الخبرة المُعتمدة لمساعدتهم على تنفيذ مشاريعهم في منظومة عمل منصفة في إطار من الأسعار العادلة.

بالإضافة إلى ما تقدمه المنصة من خبراء واستشاريين ضليعين لتلبية احتياجات الشركات والعملاء، يساعد فريق آوتسايزد العملاء أيضاً في تحديد نطاق مشاريعهم وإدراج مخرجات جميع الأطراف المعنية للحصول على تجربة سلسة وناجحة.

تستخدم المنصة بعد ذلك خوارزمية مصممة لتوليد قائمة مختصرة، بالإضافة إلى مهارات العنصر البشري، لتحديد عدد محدد من الخبراء والاستشاريين المحتملين ممن يستوفون متطلبات العميل. يمكن للشركات في قطاع الخدمات المالية مثل البنوك، التجزئة أو الرقمية، والتكنولوجيا المالية، والمدفوعات، وصناديق الاستثمار، وشركات التأمين والتمويل، والاستشاريين الاستراتيجيين أو الاستشاريين الإداريين، التعامل مع آوتسايزد للعثور على المواهب المرنة وتنفيذ عملياتهم، سواء إدارة المشاريع، إدارة المخاطر، تحليلات البيانات، تحليلات الأعمال، عمليات الدمج والاستحواذ، تصميم العروض، الامتثال التنظيمي والتحول الرقمي، على سبيل المثال لا الحصر.

تضم المنصة 10,000 مستشاراً وخبيراً مستقلاً تم التحقق من مهاراتهم وخبراتهم، بما في ذلك متخصصي التحول الرقمي، ومدراء المشاريع والبرامج، والاستشاريين الاستراتيجيين، وعلماء البيانات، وخبراء شؤون التأمين، ومستشاري الابتكار، والمدربين، ومحللي الأعمال، ومتخصصي الاستشارات الإدارية وعملاء الخدمات المالية في آسيا والشرق الأوسط وشمال وجنوب أفريقيا.

تهدف المنصة إلى إضافة القيمة للمؤسسات والعملاء المستقلين وذلك عبر تقديم خدمات مرنة لمشاريع كاملة تضمن لهم كسب دخل ثابت طويل الأجل (من 3 إلى 12 شهراً) وفقاً لأسعار السوق المعتمدة، ويتم دفعها في الوقت المحدد.

كما أن هناك ميزة رئيسية أخرى للمنصة على شكل “مبادرة مجتمع المواهب” التي تقدم خدماتها حصرياً إلى المواهب المستقلة، مما يسمح لهم بالتواصل ودعم بعضهم البعض، بالإضافة إلى توفير العديد من الميزات الفريدة، مثل الوصول الفوري إلى فرص المشاريع الجاهزة للتنفيذ، والمشاريع الشخصية، والتعلم من نظرائهم عبر الإرشاد والتوجيه والندوات الحية أونلاين، ومجموعات مهارات الأقران، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى قاعدة بيانات مكثفة لتحسين المهارات.

وبهذه المناسبة، علق السيد فيكرام مالهوترا، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، آوتسايزد، قائلاً: “هناك حاجة ملحّة وجديدة، خاصة مع الطلب المتزايد على الخبرات المتعمّقة، لاستقطاب المواهب المرنة، وهو اتجاه قوي من شأنه أن يواصل النمو في المستقبل القريب. وفقاً لاستبيان مؤخر شمل نخبة من الرؤساء التنفيذيين أجرته شركة استشارية بارزة، لوحظ أن الخبرة كانت نقطة الاختناق الرئيسية لـ 70٪ من الشركات التي ترأّسها هؤلاء الرؤساء التنفيذيون. لقد أصبح العثور على المواهب المناسبة أكثر صعوبة حالياً، لا سيما مع ظهور تخصصات جديدة ومهارات متخصصة. يساعد تواجد المواهب المناسبة الشركات على تحسين أدائها والنمو بشكل أسرع من خلال سد الفجوات القائمة في المهارات والمعرفة. تمكّن منصة آوتسايزد الشركات من إعادة تشكيل وتصوّر العلاقة بين الموظف ومكان العمل، وتمكينها من الاستفادة من مجموعة المواهب العالمية.”

انتشر استخدام المستشارين والمهنيين المستقلين بشكل واسع على مستوى المؤسسات لأول مرة في الولايات المتحدة وأوروبا. في بداية انتشار الوباء، اضطرت الشركات في جميع أنحاء العالم تبنّي مبدأ العمل عن بُعد واعتماده بسرعة. وخلال تلك المرحلة، شهدت الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وخاصة في دول مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وعمر وقطر والبحرين، طفرات كبيرة في المواهب والخبرات المستقلة.

