تواصل معنا

منشور

في

طلبات، منصة التكنولوجيا المحلية الرائدة، توسع نطاق منتجاتها تزامنا مع موسم العودة إلى المدارس، مما يقرب ملايين من العملاء في مصر بالأدوات المكتبية ومنتجات البقالة الأساسية من خلال تجربة تسوق مريحة ومتنوعة.

صرحت هدير شلبى، المدير التنفيذي لشركة طلبات مصر : “نحن متحمسون لإضافة هذا الخط الجديد من المنتجات إلى منصتنا التي تهدف إلى مساعدة الآباء في جميع أنحاء مصر في رحلة التسوق الشاقة بينما يستعدون للعودة إلى المدرسة، واحتياجات عملائنا هي جوهر خطط النمو والتوسع لدينا؛ أردنا استخدام تقنيتنا لجعل حياتهم أسهل و تزويدهم بأساسياتهم بأسعار تنافسية”.

من أجل تلبية طلب العودة إلى المدارس بشكل مبتكر، دخلت طلبات في شراكة مع مكتبات المعايرجي والوان لتغطية الضروريات اليومية لعملائها من خلال إضافة أكثر من 2500 منتج، وهذا بدوره يوفر الوقت الذي يقضيه في التسوق والتنقل، مع تمكين العملاء من التسوق بين مجموعة واسعة من العناصر أينما كانوا.

إلى جانب إضافة مجموعة منتجات جديدة مع مراعاة التغذية والعافية، حافظت طلبات على تركيزها على تقديم منتجات بأسعار تنافسية من خلال تقديم خصومات تصل إلى ثلاثين بالمائة على عناصر مختارة تمتد من الفواكه والخضروات إلى اللوازم المدرسية.

نُبذة عن “طلبات”

عززت طلبات مكانتها كواحدة من أهم شركات توصيل الطعام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منذ انطلاقها للمرة الأولى في ي مصر باسم ” أطلب” عام 1999 والكويت عام 2004.

ومنذ ذلك الوقت، توسّعت الشركة لتقدم مئات ملايين طلبات توصيل الطعام ومستلزمات البقالة سنوياً لعملائها في تسع دول في المنطقة. وتقدم طلبات خدمات توصيل الطعام من أكثر من 25 ألف علامة تجارية وما يقارب 50 ألف فرع، فيما يعمل مفهوم التجارة الإلكترونية السريعة، طلبات مارت، على تسليم البقالة للعملاء في البحرين ومصر والأردن والكويت وعمان وقطر والإمارات خلال مدة لا تتجاوز 20 دقيقة فقط.

ويتمحور اهتمامنا حول عملاءنا وشركاءنا و وسائقونا، إلى جانب المجتمعات التي نعمل بها، فقد نجحت طلبات خلال عام 2020 على تسهيل التبرع بأكثر من 340 ألف وجبة و44 ألف دواء للمحتاجين، فضلاً عن التبرع بما يزيد على 1.3 مليون يورو لصالح الأعمال الخيرية. كما تشكّل طلبات جزءاً من دليفري هيرو، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع توصيل الطعام عبر الإنترنت والتجارة الإلكترونية السريعة.



# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا ، ولينكيدإن من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
اضغط للتعليق

يجب عليك تسيجل الدخول لتنشر تعليقًا Login

اترك ردًا

تمويل

حقول HQOL السعودية الناشئة للمنتجات العضوية تحصد تمويلًا بقيمة 3.6 مليون ريال سعودي

تهدف المنصة إلى نشر ثقافة المنتجات العضوية وبناء مجتمع صحي يتبع التغذية العضوية كنمط حياة.

منشور

في

بواسطة

حقول HQOL

تمكنت منصة حقول HQOL السعودية الناشئة المتخصصة في المنتجات العضوية؛ من حصد تمويل بقيمة  3.6 مليون ريال سعودي ضمن جولة استثمارية، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة.

