تواصل معنا

تمويل

شركة Penny Software السعودية لادارة المشتريات تحصد تمويلا ب 1.35مليون دولار

تقدم المنصة عملية ادارة المشتريات بشكل تفصيلي، بداية من تقديم طلب الشراء مرورًا بعملية الشراء نفسها والمدفوعات إلى آخر العملية.

منشور

في

شركة Penny Software هي منصة تقدم خدمة إدارة المشتريات بشكل الكتروني للشركات، تأسست الشركة في السعودية في عامنا الحالي 2020 ، على يد كل من: اياد الدعلوج الشريك مؤسس والرئيس التنفيذي للشركة،  وماجد الدعلوج الشريك مؤسس، ومحمد ابراهيم شريك مؤسس والرئيس التنفيذي للتقنية، بهدف تقديم المساعدة للشركات على ادارة مشترياتها بشكل الكتروني وذلك من خلال نظام تقني دقيق وسهل.

تقدم المنصة عملية ادارة المشتريات بشكل تفصيلي، بداية من تقديم طلب الشراء مرورًا بعملية الشراء نفسها والمدفوعات إلى آخر العملية، بهدف أن تكون العملية دقيقة ومنظمة إلى أقصى حد، هذا بالاضافة إلى خدمة توصيل الشركات بالموردين، ولا تقتصر خدمات شركة Penny Software على الشركات الكبرى فقط، بل تقدم خدماتها لجميع الشركات الصغيرة والناشئة أيضًا، وهذا ما ساعدها على الانتشار في عالم الأعمال.

كما تهدف الشركة لبناء سوق أعمال الكتروني (B2B) ضخم، لمساعدة الشركات للدخول إلى العالم الرقمي والتواصل بالموردين الكترونيا، من خلال تبسيط عمليات المشتريات والإنفاق بأدوات وبرامج سهلة الاستخدام وذات كفاءة عالية، وتبسيط تجربة المستخدم وواجهة المستخدم في المنصة أيضًا، وهذا ما يتطلبه الوضع حاليا بسبب جائحة كورونا، فالتحول الرقمي بات أمرًا ضروريًا على كافة المستويات، وهو الوسيلة التي تضمن استمرارية نشاط الشركات وحركة السوق أيضًا، وهو ما أكده ماجد الدعلوج، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للعمليات شركة Penny Software : ” بأن رقمنة القطاع وقرار المشتريات المعتمد على البيانات هو حل سينتقل بالقطاع إلى أفق جديد.”

ومن خلال هذه الرؤية والطموح لخلق بيئة عمل مختلفة للشركات؛ تمكنت شركة Penny Software مؤخرًا من الحصول على تمويل بقيمة 1,35 مليون دولار، وذلك في جولة التمويل البذري المقدمة من صناديق الاستثمار الجريء القوية في المنطقة، بالإضافة إلى  صندوق Class 5 Global من وادي السليكون، وصندوق ومضة، وOutliers VC ، وPlug and Play، فضلًا عن مجموعة من المستثمرين الملائكيين.

وتنوي Penny Software استغلال هذه الجولة الأولية في تطوير خدماتها عبر توفير حلول مثالية للشركات فيما يخص ادارة المشتريات، ومساعدة الشركات في التحول الرقمي فيما يخص هذه التعاملات.



# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

تمويل

منصة Foxpush لحلول الاعلانات الرقمية تحصد تمويلاً بقيمة 15 مليون دولار

تساعد شركة فوكس بوش FoxPush الشركات الناشئة تحسين أداء الموقع الإلكتروني الخاص بهاز

منشور

في

بواسطة

أعلنت شركة فوكس بوش FoxPush الإماراتية على حصولها على تمويل بقيمة 15 مليون دولار أمريكي، من قبل شركة JGroup اللبنانية، في هذا المقال نستعرض الخدمات التي تقدمها الشركة واهم الجولات التمويلية التي حصلت عليها في الفترة الاخيرةز

ماذا تقدم شركة فوكس بوش Fox Push؟

شركة FoxPush هي شركة متخصصة في مجال التكنولوجيا مقرها الإمارات، تأسست في عام 2017 على يد محمد المالكي المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة، وتقدم الشركة خدمة تقديم الإشعارات على الانترنت للشركات الناشئة.

وبشكل تفصيلي أكثر تساعد شركة فوكس بوش FoxPush الشركات الناشئة تحسين أداء الموقع الإلكتروني الخاص بها، بالإضافة إلى تقديم ما يدفع جمهور الشركات على التفاعل معهم، وذلك من خلال أنظمة الرسائل، وتتبع البيانات،  وتوفير مركز اتصال يعمل بنظام الذكاء الاصطناعي، وغيرها من الوسائل والحلول التقنية التي تساعد الشركات بشكل مباشر في تحقيق أهدافها.

تمويل بقيمة 15 مليون دولار أمريكي

وصرحت الشركة على لسان مؤسسها محمد المالكي، أنه سيتم استغلال التمويل البالغ قيمته 15 مليون دولار، في هدف واضح أساسي وهو التوسع على نطاق عالمي، بالإضافة إلى تطوير الحلول التكنولوجية المقدمة للشركات الناشئة، لكسب ثقتهم وجذب عدد أكبر من الشركات.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

تابع القراءة

تمويل

منصة Miswag‎‏ العراقية للتجارة الاليكترونية تغلق جولة استثمارية جديدة

تخدم منصة مسواك Miswag نحو أكتر من 700 ألف عميل في العراق.

