تواصل معنا

تمويل

كيوستاي “Qstay” الإماراتية لادارة العقارات وخدمات الضيافة تحصد تمويلاً بقيمة 4.6 مليون دولار

ترفع إجمالي المبالغ التي جمعتها الشركة حتى الآن إلى 11.1 مليون دولار أمريكي

منشور

في

أعلنت منصة كيوستاي “Qstay”، الرائدة في إدارة العقارات وتقديم خدمات الضيافة والتأجير، عن إغلاق جولة استثمارية (Pre-Series A) بقيمة 4.6 مليون دولار أمريكي. وقد جاءت هذه الجولة في شكل قروض وديون قابلة للتحويل، لترفع إجمالي المبالغ التي جمعتها الشركة حتى الآن إلى 11.1 مليون دولار أمريكي. يعود هذا النجاح إلى جولة سابقة أغلقتها الشركة قبل عامين، حيث جمعت 6.5 مليون دولار أمريكي.

تأسيس كيوستاي ومهمتها في قطاع الضيافة

تأسست كيوستاي “Qstay” في عام 2020 على يد أرتور خيرولين وأليك ريدلمان. تعمل الشركة على تقديم خدمات مبتكرة في قطاع الضيافة من خلال توفير مساعدات شخصية رقمية تهدف إلى تحسين تجربة الضيوف وتقليل تكاليف التشغيل.

الرؤية المستقبلية والتوسع الدولي

تخطط كيوستاي “Qstay” للتوسع في أسواق جديدة خلال العامين القادمين. تدير الشركة حاليًا 300 عقار في 4 دول، وقد حققت حجوزات لأكثر من 60 ضيف قضوا 130 ألف ليلة في العقارات التي تديرها. يوضح هذا التوسع السريع والإقبال المتزايد على خدمات الشركة.

تعزيز تجربة الضيوف وتقديم خدمات متميزة

تتمثل رؤية الشركة في تحسين تجربة الضيوف من خلال تقديم خدمات تعتمد على التقنية الحديثة. وصرح أرتور خيرولين، الشريك المؤسس للمنصة، قائلاً: “نحن سعداء لحصولنا على هذا التمويل الإضافي الذي سيمكننا من تسريع عمليات التطوير ومواصلة نهجنا المبتكر في قطاع الضيافة. يشير هذا الاستثمار بوضوح إلى وجود طلب قوي في سوق الضيافة على تجربتنا الفندقية التي تركز على التقنية والتصميم، وتقدّم باقة من المزايا الجذابة لملاك العقارات”.

استراتيجيات الشركة لجذب المستثمرين

يرى أليك ريدلمان، الشريك المؤسس للمنصة، أن دعم المستثمرين لمنصة كيوستاي “Qstay” يعد رسالة تأييد قوية لرؤية الشركة التي تهدف إلى الارتقاء بتجربة الضيوف إلى آفاق جديدة وتعظيم عوائد ملاك العقارات. ويضيف: “نحن نؤكد التزامنا بمواصلة توسيع رقعة أنشطتنا وتعزيز قدرات منصتنا المبتكرة”.

تكنولوجيا حديثة لتقليل التكاليف التشغيلية

تستخدم كيوستاي “Qstay” أحدث التقنيات لتقليل التكاليف التشغيلية وتحسين جودة الخدمات المقدمة للضيوف. من خلال المساعدات الشخصية الرقمية، يمكن للضيوف الاستفادة من خدمات متميزة تشمل الحجز الإلكتروني، والاستقبال الذاتي، وخدمات أخرى تساهم في تقديم تجربة فندقية مميزة.

الخدمات التي تقدمها كيوستاي

تعمل كيوستاي “Qstay” على تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات التي تشمل:

  • إدارة العقارات: تقديم خدمات إدارة شاملة تشمل الصيانة، والتسويق، والحجوزات.
  • خدمات الضيافة الرقمية: تقديم خدمات مساعدة شخصية رقمية لتحسين تجربة الضيوف.
  • تصميم وتقنية حديثة: التركيز على تقديم خدمات تعتمد على التصميم الحديث والتقنيات المبتكرة.

توجه الشركة نحو الاستدامة

تولي كيوستاي “Qstay” أهمية كبيرة للاستدامة من خلال اعتماد ممارسات صديقة للبيئة وتقنيات تقلل من استهلاك الطاقة. تهدف الشركة إلى تحقيق توازن بين تقديم خدمات عالية الجودة والحفاظ على البيئة.

تأثير الاستثمار على مستقبل كيوستاي

يعكس نجاح كيوستاي “Qstay” في جذب الاستثمارات قوتها وابتكارها في قطاع الضيافة. سيمكن هذا الاستثمار الشركة من توسيع نطاق خدماتها والوصول إلى أسواق جديدة، مما يعزز من مكانتها كشركة رائدة في هذا المجال

التقنية الخضراء

شركة 44.01 العمانية التكنولوجية لتنقية الجو من الكربون تحصد تمويلاً ضخماً بقيمة 37 مليون دولار

منشور

في

بواسطة

أعلنت شركة “44.01” العمانية عن استكمال جولة تمويل من السلسلة “أ” بقيمة 37 مليون دولار، بقيادة شركة إكوينور ڤينتشرس بالتعاون مع شروق بارتنرز، بالإضافة إلى مجموعة من المستثمرين الآخرين مثل أير ليكويد ڤينتشر كابيتال وصندوق أمازون للتعهدات المناخية.