عن منصة حقول HQOL

منصة حقول HQOL هي شركة سعودية ناشئة متخصصة في بيع منتجات عضوية 100%، تم تأسيسها في أغسطس 2020 على يد كلًا فريح العنزي وعبد الرحمن السعود، بهدف توفير هذا النوع من المنتجات للباحثين عنها والراغبين فيها، وتمكينهم من الوصول إليها بسهولة.

وتهدف المنصة الحاصلة على شهادات الاعتماد والتوثيق، إلى نشر ثقافة المنتجات العضوية وبناء مجتمع صحي يتمتع بالحيوية ويتبع التغذية العضوية كنمط حياة مستدام.

تمويل بقيمة 3.6 مليون ريال سعودي

أعلنت منصة حقول HQOL السعودية الناشئة المتخصصة في بيع المنتجات العضوية، عن جمع 3.6 مليون ريال سعودي ، وذلك ضمن جولة تمويلية من فئة (Pre-Seed) ، وتعتبر هذه الجولة هى الجولة التمويلية الأولى للشركة.

جاءت هذه الجولة بقيادة مجموعة من المستثمرين الملائكيين في المملكة العربية السعودية، ولكن لم يتم الإفصاح عن أسمائهم.

وتنوي الشركة استغلال هذا التمويل في تسريع البدء في خطط التوسع في عمليات الشركة، بالإضافة إلى العمل على تطوير منتجاتها، لمنح العملاء كل ما يبحثون عنه بأفضل شكل وتجربة.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

تمويل

كارت Kaart السعودية الناشئة لتوصيل الطلبات تغلق أولى جولاتها التمويلية بقيمة 2.6 مليون ريال سعودي

تعتبر أول شركة تقدم خدمات التوصيل بمجموعة من الوسائل الحديثة قليلة الانبعاثات الكربونية في المملكة.

منشور

في

بواسطة

كارت Kaart

أعلنت شركة كارت Kaart السعودية الناشئة المتخصصة في توصيل الطلبات عبر منصتها الخاصة والتطبيق الإلكتروني؛ عن إغلاق أولى جولاتها التمويلية بقيمة 2.6 مليون ريال سعودي، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة التمويلية.

عن شركة كارت  Kaart

كارت Kaart هى شركة سعودية ناشئة متخصصة في توصيل الطلبات عبر الانترنت، تم تأسيسها عام 2022 على يد كل من ؛ محمد أبو رمانة، هاني بدوي، ومحمد القطي.

وتقدم الشركة خدمات توصيل الطلبات عند الطلب عبر منصتها الإلكترونية وتطبيقها الإلكتروني، وتوفر جميع طرق الدفع الإلكترونية، لمنح العملاء تجربة سهلة وسريعة.

وتتميز الشركة بأنها تقدم خدمات التوصيل بمجموعة من الوسائل الحديثة قليلة الانبعاثات الكربونية، مما يجعلها أول شركة توصيل طلبات محايدة للكربون في المملكة، حيث تهدف إلى خلق عملية توصيل بشكل نظيف وآمن، وأيضًا سريع وسهل في كل الأوقات، وذلك من خلال إتاحة التتبع المباشر للطلبات وأتمتة عملية التوصيل بالكامل.

وتهدف المنصة بتجربتها في استخدام وسائل توصيل قليلة الانبعاثات الكربونية؛ إلى المشاركة والمساهمة بشكل مباشر في تنفيذ رؤية المملكة 2030.

تمويل بقيمة 2.6 مليون ريال سعودي

أعلنت شركة كارت Kaart السعودية الناشئة المتخصصة في توصيل الطلبات؛ عن حصدها تمويل بقيمة عن 2.6 مليون ريال سعودي ما يعادل 700 ألف دولار أمريكي، وذلك ضمن جولة تمويلية من فئة Pre-Seed وهى الجولة الأولى للشركة.

