تواصل معنا

ستارت اب

رديف.. منصة عربية ناشئة تساعدك في اتخاذ خطوات احترافية في صناعة المحتوى

منصة عربية تدربك على خلق المحتوى بكل انواعه بأساليب ابداعية.

منشور

في

الكثير من الأشخاص يطمحون لتعلم صناعة المحتوى لأهدافٍ مُعيّنة؛ لعملٍ أو لشغفٍ أو لتوصيلِ فكرةٍ. غالبا -ونظرا لتعددِ المصادر- يمر الراغب في تعلم صناعة الـمُحتوى بتشتت. فكما تعتبَرُ قلة مصادر التعلم من عوائق التعلم، كذلك تُعتبَرُ كثرتُها من عوائق التعلم.!

يقول جلال الدين الرومي: “من يدخل الطريق بلا مرشد سيستغرق مائة عام في رحلة لا تحتاج سوى يومين”.

حكمة جمّة، بإمكانك تطبيقها في مجال صناعة الـمُحتوى باشتراكك في رديف؛ فهو وُجِدَ ليمدك بزُبدة صناعة المحتوى الاحترافيّ المستمدة من خبرة محترفين لهم باع طويل في المجال؛ فيُطور مهاراتك ويرتقي بها لـمُستواهم وبالتالي تحقيق غايتك/غاياتك المرجوة.

ما هو رديف؟

رديف مُجتمع رقميّ معني بنُخبة الكتّاب وصنّاع المُحتوى، يوفر تدريبات في الكتابة والترجمة. الكتابة بكل أنواعها وأساليبها، أي ستأسس نفسك في الكتابة، فتكتُبُ بلغةٍ سليمة من الأغلاط اللغوية، ستكتُب مع مراعاة علامات الترقيم، ستكتُب القَصص القصيرة والروايات الماتعة (من سرد للأحداث وإنشاء للشخصيات) والمقالات البليغة بل وستتعلم مناقشة المقالات فتُنَمى روحك النقدية.

ستترجم كذلك، حيث ستتعلم التعامل مع القواميس ومُختلف أدوات الترجمة كي تخرج بقطع مُترجمة فائقة الجودة، ستحوز فرص لنشر أعمالك في مدوّنات شهيرة وبالتالي انتشار هويتك كمُترجم و/أو كاتب مُحتوى، سيصبح لك معرض أعمال مُحترم.

ستتعلم الكتابة وفق قواعد السيو أو تحسين محركات البحث، فلا مندوحة لكاتبِ الوقتِ الحاليّ من احترافِ هذا الأمرِ؛ -احترفه وطوبى لك بصداقة العم جوجل-.

ستتعلم التعامل مع منصة الووردبريس أشهر منصة تدوين في العالم، فأغلب المواقع الشهيرة تستعمل هذه المنصة، أي عملك المستقبلي كمترجم أو ككاتب في مواقع ما، سيمر بردا وسلاما.

ستتعلم التسويق بالمحتوى، ستتعلم الكتابة الإعلانيّة، ستتعلم التسويق لخدماتك في ظل هذه الـمُنافسة الشرسة، ومن آن لآخر ستحوز فُرص عمل، وغيرها من الأمور.

معنى رديف لغة؛ مَنْ يركب خلف راكِب. أي رديف سيدعمك ليرتقي بمستواك في صناعة الـمُحتوى للاحتراف.

وانطلاقا من هذا رديف مُناسب لك؛

  • إذا كنت تطمح لأن تصبح كاتبا ناجحا بلغتك العربيّة.
  • إذا كنت تود تعلم كتابة مقالات متوافقة مع محركات البحث.
  • إذا كُنت تطمح لنشر الكُتب الإلكترونيّة.
  • إذا كنت تود تعلم كتابة المحتوى التسويقي.
  • إذا كنت تود استثمار لغتك الثانية وتعلم الترجمة.
  • إذا كنت تود التشبيك مع صناع محتوى آخرين.
  • إذا كنت تود أخذ نظرة شاملة عن مجال صناعة المحتوى العربيّ، للتخطيط لمشروعك القادم.

كيف يسير رديف حاليا؟

رديف حاليا  يحوي على 26 مشترك ومشتركة متواجدين بصورةٍ يومية في مجتمع رديف الرقميّ للتعلم وتبادل المعارف والإرشادات.