يعكس هذا التمويل الثقة في تقنية “44.01” للتعدين وقدرتها على التخلص من ثاني أكسيد الكربون بأمان وعلى نطاق واسع. سيمكّن التمويل الشركة من تحسين تقنيتها وتطوير مشاريع تجارية واسعة النطاق وتوسيع انتشارها دولياً.

وقال طلال حسن، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “44.01”: “نحن ممتنون لمستثمرينا على التزامهم وثقتهم في تقنيتنا. يجلب مستثمرونا ثروة من الخبرات الدولية التي ستساعدنا على تسريع التنمية وتمكيننا من تعدين ثاني أكسيد الكربون على نطاق واسع.”

تقنية “44.01” تعتمد على الصخور المافية وفوق المافية لتحويل ثاني أكسيد الكربون إلى معادن بشكل طبيعي، مما يجعلها حلاً عالمياً لمعالجة المناخ. يمكن بناء مشاريع التعدين بسرعة وبشكل وحدات، مما يوفر بديلاً فعالاً من حيث التكلفة لتخزين الكربون التقليدي.

وصرّح لارس كليفير، رئيس شركة إكوينور ڤينتشرس: “نحن متحمسون لدعم “44.01” في تطوير تقنية تعدين ثاني أكسيد الكربون. يمثل هذا الاستثمار خطوة إضافية في التزامنا بالحلول المبتكرة للتخفيف من آثار تغير المناخ.”



# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا
تابع القراءة

تمويل

توكين فيست Tokinvest الإماراتية للأصول الافتراضية تحصد جولة تمويل ما قبل التأسيس بقيمة 500 ألف دولار

منشور

في

بواسطة

أعلنت شركة “Tokinvest” الإماراتية، الرائدة في تصنيف الأصول الافتراضية، عن جمع 500 ألف دولار في جولة تمويل ما قبل التأسيس. تربط “Tokinvest” بين مُصدري الأصول الواقعية والمستثمرين العالميين، وتبسط عملية الاستثمار من خلال إنشاء رموز افتراضية تمثل حقوق الأصول وتقديم خدمات شاملة طوال دورة حياة الاستثمار.

أعرب مايكل أوراباه، الرئيس التنفيذي لشركة “BSO” وأحد المستثمرين في “Tokinvest”، عن إيمانه برؤية الشركة في وضع معايير جديدة لصناعة تصنيف الأصول الواقعية. وأشار إلى أن نهج الشركة يتماشى مع الطلب الحالي بتوفير وصول إلى أكثر الأصول المرغوبة لجميع المستثمرين.

ستستخدم “Tokinvest” هذا التمويل لتعزيز بنيتها التحتية التكنولوجية وتوسيع فريقها وتسريع اختراق السوق. كما تسعى للحصول على ترخيص من هيئة تنظيم الأصول الافتراضية في حكومة دبي (VARA)، لتتمكن من بدء عملياتها بشكل رسمي.



# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا
تابع القراءة

تمويل

منصة Sentient Labs الإماراتية للبلوكتشين والذكاء الإصطناعي تجمع تمويلاً ضخماً بقيمة 85 مليون دولار

تهدف الشركة إلى ديمقراطية تطوير الذكاء الاصطناعي، وضمان استفادة البشرية جمعاء من هذا التطور

منشور

في

بواسطة

نجحت شركة Sentient Labs الإماراتية الناشئة، والمتخصصة في تكنولوجيا البلوك تشين والذكاء الاصطناعي، في جمع 85 مليون دولار في جولة تمويل أولية. قادت هذه الجولة كل من Founders Fund وPantera Capital، وشارك فيها مستثمرون استراتيجيون مثل Arrington Capital وCanonical وDao5 وغيرهم.

تعتزم Sentient Labs استخدام هذا التمويل لتسريع تطوير منصتها للذكاء الاصطناعي مفتوحة المصدر، وتوسيع فريقها بتوظيف خبراء في أبحاث الذكاء الاصطناعي وهندسة البلوك تشين. كما تسعى لإقامة شراكات مع مؤسسات أكاديمية وشركات كبرى في الصناعة.

تأسست الشركة في عام 2024 على يد فريق يشمل Sandeep Nailwal من Polygon Labs والأكاديميين Pramod Viswanath وHimanshu Tyagi. تهدف الشركة إلى ديمقراطية تطوير الذكاء الاصطناعي، وضمان استفادة البشرية جمعاء من هذا التطور. تعتمد الشركة على تكنولوجيا البلوك تشين عبر Polygon لبناء منصة ذكاء اصطناعي مفتوحة المصدر يقودها المجتمع، مما يجعلها مختلفة عن عمالقة الذكاء الاصطناعي مثل OpenAI وGoogle وMeta.



# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا ، فيسبوك من هنا ، تويتر من هنا
تابع القراءة

الأكثر رواجاً