جاءت هذه الجولة التمويلية بقيادة مجموعة من المستثمرين الملائكيين من المملكة العربية السعودية، ولم يفصح عن أسمائهم بعد.

وتنوي الشركة استغلال هذا التمويل في تطوير عملية التشغيل للشركة، والعمل على زيادة فريق العمل من خلال استقطاب كفاءات ذات خبرة بقطاع التوصيل، هذا بالإضافة إلى رغبة الشركة في التوسع بهدف تغطية فئات معينة من العملاء لا تقوم بخدمتها في الوقت الحالي.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

استحواذات

جاهز السعودية تستحوذ على تطبيق ذا شفز في صفقة ضخمة بقيمة 172 مليون دولار

صفقة استحواذ ضخمة بقيمة 172 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 650 مليون ريال سعودي.

منشور

في

بواسطة

جاهز Jahez

منصة جاهز Jahez السعودية المتخصصة في توصيل طلبات الطعام؛ تعلن استحواذها على منصة ذا شفز المتخصصة في توصيل الحلويات في صفقة بقيمة 172 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 650 مليون ريال سعودي.

فيما يلي تفاصيل هذه الصفقة الضخمة.

عن جاهز Jahez

جاهز هي منصة سعودية ناشئة تم تأسيسها عام 2016، تقوم بتقديم خدمات طلبات وتوصيل الطعام عبر الإنترنت، بالإضافة إلى خدماتها في تسهيل مبيعات التجارة الإلكترونية عبر نظام سحابي يسهل عمليات البيع والشراء.

منذ تأسيسها حتى الآن تمكنت المنصة من نشر خدماتها في أكثر من 47 مدينة داخل المملكة العربية السعودية،  في أكثر من 10 آلاف فرع تجاري وبأكثر من 30 ألف مندوب توصيل.

وفي عام 2020 وصل عدد طلبات التوصيل التي تمت عبر المنصة إلى أكثر من 20 مليون طلب، وذلك وفقًا لتصريح المنصة، كما تمكنت من غلق عدة جولات تمويلية ضخمة أبرزها جولة تمويلية في عام 2020 بقيمة 137 مليون ريال سعودي، في صفقة تعد الأضخم من صفقات الاستثمار الجريء في السعودية.

هذا بالإضافة إلى إدراج الشركة في السوق الموازية للصرافة السعودية (نمو)، برأسمال سوقي قدره 2.4 مليار دولار.

الاستحواذ على تطبيق ذا شفر The Chefz

أعلنت شركة جاهز الاستحواذ على منصة ذا شفز هي السعودية المتخصصة في توصيل الحلويات، حيث قامت بتوقيع اتفاقية للاستحواذ الكامل على ذا شفز مقابل 172.9 مليون دولار أي ما يعادل 650 مليون ريال سعودي، وستقوم جاهز بدفع 325 مليون ريال سعودي نقدًا، أما باقي المبلغ سيتم دفعه من خلال إصدار أسهم جديدة في جاهز لمساهمي ذا شفز.

وبإتمام هذه الصفقة ستمتلك شركة جاهز، رأس مال ذا شفز بالكامل، وستذهب الملكية المباشرة وغير المباشرة لمساهمي شركة “ذا شفز” باستثناء شركة “صقر فاند إل بي” في رأسمال شركة “جاهز” بنسبة 3.5% بعد زيادة رأس المال، والذي يترتب عليه انخفاض القدرة التصويتية للمساهمين الحاليين في جاهز، والقدرة على التأثير في القرارات التي تتطلب موافقة مساهمي الشركة.

جدير بالذكر أن هذه الصفقة تعد الاستحواذ الثاني لشركة جاهز، حيث سبق وأن أعلنت استحواذها على  منصة مرن السعودية المتخصصة في تقنية المعلومات وحلول التوظيف، وبلغت قيمة الاستحواذ 16 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل نحو 60 مليون ريال سعودي.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

الأكثر رواجاً