تواصل معنا

تمويل

جست كلين Just Clean الكويتية الناشئة لخدمات التنظيف تحصد تمويلاً بقيمة 6 ملايين دولار

صناعة التنظيف في منطقة الخليج 3 مليارات دولار، وهو سوق ضخم يتنافس فيه الكثير من مقدمي الخدمات.

منشور

في

أعلنت منصة سوق خدمات التنظيف “جست كلين” عن تمكنها من   اغلاق جولة استثمارية  بقيمة  6 ملايين دولار بقيادة مؤسسة الخليج للاستثمار، بمشاركة مجموعة من المستثمرين في المنطقة.

وبفضل هذه الزيادة في رأس المال، ستتمكن “جست كلين” من تسريع خططها للنمو لتوسيع خدمات التنظيف التي توفرها داخل دول مجلس التعاون الخليجي، لاسيما وأنها أصبحت التطبيق الرائد في سوق خدمات التنظيف، وأفضل البرمجيات كخدمة (SaaS)، والمزود الأبرز للخدمات اللوجستية في صناعة التنظيف.

الشقيقان المؤسسان للشركة

وقال عذبي العنزي، الرئيس التنفيذي لشركة “جست كلين” الذي شارك في تأسيس الشركة مع شقيقه نوري العنزي ، أن الجولة التمويلية ستعطي دفعة هائلة لخطط الشركة التوسعية، وستساهم في زيادة تحسين المنصة وتنويع عروضها وخدماتها ، والاستحواذ بشكل أكبر على حصص من سوق التنظيف.

ويمثل استثمار مؤسسة الخليج للاستثمار في “جست كلين” شهادة أخرى على اهتمامها بالشركات المحلية الناشئة، ومحفظة استثماراتها المتنامية في مجال الاقتصاد الرقمي.

تطوير خدمات جست كلين

وتتزامن جولة الاستثمار الجديدة لشركة “جست كلين” مع إطلاقها عرضاً جديداً لغسيل السيارات، لتقدم الخدمات لأصحاب السيارات في المنازل أو في المحطات في الإمارات والكويت والبحرين، وفي المملكة العربية السعودية في الآونة الأخيرة.

ويعد التوسع الرأسي جزءًا من خطط “جست كلين” الطموحة لتحقيق الريادة في هذه الصناعة، والذي سيتواصل مع طرحها الخدمة حديثًا في قطر. 

ويعتقد العنزي وأخوه اللذين طورا مفهوم “جست كلين” في العام 2016، وجود مجال إضافي لتطوير التكنولوجيا ومجموعة موسعة من الخدمات، على نحو يختلف عن خدمات غسيل الملابس وغسيل السيارات التقليدية، وسيضمن للشركة أن تصبح التطبيق الأمثل من حيث سهولة الوصول إليه والاعتماد عليه في صناعة التنظيف على مستوى العالم، وليس في دول مجلس التعاون الخليجي فقط. 

وتبلغ قيمة صناعة التنظيف في منطقة الخليج 3 مليارات دولار، ويقودها في الغالب مقدمو خدمات مستقلون. وتعد “جست كلين” من أوائل الشركات التي قامت برقمنة الخدمة، ودمج المشغلين غير المتصلين بالإنترنت في منصة سهلة الاستخدام تضم الآن مجموعة من أكبر شركات التنظيف في المنطقة، إضافة إلى قاعدة كبيرة من المستخدمين، والتي ستحقق المزيد من النمو مع تقديمها خدمات محسّنة ودخولها أسواقاً جديدة. 



# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required

تمويل

كاتيديس Cathedis المغربية للخدمات اللوجيستية الرقمية تحصد تمويلًا بقيمة 735 ألف دولار أمريكي

تقدم المنصة حلول شحن رقمية متكاملة للطلبات والطرود، وتستهدف بخدماتها قطاع الأعمال.

منشور

في

بواسطة

كاتيديس Cathedis

تمكنت منصة كاتيديس Cathedis المغربية لحلول التوصيل الرقمية؛ من جصد تمويل بقيمة 735 ألف دولار أمريكي ضمن جولة تمويلية، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة.

عن شركة كاتيديس Cathedis

كاتيديس Cathedis هي منصة مغربية ناشئة في قطاع اللوجستيات، متخصصة في تسليم الطرود والعمليات اللوجستية، تم تأسيسها عام 2019 على يد رائد الأعمال عماد المنصور زكري، بهدف تقيدم حلول شحن رقمية.

وتقدم المنصة حلول شحن رقمية متكاملة للطلبات والطرود، وتستهدف بخدماتها قطاع الأعمال (B2B)، وتقدم المنصة خدمة إمكانية تتبع الشحنة بشكل مباشر، كما توفر لأصحاب المتاجر الإلكترونية كافة خدمات التسويق الرقمي وإدارة العملاء، رغبة منها لتقديم خدمة متكاملة للقطاع المستهدف.

تمويل بقيمة 735 ألف دولار أمريكي

تمكنت منصة كاتيديس  Cathedisالمغربية الناشئة، المتخصصة في الخدمات والحلول اللوجستية الرقمية ، من حصد تمويل بقيمة  735 ألف دولار أمريك، وذلك ضمن جولة   استثمارية من فئة  (Pre-Series A) .

وجاءت هذه الجولة بقيادة كل من؛ شركة Afrimobility، ومجموعة أكوا AKWA Group، وسي دي انفيست CDG Invest .

وتنوي الشركة استغلال هذا التمويل في العمل على تطوير المنصة، بالإضافة إلى تطوير خدماتها، وبدء العمل على تنفيذ خططها التوسعية داخل المغرب بالتوازي مع العمل على تسريع نمو، حيث تخطط الشركة لتوسيع عملياتها من خلال توصيل ما يزيد عن ٣ ملايين شحنة كل عام حتي 2024.

