تواصل معنا

تمويل

سبويلز غيمز Spoilz Games السعودية لألعاب الهواتف الذكية تحصد تمويلًا بقيمة 2.6 مليون ريال

تسعى الشركة الناشئة لأن تصبح الشركة الرائدة في ألعاب الهواتف الذكية في الشرق الأوسط.

منشور

في

Spoilz Games

حصدت منصة Spoilz Games السعودية الناشئة المتخصصة في ألعاب الهواتف الذكية تمويلًا بقيمة 2.6 مليون ريال سعودي ضمن جولة تمويلية، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة.

عن منصة Spoilz Games

هي منصة سعودية ناشئة متخصصة في ألعاب الهواتف الذكية، تم تأسيسها عام 2020 على يد رائد الأعمال مصعب المالكي، بهدف نشر ألعاب ممتعة لفئة الشباب وهواة الألعاب الإلكترونية بشكل سريع في كل مكان حول العالم. 

قامت المنصة بتطوير مجموعة كبيرة من ألعاب الهاتف أبرزها؛ مثل Jet Warrior، Re-Train، Smack Sack، كما عملت على استقطاب مجموعة من أهم المواهب في مجال الألعاب الإلكترونية، هذا بالإضافة إلى عقدها شراكات عدة مع استوديوهات تصميم الألعاب وشركات نشر الألعاب الإلكترونية، وتسعى الشركة الناشئة لأن تصبح الشركة الرائدة في ألعاب الهاتف المحمول في الشرق الأوسط.

تمويل بقيمة 2.6 مليون ريال

تمكنت منصة Spoilz Games السعودية الناشئة المتخصصة في ألعاب الهواتف الذكية؛ عن حصولها على تمويل بقيمة 700 ألف دولار أي ما يعادل 2.6 مليون ريال سعودي، وذلك ضمن جولة تمويل ما قبل مبدئية، وجاءت هذه الجولة بقيادة مجموعة من المستثمرين الملائكيين. 

وتنوي المنصة استغلال هذا التمويل في تطوير ألعاب جديدة وتوفير محتوى عالي الجودة للمنح المستخدمين تجربة مميزة، هذا بالإضافة إلى عملها على خطط التوسع خارج منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا حيث تنوي المنصة دخول أسواق مختلفة في جميع أنحاء العالم.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required

تمويل

إديورا Edura المصرية للتعليم تغلق جولة استثمارية ما قبل بذرية

تقدم المنصة خدماتها إلى أكثر من 190 ألف طالب

منشور

في

بواسطة

أعلنت منصة إديورا Edura المصرية الناشئة في قطاع التعليم؛ عن إغلاقها لجولة استثمارية جديدة، فيما يلي كافة التفاصيل عن هذه الجولة.

عن منصة إديورا Edura 

إديورا Edura هي منصة مصرية ناشئة في قطاع التعليم، متخصصة في ربط المعلمين والطلاب من خلال حصص تفاعلية مسجلة أو عن طريق البث المباشر، تم تأسيسها عام 2021، كما تقدم خاصية الاختبارات الإلكترونية، بالإضافة إلى تقييم مسجل للطلاب خلال فترة الدراسة. وتعمل على حماية محتوى المعلمين المقدم من خلالها وتوفير تجربة تعليمية شاملة وذات جودة عالية للطلاب.

ووفقًا لما صرحت به المنصة فقد تمكنت في عام 2023 فقط من تقديم أكثر من 7 آلاف محاضرة تعليمية بواسطة أكثر من 2,400 مدرس مسجل لدى المنصة.

وحاليًا تقدم خدماتها إلى أكثر من 190 ألف طالب في جميع المراحل التعليمية، مع إجمالي عدد فعاليات وامتحانات وأنشطة تجاوز 10 آلاف.

جولة استثمارية جديدة

أعلنت منصة إديورا  Edura المصرية الناشئة في قطاع التعليم، عن إغلاقها لجولة استثمارية من فئة (Pre-Seed) ، ولم تفصح عن قيمتها، وجاءت هذه الجولة التمويلية عن طريق استوديو سمارت زون ومستثمرين ملائكيين.

وعن هذه الجولة الاستثمارية، صرح أسامة عبد الواحد، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إديورا، قائلًا: “مع ظهور جائحة كورونا في عام 2020، شهد قطاع التعليم تحولًا كبيرًا وحاجة ماسة لمنصات تعليمية تجمع بين الأساليب التقليدية والحديثة. تأتي إديورا لتلبية تلك الاحتياجات والتغلب على صعوبات التعلم عن بُعد، من خلال توفير بيئة تفاعلية تجمع بين الطلاب والمعلمين وتضمن تجربة تعليمية احترافية وجودة تعليمية مرتفعة. نحن نسعى أيضًا لتوفير كل الوسائل المساعدة للمعلمين وتمكينهم من محاكاة فعلية للمحاضرات داخل الفصول”.

وتنوي المنصة استغلال هذا التمويل في العمل على تعزيز إمكانياتها وتوسيع نطاق عملياتها، بالإضافة إلى تعزيز فريق التطوير وتعميق البحث والابتكار في التقنية التعليمية، بجانب تطوير شراكات استراتيجية لتحقيق نجاح مستدام.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

تمويل

تطبيق iStoria السعودي لتعليم الإنجليزية يحصد تمويلًا بقيمة 5 مليون ريال

ومنذ انطلاقه تمكن التطبيق من جذب مليون متعلم حول العالم

منشور

في

بواسطة

أعلن تطبيق iStoria السعودي الناشئ، المتخصص في تعليم اللغة الانجليزية، عن إغلاقه جولة استثمارية (Seed) بقيمة 5 ملايين ريال سعودي، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة.