طّيب رديف يوفر كل هذا وبدأت أفكر مليا في الاشتراك فيه، كيف أتعلم؟ ما وسيلة تقديم الدروس والتدريبات في رديف؟

كيف تقدم المنصة لك الدروس؟

رديف حاليا موقع إلكترونيّ ويملك حسابات في مختلف وسائل التواصل الاجتماعيّ، ويملك مجموعة تلغرام خاصة ومغلقة للمشتركين فقط، وفيها يتم تقديم التدريبات والدروس.

يوفر لك رديف دروس نصية، صوتية ومرئية.

صوتية ومرئية: مرتين في الشهر يُعنى فيهم المدرب بشرح أمرٍ ما والإجابة على كل استفسارات وأسئلة المتدربين على حدة.

وهذه عيّنة من الدروس المرئية من تقديم الكاتب والمترجم الجزائري يونس بن عمارة (ألّف كتابين مطبوعين وترجم ست كُتب إضافة لإنتاجه كما وفيرا من المحتوى عالي الجودة وصاحب لقب أفضل كاتب في المنصة العالمية كورا لسنة 2020 وهو مُدرب في رديف):

حصة ترجمة إبداعيّة مع سناء.

الترجمة باستخدام أداة الترجمة بمُساعدة الحاسوب.

نصية: ملفات وقوالب مُحتوى تشرح مختلف المواضيع والأدوات. إضافة لكم كبير من التوصيات وتبادل الخبرات بين المشتركين أنفسهم.

وهذه عينة من الدروس النصية:

كيف تشتهر بصفتك كاتب قصص قصيرة؟

لن تعاني بعد الآن في اختيار مقالك القادم.

يحرص رديف على أن يتناول المشترك المعلومة ويهضمها هضما، حيث يمكنك الوصول إليها متى شئت وبشكل مُرتب، ويمكنك تبادل آراء ومناقشة قطع المحتوى التي تكتُبها ويكتُبها زملائك في رديف. ولا ننسى التدريب اليوميّ، فيجبُ عليك ككاتب أن تكتُب يومياً ولو شيئاً قليلاً، اُكتب في أي شيء. فالكاتب البارع يكتُب كثيرا أكثر من غيره -بطبيعة الحال-، وفي رديف يوجد تحدي يومي يُعرف بقادحات شرارة الكتابة، عبارة عن نصوص قصيرة أولية غرضها تحفيز الكاتب للبناء عليها وكتابة نص أو مقال أو خاطرة.

كيف تشترك ؟

  1. زر موقع رديف الأنيق.
  2. اختر الباقة المُناسبة لك (الأسعار في المتناول، ننصح بالاشترك السنوي). يمكنك الدفع عبر عدة وسائل باي بال، البطاقة الائتمانية، ويسترن يونيون، وفي حالة ما أردت طرق دفع أخرى؛ راسلنا فقط.
  3. بعد الاختيار والاشتراك راسلنا عبر واتساب

(00213665016195)

أو عبر الإيميل

biz@youdo.blog

لنضيفك للمجموعة المغلقة الخاصة برديف على تلغرام.

نراكم في رديف.!



# هذا المقال ضمن خدماتنا التسويقية للمشاريع الناشئة،  ارسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

ستارت اب

منصة Stake: بوابتك لدخول عالم الاستثمار العقاري بدون رأس مال ضخم وبأرباح ثابتة

تتيح للمستثمرين المساهمة بمبلغ 2000 درهم إماراتي فقط، مع ضمان عوائد مستدامة وثابتة.

منشور

في

بواسطة

شركة Stake

عند ذكر الاستثمار العقاري لابد أن يتبادر إلى ذهنك رأس مال ضخم، لكن الأمر تغير مع إنطلاق منصة Stake المتخصصة في الاستثمار العقاري، والتي تمكّن الأفراد من الدخول لعالم  الاستثمار العقاري وضمان عوائد دائمة وثابتة برأس مال لا يتجاوز الـ 2000 درهم إماراتي.

فلم يعد الاستثمار حكرًا على رجال الأعمال فقط، الآن يمكن لأي شاب الدخول في هذه التجربة، وتحقيق أرباح وعوائد كدخل ثابت له، كل هذا إلكترونيًا عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة.

عن منصة Stake

شركة Stake

هي منصة إلكترونية ناشئة متخصصة في الاستثمار العقاري، تم إطلاقها في أواخر 2020 على يد كلًا من : رامي طبارة العضو المؤسس في شركة The First Group والذي عمل أيضًا كنائب رئيس المبيعات في شركة داماك، ويمتلك خبرة كبيرة في مجال العقارات، ومنار محمصاني المدير الإداري السابق في مجموعة فالكون ونائب الرئيس في دويتشه بنك.

