تواصل معنا

شراكات

منصة قرنتافاي Grintafy السعودية لاستشكاف المواهب الرياضية تعلن عن شراكة مع الدوري الإيطالي

منشور

في

أعلنت منصة قرنتافاي Grintafy ، المتخصصة في استكشاف المواهب في الشرق الأوسط وتتخذ من السعودية مقرًا لها، عن شراكة استراتيجية مع رابطة الدوري الإيطالي، لتصبح الشريك الرسمي لاستكشاف المواهب في المنطقة.

وقع الاتفاقية مجدي اللولو، المؤسس والرئيس التنفيذي لقرنتافاي، وألفونسو دي ستيفانو، المدير العام لرابطة الدوري الإيطالي في منطقة الشرق الأوسط. ستبدأ الشراكة من الموسم القادم وتتضمن تنظيم 4 تجارب أداء سنويًا في 6 دول بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بهدف جذب أكثر من 4 آلاف لاعب.

تفاصيل الشراكة

ستتيح هذه الشراكة للطواقم التدريبية والفنية لأندية الدوري الإيطالي الوصول الكامل لملفات اللاعبين والإحصائيات ومقاطع الفيديو المتاحة على منصة قرنتافاي، والتي تشمل أكثر من مليوني لاعب في المنطقة.

كما ستنظم قرنتافاي مسابقات ومنافسات كروية تتضمن تحديات مهارية، وسيُطلب من المشاركين محاكاتها ورفع مقاطع الفيديو الخاصة بهم على المنصة. ستقوم فرق الكشافة من الدوري الإيطالي وقرنتافاي بتقييم هذه المشاركات، ومن ثم دعوة اللاعبين المختارين لتجارب الأداء في مختلف البلدان.

تصريحات المسؤولين

قال مجدي اللولو: “الشراكة تؤكد على التزامنا بنمو كرة القدم في المنطقة، وتهدف إلى ربط فرق كرة القدم الإيطالية بأفضل المواهب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما يتماشى مع رؤية 2030”.

وأضاف ألفونسو دي ستيفانو: “يسعدنا الشراكة مع قرنتافاي Grintafy ، حيث نتقاسم رؤى مشتركة لتطوير كرة القدم واكتشاف المواهب في المنطقة. ستمكن هذه الشراكة أندية الدوري الإيطالي من الوصول إلى قاعدة بيانات ضخمة للاعبين، وتعزيز التدريب واستكشاف اللاعبين المحليين”.

دعم الشراكة

لعبت منصة Chiliz دورًا محوريًا في إنجاح هذه الشراكة بعد أن أصبحت مستثمرًا استراتيجيًا في قرنتافاي Grintafy. قال دانييل ماغليتا، المدير التجاري لكرة القدم في Chiliz: “ندعم الدوري الإيطالي في تعزيز تواجدهم في الشرق الأوسط، حيث أصبحت المنطقة مركزًا عالميًا لكرة القدم من خلال تطوير مواهب ممتازة”.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

شراكات

هلا الإماراتية للتاكسي الذكي تتوسع إلى مصر بالتعاون مع شريك محلي ” مواصلاتك “

منشور

في

بواسطة

أعلنت شركة “هلا”، المتخصصة في التاكسي الإلكتروني في دبي، عن خططها لدخول السوق المصري بالتعاون مع شريكها المحلي “مواصلاتك”. وتم توقيع مذكرة تفاهم بين الطرفين في مقر “هلا” في دبي.

تعتزم “هلا” استكشاف الفرص في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، والتي تقع شرق القاهرة، بالإضافة إلى مدن أخرى. تسعى الشركة لتقديم حلول نقل متقدمة تعتمد على التقنيات الحديثة لتحسين تجربة السفر لعملائها في مصر.

وعلق خالد نسيبة، الرئيس التنفيذي لشركة “هلا”، قائلاً: “نحن فخورون بتوسيع نشاطنا خارج الإمارات لأول مرة، ونسعد بالشراكة مع ‘مواصلاتك’ لتحقيق هذا الهدف الطموح في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا (MENAT).”

أضاف نسيبة: “سمعتنا وتجربتنا في الإمارات ستساعدنا في تقديم حلول نقل متميزة في مصر. نحن ملتزمون بتقديم مستوى عالي من التميز والابتكار في الخدمة في هذا السوق الجديد.”

منذ إطلاقها في 2019، لعبت “هلا” دوراً محورياً في ثورة النقل في دبي ورأس الخيمة. في الربع الأول من 2024، شهدت “هلا” نمواً بنسبة 20% في عدد المستخدمين الجدد مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

تتعاون “هلا” مع شركاء رئيسيين لتقديم ابتكارات تحسن من حياة العملاء، بما في ذلك شاشات رقمية داخل السيارات. ولضمان دعم تقني مستمر وتطوير مستمر للكباتن، تم تدريب أكثر من 2,577 كابتن منذ يناير 2024.

