تواصل معنا

تمويل

بالم إتش آر Palm hr السعودية لتكنولوجيا الموارد البشرية تحصد تمويلًا بقيمة 5 مليون دولار

سيتم استخدام هذا التمويل في دخول سوق مصر والإمارات.

منشور

في

Palm hr

منصة بالم إتش آر Palm hr السعودية الناشئة المتخصصة في تكنولوجيا الموارد البشرية؛ تحصد تمويلًا بقيمة 18.75 مليون ريال سعودي ما يعادل 5 مليون دولار أمريكي، وذلك ضمن جولة تمويلية في تمويل ما قبل أولي، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة.

عن منصة بالم إتش آر Palm hr

منصة بالم إتش آر Palm hr هي منصة سعودية ناشئة، متخصصة في تكنولوجيا الموارد البشرية، تم تأسيسها عام 2019على يد كل من ريتشارد شريمز وكريستوف تشيشنا ودراغان نيكوليتش، بهدف تلبية احتياجات الشركات الكبيرة والصغيرة، وتحسين تجربة الموظفين من خلال رقمنة قطاع الموارد البشرية، حيث تقدم المنصة حلول رقمية مرنة تسهل إدارة كافة العمليات المتعلقة بقسم الموارد البشرية.

تقدم بالم إتش آر خدماتها عبر منصة واحدة، تضم هذه المنصة كافية بيانات الموظفين، وحلول رقمية لإدارة أعمالهم، بالإضافة إلى كشوف المرتبات والتأمين وغيرها من الملفات الخاصة بالموظفين في كل شركة.

جدير بالذكر أن بالم إتش آر تدعم رؤية السعودية 2030، من خلال العمل على تمكين الشركات باستخدام الحلول الرقمية والتقنيات الحديثة لإدارة أعمالهم والاهتمام بشؤون الموظفين.

تعاونت الشركة مع العديد من الشركات السعودية في قطاعات مختلفة التي قامت باستخدام الحلول الرقمية الخاصة بالمنصة أبرز هذه الشركات؛ هلا، ثمانية، STV، مزن، وجيني، رابيت، وغيرها الكثير.

تمويل بقيمة 5 مليون دولار أمريكي

 أعلنت منصة بالم إتش آر Palm hr السعودية الناشئة المتخصصة في تكنولوجيا الموارد البشرية، عن حصولها على تمويل بقيمة 5 مليون دولار أمريكي، ما يعادل 18.75 مليون ريال سعودي، وذلك ضمن جولة تمويل ما قبل أولي، جاءت هذه الجولة بقيادة كلًا من Speedinvest سبيد إنفست، ورائد فينتشرز. 

وتنوي الشركة استغلال هذا التمويل في العمل على خططها التوسعية ودخول سوق مصر وسوق الإمارات، مع العمل على تعزيز حضورها داخل المملكة العربية السعودية.

 الشركة الناشئة من خلال هذا الاستثمار على توسيع أعمالها إلى مصر والإمارات، مع مضاعفة تواجدها في المملكة العربية السعودية.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا ، ولينكيدإن من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required

تمويل

شركة Enfabrica الأمريكية تغلق جولة استثمارية بقيمة 125 مليون دولار

سيتم استخدام التمويل في العمل على البحث والتطوير

منشور

في

بواسطة

شركة Enfabrica

أعلنت شركة Enfabrica الأمريكية الناشئة في مجال البرمجيات، حصولها على تمويل بقيمة 125 مليون دولار أمريكي ضمن جولة استثمارية ، فيما يلي كافة التفاصيل.

عن شركة Enfabrica

شركة Enfabrica هي شركة أمريكية ناشئة في مجال البرمجيات، متخصصة في رقائق الشبكات المخصصة للذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة، تم تأسيسها عام  2019 على يد كلًا من روشان سانكار وشريجيت موخيرجي.

تقوم الشركة بتطوير وبناء برمجيات ورقائق ومعدات، بغرض حل المشكلات التي تحدث في مجال الحوسبة السحابية، بالإضافة إلى تحمل أعباء عمليات الذكاء الاصطناعي.

تمويل بقيمة 125 مليون دولار

تمكنت الشركة الأمريكية الناشئة في مجال البرمجيات، من حصد تمويل بقيمة 125 مليون دولار أمريكي وذلك ضمن جولة استثمارية من فئة (Series B) .

جاءت هذه الجولة بقيادة شركة Atreides Management، وشارك فيها كل من؛ شركة Sutter Hill Ventures ، وشركةNvidia  ، وشركة IAG Capital Partners ، وشركةLiberty Global Ventures ، وشركةValor Equity Partners ، وشركةInfinitum Partners ، وأخيرًا شركة Alumni Ventures.