تم تأسيس شركة Stake في الإمارات تحديدًا في مركز دبي العالمي، بغرض تبسيط تجرية الإستثمار العقاري للأفراد العاديين، وذلك من خلال تقديم خيارات سهلة وبتكلفة بسيطة تمكن هؤلاء الأفراد من الدخول لعالم الاستثمار العقاري، حيث تتيح لهم إمكانية الاستثمار بمبلغ 2000 درهم إماراتي فقط، مع ضمان عوائد مستدامة وثابتة.

خدمات منصة Stake

شركة Stake

توفر منصة Stake للعملاء فرصة امتلاك حصص في عقارات سكنية مكتملة في مواقع رئيسية، أي تم التأكد من جودتها ومن صحة أوراقها، وبمجرد اشتراك العميل ودفع الـ 2000 درهم يتم أسهم لكل مستثمر بما يتساوى مع نسبة ملكيته للعقار ويبدأ في تلقي حصته من إيرادات الإيجار شهريًا والأرباح على دفعات ربع سنوية.

وهو ما يجعل المنصة وسيلة آمنة للاستثمار، حيث يتم التأكد من جودة العقارات قبل الاستثمار بها، فضلًا ان اختيار وحدات عقارية في أماكن متميزة، مثل وسط مدينة دبي، ودبي مارينا، وسيتي ووك، وقريبًا مركز دبي العالمي.

مع العلم أنه يمكن للمستثمرين تجاوز الحد الأدنى الذي وضعته الشركة للبدء في الاستثمار 2000 درهم، حيث يمكنهم دفع حتى ثلث العقار الواحد كحد أقصى، وبالطبع كلما زاد المبلغ الموضوع كلما زادت قيمة الأسهم وبالتالي قيمة الأرباح والعوائد.

وللاشتراك كل ما عليك القيام به هو الدخول للموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، والبدء في تسجيل بياناتك والتأكد من صحة ما قمت بإدخاله، لتبدأ رحلتك في عالم الاستثمار العقاري.

الجولة التمويلية الأولى

شركة Stake

في خلال 5 شهور فقط ومنذ انطلاق الشركة، تمكنت Stake من الحصول على أكثر من 4000 عميل من 54 دولة مختلفة، بالإضافة إلى تحقيق زيادة في المبيعات وصلت إلى 30% شهريًا، وهو ما جذب شركات الإستثمار إليها ليتم عقد أول جولة تمويلية بقيمة 4 مليون دولار أمريكي.

أعلنت شركة Stake المتخصصة في الاستثمار في التكنولوجيا المالية والعقارية عن حصولها على 4 مليون دولار أمريكي في جولة تمويل أولى بقيادة شركة Combined Growth Real Estate، والتي يرأسها عامر حمور والذي صرح بقيادة شركته لهذه الجولة قائلًا بأن الالتمويل سوف يوفر فرصا جاذبة لسوق الاستثمار العقاري السكني في دبي للمستثمرين، حيث يتم استيعاب العرض المرتفع الحالي من خلال الطلب القوي للغاية.

تسمح منصة Stake للمستثمرين بالمشاركة مباشرة في هذا السوق من خلال صفقات التملك الجزئي. ستضمن الخبرة الواسعة والطويلة لكل من السيد طبارة والسيد محمصاني في العقارات والاستثمارات المالية في دبي، والفريق الرائع الذي قاموا بتشكيله، أن يتمكن المستثمرون من الوصول إلى أفضل الفرص المدققة، وإدارة أصولهم بأعلى جودة.”

وجاءت الجولة بمشاركة عدد من شركات الاستثمار هم؛ شركة Vivium Capital، وشركة Verve Ventures، وشركة Lama Holding، ومساهمي شركة Chalgrove Properties Limited في المملكة المتحدة، بالإضافة إلى المستثمر الملائكي السعودي مشعل علي رضا، الذي عبر عن حماسه حول هذه الجولة التمويلية قائلًا انه فخور بدعم Stake منذ انطلاقها ، ويراها تغييرا كبيراً في سوق العقارات من خلال رقمنته ، ومن خلال  إنشاء عرض عقاري شامل للمستثمرين في المنطقة وخارجها، وأتطلع إلى رؤيتهم يلعبون دورًا مهمًا في سوق العقارات والتكنولوجيا المالية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والخليج.”

