تواصل معنا

تمويل

شركة جراج السعودية الناشئة لخدمات السيارات تغلق تمويلاً بمليون ريال

تهدف الشركة الى توسيع عملياتها في السعودية خصوصاً في الدمام والظهران كبداية.

منشور

في

أعلنت منصة جراج السعودية المتخصصة في مجال خدمات السيارات، عن إغلاقها لجولتها الاستثمارية الأولى بقيمة مليون ريال سعودي وذلك بمشاركة عدد من المستثمرين الملائكيين.

ما هي شركة جراج ؟

جراج هي شركة ناشئة متخصصة في تقديم كافة الخدمات التي تحتاجها السيارات، من تصليح وصيانة وتنظيف وغيرها من الخدمات المتعلقة بالسيارات، وتقدم الشركة خدماتها من خلال منصة جراج الالكترونية، وتستهدف الشركة حاليًا مدينة الخبر في المملكة العربية السعودية، وتنوي التوسع ونشر خدماتها في مدن سعودية أخرى.

أهداف الجولة استثمارية الأولى

صرحت الشركة عن إغلاق جولتها الاستثمارية بقيمة 270 ألف دولار أمريكي ما يساري مليون ريال سعودي، وجاءت الجولة بقيادة مجموعة من المستثمرين الملائكيين، وتهدف جراج لاستغلال هذا التمويل في تحقيق أهدافها التي تتمثل في أولًا: التوسع داخل المملكة العربية السعودية من خلال اطلاق خدماتها في مدن جديدة على رأسهم الدمام والظهران كبداية.

ثانيًا : تهدف الشركة إلى استغلال هذا المبلغ في زيادة رأس مال الشركة، واطلاق المنصة الخاصة بها، واطلاق التطبيق الخاص بها لتقديم الخدمات بسهولة أكبر للعملاء، والوصول لهم بشكل أسرع، كل هذا يصب في هدف رقمنة قطاع خدمة السيارات.

وفي هذا السياق صرح مؤسس الشركة أسامة السلوم قائلًا: ” يوجد في المملكة العربية السعودية أكثر من 12 مليون سيارة وبمعدل نمو مستمر، لذلك قد حان الوقت لتغيير شكل الخدمات التي يتم تقديمها للعملاء، فهذه الخدمات هي ذاتها منذ عشرات السنين، لابد من تطوير هذه الخدمات ومواكبة العصر ومتطلباته.”

وأضاف: ” نطمح في جراج أن تتمكن من رقمنة قطاع خدمة السيارات، وتقديم خدمات جديدة تدل على احترافية ما نقدمه، والأهم أن ينال مستوى خدماتنا رضا كافة العملاء.”


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

تمويل

المنتور almentor تحصد تمويلًا بقيمة 10 مليون دولار من مجموعة &e الإماراتية

تنوي المنصة استغلال هذا التمويل في الوصول إلى 10 مليون مستخدم.

منشور

في

بواسطة

المنتور almentor

أعلنت منصة المنتور almentor الرائدة في التعلم الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا؛ في جمع تمويل بقيمة 10 مليون دولار أمريكي ضمن جولة تمويلية جديدة، فيما يلي نفاصيل هذه الجولة.

عن منصة المنتور almentor

هي منصة مصرية متخصصة في مجال التعليم الإلكتروني، تم تأسيسها عام 2016 على يد 4 رواد أعمال وهم : إبراهيم كامل، وعبد الرحمن فهمي، وهشام هيكل، وحسني خفاش، بهدف توفير محتوى تعليمي عربي أونلاين لطلاب منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

تقدم المنصة محتوى تعليمي مبسط في صورة فيديوهات فصيرة، كما تقدم مجموعة كبيرة من الدورات التدريبية المتخصصة في مجالات عديدة، كالتسويق والإدارة والمحاسبة والرياضة والفنون والرعاية الصحية والأعمال اليدوية وغيرها الكثير.

ومنذ إنطلاقها تمكنت المنصة من التعاون مع أكثر من 950 خبير ومتخصص، وأطلقت أكثر من 1000 دورة تدريبية للأفراد والشركات والمؤسسات الحكومية.

تمويل بقيمة 10 مليون دولار أمريكي

أعلنت منصة المنتور المتخصصة في التعلم الرقمي في منطقة الشرق الأوسط، عن حصولها على 10 ملايين دولار أمريكي وذلك ضمن جولة  تمويلية بقيادة شركة &e الإماراتية.

وتنوي المنصة استغلال هذا التمويل في العمل على الوصول إلى 10 مليون مستخدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالتوازي مع العمل على تعزيز استثماراتها في قطاع الـ B2C والتوسع في المملكة العربية السعودية.

كما صرح كلًا من المؤسسين إيهاب فكري وإبراهيم كامل قائلين بأن تمكين عشرة ملايين متعلم هي مهمة وعلامة فارقة في رؤية المنتور الشاملة لبث الأمل ومنح فرص التطوير لكافة الأفراد في منطقة الشرق الأوسط.

وعن هذا الاستثمار صرح إيدي فرحات، نائب رئيس مجموعة e&  قائلًا: “يشهد قطاع التعليم تحولات كبيرة في أساليب تقديمه وتوفيره للطلاب، ويهدف استثمارنا في المنتور إلى الاستفادة من هذه الفرصة الاقتصادية لإحداث التأثير الإيجابي في منطقتنا التي تتسم بسرعة النمو. فنحن نؤمن بأن الخبرات التي يتيحها المنتور في التعلم الشخصي والمحتوى العربي عالي الجودة سوف تساهم في تحقيق أهدافنا المنشودة. ونثمن الخبرات والرؤية المبتكرة التي تتيحها المنتور، ويسعدنا أن نتعاون معهم لدعم هذه الرؤية ومساندتهم لتحقيق أهدافهم في القطاع التعليمي”.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

تمويل

منصة تمارا السعودية تحصد تمويلًا بالدين قيمته 150 مليون دولار

بهذا التمويل يصل إجمالي ما حصلت عليه الشركة من تمويلات إلى أكثر من 1.4 مليار ريال سعودي.

