تواصل معنا

تمويل

منصة Produze الإماراتية الناشئة للتكنولوجيا الزراعية تحصد تمويلاً بقيمة 2.6 مليون دولار

تمثل الإمارات العربية المتحدة مركزًا حيويًا، لعمليات التجارة الزراعية، ومختلف الخدمات اللوجستية.

منشور

في

كشفت شركة Produze الإماراتية، المتخصصة في التكنولوجيا الزراعية، والتي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقرًا لها، عن نجاحها في الحصول على تمويل بنحو 2.6 مليون دولار، بقيادة مجموعة من الشركات، وهي: Sammunati و Fashinza و Drip Capital و CityMall و Stellapps

وتمثل الإمارات العربية المتحدة، مركزًا حيويًا، لعمليات التجارة الزراعية، ومختلف الخدمات اللوجستية، بما يسهم في ارتفاع معدلات نمو قطاع التجزئة في الإمارات، وتطوير خيارات التخزين والتوزيع، بما يوفر حلولًا مبتكرة للشركات الناشئة، العاملة في هذا القطاع، داخل وخارج الإمارات العربية المتحدة.

برامج عمل شركة Produze الإماراتية

تعتمد برامج عمل شركة Produze على تقنيات التكنولوجيا، التي تنظم سير العمل بين المُنتجين وتجار التجزئة الدوليين، وهي تتيح الشراء مباشرة من بلد المصدر، بما يسهل المهمة على كثيرين من تجار التجزئة.

وتتم رقمنة عمليات الشراء، عبر شبكات ضخمة من المنتجين، بالإضافة لأتمتة عمليات التصدير والاستيراد، بشكل يسمح بتسهيل عمليات الشركة، على المدى الطويل، وفي تصريح له، يقول الرئيس التنفيذ لشركة Produze: “يتم تجزئة سلاسل توريد المنتجات الزراعية، التي تعبر الحدود، عبر مجموعة من الوسطاء، ويتم إدارة ذلك أحيانًا بشكل سئ، بما ينعكس على الأسعار والجودة، ونحن في Produze نحاول تنظيم تجارة التجزئة، بما يخدم المنتجين الزراعيين”.

نمو قطاع تجزئة المنتجات الزراعية

سيسهم التمويل الجديد لشركة Produze في توسيع قاعدة أعمالها، وتطوير برامج الأمن الغذائي في شمال إفريقيا وعدد من دول الشرق الأوسط، ويأتي ذلك ضمن خطة الإمارات العربية المتحدة، لتطوير قطاع التجزئة، وتطوير كافة المرافق والخدمات المعتمدة عليها.

وإضافة إلى ذلك، تخطط الإمارات العربية المتحدة، للتغلب على تحديات تخزين المنتجات الزراعية، وابتكار حلولًا فيما يتعلق بمرافق التخزين الجاف، وذلك عبر برامج تعاون بين القطاع العام والخاص في الإمارات.

ومنذ عام 2015، تطورت قطاعات التجزئة المختلفة، في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي تغطي خدمات ما يزيد عن مساحة 1.89 مليون متر مربع من المرافق، إلى جانب تطور المنصات الرقمية ووسائل الشحن، بما يجعل الإمارات العربية المتحدة مركزًا حيويًا لشركات البيع بالتجزئة.



# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا ، ولينكيدإن من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required

تمويل

مدفوع Madfu السعودية للتقنية المالية تحصد تمويلًا بقيمة 12 مليون ريال

الشركة حاصلة على تصريح البنك المركزي السعودي “ساما” لممارسة نشاط الدفع الآجل

منشور

في

بواسطة

أعلنت شركة مدفوع Madfu السعودية الناشئة في قطاع التقنية المالية عن حصولها على تمويل بقيمة 12 مليون ريال، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة التمويلية .

عن شركة مدفوع Madfu

شركة مدفوع Madfu هي شركة سعودية ناشئة في قطاع التقنية المالية، متخصصة في خدمة اشتر الآن وادفع لاحقًا، وهي شركة حاصلة على تصريح البنك المركزي السعودي “ساما” لممارسة نشاط الدفع الآجل في المملكة في قطاع السياحة والترفيه وقطاع التجارة الإلكترونية وتقسيط المنتجات على 3 دفعات.

ووفقًا لما صرحت به الشركة فهي تقدم خدماتها وفق ضوابط شرعية وبدون أي رسوم أو تكاليف اضافية على العملاء، كما تستهدف قطاعات أوسع لرفع مبيعات أصحاب المتاجر خاصة مع تزايد الطلب على خدمة الدفع الآجل.

تمويل بقيمة 12 مليون ريال سعودي

تمكنت شركة مدفوع السعودية الناشئة في قطاع التقنية المالية، المتخصصة في خدمة اشترِ الآن وادفع لاحقًا في قطاعات الترفيه والسياحة والتجارة الإلكترونية، من إغلاق جولة استثمارية (Pre-Seed) بقيمة 12 مليون ريال بمشاركة مجموعة من المستثمرين.

وعن هذه الجولة، قال عبدالله البراهيم، المؤسس الشريك ورئيس مجلس مدفوع: “سعداء في مدفوع بإقفال الجولة التي ستيسر لعملائنا الاستمتاع بالفعاليات والأنشطة الترفيهية والسياحية والمشتريات الإلكترونية في المملكة، والوصول لشريحة أكبر من الشركاء لتقديم خدماتهم المميزة عبر منصة مدفوع، ونتطلع بعزم للمرحلة المقبلة لخدمة عملاء مدفوع بشكل استثنائي، والمساهمة في تحقيق أهداف استراتيجية التقنية المالية؛ بأن تكون المملكة في مصاف الدول الرائدة في مجال التقنية المالية، ويكون الابتكار في الخدمات المالية المعتمد على التقنية هو الأساس الذي يعزز التمكين الاقتصادي للفرد والمجتمع”.