توسع Stake الى السوق السعودي

وأعلنت منصة Stake عن عزمها لاستغلال هذا التمويل في التوسع والدخول أسواق جديدة، أولها سوق المملكة العربية السعودية، حيث تجري الشركة محادثات مع المسؤولين في السعودية حول التوسع ودخول السوق، وذلك وفقًا لما صرح به المؤسس المشارك رامي طبارة:” نحن نجري بالفعل محادثات مع مطوري العقارات في السعودية حول كيف يمكننا المشاركة في جلب الحصة إلى المملكة، فمع كل التغييرات الإيجابية التي تحدث بسرعة قياسية، نعتقد أن هذا هو أفضل وقت لإطلاق Stake in Saudi Arabia.”

وأضاف: ” لدينا المكونات المثالية لجعل دخولنا إلى السوق ناجحًا. يتمتع السكان بمعدل اختراق للهواتف الذكية بنسبة 92 في المائة ولديهم صلة بالاستثمار العقاري ، وتدعم رؤية الحكومة 2030 زيادة المعروض من العقارات وملكيتها .”

كما تنوي الشركة دخول سوق المملكة المتحدة بعد دخولها المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى رغبتها في تقديم منتجات وخدمات جديدة لجذب أكبر عدد من العملاء، وأيضًا من ضمن أهدافها زيادة حجم فريق العمل، وأخيرًا استغلال هذا التمويل في الاستثمار في المبيعات والتسويق أيضًا.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

تابع القراءة

ستارت اب

ديرق Derq : شركة ناشئة اماراتية تستخدم الذكاء الاصطناعي لتقديم حلول ابداعية لادارة المرور والطرق

تعمل على حل المشاكل المرورية في المدن الكبرى.

منشور

في

بواسطة

شركة ديرق derq

حصدت شركة ديرق Derq المتخصصة في تقديم تقنيات وحلول الذكاء الاصطناعي جولة تمويلية بقيمة 500 ألف دولار أمريكي بقيادة صندوق وادي مكة ليصل إجمالي ما حصلت عليه حتى الآن 6 مليون دولار أمريكي.

وتعمل الشركة على حل المشاكل والتحديات التي تظهر في المدن، مثل سوء حركة المرور، الازدحام، كثرة الحوادث، وأيضًا تنظيم حركة السير في الحرم أثناء الحج والعمرة، وحتى فيروس كورونا استطاعت الشركة أن تخلق حلول تساعد في الحد من انتشار الفيروس.

عن شركة ديرق Derq

شركة ديرق derq

هي شركة ناشئة متخصصة في مجال تقنيات الذكاء الاصطناعي تأسست في عام 2017 ، وهي شركة فرعية تابعة لمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، ولها فرعين في الأول في الولايات المتحدة الأمريكية، والفرع الثاني في الإمارات، تتخصص الشركة في تقديم حلول وتقنيات رصد الطرق وتحذير المشاة المبنية على الذكاء الاصطناعي، وذلك بغرض إنشاء طرق أكثر أمانًا والحد من الحوادث.

قامت بتنفيذ عدد كبير من المشاريع المتعلقة بسلامة الطرق وإدارة حركة المرور، من خلال إنشاء منصة ذكاء اصطناعي تقدم التحليلات بحركة السير وحركة المركبات المتصلة والمستقلة، وذلك في عدد من الدول أبرزها؛ الولايات المتحدة الأمريكية، والإمارات العربية، بالإضافة إلى دول كثيرة في أوروبا.

واستطاعت الشركة أن تحقق نجاحًا هائلًا ليس فقط من خلال المشاريع التي قدمتها، بل بحصولها على براءة اختراع من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا MIT عند تقديمها لتجربة تحليلات الفيديو بالذكاء الاصطناعي، وبفضل هذا الاختراع  تعاونها الشركة مع جهات ضخمة في مجال النقل مثل:  Qualcomm، Kapsch، Motional، DENSO.

هذه التحليلات تساعد في تقليل عدد الحوادث حيث أنها تتنبأ بالحادث قبل وقوعه وتقوم بإخطار السيارات قبلها بوقت كاف لتجنبها، وذلك للسيارات العادية وذاتية التحكم من خلال تقنية المركبات المتصلة (V2X) والعلامات الوامضة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي.