منشور

في

بواسطة

منصة تمارا

منصة تمارا السعودية الناشئة في قطاع التقنية المالية، والمتخصصة في خدمات الشراء والدفع لاحقًا؛ تحصد تمويلًا بالدين بقيمة 150 مليون دولار أمريكي ما يعادل 563 مليون ريال سعودي، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة التمويلية الضخمة.

عن منصة تمارا

منصة تمارا هي منصة سعودية ناشئة في قطاع التقنية المالية، متخصصة في تقديم خدمات مالية متنوعة بنموذج اشتر الآن وادفع لاحقًا، تم تأسيسها عام 2020 على يد ثلاث رواد أعمال وهم؛ عبد المجيد السخان وتركي بن زارة وعبد المحسن البابطين.

تتيح المنصة للعملاء إمكانية شراء  أي منتج ودفع ثمنه على هيئة أقساط، ومنذ إنطلاقها تمكنت تمارا من التعاون مع أكثر من 15 ألف تاجر في قطاع التجزئة وقطاع الخدمات، فضلَا عن العلامات التجارية المحلية والعالمية مثل شي إن وأيكيا ونون وغيرها من الشركات والمتاجر الصغيرة والمتوسطة، وخدمة أكثر من 6 مليون عميل في أسواق السعودية والإمارات والكويت والبحرين.

تمويل بقيمة 150 مليون دولار أمريكي

أعلنت منصة تمارا السعودية الناشئة في قطاع التقنية المالية، والمتخصصة في خدمات الشراء والدفع لاحقًا؛ عن حصولها على تمويل بالدين بقيمة 150 مليون دولار أمريكي ما يعادل 563 مليون ريال سعودي، وجاء هذا التمويل من بنك جولدمان ساكس الامريكي، وهو أول استثمار من نوعه للبنك.

وتنوي المنصة استغلال هذا التمويل في العمل على خططها التوسعية فيما يخص تقديم خدمات جديدة واستهداف قطاعات جديدة، هذا بالإضافة إلى تمويل خدمة الشراء الآن والدفع لاحقًا التي تقدمها المنصة.

وبهذه الجولة التمويلية الضخمة يصل إجمالي ما حصلت عليه الشركة من تمويلات منذ تأسيسها حتى الآن إلى أكثر من 1.4 مليار ريال سعودي.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

تمويل

منصة بيمز الكويتية لتكنولوجيا التعليم تحصد تمويلًا بقيمة 4 مليون دولار

منذ إنطلاقها تمكنت المنصة من إنشاء أكثر من 4500 دورة مسجلة.

منشور

في

بواسطة

منصة بيمز

أعلنت منصة بيمز الكويتية الناشئة في تكنولوجيا التعليم، والمتخصصة في رقمنة منظومة التعليم الجامعي والثانوي، عن حصولها على تمويل بقيمة 4 مليون دولار أمريكي وذلك ضمن جولة تمويلية جديدة، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة.

عن منصة بيمز Baims

بيمز Baims هي منصة كويتية ناشئة في قطاع تكنولوجيا التعليم، اسمها هو اختصار لـ Big Aims، تم تأسيسها عام 2017 على يد كلًا من يوسف الحسيني وبدر الرشيد، بهدف تحويل منظومة التعلم والتدريس إلى تجربة رقمية كاملة، لجعل المحتوى التعليمي متاحًا على الانترنت في كل وقت وكل مكان.

بدأت منصة بيمز في كلية الهندسة من خلال تخصيص دورات تعليمية بناءً على المناهج الجامعية، ومنذ 2023 بدأت المنصة في التوسع لتشمل كليات عديدة في جامعات السعودية والأردن والكويت والبحرين وتركيا، فضلًا عن توفير دورات ودروس خاصة بطلاب المرحلة الثانوية.

ومنذ إنطلاقها تمكنت المنصة من إنشاء أكثر من 4500 دورة مسجلة، وأكثر من 120 ألف محاضرة في أكثر من 40 جامعة.

تمويل بقيمة 4 مليون دولار أمريكي

أعلنت منصة الكويتية الناشئة في تكنولوجيا التعليم، والمتخصصة في رقمنة منظومة التعليم الجامعي والثانوي، عن حصولها على تمويل بقيمة 4 مليون دولار أمريكي وذلك ضمن جولة تمويلية من فئة (أ).

جاءت هذه الجولة التمويلية بقيادة شركة عبد اللطيف الثويني القابضة، وشارك فيها كل من؛ الوزان التعليمية وشركة رساميل للاستثمار، كما شارك فيها مجموعة من المستثمرين الملائكيين.

وتنوي منصة بيمز استغلال هذا التمويل في العمل على خططها التوسعي داخل الاسواق التي تتواجد بها حاليًا، مع توسيع نطاق أعمالها ليشمل دورات أكثر لطلاب المرحلة الثانوية والجامعية أيضًا، هذا فضلًا عن رغبتها في تحسين تقنياتها لتقديم أفضل تجربة ممكنة.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

الأكثر رواجاً