جدير بالذكر أن شركة مدفوع أعلنت عن توقيعها اتفاقية تعاون مشترك مع الهيئة السعودية للسياحة لتسويق المنتجات المقدمة في قطاعي السياحة والترفيه والترويج لمحتوى روح السعودية.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

تمويل

زيل Zeal المصرية للتقنية المالية تجمع تمويلًا بقيمة 4 مليون دولار

تقدم خدماتها عبر منتجها SmartPOS Plugin

منشور

في

بواسطة

شركة زيل Zeal المصرية الناشئة في قطاع التقنية، تغلق جولة استثمارية بقيمة 4 مليون دولار أمريكي، فيما يلي كافة التفاصيل عن هذه الجولة.

عن شركة زيل Zeal

شركة زيل Zeal هي شركة مصرية ناشئة في قطاع التقنية المالية، متخصصة في حلول المدفوعات ونقاط البيع، تم تأسيسها عام 2019، وتقدم خدماتها عبر منتجها SmartPOS Plugin الذي يهدف لزيادة التفاعل مع العملاء داخل المتاجر، ويساعد المتاجر على التعرف على العملاء من خلال نقاط البيع وتصنيفهم وإعادة استهدافهم.

تمويل بقيمة 4 مليون دولار أمريكي

أعلنت شركة زيل المصرية الناشئة في قطاع التقنية المالية، عن حصولها على تمويل بقيمة 4 مليون دولار امريكي، وذلك ضمن جولة استثمارية بقيادة كلًا من رائد فنتشرز وCur8 Capital، وبمشاركة مجموعة من المستثمرين الملائكيين.

وتنوي الشركة استغلال هذا الاستثمار في العمل على خططها التوسعية في منطقة الشرق الأوسط وكذلك أوروبا وأفريقيا، كما تنوي العمل على التوسع في حلولها التقنية.

وعن هذه الجولة الجولة، صرح عمر عبيد، المؤسس والرئيس التنفيذي لزيل قائلًا: “سيسرّع الاستثمار رحلتنا نحو استخدام الذكاء الاصطناعي لتحويل تفاعل العملاء في مجال التجزئة على مستوى العالم. نحن ملتزمون بتوسيع تأثيرنا، مع التركيز على ربط مليارات العملاء بملايين تجار التجزئة”.

بينما قال وائل نافع من رائد فنتشرز: “متحمسون جدًا لدعم عمر وفريق زيل الذي يتخذ من مصر والشرق الأوسط مقرًا ويعمل على بناء منتج عالمي فريد لسوق المدفوعات الذكية عالميًا، حيث إن السوق متعطش لمبتكرين يقدمون خدمات ذات قيمة مضافة. نعتقد أن منتج زيل هو حل مبتكر رئيس لمقدمي خدمات الدفع ومصنعي أجهزة نقاط البيع عالميًا”.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

تمويل

إيجارو السعودية لتأجير السيارات تغلق جولة تمويلية بقيمة 12 مليون ريال

منذ انطلاقها تمكنت المنصة من إتمام أكثر من 25 ألف يوم من الرحلات

منشور

في

بواسطة

أعلنت شركة إيجارو السعودية الناشئة، المتخصصة في تأجير السيارات بين الأفراد، عن اغلاقها جولة تمويلية بقيمة 12 مليون ريال سعودي، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة.

عن شركة إيجارو Ejaro

شركة إيجارو هي شركة سعودية ناشئة، متخصصة في تأجير السيارات بين الأفراد لمساعدتهم على تحقيق دخل إضافي، تم تأسيسها عام 2019، كما تقدم الشركة خدمات وحلول تأمين مخصصة للعملاء بالتعاون مع شركات التأمين المختلفة في المملكة.

ومنذ انطلاقها تمكنت المنصة من إتمام أكثر من 25 ألف يوم من الرحلات ما يعكس ارتفاع الطلب وقبول خدمتها، وساعدت ما يزيد عن 100 مضيف على كسب أكثر من 2.5 مليون ريال سعودي في أقل من عامين.

تمويل بقيمة 12 مليون ريال سعودي

أعلنت شركة إيجارو السعودية الناشئة، المتخصصة في تأجير السيارات بين الأفراد، عن إغلاقها جولة استثمارية (Pre- Series A) بمبلغ 12.3 مليون ريال سعودية بقيادة شركة التعاونية وبمشاركة مجموعة من المستثمرين الملائكيين.

وتنوي الشركة استخدام هذا التمويل في العمل على خطط التطوير والتوسع، بهدف تعزيز مكانتها في المجال على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

وعن هذه الجولة التمويلية، قال محمد خاشقجي، المؤسس والرئيس التنفيذي لإيجارو: “إتمام الجولة التمويلية بالتزامن مع شراكاتنا الاستراتيجية يعكس التزامنا بالابتكار وتلبية احتياجات عملائنا، فنحن لا نعمل فقط على تغيير مفهوم مشاركة السيارات في المملكة، بل نسعى لنكون روادًا في قطاع التأمين من خلال التعاون مع شركة التعاونية ونجم وأبشر، وهي خطوة محورية لدعم النمو الاقتصادي والابتكار وفقًا لرؤية السعودية 2030”.


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا

اشترك في نشرتنا البريدية لمتابعة جديدنا ( لا تقلق، لن نضيع وقتك برسائل تافهة )

* indicates required
تابع القراءة

الأكثر رواجاً