وتنوي الشركة استخدام هذا التمويل في العمل على البحث والتطوير، بالإضافة إلى تطوير فريق العمل لديها في أقسام الهندسة والمبيعات والتسويق.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

تمويل

شركة Ascend Elements الأمريكية تحصد تمويلًا بقيمة 542 مليون دولار

سيتم استخدام التمويل في بناء مصنع في ولاية كنتاكي

منشور

في

بواسطة

تمكنت شركة Ascend Elements الأمريكية الناشئة والمتخصصة في تدوير البطاريات المستخدمة؛ من حصد تمويل بقيمة 542 مليون دولار أمريكي، وذلك ضمن جولة استثمارية، فيما يلي كافة التفاصيل عن هذه الجولة.

عن شركة Ascend Elements

شركة  Ascend Elements هي شركة أمريكية ناشئة، متخصصة في تصنيع البطاريات، تم تأسيسها عام 2015 على يد كل من؛  ديران أبليان وإريك جراتز ويان وانغ.

تعمل الشركة في تدوير البطاريات المستعملة، حيث تثوم بتصنيع العناصر المستخدمة في بناء البطاريات من خلال علميات التدوير المباشر والمعالجة المائية لبطاريات الليثيوم أيون.

تمويل بقيمة 542 مليون دولار

تمكنت شركة Ascend Elements الأمريكية الناشئة والمتخصصة في تدوير البطاريات المستخدمة؛ من حصد تمويل بقيمة 542 مليون دولار أمريكي، وذلك ضمن جولة استثمارية من الفئة Series D بقيادة Decarbonization Partners ، وجهاز قطر للاستثمار (QIA) ، وشركة Temasek Holdings  السنغافورية، وشارك فيها صندوق Fifth Wall وعدد من الصناديق الأخرى.

وتأتي هذه الجولة عقب حصول الشركة على منحتين من وزارة الطاقة الأمريكية بقيمة إجمالية بلغت 480 مليون دولار أمريكي.

وتنوي الشركة استغلال هذا التمويل في العمل على بناء مصنع في ولاية كنتاكي لتصنيع سلائف الكاثود (pCAM) ومواد الكاثود النشطة (CAM) من إعادة تدوير بطاريات الليثيوم أيون، بالإضافة إلى العمل على إنتاج مواد مستدامة وجاهزة للاستخدام في البطاريات.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

تمويل

منصة Writer الأمريكية للذكاء الاصطناعي تحصد تمويلًا بقيمة 100 مليون دولار

وتنوي المنصة استخدام هذا التمويل في العمل على خططها للتوسع عالميًا

منشور

في

بواسطة

منصة Writer

أعلنت منصة  Writer الأمريكية الناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي، والمتخصصة في خدمات المحتوى، عن حصولها على تمويل بقيمة 100 مليون دولار أمريكي، فيما يلي كافة التفاصيل.

عن منصة Writer  

منصة Writer  هي منصة أمريكية ناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي، متخصصة في تقنيات الذكاء الصناعي اللغوي، تم تأسيسها 2020 على يد كلًا من مي حبيب ووسيم الشيخ.

وتقوم المنصة بتقديم خدمات توليد المحتوى وتحريره للشركات، بالإضافة إلى تحليل مدخلات ومخرجات التواصل مع العملاء، مثل كتابة الرسائل الإلكترونية، والملخصات، والوثائق، وحتى كتابة الحملات الإعلانية.

تمويل بقيمة 100 مليون دولار أمريكي

أعلنت منصة  Writer الأمريكية الناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي، والمتخصصة في خدمات المحتوى، عن حصولها على تمويل بقيمة 100 مليون دولار أمريكي وذلك ضمن جولة استثمارية من الفئة (Series B) .

جاءت هذه الجولة بقيادة ICONIQ Growth، وشارك فيها كل من؛ شركة  Insight Partners، وشركة WndrCo، وشركة Balderton Capital،وشركة Aspect Ventures، وشركة ، وشركة Accenture ، وأخيرًا شركة Vanguard.

وتنوي المنصة استخدام هذا التمويل في العمل على خططها للتوسع عالميًا، بالإضافة إلى العمل على تطوير منصتها المتكاملة ومنتجات (LLMs) خاصة بالصناعة وأخرى متعددة النماذج موجهة للأعمال بالإضافة إلى تطوير الوكيل الذكي (AI Agent).


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

الأكثر رواجاً