جدير بالذكر أن هذا التمويل هو التمويل الثاني للشركة، حيث سبق وأن حصدت تمويل بقيمة 3 ملايين درهم في عام 2020، وذلك عبر برنامج فاوندرز ٢١٢ التابع لـ سي دي جي.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا

# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا ، ولينكيدإن من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

تمويل

منصة الآن Alaan الإماراتية للتقنية المالية تغلق جولة تمويلية بقيمة 4.5 مليون دولار

تمتلك المنصة حاليًا نحو 5000 مستخدم من أكثر من 100 شركة في الإمارات.

منشور

في

بواسطة

الآن Alaan

أعلنت منصة الآن Alaan الإماراتية الناشئة المتخصصة في إدارة نفقات الشركات؛ عن حصولها على تمويل بقيمة 4.5 مليون دولار أمريكي ضمن جولة تمويلية جديدة، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة.

عن منصة الآن Alaan

منصة الآن هي منصة إماراتية ناشئة في قطاع التقنية المالية، متخصصة في إدارة نفقات الشركات من خلال البطاقات الائتمانية المخصصة للشركات وخدمة الدفع الآلي للفواتير، تم تاسيسها عام 2021 على يد كلًا من بارتي دورايسامي، وكارون كورين.

تهدف المنصة إلى تمكين الشركات في مختلف القطاعات؛ من إصدار بطاقات دفع عادية تقليدية وبطاقات افتراضية، لتسهيل المعاملات التجارية الإلكترونية، بعيدًا عن العمليات اليدوية والبدائية التي تهدر الوقت والمجهود والمال ايضَا.

هذه البطاقات تسهل عملية إدارة النفقات، واشتراكات البرمجيات الخدمية، ومدفوعات البائعين، والخدمات الحكومية بالإضافة إلى المشتريات داخل المتاجر وغيرها من العمليات المالية المتكررة التي تقوم بها الشركات.

كما تتيح المنصة للشركات إمكانية ضبط هذه البطاقات بحدود إنفاق يومية أو شهرية، فضلًا عن إمكانية جعل استخدامها مقصور على أشخاص بعينهم.

ووفقًا لما صرحت به الشركة وصلت نسبة نمو الإيردات الشهرية إلى 5 أضعاف، كما تضاعفت قيمة الشركة بمقدار أربع مرات خلال عام واحد، ووصلت حاليًا إلى 5000 مستخدم من أكثر من 100 شركة في الإمارات.

تمويل بقيمة 4.5 مليون دولار أمريكي

أعلنت منصة الآن Alaan الإماراتية المتخصصة في إدارة نفقات الشركات؛ عن حصولها على تمويل بقيمة 4.5 مليون دولار أمريكي، وذلك ضمن جولة تمويلية من فئة ما قبل السلسلة (أ)، جاءت هذه الجولة بقيادة كلًا من؛  Presight Capital  وY Combinator، بمشاركة مجموعة من المستثمرين الملائكيين.

وبهذه الجولة يصل إجمالي ما حصلت عليه الشركة من تمويل حتى الآن إلى 7 ملايين دولارأمريكي، وتنوي الشركة استغلال هذا التمويل في بدء خططها التوسعية داخل منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى العمل على تطوير منتجاتها.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا ، ولينكيدإن من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

تمويل

Millesima Technologie التونسية الناشئة لخدمات الفيديو تحصد تمويلًا بقيمة 480 ألف دولار

تقدم المنصة خدماتها مجانا أو عبر باقات اشتراك مخصصة بمساحات سحابية متنوعة لحفظ ومشاركة الفيديوهات.

منشور

في

بواسطة

Millesima Technologie

أعلنت منصة Millesima Technologie التونسية الناشئة المتخصصة في تقديم خدمات الفيديو حسب الطلب والبث المباشر للشركات والمؤسسات؛ عن حصدها لتمويل بقيمة 480 ألف دولار أمريكي ضمن جولة تمويلية جديدة، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة.

عن منصة Millesima Technologie

منصة Millesima Technologie هي منصة تونسية ناشئة، متخصصة في تقديم خدمات الفيديو حسب الطلب والبث المباشر للشركات والمؤسسات، تم تأسيسها عام 2021 على يد كلًا من؛ ايناس بورقو الرئيس التنفيذية للشركة، و ايمان بن فرج المديرة التنفيذية للشركة.

تهدف المنصة إلى تقديم خدمات الفيديو حسب الطلب للشركات والمؤسسات، وذلك من خلال منحهم إمكانية الوصول لقناة أو عدة قنوات فيديو خاصة بها ومخصصة وفقًا لأعمالها، ومشاركة القناة مع فرق العمل المتنوعة داخلها حسب وظيفة كل منها.

وتقدم المنصة خدماتها مجانا أو عبر باقات اشتراك مخصصة بمساحات سحابية متنوعة لحفظ ومشاركة الفيديوهات، كما توفر تحكم كامل لأصحاب القنوات بالمساحات الإعلانية بها.

تمويل بقيمة 480 ألف دولار أمريكي

أعلنت شركة التونسية الناشئة لخدمات الفيديو حسب الطلب والبث المباشر؛ عن حصولها على تمويل بقيمة 480 ألف دولار أمريكي، وذلك ضمن جولة تمويلية، جاءت بقيادة BH Equity، وهي شركة استثمار في رأس المال الاستثماري لـ BH BANK .

وتنوي المنصة استخدام هذا التمويل في العمل على تطوير خدماتها وإطلاق خدمات ومنتجات جديدة تلبي حاجة الشركات والمؤسسات.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا ، ولينكيدإن من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

الأكثر رواجاً