بفضل سمعتها في الراحة والكفاءة، تسعى “هلا” لتكرار نجاحها في الإمارات من خلال توسعها في مصر، متطلعة لتحويل قطاع النقل في مصر بالتعاون مع “مواصلاتك”.



# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا
تابع القراءة

شراكات

توقيع مذكرة تفاهم بين تطبيق نوح no7 ومصنع خطوط ارجوان

بهدف تسهيل الوصول لخدمات تصميم وتصنيع الأثاث عبر قنوات إلكترونية بسيطة

منشور

في

بواسطة

تطبيق نوح

في خطوة مبتكرة تهدف لتعزيز النمو في سوق الأثاث السعودي، قام تطبيق نوح الإلكتروني و خطوط أرجوان أحد المصانع الرائدة في صناعة الأثاث بتوقيع مذكرة تفاهم تشمل تعاونًا استراتيجيًا. هذه الشراكة الجديدة تستهدف تقديم حلول مبتكرة وعملية للمستهلكين السعوديين، بحيث يمكن للمستخدمين الآن أن يقوموا بتصميم وتخصيص الأثاث الخاص بهم من خلال تطبيق “نوح”، ومن ثم يتم تصنيعه من قبل المصنع.

ومن خلال هذه الشراكة، سيمكن التطبيق خدمة تصميم وتصنيع وتتبع الأثاث المخصص للعملاء مباشرةً من خلال التطبيق الإلكترونية، حيث يمكنهم طلب التصاميم والأشكال والألوان والمواصفات الفنية لمنتجاتهم المطلوبة. بدوره يقوم المصنع بتصنيع الطلبات وفق المواصفات المحددة وتوصيلها للعملاء داخل المملكة العربية السعودية.

وقال السيد (فيصل الحمادي) مالك تطبيق نوح : “إن هذه الشراكة تهدف لتسهيل الوصول لخدمات تصميم وتصنيع الأثاث عبر قنوات إلكترونية بسيطة ومرنة و نحن متحمسون للغاية لهذه الشراكة الجديدة. نعتقد أن الجمع بين التكنولوجيا الرقمية الحديثة والتصنيع الحرفي سيوفر للمستهلكين تجربة فريدة ومريحة. وهذه الشراكة تعكس التزامنا بإعادة تعريف تجربة شراء الأثاث في السعودية”.

من جهته أعرب المهندس (خلف زيد الشمري) مالك مصنع (خطوط إاورجوان) عن سعادته بهذه الشراكة الاستراتيجية وقال: “سيساهم هذا التعاون في تلبية الطلب المتزايد على منتجاتنا في السوق المحلي”.

وختم الطرفان بالتأكيد على التزامها بتقديم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائها في السوق السعودي و تتوقع الشركتان أن يكون لهذا التعاون تأثير إيجابي على سوق الأثاث في السعودية ويسهم في تحقيق الرؤية السعودية 2030.

أشارت بيانات حديثة للبنك المركزي السعودي وإدارة الاستشارات والبحوث الاقتصادية والمعلومات، لعام 2022م، إلى أن أنشطة بيع الأثاث حلت ثانيًا فيما يخص الأنشطة الأكثر نموًا، وذلك بتحقيق نسبة نمو بلغت 2.21% في الفترة بين يناير – وفبراير الماضيين، و21.24% الفترة بين فبراير – مارس 2022، ويبلغ متوسط النمو الشهري 11.72%، كما حل قطاع الأثاث عاشرًا بـ4.05 مليار ريال فيما يخص قيمة الإنفاق الشهري. ووفقًا للإحصاءات يبلغ حجم سوق الأثاث المنزلي قرابة 15 مليار ريال سنويًا

حيث أصبحت صناعة الأثاث في المملكة العربية السعودية واحدة من أكثر الصناعات حيوية وأسرع نموًا في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. تشمل بعض العوامل الرئيسية التي تدفع الطلب على صناعة الأثاث في المملكة العربية السعودية زيادة التطوير العقاري ، وزيادة الطلب على العقارات السكنية في المملكة إلى جانب المبادرات الحكومية لتطوير البنية التحتية الاجتماعية والاقتصادية. بالإضافة إلى ذلك ، أدى التوسع الحضري وتطور الاقتصاد السعودي إلى زيادة الطلب على الأثاث في الفنادق والمكاتب وكذلك القطاعات الصناعية.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

شراكات

فوري وطماطم بلس تتعاونان لتعزيز خدمات الدفع الإلكتروني لعشاق الألعاب الإلكترونية بمصر

بهدف تزويد اللاعبين المصريين بتجربة شراء سهلة وآمنة

منشور

في

بواسطة

طماطم بلس

عقدت شركة فوري شراكة استراتيجية مع منصة طماطم بلس بهدف تزويد اللاعبين المصريين بتجربة شراء سهلة وآمنة من خلال حلول الدفع الإلكتروني، فيما يلي كافة التفاصيل.

