تواصل معنا

تمويل

موقع سيارة syarah السعودي لبيع السيارات يحصد تمويلاً ضخما بقيمة 20 مليون دولار

سوق بيع السيارات ومستلزماتها رقمياً يتصاعد بسرعة الصاروخ في المنطقة، وعلى رأسها السعودية.

منشور

في

حصدت الشركة الناشئة ” سيارة “ المتخصصة في بيع وشراء السيارات الجديدة والمستعملة ، حصلت على تمويل جديد قدره 20 مليون دولار وذلك بقيادة كل من صندوق Impact46 وشركة علم بالمشاركة مع شركة بدجت السعودية ” الشركة المتحدة الدولية للمواصلات” وشركة فيجن فينتشرز، بالاضافة الى مؤسس موقع حراج ” يوسف الرشيدى “.

تعتبر هذه الجولة الاستثمارية B هي الجولة الاستثمارية الاضخم الذي تحصل عليه شركة سيارة لبيع السيارات المستعملة والجديدة، والتي كانت قد حصلت على جولات استثمارية سابقة، احدها بقيمة مليوني دولار في منتصف العام 2018.

ما هو موقع سيارة syarah

تم اطلاق شركة سيارة syarah  التى تهدف الى خدمات بيع السيارات عام 2015 على يد كل من صلاح الشارف وفايز العنزى اللذان يمتلكان خبرات عميقة وواسعة فى مجال التجارة الالكترونية.

كما أطلقت الشركة ” سيارة أونلاين ” عام 2018 وهى خدمة بيع سيارات جديدة عبر الانترنت لتهتم بتسهيل الخدمات لدى مستخدميها من تحضير الاوراق اللازمة الى توصيل السيارة للعميل فى جميع انحاء المملكة العربية السعودية.

كما قدمت سيارة syarah خدمة بيع السيارات المستعملة بضمان الاسترداد نظرا للاقبال الكثيف على شراء السيارات عبر الانترنت وبذلك تساهم فى تنظيم سوق بيع السيارات المستعملة فى المملكة.

خطة النمو والتوسع

تسعى ” سيارة ” الى فتح مراكز لوجستية لخدمة قطاع بيع السيارات عبر الانترنت، وتعمل على فتح مراكز تجديد للسيارات المستعملة بمقاييس عالية وذلك لتحسين تجربة المستخدم فى عميلة شراء السيارات وتقديم للعملاء العديد من المميزات من جودة عالية وسعر منافس .

تقوم شركة ” سيارة ” بزيادة مخزون السيارات المستعملة التى وصل عددها الى ما يزيد عن الف سيارة متوفرة للشراء بشكل مباشر من المنصة، مع توفير خدمة ضمان الاسترجاع لمدة 5 أيام بالاضافة الى ضمان لمدة سنة كاملة تتحمل فيه الشركة تكاليف قطع واصلاح السيارات مما يزيد ثقة العملاء وراحتهم عند الشراء.

قال فايز العنزى المؤسس الشريك لشركة ” سيارة ” بأن منصة سيارة حققت خلال الفترة الماضية مبيعات تتخطى 300 مليون ريال ومعدلات نمو عالية خلال فترة قصيرة جدا كما انها تسعى للتوسع فى السوق المحلى وتخطط أيضا للدخول بقوة الى أسواق الخليج العربى ومنطقة الشرق الاوسط.

صرح صلاح الشارف، المدير التنفيذى والمؤسس المشارك لشركة سيارة بأن المنصة حققت مبيعات تجاوزت 6 الاف سيارة كما انها تنوى مضاعفة هذه الارقام بشكل سريع وتقديم خدمات جديدة ومتنوعة لسحب جميع شرائح العملاء فى المنطقة.

قال ماجد بن سعد العريفى، المتحدث الرسمى ونائب الرئيس التنفيذى لقطاع التسويق بشركة علم أن استثمارها بشركة سيارة جاء بسبب طموحها والتطورات العديدة التى نجحت بها خلال الفترات الماضية منذ بداية نشأتها وللافاق الواعدة التى تتطلع لها فى المستقبل كما أكد ان استثمار شركة علم يتوافق مع استراتيجيتها التى تهدف لبناء منظومة مختلفة فى ريادة الاعمال .

بدوره، أضاف عبد العزيز عمران، الشريك الادارى بشركة Impact46 بأنهم سعداء باستثمارهم فى منصة سيارة وبمواصلة رحلتهم معها ونجاحهم فى استهداف سوق السيارات الكبير فى المملكة العربية السعودية وصناعة فرص عديدة تخدم المستهلك وتعزز ثقته بتسهيلات عملية شراء السيارات عبر الانترنت.



# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

تمويل

ايستاتر Estater البحرينية للعقارات تحصد تمويلًا بقيمة 5 مليون دولار

تقدم الشركة خدماتها لأكثر من 100 عميل.

منشور

في

بواسطة

ايستاتر Estater

أعلنت منصة ايستاتر Estater البحرينية الناشئة في قطاع العقارات؛ عن حصولها على تمويل بقيمة 5 مليون دولار أمريكي، وذلك ضمن جولة تمويلية من الفئةA ، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة.

عن منصة Estater

منصة ايستاتر Estater هي منصة بحرينية ناشئة في قطاع العقارات، تقوم باستخدام علم البيانات وآليات الذكاء الاصطناعي في العقارات، تم تأسيسها في عام 2009، من قبل محمود الجراح، رووبيش مودي، وسانجاي جويال.