دور شركة ديرق Derq في مكافحة فيروس كورونا

شركة ديرق derq

ضمن دورها في توفير أفضل شكل للحياة في المدن، كان ومازال لشركة ديرق دور هام في الحد من انتشار فيروس كورونا، حيث قامت الشركة بابتكار منصة منصة ذكية لمكافحة “كوفيد-19″ لرصد وتحليل محتوى كاميرات الطرق بشكل فوري، حيث تقوم برصد الأفراد في الشوارع وقياس مدى التزامهم بالاجراءات الاحترازية،  كالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة وغيرها من الإجراءات التي وضعتها دولة الإمارات، وجاء هذا الابتكار بالتعاون مع واحة دبي للسيليكون.

وفي هذا الجانب صرح الرئيس التنفيذي لشركة ديرق الدكتور جورج عوده قائلًا: ” إن الشركة منذ تأسيسها على تعزيز سلامة المواطنين والمجتمع ككل، من خلال هذه المبادرة، يمكننا المساهمة في ضمان تطبيق إجراءات السلامة في الأماكن الأكثر أهمية على الطرق العامة، وفي المستشفيات والمكاتب ومراكز التسوق والشواطئ العامة والمطارات، إن شراكتنا مع الحكومات والشركات، مثل سلطة واحة دبي للسيليكون، تمكننا من تنفيذ هذه التكنولوجيا وضمان نجاحها.”

وأضاف: “لقد تغير أسلوب حياتنا بسبب جائحة كورونا، وعلينا إدراك كافة التفاصيل المحيطة بنا أكثر من أي وقت مضى.. كما نفخر بالمساهمة في التصدي لهذا التحدي العالمي الكبير والعمل بسرعة لمواجهته بأفكار وتقنيات غير تقليدية”.

أول جولة تمويلية

شركة ديرق derq

أعلنت شركة ديرق Derq عن حصولها على 500 ألف دولار أمريكي ضمن جولة تمويلية من فئة Pre-Series A، بقيادة صندوق وادي مكة للاستثمار الجريء، وذلك بمشاركة عدد من المستثمرين الآخرين، ليصل إجمالي ما حصلت عليه الشركة منذ ديسمبر 2020 إلى 6 مليون دولار.

وعن هذه الجولة التمويلية صرح رئيس مجلس مديري شركة وادي مكة للاستثمار، ورئيس لجنة الاستثمار المهندس خالد عبد الغني سليماني، قائلًا: ;” نهتم بما تقدمه شركة ديرق من حلول تقنية لمواجهة تحديات الازدحام في مواسم الحج والعمرة، وذلك بتسخير تقنية الذكاء الاصطناعي لرصد الزحام وتحذير المشاة عبر أنظمة للتحكم في حركة المرور، تحقيقاً لسلاسة وأمان وفعالية التنقل بين المشاعر المقدسة سعياً لتحسين تجربة ضيوف الرحمن.”

وأعلنت شركة ديرق Derq عن عزمها لاستخدام هذا الاستثمار في تحقيق خططها للتوسع، والدخول لسوق المملكة العربية السعودية أولًا بالتعاون مع وادي مكة، حيث صرح الدكتور جورج عودة الرئيس التنفيذي للشركة قائلًا: ” يستعد السوق السعودي برؤية المملكة 2030 لنمو غير مسبوق يتمحور حول تطوير المدن السعودية لتكون أفضل المدن من حيث جودة الحياة، وهذا ما شجعنا للمساهمة في أن نكون جزءاً من هذا التطور من خلال الحلول الذكية التي تقدمها ديرق Derq، المختصة بتحسين سلامة التنقل، حيث نتطلع إلى المساهمة بتشيّيد البنى التحتية الذكية في جميع أنحاء المملكة عامةً وفي العاصمة المقدسة خاصةً.”


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

تابع القراءة

ستارت اب

منصة IMATECO السعودية: حلقة الوصل بين الشركات التقنية الناشئة والتقنيين

ايجاد الشريك المناسب مهمة شاقة، وايماتيكو IMATECO تحاول ان تتخطى هذه المهمة.

منشور

في

بواسطة

من أصعب التحديات التي تواجه أصحاب الشركات التقنية الناشئة هي إيجاد شريك تقني، وبالنسبة لكثيرين من أصحاب الشركات هذه مهمة مستحيلة، حتى أن معظم الشركات تبدأ وتنطلق في طريقها دون وجود شريك تقني، وهذا هو السبب وراء انطلاق منصة IMATECO التي تمثل حلقة الوصل بين أصحاب الشركات الناشئة في مجال التقنية، والتقنيين الراغبين في أن يصبحوا شركاء ومؤسسين.