عن فوري

تأسست شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية عام 2008، وهي أكبر منصة رائدة في توفير حلول المدفوعات الإلكترونية لخدمة جميع شرائح المجتمع. وتشمل خدمات فوري الرئيسية سداد الفواتير إلكترونيا، وشحن الهواتف المحمولة لخدمة الملايين من المصريين. كما تقدم الشركة الخدمات الرقمية الأخرى مثل التذاكر الإلكترونية واشتراكات تلفزيون الكابل ومجموعة متنوعة من الخدمات الأخرى. ومن خلال نموذج العمل الخاص بها، تقوم فوري بتمكين المؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة من قبول المدفوعات الإلكترونية من خلال المواقع الإلكترونية والهواتف المحمولة ونقاط البيع المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

تقوم فوري بتمكين المؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة من قبول المدفوعات الإلكترونية من خلال المواقع الإلكترونية والهواتف المحمولة ونقاط البيع المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية. وتقوم الشركة بخدمة 50 مليون عميلًا ربع سنويًا مع تنفيذ ما يبلغ متوسطه 4 مليون معاملة يوميًا من خلال أكثر من 310 ألف تاجر وشبكة بنوك تضم 36 بنكًا، وكذلك تطبيق الهاتف المحمول.

عن طماطم بلس

طماطم بلس عبارة عن منصة ومتجر عبر الإنترنت يتيح للمستخدمين شراء العملات الرقمية وأرصدة الألعاب والمنتجات الافتراضية للألعاب والتطبيقات والمتاجر والمنصات الشائعة عبر الإنترنت حتى لو لم يكن لديهم إمكانية الوصول إلى الخدمات المصرفية التقليدية. توفر طماطم بلس طريقة مريحة للمستخدمين، وخاصة لسكان منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذين يعانون من نقص شديد في البنوك، بغض النظر عن وحدة التحكم أو اللعبة التي يلعبونها.

شراكة لتزويد اللاعبين بتجربة شراء سهلة

عقدت شركة فوري، المزود الرائد لحلول الدفع الإلكتروني وتكنولوجيا البنوك في مصر، شراكة استراتيجية مع منصة طماطم بلس، المتجر الإلكتروني الرائد الذي يلبي احتياجات محبي الألعاب الإلكترونية في جميع أنحاء العالم، ويهدف هذا التعاون إلى تزويد اللاعبين المصريين بتجربة شراء سهلة وآمنة من خلال حلول الدفع الإلكتروني المطورة دون الحاجة إلى الاعتماد على الخدمات المصرفية أو الذهاب إلى مواقع أجنبية غير موثوقة.

وفقًا لهذه الشراكة، سيتمكن مستخدمو منصة طماطم بلس من الوصول إلى اثنين من حلول فوري أكسبت “Fawry Accept” الرائدة، وهما خدمة الدفع بالبطاقة عبر المنصة،  وخدمة الرمز المرجعي “Fawry Pay reference code”، من خلال  شبكة فوري التي تضم أكثر من 310,000 منفذ للبيع بالتجزئة و 230 فرعا لفوري بلس ، حيث يمكن للمستخدمين إجراء المدفوعات بسهولة باستخدام الطريقة المفضلة لديهم.

وستتيح خدمات بوابة الدفع Fawry Accept لعملاء منصة طماطم بلس إجراء معاملات آمنة وسلسة،  حيث يمكن للمستخدمين الدفع باستخدام بطاقات ماستركارد وفيزا وميزة مباشرة على المنصة، وكذلك يمكنهم تقديم طلب الدفع على المنصة، واستقبال الرمز المرجعي “Fawry Pay reference code”، صالحًا لمدة 48 ساعة من خلال رسالة منبثقة، أو رسالة نصية قصيرة، أو البريد الإلكتروني، ومن ثم يمكنهم زيارة أقرب منفذ لشبكة تجار فوري، والدفع نقدًا باستخدام الرمز.

وقال باسم لطفي، رئيس قبول المدفوعات الإلكترونية بشركة فوري: “نحن سعداء للغاية بشراكتنا مع طماطم بلس، المنصة الإلكترونية التي توفر طريقة ملائمة لتلبية احتياجات مستخدميها والاستمتاع بعمليات الشراء داخل التطبيق من خلال حلولنا دون الحاجة إلى حساب مصرفي”.

وقال فيصل بيطار، المدير العام لمنصة طماطم بلس: “نحن متحمسون للتعاون مع فوري وتقديم حلول الدفع الآمنة والمقبولة على نطاق واسع إلى منصتنا. ويتماشى هذا التكامل تماما مع التزامنا بتوفير تجربة ألعاب سلسة لمستخدمينا في مصر”.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

الأكثر رواجاً