تواصل معنا

تمويل

ذا جيفينج موفمنت The Giving Movement الإماراتية الناشئة للأزياء تحصد تمويلًا ضخماً بقيمة 15 مليون دولار

تقدم منتجات إماراتية الصنع بنسبة 100%، وتوصيل فائق السرعة داخل الامارات، والعديد من دول الخليج.

منشور

في

أعلنت منصة ذا جيفينج موفمنت  The Giving Movement الإماراتية الناشئة المتخصصة في مجال الموضة والأزياء عن إغلاقها لجولتها التمويلية الأولى بقيمة 15 مليون دولار أمريكي، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة التمويلية.

عن منصة ذا جيفينج موفمنت  The Giving Movement 

 The Giving Movement هي منصة إماراتية ناشئة في قطاع التجارة الإلكترونية متخصصة في مجال الأزياء، تم تأسيسها عام 2020 على يد دومينيك نويل بارنز، وتتميز المنصة بتقديم منتجات إماراتية الصنع بنسبة 100%، بالإضافة إلى السرعة في التوصيل حيث تقوم بتوصيل المنتجات في نفس اليوم داخل الإمارات، بينما في خلال يومين أو ثلاثة لباقي دول الخليج.

وكما يتضح من اسمها تتبنى منصة ذا جيفينج موفمنت سياسة العطاء والاستدامة في منتجاتها،  حيث تقوم المنصة بالتبرع بـ 4 دولارات من قيمة كل منتج يتم شراؤه للمؤسسات الخيرية مثل دبي العطاء وهرموني، وهو ما مكنها من الاستحواذ على حصة كبيرة من قطاع الملابس في دول مجلس التعاون الخليجي.

كما قامت منصة  The Giving Movement مؤخرًا بالتوسع في منتجاتها، حيث قامت بإدراج الملابس الرسمية  إلى جانب منتجاتها الملابس الرسمية في بداية العام، كما قامت بعقد شراكة مع متحف المستقبل في الوقت ذاته.

تمويل بقيمة 15 مليون دولار أمريكي

أعلنت منصة ذا جيفينج موفمنت الإماراتية الناشئة المتخصصة في مجال الموضة والأزياء المستدامة؛ عن حصولها على تمويل بقيمة 15 مليون دولار أمريكي، وذلك ضمن جولة استثمارية من فئة Series A، وتعتبر هذه الجولة هي جولتها التمويلية الأولى، والتي جاءت بقيادة Knuru Capital ، وبمشاركة مجموعة من المستثمرين الآخرين.

وتنوي المنصة استغلال هذا التمويل في التوسع في منتجاتها وإضافة منتجات الأطفال للمنصة، بالإضافة إلى عملها على التوسع داخل منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ودخول أسواق جديدة.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required

تمويل

مأمون تنجح في إتمام أول جولة تمويل جماعي للأسهم لصالح منصة زميلي العمانية

منشور

في

بواسطة

حققت شركة “مأمون” للتمويل المدمج إنجازًا هائلًا بإتمام أول جولة تمويل جماعي للأسهم في سلطنة عمان لصالح منصة “زميلي” التي تربط العاملين المستقلين العمانيين بالشركات الصغيرة والمتوسطة.

يُعدّ هذا الإنجاز خطوة كبيرة للشركات التقنية في عُمان، حيث يُشير إلى بداية عصر جديد من الابتكار والاستثمار في مجال التكنولوجيا.

منصة مأمون

تأسست “مأمون” في عام 2021 كمنصة تمويل مدمجة، ثم أطلقت في أكتوبر 2023 منصتها للتمويل الجماعي بالملكية والديون للشركات بما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بعد حصولها على ترخيص الهيئة العامة لسوق المال في عُمان.

منصة زميلي

تأسست منصة “زميلي” في أبريل 2021، وحصلت عند بدايتها على استثمار من الصندوق العُماني للتكنولوجيا “OTF”. وقررت مؤخرًا توسيع دائرة مستثمريها لتشمل مجموعة متنوعة من خلال منصة “مأمون”.

تمتلك “زميلي” 1,369 عميلًا مسجلًا، بما في ذلك مؤسسات بارزة مثل عمران ووزارة الإعلام، وشبكة تضم 3,368 موظفًا عمانيًا مستقلًا.

يُتوقع أن يُمهد إتمام التمويل بنجاح لزميلي الطريق للإطلاق القادم لسوق “مأمون” الثانوية، والتي ستفتح الباب أمام فرص جديدة من خلال تعزيز المشاركة في المنظومة المالية في سلطنة عمان وتشجيع الابتكار والاستثمار في المجال التقني.