يساعد اتجاه العمل عن بعد وتوافر الوظائف المرنة وفرص العمل غير المقتصرة على موقع جغرافي على تسريع نمو العديد من القطاعات، وخاصة الخدمات المالية  في منطقة الشرق الأوسط. لمعرفة المزيد عن الخدمات التي تقدمها آوتسايزد والاستشاريون على متنها لمختلف الشركات والقطاعات.

 

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required

أخبار الشركات الناشئة

شركة Fenix Games الإماراتية الناشئة للألعاب الإلكترونية تحصد تمويلًا ضخمًا بقيمة 150 مليون دولار

تم تأسيس الشركة عام 2022 بهدف تغيير طريقة نشر الألعاب الالكترونية.

منشور

في

بواسطة

Fenix Games

تمكنت شركة Fenix Games الإماراتية الناشئة المتخصصة في الألعاب الإلكترونية التي تعتمد على تقنية البلوك تشين، من جمع تمويل ضخم بقيمة 150 مليون دولار أمريكي، وذلك ضمن جولة استثمارية، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة.

عن شركة فينكس جيمز Fenix Games

Fenix Games هي شركة إماراتية ناشئة متخصصة في الألعاب الالكترونية المعتمدة على البلوك تشين ، تم تأسيسها عام 2022 بهدف تغيير طريقة نشر الألعاب الالكترونية وذلك من خلال تقنيات معينة تعتمد على البلوكتشين.

تمويل بقيمة 150 مليون دولار أمريكي

تمكنت شركة Fenix Games الإماراتية الناشئة المتخصصة في الألعاب المعتمدة على تقنية البلوك تشين؛ من جمع تمويل بقيمة 150 مليون دولار أمريكي ضمن جولة استثمارية، جاءت هذه الجولة بقيادة كلًا من شركة Phoenix Group ، وشركة  Cypher Capital، بمشاركة مجموعة من المستثمرين.

وتنوي Fenix Games استغلال هذا التمويل الضخم في تحقيق مجموعة من أهدافها أبرزها؛ العمل على مساعدة وتمكين المطورين من دخول سوق الألعاب وانتاج ونشر ألعابهم بكل سهولة.

كما تنوي أيضًا العمل على تغيير الطريقة التقليدية في نشر الألعاب الإلكترونية، حيث ستعمل على طريقة جديدة تعتمد فيها بالكامل على تقنية البلوك تشين.

هذا بالإضافة إلى رغبتها في الاستحواذ على الألعاب التي تم تطويرها بتقنية البلوك تشين، والعمل على إطلاق ألعاب جديدة، بالتوازي مع العمل على جمع وإدارة مجموعة من ستدويوهات تطوير الألعاب بهدف الريادة في مجال الألعاب في المنطقة.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

أخبار الشركات الناشئة

منصة SIDEUP المصرية الناشئة للتجارة الإلكترونية تغلق جولة استثمارية بقيمة 1.2 مليون دولار

كما توسعت الشركة بالدخول إلى سوق المملكة العربية السعودية.

منشور

في

بواسطة

SIDEUP

أعلنت منصة SIDEUP المصرية الناشئة المتخصصة في حلول التجارة الإلكترونية؛ عن إغلاقها لجولة تمويلية بقيمة 1.2 مليون دولار أمريكي، مكنتها من دخول سوق المملكة العربية السعودية، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة.

عن منصة SIDEUP

منصة SIDEUP هي منصة مصرية ناشئة في قطاع التجارة الإلكترونية، متخصصة في تقديم حلول لأصحاب المشاريع التجارية الإلكترونية، تم تأسيسها عام 2019 وكان تسمى حينها VOO.

وتقدم المنصة خدمات متنوعة للعاملين بقطاع التجارة الإلكترونية، مثل خدمة الشحن والتوصيل والتي تتعامل فيها مع أرامكس وفيدكس واي وميل، وخدمة التخزين للبضائع والمنتجات، وخدمات الدفع المتنوعة حيث تتعاون مع شركة فوري وباي موب ، وغيرها من الحلول التي تسهل على أصحاب المشاريع إدارة أعمالهم وتحصيل أرباحهم بكل سهولة.