عن تطبيق iStoria

تطبيق iStoria هو تطبيق سعودي ناشئ في مجال التعليم، متخصص في تعليم اللغة الانجليزية، تم تأسيسه عام 2022 على يد 5 رواد أعمال هم؛ رائد الأعمال عبد الله الجابري المتخصص في بناء المنتجات التقنية، وفيصل الحمود الخبير في التعليم الأكاديمي وإدارة البرامج، وعبد الناصر الوالي المتخصص في إدارة العمليات، واسماعيل عاشور المتخصص في الادارة التقنية، وخالد الراشد مدير التسويق.

ومنذ انطلاقه تمكن التطبيق من جذب مليون متعلم حول العالم، مع تقييمات وصلت إلى 4.6 من 5 بين المستخدمين على متاجر التطبيقات، وذلك بعد توسيع نطاق خدماته للمنظمات ومنها التعاقد مع العديد من المدارس الأهلية والحكومية وتمكينها من تطوير اللغة الإنجليزية للطلاب وتضمين التطبيق مع المنهج الدراسي، بالإضافة إلى تمكينهم من الإشراف المباشر.

 تمويل بقيمة 5 مليون ريال سعودي

أعلن تطبيق iStoria السعودي الناشئ، المتخصص في تعليم اللغة الانجليزية، عن إغلاقه جولة استثمارية (Seed) بقيمة 5 ملايين ريال سعودي بمشاركة نما فنتشرز، وكلاسيرا، وFlat6Labs، ومنجم تطوير الأعمال “BIM Ventures”، بالإضافة إلى عدد من المستثمرين الملائكيين.

وعن هذه الجولة، صرح عبدالله الجابري، المؤسس والرئيس التنفيذي للتطبيق قائلًا: “نحن سعداء باختتام الجولة الاستثمارية، ومن خلال التمويل سنواصل السعي نحو هدفنا في تمكين الأفراد من التواصل الفعال وممارسة اللغة الإنجليزية بثقة عالية، ونحن مستبشرون ونتطلع بعزم كبير للمرحلة التالية من النمو للتطبيق والتأثير الذي يمكن أن نحدثه وبشكل رئيس من خلال تقديم الخدمات للمنظمات والتوسع في جميع أنحاء العالم”.

وينوي التطبيق استخدام هذا الاستثمار في العمل على تطوير وتسريع الابتكار في تسهيل تعلم اللغة الإنجليزية وإتاحته بفاعلية للمتعلمين في جميع أنحاء العالم من خلال تعزيز مميزات التطبيق وتوسيع قاعدة المستخدمين حول العالم.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

تمويل

رايز Rize السعودية للتقنية العقارية تحصد تمويلًا بقيمة 2.9 مليون دولار

منشور

في

بواسطة

أعلنت شركة رايز Rize السعودية الناشئة في قطاع التقنية العقارية، عن إغلاق جولة استثمارية بذرية بقيمة 2.9 مليون دولار أمريكي، فيما يلي كافة التفاصيل عن هذه الجولة.

عن شركة رايز Rize

منصة رايز Rize هي منصة سعودية ناشئة في قطاع العقارات، تأسست في عام 2021 على يد كلًا من إبراهيم بليلة ومحمد الفريحي؛ وتهدف الشركة إلى إحداث تغيير في قطاع العقارات وبشكل خاص الإيجارات، وذلك من خلال منتج  “استأجر الآن، وادفع لاحقًا”، حيث تسعى إلى تحويل الإيجار من دفعات سنوية إلى شهرية ليصبح هذا هو الأساس فيما يخص الإيجارات في السوق العقاري.

تمويل بقيمة 2.9 مليون دولار أمريكي

تمكنت شركة رايز Rize السعودية الناشئة في قطاع التقنية العقارية، من إغلاق جولة استثمارية بذرية بقيمة 2.9 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 11 مليون ريال سعودي، وذلك بالتزامن مع جمعها تمويل إضافي عبر الدين لم تعلن عن قيمته لتعزيز استثماراتها في القطاع العقاري.

وجاءت هذه الجولة بمشاركة سيدرا فنتشرز، وهلا فنتشرز، وجوا كابيتال، ورزم للاستثمار، وبناة فنشرز، ونما فنتشرز بالإضافة إلى مجموعة من المستثمرين الملائكيين.

وعن هذه الجولة صرح إبراهيم بليلة، المؤسس الشريك والمدير التنفيذي لرايز، قائلًا: “الثقة التي أظهرها المستثمرون في هذه الجولة تعكس الإيمان برؤيتنا لتحسين صناعة حلول الإيجار في المملكة. نحن نطمح أن نجعل السداد الشهري هو القاعدة في الإيجارات السكنية والتجارية معتمدين على التطور الهائل في البنية التحتية متمثلة بمنصة ايجار، وبفضل هذا الاستثمار سنتمكن من التوسع أكثر في جميع أنحاء المملكة”.

وأضاف محمد الفريحي، الشريك المؤسس والرئيس التقني قائلًا: “تساعد جولتنا في تعزيز التزامنا بتقديم تجربة متكاملة للمستأجر في المملكة وتطوير القطاع الإيجاري بفاعلية وأكثر ملاءمة. علاوة على ذلك، نتطلع للتوافق مع مبادرات المملكة لتحسين وتنظيم القطاع العقاري عمومًا والإيجاري تحديدًا والاستفادة من حلولنا القائمة على التقنية للمساهمة في هذه الفترة التحولية”.

وتنوي الشركة استغلال هذا التمويل في العمل على تطوير خدماتها وتحقيق تغيير كبير في سوق ايجار العقارات في المملكة العربية السعودية.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

الأكثر رواجاً