منشور

في

بواسطة

أعلنت منصة مسواك Miswag‎‏ العراقية عن إغلاقها لجولة استثمارية جديدة، لم تفصح عن قيمتها بالضبط، لكن بهذه الجولة وصلت قيمة الاستثمارات التي حصلت عليها الشركة منذ بدايتها إلى أكثر من مليون دولار.

ماذا تقدم منصة مسواك Miswag‎‏ ؟

مسواك Miswag‎‏ هي منصة تسوق إلكترونية، تأسست في العراق عام 2014 على يد عمار أمين المدير التنفيذي الحالي للشركة، وتعد المنصة الأولى من نوعها في العراق، وحاليًا هي أكبر منصة تسوق وبيع بالتجزئة، حيث تجتذب المنصة نحو 8 مليون زائر شهريًا.

تخدم منصة مسواك نحو أكتر من 700 ألف عميل في العراق، بالإضافة إلى توسعها في عام 2017 حيث قامت بافتتاح فرع جديد في مدينة أربيل الواقعة في اقليم كردستان العراق.

جولة استثمارية وخطط للتوسع

مؤخرًا صرحت منصة مسواك Miswag‎‏ بإغلاقها لجولة استثمارية من فئة (Seed) اي استثماراً بذرياً بدئياً ، بقيادة صندوق Euphrates Iraq Fund والمستثمر شوان إبراهيم طه، رئيس شركة الربيع المالية، بالإضافة إلى مشاركة صندوق Iraq Tech Ventures، فضلًا عن مساهمة المستثمرين الأفراد مثل رواز رؤوف، هال ميران، محمد وصبحي الخضيري، وأحمد مناف، وأخيرًا مجاهد ويسي.

وبالرغم من أن المنصة لم تفصح عن قيمة التمويل بالضبط، إلا أنها صرحت أنهذه الجولة مكنتها من رفع قيمة استثمارتها  لأكثر من مليون دولار أمريكي، وتنوي المنصة استغلال هذا التمويل في تطوير خدماتها وجذب عدد أكبر من العملاء في مختلف المدن العراقية.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

تابع القراءة

تمويل

منصة مرجع marj3 التعليمية المتخصصة في المنح الدراسية تحصد تمويلاً بذرياً

تعمل المنصة كهمزة وصل بين الباحثين ومقدمي المنح الدراسية.

منشور

في

بواسطة

يتجه معظم الشباب العربي حاليًا للبحث عن منح دراسية وفرص عمل بالخارج، وبدأت مؤخرًا بعض المنصات المتخصصة في مجال التعليم الإلكتروني بالظهور، حديثنا اليوم عن منصة مرجع marj3 الإلكترونية المتخصصة في تقديم كافة المعلومات الخاصة بالمنح الدراسية التي يتطلع إليها الشباب.

ماذا تقدم منصة مرجع marj3 ؟

مرجع marj3 هي منصة إلكترونية متخصصة في مجال التعليم، تأسست في عام 2016 على يد كل من رائد الاعمال السوري سامي الأحمد، والمصري أحمد الجبالي الذي حصل على 12 منحة دراسية، تعمل المنصة كهمزة وصل بين الباحثين ومقدمي المنح الدراسية، عن طريق تقديم المعلومات والخدمات والاستشارات الالكترونية الخاصة بالمنح الدراسية للباحثين على منصتها الإلكترونية، بالإضافة إلى عرضها لفرص العمل التي تستهدف بها الطلاب والخريجين في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، ويساعدها في ذلك تقنية الذكاء الاصطناعي التي تقوم برصد وتجميع كافة الفرص الموجودة، واختيار الفرص الحقيقية منها وعرضها بالموقع.

منصة مرجع marj3 تقدم خدمات إضافية مثل خدمة مراجعة طلبات التقديم، وخدمة التواصل مع أصحاب المنح السابقة، والتواصل مع المكاتب التي عملت على تسهيل حصولهم على المنحة، هذا فضلًا عن تقديم الاستشارات الخاصة بالمنح المقدمة على المنصة.

كل ما على الطالب فعله هو تسجيل بياناته بالموقع، ثم تعبئة البيانات المطلوبة مثل الجنسية، ونوع المنحة أو فرصة العمل التي تبحث عنه، ليظهر الموقع عدة نتائج يختار منها الباحث ما يتناسب مع إمكانياته وظروفه، جدير بالذكر أن المنصة تضم نحو 4 آلاف منحة دراسية مختلفة، بالإضافة إلى آلاف الاستشارات اليومية.

 جولة تأسيسية من صندوق  Expert Dojo

بآلاف الزيارات اليومية التي تحصل عليها المنصة، والتي وصلت نحو 2.4 مليون زيارة شهريًا، وآلاف الاستشارات اليومية التي يتم طلبها، استطاعت منصة مرجع التميز في مجال التعليم الإلكتروني بين عدد كبير من المنصات الموجودة، وهو ما دفع صندوق الاستثمار الأمريكي Expert Dojo، وعدد من المستثمرين الملائكيين، لتمويل منصة مرجع تمويل تأسيسي لم تعلن قيمته بعد.

وتهدف منصة مرجع marj3 لاستخدام التمويل في زيادة عدد فريق العمل، وتطوير خدماتها على المنصة لجذب عدد أكبر من الطلاب،  ومساعدة ملايين الشباب في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا للحصول على الفرص والمنح الدراسية التي يتطلعون إليها، حيث تعتبر المنصة هذه الجولة كشراكة إستراتيجية وليست مجرد جولة استثمارية حصلت عليها، شراكة ستتمكن من خلالها تغيير مستقبل التعليم في المنطقة.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

تابع القراءة

الأكثر رواجاً