وعن هذا الحدث صرح محمد التمامي، الرئيس التجاري في شركة مأمون قائلًا: “سيمثل الاختتام الناجح لسوقنا الثانوي خطوة مهمة نحو بناء منظومة الاستثمار والثقة داخل السلطنة. وبعيدًا عن تسهيل المعاملات، تتمثل مهمتنا في تنمية ثقافة التمكين المالي وتسخيرالمواهب الاستثنائية في منطقتنا. تجسد حملة التمويل الجماعي للأسهم التي أطلقتها زميلي عبر مأمون التزامنا بتعزيز الاقتصاد المحلي المستقل والابتكار التقني الرائد، وتعزيز مجتمع حيث يمكن للاستثمارات القائمة على الثقة أن تزدهر وتعيد تشكيل المشهد الاستثماري في سلطنة عمان”.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

تمويل

شركة Pharmacy Marts المصرية تجمع تمويلًا من Acasia Ventures

منشور

في

بواسطة

حققت شركة Pharmacy Marts، رائدة حلول التكنولوجيا الصحية في مصر، إنجازًا هامًا بحصولها على استثمارٍ جديدٍ في جولة تمويلٍ (Bridge) بقيادة Acasia Ventures.

تُتيح Pharmacy Marts منصةً ذكيةً تربط الصيدليات بالشركات الموردة والمصنعة للمنتجات الطبية والأدوية ومستحضرات التجميل، مما يُسهل عملية حصول الصيدليات على احتياجاتها بكفاءةٍ وفعالية.

نبذة عن شركة Pharmacy Marts

Pharmacy Marts هي شركة تكنولوجيا صحية مصرية تُقدم منصةً ذكيةً تربط الصيدليات بالشركات الموردة والمصنعة للمنتجات الطبية والأدوية ومستحضرات التجميل. تسعى Pharmacy Marts إلى تحسين كفاءة سلسلة التوريد في قطاع الرعاية الصحية وتوفير أفضل الخدمات للصيدليات والمرضى.

تأسست شركة Pharmacy Marts في عام 2021، ونجحت خلال فترةٍ قصيرةٍ في جمع 2 مليون دولار أمريكي، بما في ذلك الاستثمار الأخير الذي لم يتم الإفصاح عن قيمته المالية.

تُقدم المنصة خدماتها حاليًا لـ 60 ألف صيدلية، وتوفر أكثر من 7 آلاف منتج من 3 آلاف مورد. وتهدف الشركة إلى توسيع نطاق خدماتها لتشمل المزيد من الصيدليات والموردين في مصر والمنطقة العربية.

تعزيزٌ للقدرات وتوسيعٌ للآفاق

سيُساعد الاستثمار الجديد Pharmacy Marts على تعزيز قدراتها التكنولوجية وتوسيع قاعدة عملائها، ممّا سيُساهم في تحقيق أهدافها الطموحة لخدمة قطاع الرعاية الصحية بشكلٍ أفضل.

نبذة عن Acasia Ventures

Acasia Ventures هي شركة رأس مال مغامر رائدة تُركز على الاستثمار في الشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تهدف Acasia Ventures إلى دعم الشركات الناشئة ذات الإمكانات العالية من خلال توفير رأس المال والخبرة والدعم الاستراتيجي.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا ، ولينكيدإن من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

تمويل

ركيز المالية السعودية تحصد تمويلًا بقيمة 2 مليون دولار أمريكي

ما يعادل 7.5 مليون ريال سعودي

منشور

في

بواسطة

أعلنت  منصة ركيز المالية السعودية الناشئة في قطاع التقنية المالية،اغلاقها لجولة تمويل بقيمة 2 مليون دولار أمريكي، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة.

عن ركيز

ركيز هي منصة سعودية ناشئة في قطاع التقنية المالية، متخصصة في طرح أدوات الدين والاستثمار فيهاأطلقت ركيز المالية منصتها في عام 2023 بعد حصولها على تصريح هيئة السوق المالية، لتوفر خيارات استثمارية متنوعة للأفراد والشركات، في الوقت الذي تمكن فيه الشركات والمطورين العقاريين من تمويل أعمالهم عن طريق طرح الصكوك ما يساعدهم على النمو.

 تمويل بقيمة 2 مليون دولار أمريكي

تمكنت منصة ركيز المالية السعودية الناشئة في قطاع التقنية المالية، والمتخصصة في طرح أدوات الدين والاستثمار فيها، من حصد تمويل بقيمة 2 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 7.5 مليون ريال سعودي، وذلك ضمن جولة تمويلية بذرية بقيادة كور فيجن للاستثمار.

وعن هذه الجولة التمويلية صرح  سعيد الأحمري، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لركيز المالي قائلًا :”أن الاستثمار سيساهم في تعزيز قدرة الشركة على تطوير وتقديم أفضل الحلول المالية للعملاء وتطوير تقنيات متقدمة في الذكاء الاصطناعي للمساعدة في توسيع قاعدة العملاء واستكشاف المزيد من الفرص في السوق.”

بينما علق فيصل العبدالسلام العبدالسلام، الرئيس التنفيذي لكور فيجن للاستثمار قائلًا:” بأن ما يميز شركة ركيز المالية هو تخصصها في نموذج العمل التجاري وقدرتها على تحويل الأنظمة المالية التقليدية، ودائمًا ما أؤكد على أهمية استقطاب الفرص الاستثمارية التي تدعم تعزيز الحاضر وتطوير المستقبل بالتقنيات الحديثة والاستثمار الحقيقي بها لإرساء أسس بيئية اقتصادية مستدامة وتعزيز البنية التحتية الرقمية”.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

الأكثر رواجاً