تمويل بقيمة 1.2 مليون دولار أمريكي

تمكنت منصة سايد اب SIDEUP المصرية الناشئة في قطاع التجارة الإلكترونية، والمتخصصة في تقديم الحلول والخدمات المتعلقة بالقطاع لأصحاب المشاريع التجارية الإلكتروونية؛ عن حصدها لتمويل بقيمة 1.2 مليون دولار أمريكي، وذلك ضمن جولة استثمارية من فئة Seed.

جاءت هذه الجولة بمشاركة مجموعة من شركات وصناديق الاستثمار أبرزهم؛ شركة Launch Africa VC، وشركة 500 Global، وشركة Alexandria Angels، ومجموعة الرياض للمستثمرين الأفراد، وصندوق التويجري، هذا بالإضافة إلى مجموعة من المستثمرين الملائكيين.

جدير بالذكر أنه من خلال هذا التمويل بدأت الشركة بالتوسع داخل سوق المملكة العربية السعودية، وذلك لاهتمام المملكة بمستقبل التجارة الإلكترونية، فضلًا عن قوتها الشرائية العالية وعملتها القوية والمستقرة، ودعمها لأصحاب أعمال التجارة الإلكترونية.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

أخبار الشركات الناشئة

جرينتا Grinta المصرية الناشئة للصيدلة الرقمية تحصد تمويلًا بقيمة 8 مليون دولار

بهذه الجولة يصل إجمالي ما حصلت عليه المنصة من تمويلات إلى 9.5 مليون دولار.

منشور

في

بواسطة

جرينتا Grinta

أعلنت منصة جرينتا Grinta المصرية الناشئة المتخصصة في قطاع الرعاية الصحية، والتي تعمل على إمداد الصيدليات بالأدوية والمنتجات ذات الصلة، عن جمعها 8 مليون دولار أمريكي، وذلك ضمن جولة تمويلية بذرية، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة.

عن منصة جرينتا Grinta

جرينتا Grinta منصة مصرية ناشئة في قطاع المستلزمات الطبية، تم تأسيسها في عام 2021 على يد ثلاث رواد أعمال هم؛ محمد عزب ويسرا بدر وعلي يوسف وحمزة محمد، الذين سبق وأن قاموا بتأسيس مشروعات ناشئة أثبتت نجاحها في قطاع الرعاية الصحية أيضًا.

تقوم المنصة بربط الصيدليات ببائعين المنتجات الصيدلانية والموزعين والموردين وشركات الأدوية والعاملين بتجارة الجملة، وذلك من خلال توفير كافة الأدوية والمنتجات على المنصة، وتقديم خدمة الطلب ومعرفة المخزون الموجود بالضبط من أي منتج، هذا فضلَا عن خدمة التوصيل.

وتهدف المنصة إلى توفير تجربة شراء سهلة للصيدليات، تتميز بالمرونة والسهولة بعيدًا عن التعقيدات الموجودة بعملية الإمداد بالطرق العادية، أما المنصة فهدفها هو توفير أكبر قدر ممكن من الوقت والجهد وأن تتم العملية بشكل رقمي بالكامل.

تمويل بقيمة 8 مليون دولار أمريكي

أعلنت منصة جرينتا Grinta المصرية الناشئة في قطاع الرعاية الصحية، والمتخصصة في سلاسل التوريد للصيدليات؛ عن نجاحها في الحصول على 8 ملايين دولار أمريكي، وذلك ضمن جولة   استثمارية من فئة (Seed) .

وجاءت هذه الجولة بقيادة كلًا من صندوق رائد فنتشرز Raed Ventures ، وصندوق نكلود  Nclude، كما شارك فيها أيضًا صندوق إنديفور كاتاليست  Endeavor Catalyst، وصندوق500Global.، هذا بالإضافة إلى مستثمرين آخرين.

جدير بالذكر أن المبلغ الإجمالي الذي حصلت عليه الشركة منذ تأسيسها حتى الآن، وصل ( بهذه الجولة الاستثمارية ) إلى 9.5 مليون دولار أمريكي.

وتنوي المنصة استخدام هذا التمويل في العمل على تطوير تقنياتها، بالتوازي مع العمل على خطة التوسع داخل مصر، حيث يعتبر السوق المصري من أهم الأسواق في افريقيا الذي يضم عدد كبير من أشهر وأكبر شركات الأدوية.

كما تنوي الشركة أيضًا زيادة فريق العمل من خلال استقطاب المواهب المناسبة للعمل، والتي تساعد المنصة على تحقيق أهدافها.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا ، ولينكيدإن من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

الأكثر رواجاً