ما هي منصة IMATECO ؟

منصة IMATECO

منصة اماتكو IMATECO هي منصة إلكترونية متخصصة في إيصال الشركاء التقنيين بأصحاب الشركات الناشئة، تم تأسيسها في السعودية على يد محمد الزعبي المستثمر والشريك الإداري في نما فنتشرز، وكلمة IMATECO هي اختصار لـ I’m a technical Cofounder.

وجاءت فكرة الشركة من رصد وملاحظة مئات الشركات التقنية الناشئة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، فأغلب هذه الشركات لا تمتلك شركاء تقنيين، على الرغم من كونها شركات تقنية، وتسعى منصة اماتكو لسد هذه الفجوة من خلال ربط الشركاء التقنيين بأصحاب الشركات التقنية الناشئة، لمساعدة الشركات الناشئة على تسريع نموها وأيضًا تمكين التقنيين من المشاركة في تأسيس ودعم تلك الشركات، وذلك لخلق بيئة ريادية أفضل.

ماذا تقدم منصة IMATECO ؟

كما أوضحنا سابقًا تلعب منصة IMATECO  دور الوسيط بين التقنيين وأصحاب الشركات التقنية الناشئة، حرصًا منها على تخفيف الضغط الهائل الذي يتعرض له المؤسسين غير التقنيين عند البحث عن الشريك التقني، لأنه ببساطة لا توجد منصة أو قناة ما تساعد هؤلاء المؤسسين على الوصول إلى الشركاء التقنيين.

وهو ما أكده المؤسس محمد الزعبي في تصريحه قائلًا : ” :” تم تأسيس IMATECO لحل مشكلة نراها كل يوم كصندوق استثمار رأس مال جريء، بحيث يتقدم إلينا شركة تقنية ناشئة ونرى مؤسسين رائعين لكن للأسف لا نرى شريكاً تقنياً ضمن الفريق”.

وأضاف: “الحقيقة أن هؤلاء المؤسسين غير التقنيين يبذلون مجهوداً للبحث عن الشريك التقني ولكنهم لا يستطيعون ايجاده بسبب عدم وجود قنوات تساعد على الوصول والتعرّف على الشريك التقني المناسب”.

من الذين تستهدفهم منصة IMATECO ؟

منصة IMATECO

إذا كنت ترغب في أن تكون شريك تقني في شركة ناشئة فأنت المطلوب تمامًا، كل ما عليك هو التسجيل داخل الموقع الإلكتروني بشكل مجاني تمامًا، ليتم توصيلك بمؤسسين شركات تقنية يبحثون عن تقنيين مثلك، مع العلم أن التسجيل مسموح فقط للتقنيين.

بمجرد التسجيل سيتم انشاء ملف خاص بك مرئي فقط لأصحاب الشركات الناشئة الذين يبحثون عن مؤسس أو شريك تقني، وهو ما يضمن للمستخدمين الجدية والمصداقية، ويضمن لأصحاب الشركات اختيار أفضل المواهب التقنية المتاحة.

أيضًا يمكن لك كمؤسس تقني تحديد الدولة التي ترغب في التواصل مع أصحاب الشركات الناشئة بها، بمعنى أن الموقع يقوم بترشيحك لأصحاب الشركات الذين يعيشون في نفس الدولة، وذلك بهدف تسهيل التواصل وأيضًا لأن الهدف الأساسي الحالي للشركة هو ربط المؤسسين القريبين من بعضهم البعض.

كيف يمكن العثور على الشريك المؤسس على IMATECO ؟

منصة IMATECO

في الواقع إيجاد الشريك المناسب هي مهمة صعبة بلاشك، وما تقوم به الشركة هو أنها تتيح لك الشركاء التقنيين أمام أصحاب الشركات الناشئة ، أي أنها تضع أقدامهم على الطريق، أما الاتفاق مع الشريك والتوافق في الرؤية والأهداف، وتفهم أهداف الشركة وما تطمح إليه، إلى آخر هذه الأمور، هذا هو دور صاحب الشركة الناشئة، وبالتأكيد تستغرق هذه العملية أسابيع بل شهور حتى يستقر صاحب الشركة على المؤسس الشريك المناسب له.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

تابع القراءة

الأكثر رواجاً