تقدم الشركة خدماتها لأكثر من 100 عميل من كبرى الشركات العقارية والمؤسسات المالية والاستثمارية في السوق الخليجي، وذلك لما تقدمه من خدمات استشارية تتميز بها، حيث قدمت أكثر من 300 دراسة في القطاع العقاري في دول مجلس التعاون الخليجي خلال العشرة سنوات الماضية.

تمويل بقيمة 5 مليون دولار

أعلنت منصة ايستاتر البحرينية الناشئة في قطاع العقارات؛ عن حصولها على تمويل بقيمة 5 مليون دولار أمريكي، وذلك ضمن جولة تمويلية من الفئةA .

وتنوي المنصة استغلال هذا التمويل في العنل على تطوير منتجاتها في المنطقة، بالإضافة إلى العمل على زيادة مواردها البشرية، وتطوير البنية التحتية للشركة.

وعن هذا التمويل صرح المؤسس محمود الجراح قائلًا:”أن ايستاتر ستشكل تطوراً مفصلياً من خلال تطبيقها لعلم البيانات وآليات الذكاء الاصطناعي في قطاع العقار حيث ستوفر خدمات ومنتجات تفتح آفاق جديدة لعملائها و مستخدميها  من الأفراد أو الشركات كمنصة تكنولوجيا عقارية رائدة.”

وأضاف الشريك المؤسس سانجاي جويال: ” إن المنصة حازت على دعم قوي من عائلات مرموقة في المملكة العربية السعودية والمملكة البحرينية.”


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

تمويل

منصة Gwala المغربية للتقنية المالية تجمع تمويلًا بقيمة 557 ألف دولار أمريكي

سيتم استغلال هذا التمويل في تطوير خدماتها المالية.

منشور

في

بواسطة

منصة Gwala

أعلنت منصة Gwala المغربية الناشئة في مجال التقنية المالية؛ والمتخصصة في تقديم الحلول المالية للموظفين والمؤسسات؛ عن حصولها على تمويل بقيمة 577 ألف دولار أمريكي وذلك ضمن جولة استثمارية  ,

عن منصة Gwala

منصة Gwala هي منصة مغربية ناشئة في مجال التقنية المالية، تم تأسيسها  في عام 2022 على يد رائد الأعمال مصعب أبازو، وتقوم المنصة بتقديم حلول  مالية للمؤسسات والموظفين عن طريق منتج الوصول الفوري للأجور؛ الذي يتيح للموظف الوصول إلى أجره الشهري في أي وقت يشاء دون ضرورة انتظار يوم الاستحقاق.

تمويل بقيمة 577 ألف دولار

أعلنت منصة Gwala المغربية الناشئة في مجال التقنية المالية؛ والمتخصصة في تقديم الحلول المالية للموظفين والمؤسسات؛ عن حصولها على تمويل بقيمة 577 ألف دولار أمريكي وذلك ضمن جولة استثمارية  ,

جاءت هذ الجولة بمشاركة شركةIngressive Capital ،Magic Fund وشركة Microtraction، وشركة Voltron Capital ، هذا بالإضافة إلى مجموعة من المستثمرين الآخرين.

وتنوي المنصة استغلال هذا التمويل في تطوير خدماتها المالية وتوسيع شبكة عملائها، بالإضافة العمل على تعزيز حضورها في المغرب، والعمل على التوسع في المنطقة في المستقبل.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

تمويل

كريدابل Credable الإماراتية للخدمات لمالية تحصد تمويلًا بقيمة 2.5 مليون دولار

سيتم استخدام التمويل في دخول أسواق باكستان ونيجيريا.

منشور

في

بواسطة

كريدابل Credible

نجحت منصة كريدابل Credable  الإماراتية الناشئة في مجال التقنية المالية، والمتخصصة في تقديم الخدمات المالية؛ في حصد تمويل بقيمة 2.5 مليون دولار، ضمن جولة استثمارية ما قبل مبدئية، فيما يلي نفاصيل هذه الجولة.

عن منصة كريدابل Credable 

منصة كريدابل Credable  هي منصة إماراتية ناشئة في قطاع التقنية المالية، متخصصة في تقديم الخدمات المالية مثل الإقراض، تم تأسيسها عام 2021 وأطلقت منتجاتها بشكل رسمي في مايو 2022، مثل منتج الإقراض قصير الأجل الذي قدمته لبنك دايموند تراست في كينيا، ومنتج قرض لمدة 30 يومًا بالتعاون مع فوداكوم إم بيسا في تنزانيا.

تقدم الشركة خدماتها في 3 أسواق رئيسية وهي؛ تنزانيا وكندا وأوغندا، وتمتلك أكثر من 1.2 مليون عميل، من بين هؤلاء العملاء الشركات الناشئة الصغيرة، حيث قامت نحو 200 ألف شركة من استخدام منتجات كريدابل المصرفية.

تمويل بقيمة 2.5 مليون دولار

أعلنت منصة كريدابلCredable  الإماراتية الناشئة في مجال التقنية المالية، عن حصولها على تمويل بقيمة 2.5 مليون دولار، وذلك ضمن جولة استثمارية ما قبل مبدئية، جاءت هذه الجولة بقيادة أكاسيا فينتشرز، والمعروفة سابقًا بكايرو أنجلز، كما شارك فيها عدد من المستثمرين الآخرين.

وتنوي الشركة استخدام هذا التمويل في العمل على خططها التوسعية، حيث تنوي التوسع ودخول أسواق باكستان ونيجيريا.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

الأكثر رواجاً